أفضل مطاعم إيرانية في أبوظبي – مطعم حاتم الإيراني والمزيد

تتنوع خيارات تناول الطعام في إمارة أبو ظبي في الإمارات العربية المتحدة ؛ لتناسب الأذواق المختلفة في الإمارة، خاصة أنها تضم العديد من الجنسيات،  وجميع المطاعم يشرف على إعداد الأطعمة بها أمهر الطهاة لإعداد الطعام بالمذاق الأصلي في بلدهم، ومن بين هذه المطاعم هي: المطاعم الإيرانية، حيث استطاع المطبخ الإيراني أن ينال استحسان العديد من الأشخاص من مختلف الجنسيات؛ بسبب تنوع الأكلات به، ولمحبي تناول الطعام الإيراني، ويبحثون عن أفضل مطاعم إيرانية في أبوظبي، سنخصص هذا المقال من أجل تسليط الضوء على قائمة أفضل مطعم إيراني في أبوظبي.

قائمة أفضل مطاعم إيرانية في أبوظبي

يتميز المطبخ الإيراني بتنوع الأطعمة ومذاقها اللذيذ من بينها: الكباب السلطاني والأرز بالزعفران والأرز بالزبدة، و مشاوي اللحم والدجاج بالطريقة الإيرانية. إليك أفضل مطاعم إيرانية في أبوظبي وأشهرها.

مطاعم إيرانية في أبوظبي
مطاعم إيرانية في أبوظبي

مطعم حاتم الإيراني

إذا كنت تبحث عن أفضل مطعم إيراني في أبوظبي، فننصحك بزيارة مطعم حاتم الإيراني، وهو من اشهر المطاعم الإيرانية في الإمارات بشكل عام، يقدم العديد من الأطباق الشهية للغاية، ومنها أطباق خاصة بالمطعم، فقط لن تجدها في أي مطعم آخر، من بين أفضل خيارات الأطعمة في المطعم: الأرز بالزبدة والأرز بالزعفران والأرز بالزركش، بالإضافة إلى الكباب السلطاني ومشاوي اللحم ومشاوي الدجاج، بالإضافة إلى تكه بالروب والعديد من المأكولات والسلطات والحلويات الإيرانية، وبالطبع تتميز جميعها بالمذاق اللذيذ والجودة العالية واستخدام المكونات الطازجة والنظافة التامة.

  • الموقع: الطابق الثاني، المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي.
  • ساعات العمل:
    السبت – الأربعاء: 10:00 صباحاً – 10:00 مساءً.
  • الخميس والجمعة: 10:00 صباحاً – 12:00 منتصف الليل.
  • رقم التواصل: 1227 666 02.

مطعم صدف

من بين قائمة أفضل مطاعم إيرانية في أبوظبي هو: مطعم صدف، والذي يضم أفضل الطهاة من إيران، يحرصون على تقديم أفضل المأكولات بأفضل جودة وألذ مذاق وتحضيرها بالطريقة الإيرانية التقليدية؛ لتذوق المذاق الأصلي اللذيذ ستشعر وكأنك انتقلت إلى أحد المطاعم في إيران، يقدم قائمة طعام متنوعة تشمل المشويات بجميع أنواعها والأرز بالزبدة والأرز الزركش، بالإضافة إلى الشوربات والسلطات والحلويات.

  • الموقع: المروج للشقق الفندقية، شارع 9، المرور.
  • ساعات العمل: 12:00 ظهراً – 12:00 منتصف الليل كل يوم.
  • رقم التواصل: 4166 641 02.

مطاعم إيرانية في أبوظبي

مطعم شيراز للكباب الخاص

يتفاخر مطعم شيراز للكباب بأنه أفضل مطعم إيراني أبوظبي؛ بسبب تنوع خيارات الطعام الذي يقدمها من بينها: الكباب الإيراني والدجاج واللحم على الفحم والارز الإيراني، بالإضافة إلى قائمة متنوعة من المأكولات البحرية منها: برياني الروبيان وسمك الهامور، بالإضافة إلى الحلويات الإيرانية التقليدية، وعلى الرغم من جودة الطعام داخل المطعم، إلا أنه يقدم أسعار معقولة للغاية لتناسب مختلف الفئات.

  • الموقع: بالقرب من بريد الإمارات، خلف الحديقة العامة، الشهامة.
  • ساعات العمل: 12:00 ظهراً – 12:00 منتصف الليل كل يوم.
  • رقم التواصل
    4504 563 02.
    6071 508 050.
    4554 563 02.

كباب إيراني من أفضل مطاعم إيرانية في أبوظبي

هل أنت من عشاق تناول الكباب الإيراني الشهير بمذاقه الفريد والمميز عن باقي المطابخ العربية الأخرى، إذا كان الأمر كذلك، فننصحك بزيارة مطعم كباب إيراني أفضل المطاعم الإيرانية في أبوظبي، يقدم قائمة طعام متنوعة من المشاوي الإيرانية، بالإضافة إلى الأرز بالزبدة، أو بالزركش، أو بالزعفران، بالإضافة إلى السلطات والشوربات والحلويات، وبسبب كل هذه المميزات، استطاع أن يحظى بلقب أفضل مطعم إيراني في أبوظبي لدى العديد من محبي الأطعمة الإيرانية.

قد يهمك: أفضل مطاعم ابوظبي 2022- مطاعم هندية- مطاعم عربية والمزيد

مطعم ومشاوي دبي في أبوظبي

يعتبر مطعم ومشاوي دبي للكباب الخاص من بين قائمة أفضل مطعم كباب إيراني في أبوظبي، وهو المقصد الأول لمحبي تناول الأطعمة الإيرانية بشكل عام والمشاوي الإيرانية بشكل خاص، يهتم بإعداد المشاوي بجودة عالية، واستخدام النكهات الأصلية التقليدية الإيرانية، بالإضافة إلى التنوع في المشاوي سواء: مشاوي اللحم، أو الدجاج بطرق مختلفة، وجميعها تقدم مع الأرز بالزبدة، أو بالزعفران، أو بالزركش، بالإضافة إلى المقبلات والشوربات والسلطات، وبسبب مميزاته المتعددة، يعتبره البعض من بين أفضل مطاعم المشاوي في أبوظبي.

  • الموقع: متجر رقم 6، مبنى مصبح الظاهري، شارع الفلاح.
  • أوقات العمل: 12:00 ظهراً – 03:00 عصراً / 06:00 مساءً – 11:00 مساءً كل يوم.
  • رقم التواصل: 5566 642 02.

ليالي اصفهان

لا نستطيع الحديث عن أفضل مطاعم إيرانية في أبوظبي بدون ذكر مطعم ليالي أصفهان، حيث يعتبره البعض المقصد الأول لتناول المشاوي الإيرانية والأكلات الإيرانية بمختلف أطباقها، يضم المطعم كادر من أفضل الطهاة يقدمون المذاق التقليدي الأصلي للمأكولات، ويستخدمون المكونات الطازجة عالية الجودة ويقدم المطعم قائمة طعام متنوعة؛ لإتاحة الفرصة للزبائن لتجربة مختلف الأكلات الإيرانية، من بينها كباب سلطاني وتكا الدجاج وكباب أصفهان.

  • الموقع: بالقرب من أرامكس، شارع المطار القديم، مشرف.
  • ساعات العمل: 08:30 صباحاً – 12:00 منتصف الليل كل يوم.
  • رقم التواصل
    6122 446 02.
    6922 446 02.
    0777 542 050.

قد يهمك: أسعار و تفاصيل مطعم زهرة لبنان ابوظبي 2021

مطعم حاتم الطائي

يهتم مطعم حاتم الطائي بطريقه تقديم المأكولات، وهو من بين قائمة أفضل مطاعم إيرانية في أبوظبي، بالإضافة إلى جودتها واستخدام المكونات عالية الجودة والمذاق الأصلي اللذيذ للمأكولات الإيرانية، ويعتبره البعض من بين أفضل مطاعم إيرانية أبوظبي، يهتم بالنظافة وتقديم أسعار معقولة، بالإضافة إلى حسن المعاملة من طاقم العمل الودود داخله.

  • الموقع: شارع هزاع بن زايد الأول.
  • ساعات العمل: 11:00 صباحاً – 11:00 مساءً كل يوم.
  • رقم التواصل: 0095 622 02.

مطعم آش الايراني

يقدم مطعم آش أطعمة من المطبخ الإيراني ويوصل إلى منطقة الخالدية، ويعتبر من بين أفضل مطاعم إيرانية في أبوظبي، ومن الأطباق الأكثر مبيعاً داخله دجاج تكا، وتكا بالزبادي، وكباب جلو كبيدة، وصالونة بامية، ولديهم خيارات متعددة من الأطباق الرئيسية والجانبية، بالإضافة إلى السلطات والشوربات والعصائر.

  • الموقع:Khalidiya Street Near to Choitrams, Khalidiya – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم التواصل: +971 54 307 1942.

مطعم شيراز للكباب الايراني

يعتبر مطعم شيراز من بين أفضل مطاعم إيرانية في أبوظبي ويوصل إلى الشهامة الجديدة والباهية والفلاح، ومن الأطباق الأكثر مبيعاً داخله الدجاج المشوي مع الأرز، وجلو سلطاني مع رمان، وكباب لحم والفتوش، بالإضافة إلى خيارات طعام متعددة والمقبلات والشوربات والسلطات، وحصل المطعم على تقييم جيد من الزبائن.

  • الموقع: GMJR+HPC – الشهامة – الشهامة الجديدة – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم التواصل: +971 2 563 4504.

إلى هنا وصلنا لنهاية مقالنا عن أفضل المطاعم الإيرانية في أبو ظبي، عرضنا لكم قائمة أفضل مطعم إيراني في أبوظبي لعشاق تناول المأكولات الإيرانية على الطريقة التقليدية وبجودة عالية، إذا كنت من محبي تجربة تناول أصناف جديدة من الطعام، فننصحك بمتابعة باقي مواضيعنا عن أفضل المطاعم في أبوظبي وأفضل مطاعم الشاورما في أبوظبي وأفضل المطاعم العراقية وأفضل المطاعم العربيه في الإمارة، بالإضافة إلى العديد من المواضيع الأخرى الخاصة بالطعام في إمارة الشارقة وعجمان ودبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى