افضل مطاعم برج خليفة دبي التي تستحق التجربة

تعتبر مطاعم برج خليفة دبي واحدة من أكثر الوجهات المذهلة والراقية، حيث تقدم تجربة تناول طعام فريدة من نوعها، والتي تمكّن الزوار من الاستمتاع بالمناظر الساحرة للمدينة أثناء تناول وجباتهم المفضلة، حيث تتنوع خيارات الطعام ما بين المأكولات العالمية، وأخرى عربية تقليدية، والأطباق الفاخرة، كما تتميز هذه المطاعم بأجوائها الفاخرة والمبهجة، مما جعلها مقصد للزوار والسياح من كل مكان في العالم.

مطاعم برج خليفة دبي

لمن يرغب في خوض تجربة تناول الطعام في مكان مختلف ومميز، إليكم أفضل مطاعم برج خليفة دبي التي ستبهرك منذ الوهلة الأولى لزيارتها، أما عن اسعار مطاعم برج خليفة فهي متنوعة لتناسب جميع الفئات والميزانيات، ومن أهم هذه المطاعم ما يلي:

مطعم أتموسفير

مطعم أتموسفير

يُعد من أجمل المطاعم في برج خليفة من حيث الجلسات المريحة والأجواء الودية الرائعة والإطلالة الساحرة، فهو يقع في الطابق رقم 122، أما بالنسبة لمنيو مطعم اتموسفير برج خليفة فهو يحتوي على تشكيلة كبيرة من المأكولات التي تناسب وجبات الإفطار والغداء والعشاء أيضًا، مثل إنجلش بريك فاست، ولامب راك، وكولد سي فود تاور.

كما يقدم شاي الظهيرة ومجموعة كبيرة من عصائر الكوكتيل الفريش والحلويات، وهو واحد من مطاعم برج خليفة دبي التي توفر خدمة ركن السيارة داخل موقف السيارات مجانًا.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 7:00 صباحًا حتى الساعة 2:00 بعد منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 888 3828‬‏

مطعم 3 بي كيه

مطعم 3 بي كيه

عند الرغبة في تناول أشهى المأكولات في مطعم في برج خليفة فلا بُدّ من زيارة مطعم 3Bk الذي يقع في الطابق الثالث، حيث إنه يمنح زواره تجربة شيقة لتناول الطعام وسط الأجواء الساحرة، فتحتوي قائمته على أطباق مميزة مثل تاكوس دورادوس، وكينج براونز، وبيف سلايدرز.

هذا بالإضافة إلى الوجبات الخفيفة ومشروبات الكوكتيل، علاوة على ألذ الحلويات، كما أن تصميمه من الداخل فاخر للغاية، ويوفر أماكن جلوس في الهواء الطلق، ويقبل الحجوزات، وهذا ما جعله من أميز مطاعم برج خليفة دبي.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 6:00 مساءً، حتى الساعة 4:00 صباحًا.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 888 6333‬‏

مطعم أرماني

مطعم أرماني

يُعد من أفضل مطاعم برج خليفة دبي التي تقع في طابق اللوبي، حيث إنه يقدم مأكولات إيطالية رائعة، مثل ريسو إي جمبري روسّي، وكوستا لت دي واجيو، وتبنياكي، وسيخ كباب، كما يقدم سوشي مُعد بالطريقة الأصلية وبمذاق فريد.

هذا إلى جانب أنواع شهية من الحلويات مثل التراميسو، ووايت تشوكليت تشيز كيك، فضلًا عن المشروبات المختلفة، كما أنه من مطاعم دبي مول المطلة على النافورة الراقصة؛ مما يضمن لزواره الاستمتاع بالمناظر الخلابة أثناء تناول الطعام.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 6:30 مساءً، حتى الساعة 11:30 مساءً، فيما عدا يوم الجمعة من الساعة 6:00 مساءً، حتى الساعة 11:00 مساءً.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 888 3666‬‏

مطعم ذا لاونج

مطعم ذا لاونج

أشاد الكثير من زوار هذا المطعم بأنه واحد من أرقى مطاعم برج خليفة العالمية، نظرًا لما يتمتع به من ديكورات تفوق الخيال، كما أن إطلالته ساحرة، وذلك بسبب امتداده في الطوابق 152 و 153 و 154 من برج خليفة، وذلك بارتفاع 585 متر، لذلك هو اعلى مطعم في دبي لذلك يقصده العديد من محبي المغامرات الممتعة.

فهو يقدم أشهى الوجبات والمخبوزات الطازجة والمشروبات مثل الشاي والقهوة، هذا بجانب الحلويات في ظل الأجواء الحماسية الرائعة، هذا بالإضافة إلى خدمة توصيل الطعام، والدفع ببطاقات الائتمان.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 800 28843867‬‏

مطعم أرماني ميديترانيو

مطعم أرماني ميديترانيو

هو واحد من أشهر المطاعم في برج خليفة وذلك بسبب تقديمه لأكلات دول البحر المتوسط، مثل الستيك واللوبستر، وجامبس الأجيلو، وسالمون، هذا بالإضافة إلى الحلويات الشرقية المميزة مثل، والتمر بالمكسرات، والماكرون الفرنسي.

أما بالنسبة للمشروبات يتوفر عدد كبير من الكوكتيلات والعصائر الطازجة، كما يمكن حجز طاولة حسب العدد، فهو من مطاعم برج خليفة دبي غير الرسمية، والتي تتميز أجوائها بالدفء، حيث يتوفر جلسات مريحة، وكراسي عالية تناسب الأطفال، علاوة على موقف سيارات يصلح لذوي الكراسي المتحركة.

  • مواعيد العمل: يوميًا على ثلاث فترات
    • من الساعة 7:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00 صباحًا.
    • من الساعة 12:30 وحتى الساعة 3:00 بعد الظهر.
    • من الساعة 6:30 مساءً، وحتى الساعة 10:00 مساءً.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 888 3666‬‏

مطعم Amal Restaurant Armani Hotel

مطعم Amal Restaurant Armani Hotel

أفضل مطعم في برج خليفة يقدم مأكولات هندية مميزة، مثل راس مالي آند جولاب جامون، ودال مخاني، ونان وغيرها من خيارات الطعام التي تناسب الأشخاص النباتيين، وذلك بأسعار متوسطة وكميات مناسبة.

فهو يقع بالطابق الثالث، ويمنح زواره الاستمتاع بمشاهدة نافورة دبي الراقصة والمناظر الطبيعية الساحرة، كما يوفر جلسات مريحة ولديه مجموعة من أمهر الطهاة، والعاملين الذين يستقبلون الزوار استقبالًا لطيف وراقي، كما يمكن الجلوس داخل المكان أو خارجه في الهواء الطلق.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 6:30 مساءً حتى الساعة 11:30 مساءً، فيما عدا يوم الأحد فهو مغلق.
  • رقم الهاتف:  ‏‪+971 4 888 3010‬‏

مطعم نادي البرج

مطعم نادي البرج

يمكن الاستمتاع بألذ الوجبات داخل مطعم نادي البرج الذي يقع في الطابقين 124 و 125 حيث الإطلالة الساحرة والمناظر البانورامية، وذلك لأنه من المطاعم المطلة على نافورة برج خليفة، وبالنسبة إلى منيو المطعم فهي تتضمن تشكيلة واسعة من وجبات الإفطار والغداء والعشاء.

فمن أهم الأصناف المتوفرة لديه ريب آي ستيك، وكاليماري وموتزاريلا وستيكس، وتشيكن بريست، وإنجلش بريك فاست، وميكس جريل، فضلًا عن الحلويات اللذيذة مثل تشيز كيك وتشوكليت كيك مع المشروبات الباردة والساخنة، هذا بالإضافة إلى الجلسات المريحة سواء في الداخل أو الخارج، والنظافة عالية المستوى لدورات المياه.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل، فيما عدا يومي السبت والأحد يعمل حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 888 3900‬‏

مطعم ريستورانتي دبي

مطعم ريستورانتي دبي

أحد مطاعم برج خليفة دبي التي تتخصص في إعداد الطعام الإيطالي، فيمكن للزوار أن يستمتعوا بمشاهدة العروض الحية لطهي الطعام في المطبخ المفتوح أثناء غروب الشمس ورؤية المناظر الطبيعية الخلابة من برج خليفة، هذا بالإضافة إلى الديكورات الداخلية للمطعم التي تعكس الثقافة الإيطالية.

فهو أحد أشهر مطاعم في برج خليفة التي تستقبل عدد كبير من الزوار يوميًا؛ نظرًا لوقوعه في طابق اللوبي1،  كما أن جلساته مريحة وأجواءه رومانسية، كذلك هو أحسن مطعم في برج خليفة في تحضير البيتزا والباستا بأنواعها والسلطات والمقبلات، فضلًا عن المخبوزات والحلويات والعصائر والمشروبات الساخنة على اختلافها.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 6:30 صباحًا حتى الساعة 11:30 مساءً.
  • رقم الهاتف: 97148883666+

مطعم Armani/Lounge

مطعم Armani_Lounge

يقع في الطابق الأول، ويمتلك قائمة طعام تحتوي على أشهى الوجبات، أما عن اسعار العشاء في برج خليفة في مطعم أرماني لاونج فهي مناسبة مقارنة بكمية الطعام المقدمة وجودته، كما يقدم أصناف مميزة من الحلويات والمشروبات.

كما يوفر دورة مياه لذوي الكراسي المتحركة، وموقف سيارات صالح لهم أيضًا، علاوة على توافر شبكة واي فاي مجانية، وهو من أحسن مطاعم برج خليفة دبي التي تناسب المجموعات، كما يقبل الحجوزات، ويمكن الدفع ببطاقات الائتمان أو السحب الآلي.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 888 3666‬‏

مطعم فورك ان نايف دبي

مطعم فورك ان نايف دبي

من مطاعم برج خليفة دبي المرتفعة، حيث يقع في الطابق 143 جناح الشركات، ويوفر جلسات رائعة تتماشى مع تجمعات الأصدقاء والعائلات، هذا بالإضافة إلى الاستقبال الراقي من قِبل العاملين بالمطعم، أما عن اسعار مطاعم برج خليفة دبي فهي في متناول الجميع.

فضلًا عن توافر العديد من خيارات الطعام المختلفة، فهو متخصص في إعداد أطباق الأسماك المميزة، مثل السالمون المشوي، والجمبري بالزبدة، والمحار، وأيضًا شوربة فواكه البحر وأرز الصيادية والسلطات والمقبلات الشهية، علاوة على توافر المأكولات النباتية والكثير من أصناف الحلويات والمشروبات.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً.
  • رقم الهاتف: 97180028843867+.

المطاعم المطلة على برج خليفة دبي

تعرفنا على قائمة مطاعم برج خليفة دبي، ولكن هناك بعض المطاعم المطلة عليه، لذلك إليكم أشهر 5 مطاعم مطلة على برج خليفة دبي:

مطعم Asado

مطعم Asado

يعتبر من أشهر المطاعم المطلة على برج خليفة، فهو متخصص في إعداد وتقديم أشهى الأكلات الأرجنتينية المميزة، مثل بروفوليتا وريب آي ستيك وسلو كوكد لامب وغيرها من ألذ الأصناف، علاوة على المقبلات والحلويات والمشروبات، كما يوفر وجبات خفيفة في ساعات متأخرة من الليل.

  • مواعيد العمل: 
    • أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس والجمعة والسبت من الساعة 6:30 مساءً وحتى الساعة 11:30 مساءًا.
    •   يوم الأحد يعمل على فترتين من الساعة 12:30 ظهرًا وحتى الساعة 3:30 عصرًا، ومن الساعة 7:00 مساءً وحتى 11:30 مساءً.
    • يوم الإثنين مغلق.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 428 7961‬‏
  • الموقع: Palace Downtown 9770 – بوليفارد الشيخ محمد بن راشد

مطعم Bebabel

مطعم Bebabel

هذا المطعم المميز يقدم أكلات الشرق الأوسط الشهية مثل الكباب والفلافل والبطاطا الحارة وبونلس تشيكن وينجز، فضلًا عن الحلويات المميزة مثل كوتون كاندي وكنافة، علاوة على المشروبات الساخنة والعصائر الطازجة، أما عن الأسعار فهي مناسبة لكمية الطعام المقدم، كما يوفر الحجوزات، ويقبل الدفع ببطاقات الائتمان.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 419 0950‬‏
  • الموقع: The Dubai Mall – Fashion Avenue – 1st Floor شارع المركز المالي – وسط مدينة دبي 

مطعم بيتشى ماري

مطعم بيتشى ماري

يمكن الاستمتاع بألذ المأكولات الإيطالية الرائعة مثل الباستا بأنواعها وأطباق من الدجاج والسمك واللحم، من خلال زيارة هذا المطعم الرائع والذي يطل على برج خليفة ليستمتع الزوار بمشاهدة المناظر الساحرة أثناء تناول الطعام.

ومن أشهر الأكلات في قائمته هي ريندس كاربجيو وفريتو وترافيل باستا، هذا بالإضافة إلى الحلويات الرائعة مثل تشيز كيك والفروت سلاد، والمشروبات والمخبوزات فهو مطعم مميز يستحق التجربة.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12:00 ظهرًا وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 423 0982‬‏
  • الموقع: Souk Al Bahar – وسط مدينة دبي 

مطعم عبد الوهاب

مطعم عبد الوهاب

يعتبر من أشهر المطاعم المطلة على برج خليفة دبي في تقديم الأكلات اللبنانية المُعدة من مكونات عالية الجودة، وذلك مثل كبة، وتشيكن ليفر، وسجق، وشيش طاووق، هذا بالإضافة إلى السلطات اللذيذة والمقبلات مثل تبولة وفتوش، وأيضًا بطاطا حارة.

كما يتيح أنواع كثيرة من الحلويات الشامية والعربية الأصيلة مثل البقلاوة وحلوى الجبن، والكنافة، وغيرها، كما أنه مناسب للعائلات والأطفال، علاوة على توافر إنترنت مجاني.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12:00 ظهرًا وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 423 0988‬‏

مطعم Maison De Curry

مطعم Maison De Curry

من أفخم مطاعم دبي وذلك بفضل تصميماته الفاخرة من الداخل والخارج، وأجوائه الودية الرائعة، علاوة على تقديم أحلى الأكلات المُعدة من مكونات طازجة، مثل لوبستر ريزوتو، وكاليفورنيا رول، وتشيكن ريزوتو، وتي بون.

هذا بالإضافة إلى السلطات الرائعة مثل بيت روت سلاد، وبوميلو سلاد، وأيضًا الشوربات والمقبلات، كما يمكن الاستمتاع بتناول أصناف من الحلويات مع المشروب المفضلة.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12:00 ظهرًا وحتى الساعة 2:00 بعد منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 52 406 6183‬‏

وفي ختام مقالنا نكون عرضنا لكم عدد كبير من مطاعم برج خليفة دبي الرائعة، من أجل قضاء أوقات ممتعة وسط الأهل والأصدقاء في ظل أجواء ودية، والاستمتاع بالمناظر الساحرة الخلابة أثناء تناول وجبتك المفضلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى