أفضل مطاعم عشاء في جميرا موصى بها

تعتبر جميرا موقعًا رائعًا على شاطئ البحر في دبي، وتتألف من مجتمعات غنية ذات أنماط معمارية متنوعة، ويفضل العديد من الأشخاص الخروج في المساء للذهاب إلى أحد مطاعم عشاء في جميرا، وهذا ما سنذكره لكم أدناه.

مطاعم عشاء في جميرا

العشاء في أحد مطاعم عشاء في جميرا يوفر لك تناول الطعام ومشاهدة الإطلالات الرائعة في منطقة جميرا، وتوفر المطاعم قوائم طعام متنوعة لتناسب مختلف الأذواق، إليك أفضل مطاعم عشاء في جميرا.

La Parrilla

يهدف La Parrilla إلى اصطحابك في رحلة إلى أمريكا اللاتينية من خلال قائمة طعامه، حيث سيمكنك تناول العديد من أصناف الطعام المليئة بالتوابل والنكهات التي سيبقى مذاقها داخل فمك لفترة طويلة بعد وجبتك، يقع المطعم في فندق جميرا بيتش وتتميز قائمة الطعام بتشكيلة مذهلة من اللحوم والمأكولات البحرية، وتخلق المناطق المحيطة المضيئة والمتجددة الهواء؛ بيئة ممتعة وجذابة للاستمتاع أثناء تناول الطعام، يمكنك الاحتفال بأي مناسبة مع الأشخاص الذين تهتم بهم داخل المطعم.

  • رقم التواصل: +97144323232.
مطاعم عشاء في جميرا
مطاعم عشاء في جميرا

Latitude من مطاعم عشاء في جميرا

هو من بين أفضل مطاعم عشاء في جميرا، ويقدم قائمة طعام تضم العديد من أصناف الطعام من دول مختلفة، ويسمح للزائرين بمشاهدة وجبتهم أثناء طهيها في مكان الطهي المباشر، سوف يجذبك هذا المطعم ليس فقط بطعامه الرائع ، ولكن أيضًا بخدمته الرائعة، مع قائمة طعام تضم مجموعة متنوعة من الأسماك الطازجة واللحوم وأطباق المعكرونة المصنوعة بمهارة، وهو يقدم عشاء مريح ولذيذ، مع توفير وسائل الراحة الممتعة للأطفال الصغار ويسلط الضوء على موهبة الموسيقيين الصاعدين، ويقدم المطعم الطعام بأسعار معقولة لجودتها.

قد يهمك قراءة :أفضل مطاعم جزيرة بلوواترز دبي

Carnevale

تناول الطعام في الهواء الطلق هو من الأشياء المميزة التي يمكن الاستمتاع بها في مطعم كارنيفا، إنهم مبتكرون في الطهي والثقافة الإيطالية، جرب مجموعة متنوعة من الأطعمة اللذيذة داخل المطعم من أفضلها (صدر ديك رومي بصلصة التوت البري)، وبعد تناول الطعام يمكنك الاستمتاع بتناول الحلويات الفاخرة داخله، كما يمكنك الاستمتاع بالمناظر الطبيعية في فندق جميرا بيتش دبي والمرسى المهيب وبرج العرب.

مطاعم عشاء في جميرا
مطاعم عشاء في جميرا

Naya

استمتع بوجبة غداء لذيذة هندية في أفضل مطاعم عشاء في جميرا، وهو يجمع بين النكهات الشهيرة والتراث لتقديم مأكولات من كنوز دلهي والبنجاب اللذيذة، متع حواسك مع دجاج التندوري، والسمبوسة، وخبز النان، والروتيس. كما يتميز المطعم بوجود الأعمال الفنية التي تزين السقف وهي عن معاني المبادئ الأساسية للحياة، مما يجعلك أقرب إلى ثقافة الهند الجميلة.

  • رقم التواصل: +97144323232.

Der Keller

هل لديك رغبة قوية في الحصول على قطعة شهية من اللحم الحار؟ لا تبحث أكثر من ذلك، حيث يقدم مطعم Der Keller أشهى المأكولات عالية الجودة لإشباع جوعك في وقت متأخر من الليل، ويتميز Der Keller بتصميم دراماتيكي يتكون من أقواس من الطوب الأحمر وبراميل نبيذ وأثاث من خشب البلوط الترابي، ويسعد المطعم، وهو أحد أقدم المطاعم في دبي، بتقديم مجموعة أصيلة من المأكولات الألمانية المطبوخة بمكونات طازجة، كما يقدم المطعم السلطات الصحية، فضلاً عن الأطعمة النباتية .

عشاء في جميرا
عشاء في جميرا

Turkish Village Restaurant & Café

يقدم مقهى ومطعم القرية التركيه الوصفات اللذيذة والمصممة حسب الطلب والتي تم الاعتزاز بها وصقلها من أجل تقديم قطعة جديدة من فن الطهي التركي لأولئك الذين يتناولون الطعام في المطعم، مع أجواء مستوحاة من الهندسة المعمارية التركية الأنيقة والرائعة، ويشتهر مطعم القرية التركية بتشابهه القوي مع الثقافة العثمانية، حيث تزين قطع من اللون الأزرق والذهبي الديكورات الداخلية بألوانها الرائعة، يتم تقديم العديد من أصناف المأكولات التركية التقليدية والعصرية، ويتم تقديم الوجبات الرئيسية مع الأرز الأبيض والخضار المشوي واللفائف والسندويشات التي لا تقاوم.

Sea Fu

يُعد مطعم Sea Fu أحد أكبر مطاعم المأكولات البحرية في دبي، ومن أفضل مطاعم عشاء في جميرا، وهو يقدم قائمة طعام متنوعة ومتجددة، يدعوك المطعم الذي يقع في منتجع فورسيزونز دبي على شاطئ الجميرا لتجربة أصناف الطعام المتنوعة بداخله والتي تتميز بالمذاق اللذيذ، ويمكن للضيوف اختيار تناول الطعام في الداخل براحة في تكييف الهواء، ويمكنهم أيضًا تناول الطعام في الهواء الطلق في الفناء المشمس، والذي يوفر إطلالات لا مثيل لها على الخليج العربي، ولتخفيف عطشك، تناول مشروبك المفضل من بين المشروبات والعصائر الطازجة التي يقدمها المطعم.

 مطاعم عشاء
مطاعم عشاء

Jean Georges Restaurant

يدير مطعم JG الشيف Jean-Georges Vongerichten ويقدم تجربة تناول طعام راقية بأناقة. أعد الفنان المشهور عالميًا قائمة تعرض أشهى وأغنى الأطباق الفرنسية في أفضل حالاتها، كما ستستمتع بمشاهدة الثريات الرائعة المتدلية من السقف العالي، ولوحة الألوان المحايدة أثناء تناول طعامك المفضل من بين قائمة الطعام اللذيذة بالمطعم، ويعتبر مطعم JG ممتازًا لكل من وجبات غداء العمل والتجمعات الاجتماعية مع الأصدقاء، وستجد أسعار معقولة لجودة الطعام داخل المطعم.

في النهاية تحرص أفضل مطاعم عشاء في جميرا على تقديم أفضل الخدمات للزبائن، لتكرار زيارتهم مرة أخرى، والحرص على المعاملة الجيدة من الموظفين بداخل المطاعم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى