أفضل مطعم فطائر في عجمان- فطائر الأمور والمزيد

تضم إمارة عجمان العديد من المطاعم التي تقدم أنواعًا مختلفة من المأكولات التي تناسب الجميع سواء السكان أو الزوار، ومن بين هذه المطاعم؛ مطاعم الفطائر في عجمان، حيث تقدم هذه المطاعم أشهى أنواع الفطائر بمختلف أنواعها وبمكونات مختلفة، وفي السطور القادمة سنعرض لكم قائمة  أفضل مطعم فطائر في عجمان.

 أفضل مطعم فطائر في عجمان

تنتشر محلات المعجنات في عجمان في جميع أنحاء الإمارة، والتي تقدم أفضل فطائر في عجمان التي يمكن تناولها في أي وقت من اليوم، وسنعرض لك في السطور التالية قائمة بأفضل مطعم فطائر في عجمان لتسهيل الاختيار عليك.

مطعم فطائر في عجمان
مطعم فطائر في عجمان

فطائر الطبيعة

إذا كنت تبحث عن أفضل محل فطائر في عجمان ، ننصحك بزيارة مطعم فطائر الطبيعة، حيث يوفر العديد من الأصناف التي تلبي جميع الأذواق، بالإضافة إلى الفطائر يوفر المطعم العديد من العصائر الطازجة والمشروبات، يمكن تناولها أثناء تناول الفطائر أما إذا كنت ترغب في طلب الفطائر إلى المنزل يمكنكم التواصل معهم عبر رقم الهاتف الموضح أدناه.

  • رقم الهاتف: 0524400615.

مطعم معجنات تفاحة

سواء كنت تحب الفطائر السادة أو المحشوة أو أي نكهات أخرى يمكنك طلبها من مطعم معجنات تفاحة أشهر مطعم فطائر في عجمان والذي يتميز بالسرعة، بالإضافة إلى الجودة العالية وتنوع الفطائر بداخله، وكذلك أسعاره المعقولة جدًا للمعجنات والفطائر، وهذا ما جعله أفضل فطائر عجمان لكثير من الناس.

  • رقم الهاتف: 0543000552.

مطعم فطائر الخليج

من أشهر محلات معجنات في عجمان فطائر الخليج، المشهور في جميع أنحاء الإمارة، حيث يقدم العديد من أنواع الفطائر المحشوة بالجبن أو السبانخ أو الخضار المتنوعة، وكذلك معجنات الزعتر، بالإضافة إلى الفطائر المحشوة بالدجاج أو اللحم، ويمكنكم الاتصال برقم الهاتف الخاص به من أجل الاستعلام عن الأسعار.

  • رقم الاتصال: 067410404.
مطعم فطائر في عجمان
فطائر

مطعم فطائر الأمور

إذا كنت تبحث عن أفضل مطعم فطائر في عجمان، فتوجه إلى مطعم فطائر الأمور الذي يقدم العديد من أنواع المعجنات اللذيذة، سواء بدون إضافات، أو فطائر اللحم والدجاج والروبيان والجبن وفطائر الخضار، بالإضافة إلى الفطائر الحلوة، كما يقدم أسعار معقولة ومناسبة لجودة الفطائر بالداخل.

  • رقم الهاتف: 42067444 06.

فطائر دنيا الشام

هو من أشهر مطاعم فطائر في عجمان، حيث يقدم العديد من المعجنات والفطائر، بما في ذلك المعجنات المحشوة بالجبن، بالإضافة إلى معجنات السبانخ والزعتر واللحوم، ويمكن طلب بعض أنواع الجبن أو المكونات الأخرى من المطعم، وبالإضافة إلى الفطائر، فإنه يقدم مقبلات متنوعة ومشروبات طازجة.

  • رقم الاتصال: 067494070.
مطعم فطائر في عجمان
فطائر

فطائر المحبة

يقدم مطعم فطائر المحبة أفضل معجنات عجمان باللحم أو الجبن بأنواعه أو الزعتر، بالإضافة إلى البيتزا اللذيذة ويحرص على استخدام مكونات عالية الجودة لتحضير الفطائر، وجميعها تحضر بأيدي أفضل الطهاة.

  • رقم الاتصال: 6824306055.

مطعم فطائر ستيشن

ومن قائمة أشهر مطعم فطائر في عجمان مطعم محطة فطائر ستيشن، الذي يقدم العديد من مناقيش الجبن أو البيض أو اللحوم بالإضافة إلى فطائر اللحم والدجاج وفطائر الزعتر وغيرها الكثير، ويحرص المطعم على الطعم اللذيذ للفطائر والمناقيش بالإضافة إلى استخدام دقيق عالي الجودة.

  • رقم الاتصال: 06741 8187.

كرم الشام للفطائر والمعجنات

يقدم كرم الشام للفطائر والمعجنات أفضل معجنات عجمان بالإضافة إلى المناقيش سواء كانت مناقيش لحم أو مناقيش جبن أو مناقيش لبنة، أو مناقيش مشكلة بالإضافة إلى الفطائر السورية والشامية، والفطائر المختلفة بالإضافة إلى البيتزا سواء خضروات أو دجاج أو مارجريتا.

  • رقم التواصل: +971 56 707 0609.

فطائر الطاحونة

من بين قائمة أشهر مطعم فطائر في عجمان؛ مطعم فطائر الطاحونة وهو الأشهر في الإمارة، ومن بين الأصناف الأكثر مبيعاً بداخله مناقيش الزعتر وصفيحة الشامية ومناقيش جبنة عكاوي، بالإضافة إلى المناقيش المحمصة ومناقيش السبانخ ومناقيش الدجاج، وفطيرة السجق، وبالإضافة إلى الفطائر والمعجنات فهو يقدم بيتزا بمختلف أنواعها، بالإضافة إلى بعض الوجبات منها كفتة بالطماطم أو بالطحينة بالإضافة إلى وجبة كباب هندي ووجبة كبدة دجاج بالفرن.

  • رقم الهاتف: +971 56 539 8941.

فطائر ومعجنات البيت السوري

استمتع بتناول الفطائر والمعجنات السورية في معجنات البيت السوري، والذي يقدم فطائر فاخرة بحشوات مختلفة ومذاق لذيذ، كما أنها طازجة يومياً، كما يستخدم أفضل أنواع الخضار والفواكه واللحوم ذات الجودة العالية، وبالإضافة إلى الفطائر والمعجنات، يقدم بعض الوجبات الأخرى من اللحوم والدجاج والعرائس باللحم المتبل.

  • رقم الهاتف: 0106 521 6363.
مطعم فطائر في عجمان
مطعم فطائر في عجمان

مطعم زعتر وزيت

بالرغم من أن مطعم زعتر وزيت يقدم البيتزا بشكل رئيسي حتى أصبح أفضل مطعم بيتزا في عجمان، إلا أنه يقدم العديد من أنواع المعجنات الأخرى من فطائر ومناقيش بالسبانخ والجبن والزعتر، بالإضافة إلى اللحم بالعجين، ويمكنك الاتصال برقم هاتفه للاستعلام عن الأصناف والأسعار.

  • رقم الهاتف: 51557416971.

نور الشام للفطائر

من بين قائمة أفضل مطعم فطائر في عجمان؛ مطعم نور الشام للفطائر، حيث يوفر المطعم العديد من الفطائر والحلويات بمختلف أشكالها بالإضافة إلى مخبوزات الأعياد والعصائر الطازجة.

مطعم فطائر في عجمان
فطائر

إلى هنا وصلنا لنهاية قائمتنا عن أفضل مطعم فطائر في عجمان، عرضنا لكم أفضل المطاعم التي توفر مختلف أنواع الفطائر والمعجنات والحلويات، ويمكنكم الاطلاع على باقى مواضيعنا عن إمارة عجمان مثل أفضل مطاعم البيتزا في عجمان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى