أفضل 12 من مطاعم برجر في دبي مول موصى بها

توجد عدة مطاعم برجر في دبي مول حتى يستطيع الزائر تناول وجبة الطعام المفضلة لديه خلال التجول والتسوق داخل المول، حيث أن البرجر من أكثر الوجبات التي يعشقها الجميع، لأنها تُعد من الوجبات السريعة الشهية واللذيذة، لذا تقدم هذه المطاعم خيارات متنوعة من وجبات البرجر مع البطاطس والسلطات المختلفة والمشروبات الغازية المشهورة.

مطاعم برجر في دبي مول

أقوى مطاعم البرجر في دبي توجد في دبي مول، حيث تتميز بالخدمة الممتازة ومذاق البرجر الشهي، وتتمثل أحسن مطاعم برجر في دبي مول في الآتي:

مطعم The Cheesecake Factory

مطعم The Cheesecake Factory

مطعم أمريكي مميز من أفضل مطاعم البرجر في دبي مول التي يقبل عليها الكثير من الزائرين لنظافة المكان وجودة الخدمة ومذاق الأكلات اللذيذ، كما إنه يضم طاقم عمل ودود ومتعاون، ويوجد في الطابق الأرضي.

يقدم هذا المطعم كمية وفيرة من الوجبات مع خبز مجاني، كذلك يوفر خيارات كثيرة من الوجبات والحلويات، لكن أسعاره مرتفعة وهذا مقابل الخدمة السريعة وجودة الطعام.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 من منتصف الليل ما عدا يوم الجمعة والسبت والأحد حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: 97144190223+.

مطعم Hurricane’s Grill

مطعم Hurricane’s Grill

واحد من ضمن قائمة أشهر مطاعم برجر في دبي مول التي تتميز بجودة اللحم المستخدم في تحضير البرجر، بالإضافة إلى أنه يتميز بوجود جلسات خارجية رائعة مطلة على برج خليفة.

كذلك من مميزاته حسن استقبال الزائرين، ونظافة المكان، وتنوع قائمة الطعام التي تشمل طبق برجر كلاسيك، وبرجر هاواي، وتشيز برجر، وبرجر الفطر والخردل، إلى جانب الحلويات والمشروبات الباردة والقهوة، فضلاً عن أنه يكون بالطابق الأرضي.

  • مواعيد العمل: بدايةً من الساعة 11:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 من منتصف الليل كل يوم عدا الجمعة والسبت والأحد حتى الساعة 1:00 صباحًا.
  • رقم الهاتف: 97142831339+.

مطعم فايف جايز

مطعم فايف جايز

يوجد بالطابق الأرضي، فهو مطعم عالمي متخصص في تقديم وجبات البرجر مع البطاطس والمشروبات الغازية، لذا يعد ضمن قائمة أحسن مطاعم برجر في دبي مول التي تقدم وجبات لذيذة ذات نكهات قوية من برجر اللحم.

كما يعد أجمل مطعم برجر في دبي مول لأنه يطل على النافورة، وهو يتميز بتقديم طبق من الفول السوداني للعملاء مجانًا إلى أن يتم تسليم الوجبة، ويمتلك جلسات في الخارج والداخل، ويوفر خدمة التوصيل.

  • مواعيد العمل: طوال الأسبوع من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 من منتصف الليل عدا أيام الجمعة والسبت والأحد يعمل حتى الساعة 1:00 صباحًا.
  • رقم الهاتف: 97143804117+.

مطعم شك شاك

مطعم شك شاك

يمكنك تذوق اطيب برجر في دبي مول في مطعم شك شاك الرائع الذي يطل على الشلالات ويتميز بتقديم أشهى أصناف برجر اللحم والدجاج والهوت دوق، ويضم موظفين متعاونين ومحترفين في تقديم الخدمة.

وهو أميز مطعم برجر في دبي مول، حيث يوفر أماكن جلوس مطلة على الشلالات، ويوجد به جلسات ومصعد مناسب لمستخدمي الكراسي المتحركة، ويتميز بتقديم خدمة التوصيل إلى المنزل وخدمة الطلب خلال القيادة، أما عن موقعه فهو في الطابق الأول.

  • مواعيد العمل: يوميًا بدايةً من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 عند منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: 97144190370+.

مطعم Parker’s

مطعم Parker’s

مكان رائع يوجد بالطابق الثاني، ويقدم الخدمة على أعلى مستوى من الجودة والسرعة، لذا يعد أفضل مطعم برجر في دبي مول يقدم أصناف متعددة من الوجبات الطازجة ذات مذاق لذيذ بأسعار مناسبة.

كما إنه واحد من أجمل مطاعم برجر في دبي مول؛ لأنه يتمتع بديكور جميل ومميز وأجواء هادئة مناسبة للأطفال والعائلات، فضلا عن إنه يطل على النافورة، ويمتلك شرفة خارجية تسمح بمشاهدة عرض برج خليفة.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 11:30 مساءً عدا أيام الجمعة والسبت والأحد يستمر في العمل حتى الساعة 12:30 صباحًا.
  • رقم الهاتف: 971502389625+.

مطعم بلاك تاب

مطعم بلاك تاب

يقع ضمن قائمة أميز مطاعم برجر في دبي مول من حيث إطلالة المكان ونظافته وجودة الطعام، بالإضافة إلى تعاون الموظفين وسرعة تقديم الوجبات، وروعة الجلسات الداخلية والخارجية، هذا بجانب أنه يوجد بالطابق الأرضي.

بالنسبة لقائمة الطعام فهي متنوعة تشمل: برجر ستيك هاوس، وبرجر أمريكي، وبرجر دجاج مقرمش، وبرجر نباتي، إلى جانب أصناف متعددة من البطاطا المقلية والمقبلات والمشروبات الغازية.

  • مواعيد العمل: من الساعة 11:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 من منتصف الليل جميع الأيام عدا الجمعة والسبت حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: 97143305103+.

مطعم البيك

مطعم البيك

أحد مطاعم برجر في دبي مول المتخصصة في تحضير جميع أنواع الوجبات السريعة بأعلى جودة وأفضل المكونات، وهو يتميز عن غيره من مطاعم البرجر بأن أسعاره رخيصة على الرغم من حجم الوجبة الكبير.

أيضًا هو من أشهر مطاعم دبي مول التي تقدم برجر دجاج فيليه، وبرجر شاورما دجاج، وبرجر دبل بيك، ويوفر أماكن جلوس مريحة في الخارج والداخل تناسب المجموعات والأفراد، لكنه يكون مزدحم بعض الشيء معظم أيام الأسبوع.

  • مواعيد العمل: كل الأيام من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 عند منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: 97143805002+.

مطعم فرايديز

مطعم فرايديز

يوجد بالطابق الثاني، وهو يعد من أكبر المطاعم في دبي للمأكولات الأمريكية، حيث يقدم أصناف كثيرة من الستيك والبرجر، وذلك بجانب أصناف الحلويات والقهوة والمقبلات، وهو لديه فريق خدمة عملاء متعاون وودود.

أجواء المطعم مريحة لذلك عليك الذهاب إليه إذا كنت تبحث عن مطاعم برجر في دبي مول هادئة ومناسبة للعوائل والأطفال، كما أن الخدمة فيه سريعة، ويوجد به موقف سيارات وجلسات في الهواء الطلق.

  • مواعيد العمل: بدايةً من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 من منتصف الليل جميع أيام الأسبوع.
  • رقم الهاتف: 971043308084+.

مطعم ذا جريل شاك

مطعم ذا جريل شاك

مطعم لحوم يقدم الذ برجر في دبي مول على الإطلاق من حيث جودة اللحم وقوة المذاق والكمية الكافية، وهو يشتهر بوجبة التشيز برجر على الفحم اللذيذة وبرجر الدجاج، وبرجر دبل تشيز.

كما إنه يتميز بتقديم أصناف شهية من الحلويات والمشروبات، ويوفر جلسات لأصحاب الكراسي المتحركة، وموقف سيارات، بالإضافة إلى أنه يتيح الحجز المسبق وخدمة التوصيل، وموقعه تحديدًا يكون بالطابق الثاني.

  • مواعيد العمل: جميع أيام الأسبوع بدايةً من الساعة 10:30 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً عدا يومي الجمعة والسبت يعمل حتى الساعة 12:00 عند منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: 97143882382+.

مطعم Wimpy

مطعم Wimpy

مكان يتميز بالأجواء الرائعة والجلسات المريحة، ويعد أفضل مطعم برجر دبي مول من حيث تعامل الموظفين الرائع، وجودة الوجبات، ونظافة المكان، بالإضافة إلى تنوع قائمة الطعام، وانخفاض الأسعار.

يقع بالطابق الثاني، وهو ضمن قائمة أهم مطاعم برجر في دبي مول نظرًا لتعدد خيارات تناول الطعام به؛ فهو يوفر وجبات فطور وغذاء وعشاء، ووجبات خفيفة ومشروبات باردة وقهوة، ويتيح خدمة التوصيل بجانب الطعام السفري.

  • رقم الهاتف: 971600523334+.

مطعم برجر كينج

مطعم برجر كينج

إذا أردت تناول افضل برجر في دبي مول، فعليك زيارة مطعم برجر كينج الذي يقدم لزواره برجر ذو مذاق خاص به لذيذًا وقويًا، ويوفر وجبات طعام متنوعة منها ما هو مناسب للعائلات وما هو مناسب للأطفال والأفراد، وهو يقع بالطابق الثاني.

حيث تشمل قائمة الطعام على برجر تشيكن، وبرجر سموكي باربيكيو، ودبل وابر، وبرجر مشروم اند سويس، وجبة إفطار كبيرة، وبرجر كنج تشيكن فيليه، بالإضافة إلى أطباق السلطة المتنوعة، ووجبات الأطفال، والمشروبات الغازية.

  • مواعيد العمل: طوال الأسبوع من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 من منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: 971600522224+.

مطعم ونديز

مطعم ونديز

مطعم ونديز أحد مطاعم برجر في دبي مول المشهورة، ويتميز بتقديم وجبات لذيذة من البرجر مع المشروب الغازي المفضل وأصابع البطاطس المقلية المقرمشة والصوص الرائع.

يقع بالطابق الثاني، ويفضل زيارته كثير من الأشخاص، وهذا يرجع إلى جودة اللحوم المستخدمة ونظافة المكان والأجواء المريحة، إلى جانب الأسعار المناسبة للجميع والجلسات الرائعة، كما إنه يوفر أماكن جلوس ومدخل لأصحاب الكراسي المتحركة، وموقف سيارات.

  • مواعيد العمل: من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل جميع أيام الأسبوع.
  • رقم الهاتف: 971566812696+.

في نهاية المطاف تعرفنا على مطاعم برجر في دبي مول رخيصة تقدم الخدمة بشكل احترافي، وتضم طاقم عمل متعاون وبشوش، كما ذكرنا مواعيد العمل ورقم الهاتف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى