افضل مطاعم جميرا بيتش

هل أنت من عشاق تناول الطعام في دبي ومطاعمها الفاخرة والتي تتميز بإطلالات خلابة وساحرة؟ إذن، سارع بزيارة أهم وأشهر مطاعم جميرا بيتش؛ والتي تقوم بتوفير تشكيلة فاخرة من أشهى وأشهر الأطباق ومنها العربية والغربية ومنها العالمية والمحلية. ولهذا، سنعرض لك هنا قائمة بأبرز المطاعم في فندق موڤنبيك جميرا التي لابد من زيارتها للاستمتاع بأطباقه وجلساته وإطلالته المميزة عن غيرها من مطاعم دبي.

افضل مطاعم جميرا بيتش

  • مقهى فولز

يعتبر مقهى فولز من أفضل المطاعم في فندق موڤنبيك جميرا بيتش؛ وذلك لتميزه في موقعه الحيوي والفاخر وفرادة أطباقه الشهية وخدماته الاستثنائية؛ مما جعله الوجهة المفضلة والأكثر مثالية لدى زواره.

يقوم مقهى فولز بإعداد قائمة واسعة وغنية بالمأكولات العربية والغربية الكلاسيكية بطريقة مميزة وفريدة من نوعها تجعل من الزوار يرتادون المكان في أغلب عطلاتهم وإجازاتهم حينام يرغبون قضاء وقتٍ جميل في إحدى المطاعم الفاخرة لتناول الطعام والاستمتاع بأجوائه الرائعة. كما  ويشتهر بتحضيره لفطور صحي بجانب أطيب فنجان من القهوة أو الشاي. كما ويقوم بإعداد تشكيلة كبيرة ومتنوعة من أشهى الوجبات الرئيسية للغداء والعشاء مثل المعكرونة والبيتزا والبرجر والمعجنات والتي تقدم جنباً إلى جنب المقبلات والسلطات مثل السيزر والفتوش والفولز.

وأكثر ما يميز مقهى فولز عن غيره من مطاعم دبي بشكل عام ومطاعم فندوق موفنبيك هو موقعه الرائع المحاط بأشجار النحيل والمعالم المائية والإطلالات الرائعة على ممشى جميرا بيتش ريزيدنس؛ فضلاً عن الخدمة الممتازة التي يقدمها لزبائنه. وبإمكانك الاستمتاع بتناول أشهى وألذ الآيسكريم و الميلك شيك بكافة أنواعه اللذيذة في حين تستمتع بجلستك في الداخل أو في الخارج ضمن أجواء مميزة وبإطلالات خلابة وموسيقى رائعة.

مواعيد العمل في مطعم فولز:

مفتوح يومياً 24 ساعة

التواصل عبر الهاتف: +97144498888

افضل مطاعم جميرا بيتش

  • مطعم ذا توك

هل تبحث عن مطعم فاخر من بين مطاعم فندق جميرا بيتش والذي يتميز بأطباقه الشهية والفريدة من نوعها؟ إذن، سارع بزيارة مطعم توك والذي يوفر لك تشكيلة فاخرة ومتنوعة من ألذ وأطيب المأكولات بنكهات عالمية ومميزة والتي يغلب عليها الطابع البحري. ويقوم هذا المطعم المميز بتحضير العديد من المأكولات الشهية تحت إشراف أمهر وأشهر الطهاة العالميين؛ إذ تتميز هذه الأطباق بفرادة مذاقها المميز ونكهاتها العصرية وطيبة الطعم. ومن أشهر أطباقه: المأكولات البحرية والمشاوي التي يتم تقديمها مع أصناف مميزة من السلطات والشوربات والمقبلات الباردة والساخنة.

بإمكانك تناول هذه الأطباق الشهية في الداخل أو في التراس الخارجي في الهواء الطلق، وكما يعطى الزائر حرية الاختيار في تناول ما يريده من البوفيه المفتوح واختيار ما يشاء وحتى في جلساته. ويوفر لك المطعم الخدمة المميزة التي تضمن راحة الزبائن؛ بالإضافة إلى خدمة التوصيل المنزلي لمن يعشق تناول وجباته.

يتميز مطعم ذا توك بهندسته الداخلية الدقيقة والتفاصيل المتقنة؛ ناهيك عن احتوائه على شرفة خارجية في الهواء الطلق حيثما تجد الراحة والمتعة الحقيقة. كما وبإمكانك الاستمتاع بالبوفيهات الرائعة التي تحمل طابعاً خاصاً وتقدم في أمسيات العشاء. والأروع من ذلك، يقدم المطعم وجبات مميزة وخاصة للأطفال والتي تتميز بكونها غنية بالطاقة. لا تفوت هذه الفرصة وقم بتجريب أطباقه الشهية واستمتع بجلساته المميزة ضمن أجواء موسيقية رائعة.

مواعيد العمل في مطعم ذا توك وطرق التواصل:

أوقات العمل:

 الفطور: 06:30 صباحاً – 10:30 صباحاً (يومياً)

 الغداء: 12:30 ظهراً – 03:00 ظهراً (يومياً)

 العشاء: 06:30 مساءً – 11:00 مساءً (يومياً) برانش الجمعة: 01:00 ظهراً – 04:00 عصراً

الاتصال عبر الهاتف: 044498888

  • مطعم ويست بيتش بيسترو آند سبورتس لاونج

هل أنت من هواة الرياضة وتبحث عن مطعم فاخر ومميز في فندق الموفبيك للاستمتاع بأطباقه الفاخرة ومتابعة مختلف الفعاليات الرياضية مباشرة على الهواء؟ إذن، لا تتردد في زيارة مطعم ويست بيتش بيسترو آند سبورتس لاونج.

يقوم المطعم الذي يعد من اشهر مطاعم جميرا بيتش بإعداد أشهى وألذ الأطباق المحلية والعالمية بدءاً من الوجبات الرئيسية والمقبلات المحضرة بنكهات عصرية واسثنائية التي بإمكانك التلذذ بها أثناء مشاهدتك للمباريات؛ مما جعله من أهم وأبرز مطاعم جميرا بيتش هوتيل. يقوم هذا المطعم الفريد من نوعه بتوفير شاشات متعددة وأجهزة حديثة وكبيرة لحضور المباريات والرياضات المختلفة.

وما يميز هذ المطعم بتقديمه لفعاليات ترفيهية عديدة، وتقديمه جوائز شهيرة بالردهة في أيام الثلاثاء من الساعة 9:00 مساءً إلى الساعة 10.00 مساءً؛ وهكذا بإمكانك الاستمتاع بالأجواء الترفيهية الممتعة من تقديم المبدع روب مكافري واغتنام فرصة الفوز بجوائز مشوّقة. والأجمل هو أنه يضم صالة ألعاب تفاعلية كبيرة بالإضافة إلى طاولة بلياردو لكل من يعشق اللعب بهذه الطاولة مع أصدقائه أو بعض الأشخاص من عائلته أو غيرهم من الأشخاص في المطعم.

مواعيد العمل في مطعم ويست بيتش بيسترو آند سبورتس لاونج

مواعيد العمل: من 12:00م- 3:00ص (يومياً)

التواصل عبر الهاتف: +971 [0] 4 449 8888

مطعم فاخر من بين مطاعم فندق جميرا بيتش

  • ردهة ليالي

تعتبر ردهة ليالي من أرقى وأروع مطاعم الجميرا بيتش؛ حيث يقوم المطعم بتوفير الأجواء الفاتنة والمغرية فضلاً عن جمال جلساته الفاخرة والمتميزة بإطلالتها الخلابة على حوض السباحة. ويوفر هذا المطعم الأنيق قائمة مميزة من ألذ المزات الباردة والساخنة والأطباق العالمية والمحلية وعلى رأسها المشاوي التي يتم إعدادها على أجود أنواع الفحم النباتي؛ والتي ترضي أذواق كل من زار هذا المكان من مقيمين وزوار مع اختلاف جنسياتهم.

ومن أشهر أطباقه: مشاوي اللحم والمأكولات البحرية والأجنحة، والبرجر؛ التي يتم تقديمهم جنباً إلى العديد من السلطات والمقبلات الشهية بما فيه سلطة السيزر والتبولة والحمص باللحم والكبة والسمبوسك بالإضافة إلى العديد من المشروبات الباردة والمنعشة.

يتمتع مطعم ليالي بتصميماته الرفيعة على طراز أرابيسك وأجوائه العصرية ضمن مطاعم جميرا بيتش؛ ناهيك عن توفيره فرق موسيقية تعزف أروع الأنغام العاطفية طوال المساء في يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع. والأروع من ذلك، يقوم المطعم بتوفير شيشة بأكثر من 30 نكهة مميزة؛ مما جعله من ضمن أكثر المطاعم في فندق موڤنبيك جميرا بيتش شهرةً الناجم عن محبة الناس لجلساته الراقية وأطباقه الفاخرة. وبإمكانك الاستمتاع بجلساتك في هذا المطعم الرفيع من خلال العروض الترفيهية الحية لموسيقى الدي جيه في كل من يومي الخميس والجمعة.

مواعيد العمل في مطعم ليالي وطرق التواصل:

أوقات العمل: من 7:00ص- 2:00ص

التواصل عبر الهاتف: 97144498888+

  • مطعم ودهة سول

يندرج مطعم سول في قائمة أفضل المطاعم في فندق موڤنبيك جميرا بيتش؛ والذي يتميز بتصميمه الفريد من نوعه والغير تقليدي؛ مما جعله من الوجهات المحببة لدى العديد من سكان وزوار المدينة. ويقوم المطعم بإعداد العديد من أشهى المأكولات على الطراز الأمريكي؛ ومن أشهرها: البيتزا والبرجر والمشاوي بجانب أشهى وأطيب السلطات والمقبلات بنكهات أمريكية.

وتكتمل روعة وجمال هذه الأطباق الفاخرة من نوعها بتقديم تشكيلة متنوعة وفاخرة من أنواع النبيذ والمشروبات العالمية في حين بإمكانك تناول الطعام في دخل المطعم ضمن أجواء موسيقية رائعة أو في الجلسات الخارجية في الهواء الطلق والمطلة على حوض السباحة.

مواعيد العمل في مطعم سول وطرق التواصل:

أوقات العمل في بار سول: يوميًا من الساعة 12:00 ظهراً إلى الساعة 2:00 صباحاً

أوقات العمل في مطعم سول: يومياً من الساعة 5:00 مساءً إلى الساعة 1:00 صباحاً

التواصل عبر الهاتف: 97149448888+

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى