أفضل 13 من مطاعم ريفرلاند دبي الموصى بها

احتلت ريفرلاند مكانة كبيرة بين مواطني دبي، فهي مكان ترفيهي سياحي في غاية الإبداع، وبالنسبة إلى مطاعم ريفرلاند دبي، فالمكان يضم مجموعة كبيرة من المطاعم العربية والغربية، والتي تقدم وصفات عربية أصلية وأخرى تركية وأمريكية وأيضًا وصفات هندية، بالإضافة إلى المشروبات بمختلف أنواعها المثلجة منها والدافئة.

ولقد جمعت ريفرلاند كل المتطلبات الترفيهية التي يرغب بها الأطفال والعائلات، فإلى جانب المطاعم والكافيهات؛ يمكنك قضاء يومك بها بين المحلات التجارية للتسوق، والاستمتاع بالعروض الحية والترفيهية، أو حضور مهرجانات الرياضة أو القيام بجولات استكشافية داخل القرية الفرنسية.

قائمة أفضل مطاعم ريفرلاند دبي

باعتبار أن ريفرلاند من الوجهات الترفيهية الضخمة في دبي، دعونا نستعرض قائمة لأجمل مطاعم ريفرلاند دبي من خلال النِّقَاط التالية:

مطعم بول جابا

مطعم بول جابا

يعتبر بول جابا من أشهر مطاعم ريفرلاند دبي المتخصصة في تقديم المأكولات الهندية، حيث يقدم أشهى الوصفات على الطريقة الهندية ومنها أرز البرياني، ودجاج ماسالا، والنودلز مع الدجاج الحار، ولفائف الفطر ولفائف الدجاج، كما أن المكان مضاف إليه لمسات بوليوود، ويتيح لعملائه خدمة التوصيل لأي مكان، بالإضافة إلى كونه مناسب للأطفال.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 10:30 مساءً.
  • رقم الهاتف: +97148860921

مطعم فيفا ريستورانت

مطعم فيفا ريستورانت

يمتاز هذا المطعم بتقديم المأكولات الإيطالية المختلفة، حيث يقدم أصابع الموزاريلا، والمعكرونة ذات الصوص الوردي، و البيتزا وروزيتو الزعفران، كما أنه يقدم وصفات متنوعة من الحلويات الإيطالية مثل تشيز كيك والتيراميسو، بالإضافة إلى الديكور الإيطالي الذي جعله من ضمن أفخم مطاعم ريفرلاند دبي ويوفر المطعم لعملائه أيضًا مقاعد في الهواء الطلق.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 10 مساءً.
  • رقم الهاتف: +97148204287

مطعم الماشوه

مطعم الماشوه

يمتاز المكان بجلسات داخلية وسط مجموعة من أحواض السمك، كما يتيح جلسات خارجية في أجواء هادئة ومنعشة، بالإضافة إلى ساحة مخصصة للتدخين وتناول الشيشة، بجانب خيمة بها عدد من ألعاب الأطفال الآمنة، يقدم المطعم أصناف عربية وخليجية مثل الأسماك، والدجاج، واللقيمات ومرق اللحم، ولذلك يُصنف كواحدًا من أهم مطاعم ريفرلاند دبي وأكثرها زيارة.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 1 ظهرًا حتى الساعة 9 مساءً، ماعدا يومي الخميس والجمعة حتى الساعة 10 مساءً.
  • رقم الهاتف: +97148204330

مطعم ذا كوفي كلوب

مطعم ذا كوفي كلوب

هو أحد اسماء مطاعم ريفرلاند دبي التي يرشحها الكثيرون، فالمكان يقدم وجبات متنوعة تناسب وجبات الإفطار، والغداء والعشاء مثل بيض بنديكت مع الفطر والسبانخ، وفطائر البرجر الشهية، بجانب العديد من المشروبات المثلجة والدافئة مثل القهوة، هو من مطاعم ريفرلاند دبي المناسبة لاستقبال الأطفال من حيث المقاعد وقائمة المأكولات، كما أنه يوفر خدمة الإنترنت المجاني.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 2 ظهرًا حتى الساعة 8 مساءً، فيما عدا يومي الجمعة والسبت حتى الساعة 9 مساءً.
  • رقم الهاتف: +97148861030

مطعم فيمص ديفز باربيكيو

مطعم فيمص ديفز باربيكيو

دائمًا ما يتم اقتراح هذا المكان كأجمل مطعم في ريفر لاند دبي نظرًا لديكوراته الهادئة والجميلة؛ بالإضافة إلى أنه يمتاز أيضًا بقائمة طعام متنوعة من الوصفات الغربية ومنها دجاج تاكو، وبرجر اللحم، وسلطة السيزر بالدجاج ومقبلات الجمبري، مع قائمة مخصصة للأطفال، وتشكيلة متنوعة من المشروبات مثل عصير الليمون المنعش، يوجد بالمكان طاولات خاصة بالعائلات والمجموعات وكراسي للأطفال.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً، ما عدا يوم الجمعة حتى الساعة 11:45 مساءً.
  • رقم الهاتف: +97148861012

مطعم ووك جاردن

مطعم ووك جاردن

يُعرف أن ريفرلاند دبي تضم عددًا من المطاعم متنوعة الجنسيات، ويعتبر ووك جاردن أبرز مطاعم ريفرلاند دبي التي تقدم أصناف من المطبخ الصيني، فالقائمة لديه تتضمن نودلز أدودون، وأرز الياسمين والمعكرونة بالخضروات، المكان مناسب لاستقبال المجموعات والأطفال، كما أنه يوفر خدمة التوصيل، ويوفر المطعم جلسات داخلية في أجواء هادئة ومريحة.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 9 مساءً.

مطعم ايكو بيتزا آند باستا

مطعم ايكو بيتزا آند باستا

لا يمكن أن تُذكر قائمة أرقى المطاعم في ريفر لاند دبي ولا يتم ذِكر هذا المطعم، فهو متخصص في تقديم كل وصفات المعكرونة و البيتزا على الطرق الإيطالية، فالقائمة تتضمن بيتزا المارجريتا، وبيتزا نابولي، ومعكرونة البيستو واللازانيا، ومقارنةً بغيره من مطاعم ريفرلاند دبي من حيث الأسعار فهو أعلاهم، لكنه يتيح طاولات داخلية وخارجية ومقاعد للأطفال، كما أنه يوفر دورة مياه على مستوى عالٍ.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 9 مساءً، فيما عدا يوم السبت مغلق.
  • رقم الهاتف: +97143457810

مطعم شيكاديس

مطعم شيكاديس

هو من أفضل مطاعم برجر في دبي حيث يقدم ألذ الوجبات السريعة مثل شطائر برجر الدجاج وبرجر اللحم مع البطاطا المقلية المُرفقة بالخبز والسلطات، كما يقدم نكهات مختلفة من الآيس كريم، لا يوجد به إلا مقاعد داخلية فقط، لكن تتميز أجوائه بالهدوء والراحة، ويوجد طاولات مخصصة للعائلات والمجموعات مع كراسي مناسبة للأطفال.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 9 مساءً.

مطعم تي جي آي فرايديز

مطعم تي جي آي فرايديز

هذا المكان يقدم قائمة متنوعة من الأصناف الأمريكية الشهية مثل ماك اند تشيز بايتس، ووجبات البرجر المشوي والمعكرونة، كما يوفر لزواره أماكن للجلوس داخل وخارج المكان، ويوفر للأطفال قائمة مأكولات مناسبة وكراسي مخصصة لهم، كما يتيح خدمة الحجز المسبق، فلا تتردد عند اختيار هذا المطعم الذي يعد من أجمل مطاعم فيستيفال سيتي دبي.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 4 عصرًا حتى الساعة 9 مساءً.

مطعم Very Smurfy

مطعم very smurfy

في الحقيقة تضم ريفرلاند دبي مطاعم كثيرة ومتنوعة في أصنافها، وجاء فيري سمارفي كواحد من المطاعم المميزة والمعروفة بالمكان، فهو يحاكي عالم السنافر في الديكور واللمسات الفنية، كما يقدم أطعمة مفضلة لدى الكثيرين مثل فطائر البرجر، والرقائق والسلطات، لديه جلسات داخلية فقط، لكن أجواؤه هادئة ومريحة، ويمكنه استقبال المجموعات.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً.

مطعم بيج شيفز

مطعم بيج شيفز

يتضمن هذا المطعم أكثر من 90 طبق متنوع من المأكولات التركية، منها ما يناسب الفطور مثل السجق المقلي، ونقانق لحم البقر المشوية، وجبنة القشقوان والجبنة الحلومي، وما يناسب الغداء والعشاء مثل خبز البيدا التركي، ووجبة الساسوكا، وسمك سي باس مع خبز السيميت والتبولة وكباب دوروم، بالإضافة إلى الحلويات مثل الكاتمير مع الفستق.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 11:30 مساءً.

مطعم كوستا

مطعم كوستا

يُعد مطعم كوستا من أكثر مطاعم سيتي ووك دبي تفضيلًا بين العديد من الأشخاص؛ بل ومن مطاعم ريفرلاند دبي الغنية عن التعريف أيضًا، فهو يقدم وجبات الفطور الخفيفة مثل الكعكات والمخبوزات والفطائر، كما يقدم القهوة بمختلف أنواعها الساخنة أو المثلجة، مناسب لاستقبال العائلة والمجموعات والأطفال، ليس لديه إلا طاولات داخلية، لكن يتضمن دورة مياه بمستوى جيدن والأسعار به متوسطة.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 10 مساءً، ما عدا يومي السبت والأحد من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً.
  • رقم الهاتف: +97148860746

مطعم ماكدونالدز

مطعم ماكدونالدز

يعتبر ماكدونالدز من أشهر مطاعم ريفرلاند دبي المتخصصة في وجبات الدجاج السريعة بل هو أشهر مطعم في دبي للوجبات السريعة؛ فهو يتبع سلسلة مطاعم ماكدونالدز المنتشرة في معظم دول العالم، ويقدم المطعم وجبات متنوعة من برجر اللحم أو الدجاج والبطاطا المقلية، كما يوفر المشروبات الغازية والآيس كريم وأحيانًا وجبات خفيفة للفطور مع القهوة، متاح به طاولات داخلية وخارجية، ويوفر خدمة التوصيل لأي مكان داخل دبي.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً.
  • رقم الهاتف: +97146010600

قائمة مطاعم قريبة من ريفرلاند دبي

هناك عدد كبير من المطاعم المحيطة بريفرلاند دبي والتي يمكن الوصول إليها بسهولة خلال بضعة دقائق، وجميعها محببة لدى شريحة كبيرة من الأفراد، ونقدم لكم أفضل هذه المطاعم من حيث الجودة عبر النِّقَاط التالية:

مطعم هيكينا

مطعم هيكينا

يقدم المكان العديد من الأصناف الآسيوية المميزة مثل تمبورا الجمبري، وأرز دبق بورق بان دان، وملفوف بصلصة جوز الهند والكراميل والسوشي، لا يتيح المكان سوى جلسات داخلية في أجواء هادئة، يخصص المكان طاولات للمجموعات، كما يخصص مقاعد وقائمة طعام مناسبة للأطفال، ويقبل المطعم الحجوزات المسبقة. 

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 6:30 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً، ما عدا يوم الإثنين مغلق.
  • رقم الهاتف: +97148109999
  • الموقع: لابيتا، دبي باركس آند ريزورتس.

مطعم ذا روباتا

مطعم ذا روباتا

يعتبر من أشهر المطاعم اليابانية على مستوى دبي، وهو قريب جدًا من ريفرلاند دبي، ويقدم العديد من الأصناف اللذيذة مثل فوتوماكي، ولفائف السوشي، وماكي والساشيمي، يتيح المكان خدمة إقامة الاحتفالات مثل أعياد الميلاد، ويوفر الجلسات الخارجية وسط مجموعة من المناظر الطبيعية الخلابة بجانب الجلسات الداخلية المرتبة والهادئة.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 2 بعد منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: +97145566689
  • الموقع: سيزرس بلاس دبي، جزيرة بلوواترز.

مطعم باسكال تابر

مطعم باسكال تابر

مطعم متخصص في تقديم أكلات المطبخ الفرنسي بأشهى وصفاته، ومنها كعكة العسل، والكرواسون والمخبوزات باختلاف أنواعها، مع العديد من الخيارات للمشروبات الدافئة وعلى رأسهم القهوة، بالإضافة إلى قائمة للمأكولات الخاصة بوجبتي العشاء والغداء، ويتيح المكان لعملائه خدمة الاتصال المجاني بشبكة واي فاي إنترنت، وهو مناسب لاستقبال العوائل والأطفال.

  • مواعيد العمل: يوميًا على مدار 24 ساعة.
  • رقم الهاتف: +971564142213
  • الموقع: فور بوينتس شيراتون، طريق الشيخ زايد، المركز التجاري، المركز التجاري الأولي.

مطعم ZRoom

مطعم ZRoom

يوجد بالمكان تشكيلة متنوعة من الأطعمة الشهية مثل سلطة السيزر بالدجاج، وسمك السلمون، والتونة المشوية ومانجو تارتار، بجانب قائمة من الحلويات وخيارات صحية للأطفال، يتوفر بالمكان أماكن للجلوس داخلية وخارجية، لا يوفر المطعم خدمة التوصيل، لكن يوفر اتصال بشبكة واي فاي مجانية مع إمكانية الحجز المسبق قبل زيارة المطعم. 

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 4 بعد منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: +97145829333
  • الموقع: ويست بوينت، بالم، جميرا.

مطعم كناري كلوب

مطعم كناري كلوب

يتوافر بالمطعم قائمة مميزة من الأطعمة الآسيوية مثل لفائف السوشي، والجواكامولي، والأرز المقرمش وسيخ لحم الواغيو، يتميز المكان بأناقة التصميمات في الجلسات الداخلية والخارجية، لا يتيح المكان خدمة التوصيل، لكن يوفر طاولات للأعداد الكبير وكراسي عالية للأطفال، كما يقبل المكان بحجز طاولة قبل الزيارة، مع إمكانية الدفع بأكثر من وسيلة مثل بطاقات السحب الآلي وبطاقات الائتمان.

  • مواعيد العمل:
  1. يوميًا من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل،
  2. ما عدا يومي الجمعة والسبت حتى الساعة 2 بعد منتصف الليل،
  3. ويوم السبت من الساعة 1 ظهرًا
  • رقم الهاتف: +9714584599
  • الموقع: بانيان تري ريزيدنس.

بذلك يكون المقال قد غطى كافة أسماء مطاعم ريفرلاند دبي والتي تنتشر في مختلف أرجاء ريفرلاند، حيث يتميز هذا المكان بخدماته الترفيهية عالية المستوى، والتي تتنوع ما بين المتاجر والمحلات للتسوق، وبين الممشى وسط أروع المناظر الطبيعية، وذلك بجانب المطاعم والسينما، أي أنها تضمن للعائلة قضاء يوم مميز ولطيف بها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى