أفضل مطاعم جلسات عربية في دبي- مطعم بيت الشاي العربي والمزيد

تحتضن إمارة دبي العديد من المطاعم بسبب كونها من المدن التي تضم جنسيات ذات خلفيات ثقافية متنوعة، لذلك حرصت الإمارة على التنوع لإرضاء جميع الأذواق، وستجد في الإمارة مطابخ من مختلف دول العالم، لتقديم مجموعة متنوعة من النكهات، وفي هذا المقال سنسلط الضوء على أفضل مطاعم جلسات عربية في دبي، فهذا النوع من المطاعم في دبي مفضل لدى العديد من السكان والسياح.

مطاعم جلسات عربية في دبي

تتميز منطقة الخليج بتناول الطعام على طريقتها الخاصة وبجلسات مختلفة ومميزة، حيث يفضل الكثيرون تناول الطعام على الأرض أو ما تسمى بالجلسات العربية، وهي تعتبر من التقاليد المميزة في هذه المنطقة، لذلك ستجد العديد من المطاعم التي تقدم الجلسات العربية إليكم أفضل مطاعم جلسات عربية في دبي.

مطعم المرحباني

إذا كنت ترغب في تناول أشهى المأكولات اليمنية في مجالس عربية، فإن مطعم المرحباني سيكون المكان المناسب لك ، حيث يقدم العديد من الأطباق اليمنية، بما في ذلك البخاري والبرياني والمظبي والكبسة، ذات المذاق اللذيذ والجودة العالية، بالإضافة إلى أنه يوفر المجالس العربية عند تناول الطعام، فضلاً عن الغرف المغلقة التي توفر الخصوصية الكاملة للضيوف، بجانب الطاولات العاديه ، وهذا ما جعله من مطاعم دبي المفضلة للكثير، كما أنه يقدم بالإضافة إلى الأطباق الرئيسية المقبلات والحلويات والمشروبات.

  • الموقع: Villa # 575, Jumeria Road,Umm Suqeim 1 Opposite Enoc,Next to Dubai Islamic Bank – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
مطاعم جلسات عربية في دبي
مطعم المرحباني من مطاعم جلسات عربية في دبي

مطعم قصر المندي

من أفضل مطاعم جلسات عربية في دبي مطعم قصر المندي، الذي يقدم أشهى المأكولات اليمنية والخليجية بطعم لا يقاوم، مع الاهتمام بكافة تفاصيل تحضير هذه الأطعمة، ويوفر المطعم الذي يعتبر من ضمن قائمة المطاعم اليمنية في دبي الجلسات العربية لمحبي تناول الطعام في هذه المجالس، بالإضافة إلى أنه يوفر أماكن الجلوس العادية ليختار كل شخص ما يريحه.

  • الموقع: Aswaaq Centre | Warqa II – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

خيمة جميرا

من أفضل مطاعم جلسات عربية دبي هو خيمة جميرا، الذي يقدم أشهى الأطباق الإماراتية بطريقة الطهي التقليدية الرائعة، بالإضافة إلى أنه يتميز بديكوره التراثي الإماراتي عن غيره من مطاعم جميرا دبي، فضلاً عن تنوع قائمة الطعام بالداخل لتشمل العديد من الأطباق الشعبية التي ترضي جميع الأذواق، ويقدم المطعم جلسات عربية بسيطة ومريحة، وخيارات متنوعة من الطعام، من الأطباق الرئيسية والجانبية، والمقبلات، والشوربة والسلطات والحلويات الإماراتية والمشروبات المتنوعة.

  • الموقع: أم سقيم 2، دبي – الإمارات العربية المتحدة.
مطاعم جلسات عربية في دبي
خيمة جميرا

مطعم أزال للمندي

لا يمكننا الحديث عن مطاعم جلسات عربية في دبي دون ذكر مطعم أزال للمندي الذي يشتهر بجلساته المريحة المناسبة للأفراد والعائلات، بالإضافة إلى أنه يوفر مناطق جلوس تقليدية، ويقدم المطعم أشهى الماكولات الخليجية المتنوعة من بينها المندي ومدفون اللحم ومدفون الدجاج، والمظبي والزربيان، فضلاً عن المقبلات الخليجية منها ورق العنب، كما يوفر بعض أنواع الحلويات التقليدية ومنها المعصوب بنكهات متنوعة ترضي الجميع.

ويتميز مطعم أزال الذي يعد من أفضل مطاعم المندي في دبي بأن الأسعار داخله معقولة ومناسبة للعديد من الفئات التي تجعلهم يرغبون في زيارة المطعم عدة مرات.

  • الموقع: منطقة الكرامة، بر دبي، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

مطعم قصر نجد

تناول أشهى وألذ المأكولات الخليجية الأصيلة في مطعم قصر نجد الذي يعتبر من أفضل مطاعم الجلسات العربية في دبي، حيث استطاع المطعم الجمع بين المجالس العربية المريحة وكذلك المذاق اللذيذ للأكلات الخليجية التقليدية، المحضرة بعناية من خلال أفضل الطهاة الإماراتيين، كما يحرص المطعم على استخدام أفضل المكونات الطازجة والتوابل، فضلاً عن نكهاته السرية، وهو يستخدم اللحوم الطازجة كل يوم للحفاظ على صحة جميع زواره.

  • الموقع: شارع جميرا، أم سقيم 1، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

مطعم أماسينا

يتميز المطعم بديكوره الفريد والمميز بالإضافة إلى أنه يوفر جلسات عربية مريحة تناسب الجميع، فضلاً عن أنه يقدم أطباق متنوعة من الشرق الأوسط، من أشهرها الأطباق السورية، والتي حظيت على إعجاب الكثير من الناس داخل الإمارة، وبالإضافة إلى أطباق الطعام المتنوعة التي تناسب الإفطار أو الغداء أو العشاء، يوفر قائمة متنوعة من المشروبات الساخنة من بينها القهوة العربية بالمذاق التقليدي.

  • الموقع: فندق ريتز كارلتون دبي، ذا ووك، جميرا بيتش ريزيدنس، دبي.
مطاعم جلسات عربية في دبي
جلسات عربية

مطعم المطبخ السعودي

من أشهر مطاعم عربية في دبي مطعم المطبخ السعودي، والذي اكتسب شهرة كبيرة في مناطق مختلفة في دولة الإمارات العربية المتحدة، بسبب تنوع أماكن الجلوس بداخله لتناسب الجميع بالإضافة إلى الأطباق المتنوعة واللذيذة، فضلاً عن الديكورات الداخلية المستوحاة من الثقافة السعودية المميزة، ومن بين أطباق الطعام المقدمة داخله الكبسة السعودية بالإضافة إلى المضغوط والمثلوثة، أما عن الأسعار داخله فهي تتراوح ما بين المعقولة إلى المتوسطة حسب نوع الطعام وكميته.

  • الموقع: شارع جميرا، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

مطعم بيت الشاي العربي

يعتبر مطعم بيت الشاي العربي من أفضل مطاعم شعبية في دبي، حيث يقدم جلسات عربية بطابع خليجي عربي مميز، كما يقدم أشهى أصناف الطعام منها الفلافل، وبرياني لحم، وشاورما، وجبن حلومي مشوي، وخبز الرقاق، ومتبل الشمندر، وغيرها الكثير من الأطعمة الأخرى.

  • الموقع: Bastakiya Opposite Musalla Post Office – شارع الفهيدي – Bur Dubai – Al Fahidi – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
مطاعم جلسات عربية في دبي
مأكولات متنوعة

إلى هنا نصل لختام مقالنا عن أفضل مطاعم جلسات عربية في دبي، عرضنا لكم أفضل وأشهر هذه المطاعم، التي تتميز بأنها تقدم أفضل الخدمات ومنيو طعام متنوع وأسعار معقولة، يمكنكم الاطلاع على باقي مواضيعنا الترفيهية والاجتماعية في إمارة دبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى