أفضل 9 من مطاعم ذا بوينت دبي تستحق التجربة

يقصد مطاعم ذا بوينت دبي العديد من الزبائن بصورة يومية، حيث أنها تقدم تجربة طعام فريدة وراقية في ظل تصاميمها الأنيقة والأجواء الاستثنائية الساحرة، فهي تُعد ملاذًا رائعًا للذين يفضلون التنوع في المأكولات، فكل مطعم يقدم أطباق متنوعة مستوحاة من ثقافات دول العالم، مثل المأكولات الآسيوية والمأكولات المصرية والإيطالية وغيرها.

كما تتميز تلك المطاعم بخدماتها الممتازة وعنايتها بأدق التفاصيل، مما يجعلها زيارة ممتعة ولا تُنسى لعشاق الطعام المميز.

مطاعم ذا بوينت دبي

إليكم عدد من أهم مطاعم ذا بوينت دبي التي تعتبر مصدر من مصادر الجذب السياحي، فهيا بنا نتعرف عليها، وهي كالتالي:

مطعم الصفدي

مطعم الصفدي

هذا المطعم أحد أهم مطاعم ذا بوينت نخلة جميرا، حيث يقدم تشكيلة من الأكلات اللبنانية اللذيذة المتنوعة ما بين المشاوي التي تتميز بتتبيلاتها ومذاقها الفريد، بالإضافة إلى أطباق السي فود والشوربات والأرز والمقبلات الباردة والساخنة، فهو واحد من أقدم مطاعم ذا بوينت في دبي حيث أنه يعمل منذ عام 2000.

كما إنه من أرقى مطاعم ذا بوينت دبي حيث يتميز بجلساته المريحة في الداخل أو الخارج أمام النافورة، كما يوجد مكان مخصص للمدخنين، هذا بالإضافة إلى إمكانية استخدام موقف السيارات مجانًا لمدة ثلاث ساعات حال كانت قيمة المشتريات 100 درهم.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 600 500601‬‏
  • الموقع: The Pointe – نخلة جميرا

مطعم فناجين

مطعم فناجين

عند البحث عن مطاعم راقية في دبي، فلا بدّ من المرور على مطعم فناجين المميز، وهو مطعم عراقي يقدم للزبائن الشاي العراقي عند زيارتهم للمطعم كنوع من أنواع التحية، كما يقدم الخبز الحار المخبوز طازجًا، والمقبلات بأنواعها، إلى جانب أطباق المشويات العراقية الرائعة من لحوم ودجاج، والمكيس جريل، وكبة موصلية، وكبة باللبن وحامض وغيرها من الأصناف العراقية المميزة.

فهو من أجمل مطاعم ذا بوينت دبي لأنه يطل على بحيرة جزيرة نخلة جميرا، حيث يستمتع الزبائن بعرض النافورة الراقصة، كما تتوفر شبكة واي فاي مجانية، ودورات مياه على درجة كبيرة من النظافة والتعقيم، علاوة على أسلوب التعامل الراقي مع الزبائن.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 1:00 ظهرًا حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 589 3300‬‏
  • الموقع: المرزبان – نخلة جميرا

مطعم Kazoza Restaurant

مطعم Kazoza Restaurant

استطاع مطعم كازوزا أن يحصل على لقب أفضل مطعم يقدم مأكولات مصرية في ذا بوينت نخلة جميرا وذلك بفضل جلساته الخارجية المريحة في الهواء الطلق عند النافورة، أو جلساته الداخلية أيضًا في الصالة المُكيّفة، بالإضافة إلى السرعة في تقديم الطلبات، والتعامل الراقي من قِبل العاملين.

أما بالنسبة لقائمة الطعام، فهي تحتوي على كل ما لذّ وطاب من الأكلات المصرية الرائعة مثل سندوتشات الكبدة والمخ البانيه، وأيضًا الأرز بالشعرية والملوخية والسجق المشوي والكفتة، هذا بجانب أنه من أفضل مطاعم ذا بوينت دبي التي توفر وجبات فطور من العسل النحل والفطير المشلتت والجبن المُشكّل، كل ذلك بأقل الأسعار بالمقارنة مع المطاعم المصرية في دبي الأخرى.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 52 699 9902‬‏
  • الموقع: the pointe west – Palm – Jumeirah

مطعم Chalet Berezka restaurant

مطعم Chalet Berezka restaurant

إذا كنت تبحث عن أفضل مطاعم ذي بوينت التي تقدم طعام روسي مميز أو أطعمة لثقافات أخرى، فأنت أمام الاختيار السليم، ألا وهو هذا المطعم الرائع الذي يمتلك إطلالة ساحرة على فندق اتلانتيس، كما يقدم عدة وصفات رائعة مثل لحم البيف وبطاطس بالمشروم والأرز المبخر وأطباق متنوعة من الدجاج المشوي والكابوريا رول وغيرها.

أيضًا هو من أفضل مطاعم ذا بوينت دبي لاهتمامها بتقديم خيارات من الطعام للأشخاص النباتيين، وبعض الوجبات الخفيفة، والحلويات والقهوة، ويتميز بديكوراته الساحرة ونظافة دورات المياه، فهو مطعم مناسب للعائلات والأطفال، ويقبل الحجز المسبق، كما يمكن الدفع كاش أو ببطاقات الائتمان.

  • مواعيد العمل:
    • الإثنين والثلاثاء والأربعاء والخميس من الساعة 5:00 مساءً حتى الساعة 6:00 صباح اليوم التالي.
    • أما الجمعة والسبت والأحد يبدأ عمل من 4:00 مساءً.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 52 156 7405‬
  • الموقع: East Marina – The Pointe, Palm – Jumeirah

مطعم Bikanervala Courtyard

مطعم Bikanervala Courtyard

هذا المطعم يعتبر من أحسن مطاعم في ذا بوينت نخلة جميرا يقدم أكلات هندية، والتي يتم إعدادها على أيدي طباخين محترفين، مثل طبق ديسي شات وتشول باتور، وداهي فادا، كما يقدم ضمن قائمته مجموعة من المشروبات البارد منها والساخن أيضًا، ولقد أشاد زواره بالخدمة وسرعة تقديم الطعام، بالإضافة إلى وجود العديد من الأطباق التي تناسب الأشخاص النباتيين.

أيضًا هو مطعم مميز في ذي بوينت دبي حيث يتميز بجلساته الأنيقة في صالات مكيفة، كما يمكن الاستمتاع بجلسات خارجية مطلة على مناظر طبيعية خلابة، بالإضافة إلى إمكانية توصيل الطلبات للمنازل والدفع عن طريق بطاقات الائتمان.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12:00 ظهرًا حتى الساعة 11:30 مساءً.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 580 7780‬‏
  • الموقع: The Point at Palm – Shop No.GD-14 – Jumeirah

مطعم Ibn AlBahr Seafood Restaurant

مطعم Ibn AlBahr Seafood Restaurant

لا يمكن أن تكتمل قائمة مطاعم ذا بوينت دبي إلا إذا ذكر اسم مطعم ابن الباهر الذي يقدم أشهى المأكولات البحرية عالية المستوى، والتي يُعدها مجموعة من أمهر الطباخيين، حيث يقومون باستخدام الأسماك الطازجة، والأرز والبهارات عالية الجودة، وذلك لضمان رضاء زبائنهم وكسب ثقتهم.

كما إنه يعتبر من أفخم مطاعم سمك في ذا بوينت لأنه يهتم بنظافة المطعم ومرافقه، علاوة على ديكوراته الفاخرة التي تشعر الزبائن بالفخامة والرقي، ومن حيث أصناف الطعام نجد كوبيبة اللوبستر، والجمبري المشوي على الجريل، وحلقات الكاليماري والبطاطا الحارة، وأيضًا الأرز والسلطات المميزة.

  • مواعيد العمل: يعمل يوميًا من الساعة 8:30 صباحًا حتى الساعة 1:30 بعد منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 553 9575‬‏
  • الموقع: Club Vista Mare (Palm Jumeriah

مطعم Beirut Bay

مطعم Beirut Bay

تصدر هذا المطعم قائمة أفضل مطاعم ذا بوينت في دبي وذلك بفضل ديكوراته الفاخرة وأثاثه الأنيق الذي بضمن جلسات مريحة وتجربة طعام ممتعة، سواء داخل المطعم أو خارجه؛ حيث الإطلالة الساحرة بجانب النافورة الموسيقية في جزيرة النخلة جميرا، كما إنه من أحسن مطاعم ذا بوينت دبي التي تقدم عدة أطباق من ألذ الأكلات اللبنانية الشهيرة مثل الجريل تشيكن، والرستو ساندوتش، وهامبرجر وسلطة الحمص، وأيضًا سمبوسة الجبن الرائعة.

علاوة على حسن الضيافة والرقي في طريقة تقديم الطعام؛ حيث يعمل لديه فريق عمل متكامل على درجة كبيرة من اللطف والذوق في التعامل مع الزبائن، كما أن أسعاره مناسبة بالمقارنة مع مطاعم ذا بوينت دبي الأخرى.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 11:45 مساءً.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 54 343 1888‬‏
  • الموقع: The Pointe West Wing Palm – Jumeirah

مطعم Rue Royale Restaurant Dubai

مطعم Rue Royale Restaurant Dubai

هذا المطعم الفرنسي الفاخر يستطيع أن يأخذ زواره في عالم من الخيال، فهو يعتبر احسن مطعم في دبي وذلك بفضل ديكوراته الباريسية الرائعة، وأكلاته المميزة من وجبات رئيسية مثل أطباق الباستا والأرز وسمك القاروص والفيليه، إلى جانب سلطة الكينوا وشوربة اليقطين اللذيذة، علاوة على ألذ الحلويات من الكريم بروليه والكرواسون والفوندان بالشوكولاتة، كما يتوفر أيضًا مجموعة من المشروبات الساخنة والباردة.

وقد أشاد الكثير بأن فريق العمل ودود ولطيف في التعامل، ويتوفر بالمحل دورات مياه معقمة ونظيفة، وشبكة واي فاي، وهو مناسب للعائلات والأطفال وهذا ما جعله من أشهر مطاعم ذا بوينت دبي، هذا بجانب أنه يمكن الدفع بالشيكات أو بطاقات السحب الآلي، ويمكن حجز طاولات عن طريق الهاتف.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 11:30 مساءً.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 241 2828‬‏
  • الموقع: Palm Jumeirah – The Pointe Building #12B – طريق نخلة جميرا – Palm Jumeirah

مطعم IL PASSAGGIO

مطعم IL PASSAGGIO

أثناء البحث عن مطاعم ذي بوينت في دبي يأتي مطعم إيل باسجيو ضمن قائمة أفضل المطاعم وأشهرها، فهو متخصص في إعداد الأكلات الإيطالية المميزة، مثل البيتزا بجميع أنواعها، والمكرونة بالوايت صوص، بالإضافة إلى تشكيلة الحلويات المتنوعة مثل ترايفل كرواسون وعجائن القرفة والسكر وغيرها من ألذ الأكلات.

هذا بالإضافة إلى أنه من أميز مطاعم ذا بوينت في دبي التي تتميز روعة الديكور وجمال الجلسات، وتوفير العديد من الخدمات، كما أن أسعاره معقولة تمامًا بالمقارنة مع كمية الطعام المقدم، فهو بالفعل واحد من أهم مطاعم ذا بوينت دبي الرائدة في مجالها.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً، ما عدا يومي الجمعة والسبت يغلق الساعة 12:00 صباحًا.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 587 3111‬‏
  • الموقع: TPT-GB-IN20, The Pointe, Palm Jumairah

أخيرًا نكون ذكرنا لكم العديد من التفاصيل عن مطاعم ذا بوينت دبي التي تتميز بإطلالتها الساحرة، وجلساتها المريحة، والتي تتنوع ما بين تقديم الأكلات الفرنسية والصينية واليابانية والمصرية، والكثير من الأكلات العالمية التي لها محبيها من كل مكان في دبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى