منيو مطعم ومقهى روشيه الشامي دبي – الموقع – التواصل – ساعات العمل

يعد مطعم ومقهى روشيه الشامي دبي من افضل المطاعم الشامية في دبي التي تقدم المأكولات الشامية التقليدية بجميع أنواعها المختلفة والمعدة من أفضل المواد الصحية مثل زيت الزيتون والثوم والليمون والخضراوات المشكلة، كما يعتبر مطعم ومقهى روشيه الشامي من المطاعم المفتوحة 24 ساعة في دبي ويقدم خدماته للزبائن على مدار اليوم.

كما يعد المطبخ الشامي من أشهر المطابخ في الوطن العربي وهو مطبخ من بلدان مختلفة تشمل سوريا ولبنان وفلسطين والأردن تمتلك أطباق طعام تعبر عن ثقافة وتميز كل هذه الشعوب.

منيو مطعم ومقهى روشيه الشامي دبي

يضم منيو مطعم  ومقهى روشيه الشامي دبي مجموعة واسعة من أشهى وألذ الأطباق العريقة من المطبخ اللبناني والسوري والفلسطيني والأردني تشمل المشويات بجميع أنواعها والمعجنات المعدة بأيدي أفضل الطهاة بالإضافة الى المأكولات البحرية المتنوعة والمحاشي والسلطات والشوربات بمختلف أنواعها.

كما يتميز مطعم روشيه الشامي دبي بتقديم مجموعة واسعة من الحلويات الشرقية والعالمية التي تأسر قلبك قبل المعدة نفسها بالإضافة إلى جميع أنواع الكيكات الفريدة واللذيذة التي يتم إعداها في مصانع روشيه.

كما يشتهر مطعم روشيه الشامي بتقديم حفلات الكاريوكي التي تمتد حتى الساعة 1:30 صباحا، بالإضافة إلى تقديم مجمواعة واسعة من نكهات الشيشة المميزة والمشروبات الساخنة والباردة.

موقع مطعم روشيه الشامي

يقع مطعم روشيه الشامي على شارع الشيخ زايد في دبي  بجوار محطة مترو الصفا، حيث يتميز الموقع بسهولة الوصول إلية. بإمكانك معرفة موقع المطعم عبر خرائط جوجل من هنا.

ساعات العمل : يعمل المطعم على مدار اليوم 24 ساعة

رقم التواصل: 043330451

الطلبات

طلبات

https://www.talabat.com/uae/roche-restaurant-cafe

زوماتو

https://link.zomato.com/xqzv/rshare?id=16134027739b9a7c

ديليفرو

https://deliveroo.ae/…/al…/roche-restaurant-and-cafe

كان هذا كل ما لدينا عن مطعم ومقهى روشيه الشامي دبي الذي يعد من أبرز المطاعم الشامية في دبي، يمكنك زيارة صفحة المطعم على موقع التواصل الاجتماعي الإنستقرام من هنا للحصول على المزيد من المعلومات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى