أفضل صالات السينما في الرياض

أفضل صالات السينما في الرياض

إن كنتم من محبي الأفلام وتحبون مشاهدة آخر صالات السينما في الرياض ضمن صالاتٍ مريحة وتقنيات عالية المستوى وجودة صوت رائعة، فأنتم في المكان الصحيح.

منذ أن تم السماح بدور السينما في عام 2018، والإقبال كبير على الصالات في أنحاء المملكة وفي الرياض خصوصاً، مع توقعات بوصول عدد دور السينما في المملكة إلى نحو 350 داراً بحلول عام 2030.

لحين هذا الوقت، إليكم أفضل دور السينما في الرياض حالياً.

أفضل صالات السينما في الرياض

سينما اي ام سي (AMC)

كانت لحظة تاريخية للسينما في المملكة عندما عرض اي ام سي فيلم مارفل الكلاسيكي النمر الأسود على شاشتها الجديدة في مركز الملك عبدالله المالي في أبريل 2018. وكان الحضور عندها مقتصراً على أصحاب الدعوات، ولكن ما أن تم الافتتاح الرسمي للجمهور، حتى نفذت التذاكر على الفور.

تضم سينما اي ام سي التي تعد من أفضل صالات السينما في الرياض خمس دور في الرياض (في مركز الملك عبدالله المالي، الخير، العزيزية بلازا، بانوراما مول، والرياض جاليري)، تعرض كل منها مجموعة واسعة من أفلام هوليوود والأفلام العربية والعالمية. إن كنتم تودون الاستمتاع بتجربة متكاملة، توجهوا مبكراً إلى هناك وتناولوا وجبة شهية في سوق السينما مع مشروباتٍ لذيذة في MacGuffins، واختموا وجبتكم مع تشكيلة من الحلويات الرائعة في كوكيز ن كريم.

وتقدّم أكبر سلسلة سينما في العالم برنامجاً للعضوية تحت اسم دائرة اي ام سي، الذي يتيح لكم اكتساب نقطة مع كلّ ريال تنفقونه على التذاكر والطعام والمشروبات، وستحصلون بعدها على الكثير من الميّزات الجميلة.

إن كنتم تودون ترقية تجربة السينما، بإمكانكم حجز مقعدٍ وثير في صالات IMAX أو PRIME التي تم تصميمها لمنحكم تجربة مذهلة أثناء مشاهدة أحدث الأفلام.  مواقع متعددة في الرياض، منها مركز الملك عبدالله المالي، الطريق الدائري الشمالي، العقيق، 13511، amccinemas.com

صالات السينما في الرياض
صالات السينما في الرياض

موڤي سينما (muvi)

افتتحت العلامة التجارية المحلية الأولى لدور السينما في المملكة العربية السعودية أولى صالاتها عام 2019، وتعدّ صالتها الأولى في الحمراء مول في الرياض أحد أكثر الدور شعبيةً بين سكان المنطقة المحيطة ومن يفضلون صالات السينما في الرياض الصغيرة نسبياً لمشاهدة أحدث الأفلام.

في حين تضم صالتها في النخيل مول 13 شاشة وتتسع حتّى 1700 شخص في الوقت ذاته. بينما تعدّ صالتها الرئيسية في يو ووك معلماً رائعاً، مع 13 شاشة وتجارب لا يوجد مثيل لها في أي مكانٍ آخر في السعودية، إذ تقدّم تجربة دولبي سينما وتجربة أونيكس من سامسونج.

أمّا إن كنتم تودون تجربة شيءٍ مميز، احجزوا تذاكركم في سينما السيارات من موڤي، الوحيدة من نوعها في الرياض. تتسع حتى 150 سيارة ويتم تحديد أماكن ركن السيارات بحسب ارتفاعها، كي يستمتع الجميع بتجربة مميزة. مواقع متعددة من ضمنها يو يووك، طريق الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول، muvicinemas.com.

صالات السينما في الرياض
صالات السينما في الرياض

تابع أيضا: أفضل محلات حلويات في الرياض

ڤوكس سينما (VOX)

وضعت أكبر سلسلة سينما في المنطقة بصمتها في المملكة بعدما قامت بتوسيع عملياتها من موقعها الرئيسي في الإمارات العربية المتحدة. وسرعان ما أصبحت صالتها في الرياض بارك مول من أكثر الوجهات شعبيةً لكونها أول مجمّع سينما في المدينة يفتح أبوابه بالتزامن مع عرض فيلم النمر الأسود. تضم الآن 7 صالات في الرياض لوحدها، في الرياض بارك مول، القصر مول، أطياف مول، مركز المملكة، واجهة الرياض، صحارى مول، وذا روف. كما تخطط لافتتاح المزيد من الصالات في المستقبل القريب.

تتميز السلسلة بصالاتها الفاخرة واستخدامها لأحدث التقنيات كما تنفرد بعرض أفلام فوكس في المنطقة، وتقدّم العديد من التجارب المميزة، من تجربة ICE الاستثنائية إلى تجربة MX4D رباعية الأبعاد. وبإمكانكم دائماً ترقية تجربتكم وحجز الباقة الذهبية وباقة كبار الشخصيات في افضل صالات السينما في الرياض.

صالات السينما في الرياض
صالات السينما في الرياض

في حين بوسعكم تدليل أطفالكم وزيارة صالة كيدز السينما الأولى من نوعها في المنطقة والمخصصة تماماً للصغار. مواقع متعددة منها في الطريق الدائري الشمالي، العقيق، 13513، ksa.voxcinemas.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى