أفضل مطاعم مصرية في ابوظبي- مطعم التكية والمزيد

هل أنت من عشاق تناول المأكولات المصرية بمذاقها الأصلي والتقليدي؟ وتبحث عن أفضل مطاعم مصرية في ابوظبي، إذا كان الأمر كذلك، فأنت هنا في المكان المناسب، حيث سنعرض لك قائمة تضم أفضل المطاعم المصرية في الإمارة، تقدم مختلف الأطباق المصرية اللذيذة خاصةً أن المطاعم المصرية في الإمارة تعتبر من أفضل مطاعم عربية في أبوظبي، والمفضلة لدى العديد من الأشخاص من مختلف الجنسيات سواء: العربية أو الأجنبية.

افضل مطاعم مصرية في ابوظبي

يتميز المطبخ المصري بالتنوع، وبه العديد من أطباق الطعام تختلف حسب اختلاف المدن المصرية، ولكن جميعها تتميز بالمذاق اللذيذ والفريد، تعرف في السطور القادمة على أفضل مطاعم مصرية في ابوظبي.

مطاعم مصرية في ابوظبي

مطعم باشا مصر أبوظبي

يقدم مطعم باشا مصر مختلف الأطباق المصرية بالنكهة التقليدية، من بينها: الكشري وهو طبق مصري مغذي ولذيذ، يتكون من الأرز والحمص والعدس والمعكرونة والصلصة الحارة، كما يوفر طبق الملوخية بالجمبري، بالإضافة إلى الفتة المصرية والسمك المشوي على الفحم وأطباق الدجاج المطهية وفق الطريقة المصرية، كما يوفر قائمة متنوعة من الحلويات المصرية اللذيذة، من بينها: أم علي، بالإضافة إلى السلطات والعصائر، ويقدم المطعم الذي يعد أشهر مطعم مصري في ابوظبي أفضل الخدمات للزائرين لتكرار زيارتهم مرات متعددة، تبلغ متوسط التكلفه تناول الطعام لفردين 155 درهم إماراتي.

  • الموقع: شارع هزاع بن زايد الأول، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • أوقات العمل: مفتوح طوال اليوم.
  • رقم التواصل: 4333 641 02.

مطعم كشري فاكتوري

من بين أفضل مطاعم مصرية في ابوظبي هو مطعم كشري فاكتوري، يقدم المطعم ألذ أطباق الكشري بالطريقة المصرية التقليدية والفاخرة، بالإضافة إلى صلصة الكشري المميزة والخاصة بالمطعم، وبالإضافة إلى طبق الكشري يقدم بعض أطباق الطعام المصري الأخرى، فضلًا عن السلطات والحلويات.

ننصحكم بتجربة الكشري داخل مطعم كشري فاكتوري الذي يعتبر اشهر مطعم مصري ابوظبي، وهو طبق مصري صحي يوفر العديد من العناصر الغذائية للجسم، وبسبب مذاق الكشري اللذيذ، يعتبر المطعم من بين أفضل مطعم كشري في ابوظبي.

  • الموقع: بوابة البحرية، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • ساعات العمل: السبت – الخميس: 10:00 صباحاً – 11:30 مساءً. الجمعة: 01:00 ظهراً – 11:30 مساءً.
  • رقم التواصل: 3733 673 02.

مطعم جاد أبوظبي

يعتبر مطعم جاد أبو ظبي أشهر مطعم أكل مصري في أبوظبي، وهو من المطاعم القديمة في الإمارة، يوفر قائمة طعام متنوعة تشمل العديد من الأطباق المصرية، من بينها: المحاشي والفتة المصرية والملوخية المصرية والكبدة الاسكندراني، بالإضافة إلى الشوربات والحلويات المصرية وأكثر ما يميزه اهتمامه بأدق التفاصيل واستخدام أجود المكونات في تحضير الطعام والحرص على رضا الزبائن وتقديم أفضل الخدمات لهم.

  • الموقع: شارع السلام، النادي السياحي، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • ساعات العمل: 07:00 صباحاً – 01:00 بعد منتصف الليل.
  • رقم التواصل للاستعلام: 0500 645 02.

مطعم طشه

لا يمكننا الحديث عن أفضل وأشهر مطاعم مصريه في ابوظبي دون ذكر مطعم طشه، وهو أشهر مطعم سمك مصري في أبوظبي، يقدم العديد من المأكولات المصرية لذيذة المذاق تشمل الأطباق الرئيسية والشوربات والمشاوي، بالإضافة إلى الحلويات، ويعتبر المطعم من المطاعم المصرية الأصيلة، حيث ستشعر بالأجواء المصرية التقليدية داخل المطعم، والمطعم مناسب للمجموعات والأفراد والأطفال، كما يتميز بأسعاره المناسبة والمعقولة لجودة الطعام وكميته، حيث يبلغ متوسط تكلفة تناول الطعام لفردين داخله 140 درهم إماراتي.

  • الموقع: مدينة زايد، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • ساعات العمل: 07:00 صباحاً – 01:00 بعد منتصف الليل.
  • رقم التواصل للاستعلام: 2030 622 02.

قد يهمك: أفضل مطاعم ابوظبي 2022- مطاعم هندية- مطاعم عربية والمزيد

مطعم البرنس من مطاعم مصرية في ابوظبي

يعتبر مطعم البرنس من أفضل المطاعم مصرية في ابوظبي، يقدم العديد من أطباق الطعام المصري من قلب الشارع المصري، من بينها الدجاج المشوي والكبدة الاسكندراني والممبار والكباب والموزة المشوية والحمام المحشي والشيش طاووق والبط والمحاشي والعديد من الأطباق الرئيسية الأخرى، بالإضافة إلى الأرز والشوربات والسلطات وقائمة متنوعة من الحلويات المصرية، من أشهرها أم علي، ويتميز المطعم باتباعه الطريقة المصرية التقليدية في طهي الطعام، بالإضافة إلى الاهتمام بأدق التفاصيل والاهتمام بالنظافة كما يعتبر من أشهر مطاعم كشري في ابوظبي.

  • الموقع: st – الحِصِن – غرب 4 – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم التواصل: +971 2 550 5500.

مطعم بالبلدي للمأكولات المصرية

  • الموقع: Al Khalidiyah W10 – Corniche Tower C – W Corniche Rd – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم التواصل للاستعلام: +971 54 565 6100.
مطاعم مصرية في ابوظبي
مطاعم مصرية في ابوظبي

مطعم المدمس للمأكولات المصرية

يقدم مطعم المدمس للمأكولات المصرية قائمة مناسبة للإفطار، من بينها: فول بالسمنة البلدي وفول بالزيت الحار فول بالسجق وفول بالخلطة المصرية، بالإضافة إلى الفلافل والبطاطا المقلية والمهروسة، كما يقدم البيض المهروس والبيض بالسجق والبيض الأومليت، وخيارات أخرى متنوعة، ويتميز بأسعاره المعقولة للغاية والتي تناسب الجميع.

  • الموقع: 14 شارع النَّسَائِم – Zone 1 – شرق 9-02 – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم التواصل للاستعلام: +971 2 666 5161.

مطعم التكية من أفضل مطاعم مصرية في ابوظبي

يعتبر مطعم التكية من بين قائمة أفضل مطاعم مصرية في ابوظبي، يقدم العديد من أصناف الطعام المصري والغربي، من بينها: الملوخية بالجمبري والملوخية بالأرانب والبط والكبدة الاسكندراني والسجق وفتة الكوارع والحمام المحشي والحواوشي وفتة الموزة، بالإضافة إلى الباستا والسندويتشات والبيتزا وبعض المأكولات الأخرى، ويتيح المطعم إمكانية طلب الطعام إلى المنزل، حيث يوفر خدمة التوصيل السريع، بالإضافة إلى أن أسعار الطعام داخله متوسطة ومذاق الطعام لذيذ للغاية.

مطاعم مصرية في ابوظبي
مطاعم مصرية في ابوظبي

نبذة عن المطبخ المصري

يتميز المطبخ المصري بمذاقه الفريد والمختلف عن باقي المطابخ العربية، كما يحظى بالتنوع الشديد في أطباق الطعام من مختلف المناطق المصرية سواء الريف أو البدو أو الإسكندرية أو المناطق الساحلية وغيرها، ومن بين الأطباق المميزة والمشهورة من المطبخ المصري: الفطير المشلتت، والفول الكشك، والطعمية، والفول المدمس، والعجة، والملوخية بالأرانب، والملوخية بالجمبري، والحمام بالفريك أو الأرز، والمحاشي، والكوارع، والممبار، والمسقعة المصرية، وكفتة الأرز، وطرب، والرقاق، والفايش، بالإضافة إلى الحلويات المصرية مثل القطايف، وأم علي، والمهلبية، وقائمة متنوعة من المشروبات المفضلة للمصريين منها العرقسوس والتمر الهندي، وعصير القصب، والشربات.

وبسبب تنوع الطعام داخل المطبخ المصري ومذاق الطعام اللذيذ، انتشر في مختلف الدول العربية والأجنبية، وتم افتتاح العديد من المطاعم المختصة بتقديم الأطباق من المطبخ المصري.

إلى هنا نصل إلى نهاية قائمتنا عن أفضل مطاعم مصرية في ابوظبي، عرضنا لكم أشهر المطاعم التي تقدم مختلف الأطباق المصرية بجودة عالية وبأسعار معقولة ننصحكم بالاطلاع على باقي مواضيعنا عن أفضل المطاعم في أبوظبي سواء: المطاعم الإيرانية في أبوظبي، أو مطاعم الشاورما، أو مطاعم المشاوي وغيرها العديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى