أفضل 5 مطاعم جديدة في الرياض

استعدوا للاستمتاع بأشهى المأكولات المحضرة من أهم الطهاة العالميين

من المطاعم الآسيوية الفاخرة إلى الوجهات المتوسطية الأنيقة، تشهد العاصمة السعودية افتتاح الكثير من المطاعم الجديدة المميزة، والتي تعزز من مكانة الرياض كوجهة للاستمتاع بتجربة مذاقية فريدة من نوعها. إليكم أفضل خمسة مطاعم جديدة في الرياض.

مطاعم جديدة في الرياض

مطعم لاسير (La Serre Bistro & Boulangerie)

افتتح هذا المطعم الفرنسي الشهير أبوابه في الرياض، وبالتحديد في مركز الملك عبدالله المالي، ليقدّم تشكيلة من أطباقه الشهية والحلويات اللذيذة وبالطبع مخبوزاته التي يشتهر بها.

استمتعوا يومياً من الساعة 7 صباحاً بأطباق الفطور الرائعة والمعجنات الطازجة في واحد من أفضل مطاعم جديدة في الرياض، ولا تفوّتوا عرض غداء العمل الذي يتيح لكم تجربة قائمة مخصصة من أشهر أطباق المطعم ضمن أجواءٍ حيوية، واختموا يومكم مع أمسية راقية في لاسير مع برنامج ترفيهي مميز. للمزيد من المعلومات: www.laserre.com/laserre-riyadh

مطاعم جديدة في الرياض
مطاعم جديدة في الرياض

زوما (Zuma)

تم افتتاح مطعم زوما الأول في لندن عام 2002، والآن بعد ما يقارب عشرين عاماً يستمر هذا المطعم بكونه الوجهة الأولى للاستمتاع بأطباق يابانية فاخرة وشهية ضمن أجواء أنيقة وعصرية.

بعد نجاح المطعم المؤقت الذي تم إطلاقه ضمن فعالية الرياض اوايسس في وقتٍ سابق من هذا العام، من المخطط الآن افتتاح فرع دائم في الرياض لهذا المطعم الياباني الشهير. بالتالي سيكون بإمكانكم التلذذ بطبق سمك القد الرائع والكثير من الأطباق الشهية في أي وقت تريدون داخل أبرز مطاعم جديدة في الرياض. للمزيد من المعلومات: @zumariyadhofficial

مطاعم جديدة في الرياض

ريف جابانيز كوشياكي (Reif Japanese Kushiyaki)

نجح الشيف ريف عثمان نجاحاً منقطع النظير في الإمارات مع مفهوم ريف جابانيز كوشياكي، الذي يقدّم فيه أشهر الأطباق اليابانية الشعبية لكن بأسلوب خاص ولمسة عصرية. والآن جاء الدور على الرياض، إلى جانب عدد من الوجهات العالمية وأحد افضل مطاعم جديدة في الرياض.

ترقبوا تشكيلة من الأطباق الآسيوية الشعبية، وبالأخص أسياخ الآسيوية التقليدية من الدجاج واللحوم مع صلصتها الخاصة، إلى جانب أطباق الرامن وفطائر الجيوزا وغيرها. للمزيد من المعلومات: reifkushiyaki.com

مطاعم جديدة في الرياض
مطاعم جديدة في الرياض

تابع ايضا: أفضل صالات السينما في الرياض

جايا (Gaia)

استطاع مطعم جايا اليوناني حجز مكانٍ له ضمن أهم المطاعم في دبي بفضل أطباقه اللذيذة وأجوائه الراقية وديكوراته الرائعة، ومن المتوقع أن يحافظ على تلك المقومات الناجحة في فرعه الجديد في الرياض.

استعدوا لعيش تجربة يونانية أصيلة مع ديكورات غاية في الأناقة وأجواء عصرية والكثير من الأطباق التي يحلو مشاركتها، مثل التزاتزيكي والفيتا المخبوزة مع العسل والروبيان مع الصلصة اللذيذة. للمزيد من المعلومات: gaia-restaurants.com

تشوتو ماتيه (Chotto Matte)

ذاعت شهرة الطعام الفيوجن وخاصةً هذا المزيج الرائع بين المكونات اليابانية والأصناف البيروفية. إن كنتم من هواة تجربة الأطباق الجديدة، عليكم زيارة مطعم تشوتو ماتيه، الذي من المرتقب أن يفتتح فرعه في الرياض قريباً، ليضيفه إلى قائمته الكبيرة من المطاعم في مختلف أرجاء العالم.

توقعوا ديكوراتٍ أنيقة وأجواء حيوية والكثير من أطباق السوشي والسيفيتشي والعديد من محطات الطبخ المباشرة في أفضل مطاعم جديدة في الرياض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى