أفضل مطاعم كورنيش عجمان 2024 الشعبية والعربية

تحتضن إمارة عجمان العديد من المطاعم المتنوعة، سواء مطاعم المشاوي، أو مطاعم المأكولات الصينية أو السورية، وغيرها الكثير، كما يضم كورنيش عجمان بشكل خاص، مطاعم عديدة مناسبة للإفطار أو الغداء أو العشاء، وفي هذا المقال سوف نسلط الضوء على أفضل وأشهر مطاعم كورنيش عجمان.

مطاعم كورنيش عجمان

يعتبر كورنيش عجمان من أبرز المعالم السياحية في الإمارة، ويفضل الكثير الخروج لتناول الطعام في أي من مطاعم كورنيش عجمان، والاستمتاع بالأجواء الساحرة والإطلالة الخلابة، إليك أفضل المطاعم في كورنيش عجمان.

سيروب

استمتع بتناول ألذ أطباق الأكل الحلبي داخل مطعم سيروب، الذي يتميز بتوفير مقاعد مريحة لجميع الأشخاص سواء الأفراد أو العائلات أو الأصدقاء الذين يرغبون في تناول أشهى المأكولات والاستمتاع بإطلالة خلابة على كورنيش عجمان، ومن بين الأطباق التي يقدمها المطعم: المندي والكباب الحلبي والكبة والإفطار الحلبي، بالإضافة إلى مجموعة من الحلويات والعصائر والمشروبات الساخنة.

  • الموقع: مجمع الأفينيو، عجمان.
مطاعم كورنيش عجمان
مطاعم كورنيش عجمان

قد يهمك: أفضل مطاعم مغربية في عجمان- ضيافة فاس- مملكة الطواجين والمزيد

سابيلا

استمتع بتناول أشهى أطباق الباستا الإيطالية ذات المذاق الشهي داخل مطعم سابيلا، والذي يعتبر من أفضل مطاعم  كورنيش عجمان الفاخرة، ويقدم المطعم العديد من الأطباق الإيطالية الشهية، بما في ذلك البيتزا الإيطالية والمعكرونة والعديد من الأطباق الإيطالية الرئيسية الأخرى بالإضافة إلى المقبلات والمشروبات المتنوعة والحلويات.

  • الموقع: فندق عجمان، عجمان.

مطعم سلطان سراي

إن كنت تبحث عن أفضل مطعم تركي كورنيش عجمان، فلا تفوت زيارة مطعم سلطان سراي، الذي يقدم تشكيلة متنوعة من المأكولات التركية اللذيذة، بالإضافة إلى أنه يتمتع بإطلالة خلابة على كورنيش عجمان، ويوفر المطعم الأطباق المناسبة للفطور، من الأجبان والمعجنات التركية، وغيرهم، بالإضافة إلى الأطباق المناسبة للغذاء والعشاء، فضلاً عن أنه يتميز بالأسعار المعقولة والخدمة الممتازة.

  • الموقع: شارع الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عجمان.

سي سكيب

من بين أفضل مطاعم كورنيش عجمان مطعم سي سكيب الذي يتميز بأجوائه الرائعة وخدمته الممتازة، وهو أيضًا مطعم مناسب للعائلات، ويقدم مجموعة متنوعة من المأكولات البحرية اللذيذة، بما في ذلك أطباق السلمون المشوي، والروبيان والأسماك والمأكولات البحرية، والبرياني والعديد من الأطباق والمقبلات الأخرى.

  • الموقع: فندق ويندهام جاردن كورنيش عجمان، عجمان.

مطاعم كورنيش عجمان

مطعم بخاري

إن كنت من محبي تناول المأكولات الهندية، فلا تفوت زيارة مطعم بخاري، الذي يعتبر أفضل مطعم هندي في عجمان، حيث يوفر المطعم الكثير من الخيارات الهندية الكلاسيكية والعصرية، وسط أجواء هندية مميزة وديكورات مستوحاة من الهند، ومن بين الأطباق المقدمة داخله: برياني الدجاج وبرياني اللحم والدجاج الحار وأرز البخاري، بالإضافة إلى الحلويات الهندية والمشروبات.

كيي التركي

إذا كنت تبحث عن أفخم مطاعم كورنيش عجمان، فتوجه إلى مطعم كيي التركي، المختص بتقديم أشهى خيارات الطعام التركي وسط ديكورات رائعة مستوحاة من الثقافة التركية، كما يتميز بإطلالته الرائعة والخلابة على كورنيش عجمان، فضلاً عن أنه يوفر جلسات مريحة لكافة الزوار، وبالإضافة إلى قائمة الطعام والحلويات والمشروبات، يقدم خدمة تدخين الشيشة بمختلف النكهات.

  • الموقع: فيرمونت عجمان، شارع الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عجمان.

ميجان

أحد أفضل مطاعم كورنيش عجمان، مطعم ميجان، الذي يقدم قائمة طعام يصعب مقاومتها، بنكهات أصيلة ومذاق رائع، أعدها أمهر الطهاة في عجمان، بالإضافة إلى أنه يتميز بطريقة التقديم العصرية، والتصميم الأنيق والديكورات المذهلة، بالإضافة إلى حرصه على تقديم أفضل الخدمات للزوار.

  • الموقع: فندق عجمان ساراي، عجمان.
مطاعم كورنيش عجمان
مطاعم كورنيش عجمان

مطعم الروف

يتميز مطعم الروف بقائمته المتنوعة التي تضم العديد من خيارات المأكولات اللبنانية والإماراتية والشرق أوسطية اللذيذة، بالإضافة إلى وجبات الأطفال، مما يجعله الاختيار الأمثل للعديد من العائلات التي ترغب في تناول الطعام في الخارج سواء على الإفطار أو الغداء أو وقت العشاء، حيث يقدم المطعم الأطباق المناسبة لجميع الأوقات، بالإضافة إلى أنه يوفر منطقة مخصصة للعب الأطفال.

  • الموقع: ذا كورنيش أفينيو، عجمان.

مطعم ومقهى امبيرو

يقدم مطعم امبيرو أشهى أطباق الطعام من المطبخ الشامي، من أشهرها الكبه والمشويات المتنوعة والشاورما، كما يتميز بمذاق المشاوي اللذيذ والنكهة الفريدة، وهذا ما جعله أفضل مطعم مشاوي في عجمان، المفضل لدى الكثير من الأشخاص، ويوفر المطعم الجلسات الداخلية والخارجية المناسبة للأفراد والعائلات، فضلاً عن أنه يقدم خدمة تدخين الشيشة بأشهر النكهات.

  • الموقع: الرميلة 3، عجمان.

مطعم قديمك نديمك

يتميز مطعم قديمك نديمك، بموقعه الاستراتيجي حيث يقع على كورنيش عجمان مقابل فندق فيرمونت عجمان، والذي يعتبر من أفخم وأشهر فنادق عجمان، وهذا ما جعله يتميز بإطلالة رائعة، كما يتميز المطعم بالديكورات الخلابة الغير تقليدية، فضلاً عن تنوع أماكن الجلوس لتناسب جميع الزوار، ويقدم أشهى الوجبات الخليجية من بينها:  الأطباق الإماراتية وكذلك القهوة العربية والحلويات المتنوعة، ويعتبر مطعم قديمك نديمك بشكل عام من أفضل المطاعم العربية في عجمان.

  • الموقع: البستان، ليوارة 1، عجمان.
مطاعم كورنيش عجمان
قديمك نديمك

قد يهمك: أفضل مطعم فطائر في عجمان- فطائر الأمور والمزيد

غورميه بوكس

استمتع بتناول أشهى أنواع البرجر داخل مطعم غورميه بوكس، كما يقدم المطعم مجموعة متنوعة من الحلويات اللذيذة وكذلك القهوة بمختلف أنواعها، وهو يوفر الكثير من المقبلات والمشروبات الساخنة والغازية، بالإضافة إلى تقديمه أسعار مناسبة وخدمة عالية الجودة، كل هذا جعله أحد أشهر مطاعم كورنيش عجمان، المفضل لدى الكثير من المقيمين والسياح في الإمارة.

  • الموقع: الرميلة 2، عجمان.
  • رقم التواصل: 3636 742 06.

مطعم استاكوزا للمأكولات البحرية

إذا كنت من محبي تناول المأكولات البحرية بجميع أنواعها، فسيكون مطعم استاكوزا هو الخيار المثالي لك، حيث يقدم المطعم قائمة تشمل كافة ثمار البحار من الأسماك، والروبيان، والاستاكوزا، وغيرهم الكثر، كما يقدم أنواع مختلفة من أطباق الأرز، والسلطات، والمقبلات، فضلاً عن أنه يتميز بالخدمة الممتازة والجودة العالية.

مطاعم كورنيش عجمان
مطاعم كورنيش عجمان

كان هذا كل ما لدينا عن مطاعم كورنيش عجمان، عرضنا لكم أفضل المطاعم في هذا المكان، ويمكنكم الاطلاع على المزيد من مطاعم عجمان عبر موقعنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى