دليل أفضل 9 مطاعم صحية في دبي موصى بها

في الآونة الأخيرة، ازداد الطلب على الأطعمة الصحية بشكل كبير، سواء من أجل إنقاص الوزن أو الحفاظ على الصحة واللياقة البدنية، وإذا كنت مهتمًا بتناول الأطعمة الصحية وتبحث عن مطاعم اكل صحي في دبي، فسنعرض لك في هذا المقال أشهر مطاعم صحية في دبي.

مطاعم صحية في دبي

فيما يلي قائمة تضم أبرز مطعم صحي في دبي بحسب أراء وتقيميات الزوار لتناول الوجبات الصحية المناسبة:

هيلثي ليتل سيكرت

يتميز مطعم هيلثي ليتل سيكرت بتقديم الكثير من الوجبات الصحية اللذيذة، كما يتميز بأجواء هادئة ومميزة، ويقدم الوجبات الخفيفة، والسلطات والسندويشات، بالإضافة إلى القهوة المصنوعة من الحبوب عالية الجودة، فضلاً عن الحلويات اللذيذة، كما يتميز بأسعاره المعقولة للغاية ويعد من أشهر مطاعم اكل صحي في دبي.

  • الموقع: برج ون باي أمنيات، الخليج التجاري، دبي.
مطاعم صحية في دبي
طعام

بيكر اند سبايس أبرز مطعم صحي في دبي

من بين أفضل مطاعم صحية في دبي، مطعم بيكر اند سبايس، والذي يمتلك فروع متعددة في إمارة دبي، ويوفر قائمة طعام تشمل الكثير من أطباق الفطور الشهية، منها ما يناسب وجبات الغداء والعشاء والإفطار، ويحرص على توفير مجموعة كبيرة من الوجبات الصحية التي تناسب كافة الأذواق من بينها اللحم المشوي والسلطات.

  • الموقع: برج مارينا بروميناد، دبي مارينا، دبي.

مطعم كريف من بين أفضل مطاعم صحية في دبي

من بين أشهر مطاعم اكل صحي في دبي، مطعم كريف، الذي يتميز بالأجواء الرائعة والأطعمة الصحية والشهية، من بينها الباستا والمشويات والبرجر الصحي، بالإضافة إلى طبق السلمون اللذيذ، وسلطات متنوعة، والعديد من الأطباق المناسبة لمتبعي الحميات الغذائية، حيث تحتوي على سعرات حرارية منخفضة.

  • الموقع: أبراج الشيبة، بجانب بلو مارت سوبر ماركت، برشا هايتس.

مطعم زافران

يقدم مطعم زافران الذي يعتبر أفضل مطعم صحي في دبي أشهى المأكولات الهندية الصحية الشهية، كما يقدم أطعمة خالية من الجلوتين، ويقدم الكثير من الأطباق الهندية التقليدية من بينها البرياني، وكباب تندوري، كما يقدم السلطات الطازجة الشهية، والحساء اللذيذ، والأسماك، والكباب النباتي وشوربة العدس.

مطعم أم بي كو

لمن يبحث عن مطعم صحي في دبي فإن مطعم أم بي كو يعد الخيار المناسب، حيث يضم المطعم قائمة طعام تشمل الكثير من المأكولات المتنوعة، من بينها أطباق الطعام التقليدية مثل البرجر والباستا المصنوعة من القمح، بالإضافة إلى أنه يقدم الكثير من أنواع السلطات وأطباق السلمون، والأومليت المشوي، والكثير من الأطباق الصحية الأخرى، وهذا ما جعله واحداً من بين أفضل مطاعم صحية في دبي.

  • الموقع: الطابق الأرضي، مردف سيتي سنتر، مردف, مردف, دبي.
مطاعم اكل صحي في دبي
مطاعم اكل صحي في دبي

شيفال جلوبال سوشال

واحداً من بين أفضل مطاعم صحية في دبي، مطعم شيفال جلوبال سوشال، والذي يتميز بالتصاميم الراقية والأجواء الرومانسية الهادئة، كما يقدم قائمة طعام تشمل الكثير من الأطعمة الصحية الطازجة والمشروبات المتنوعة والسلطات والمقبلات، وهو يحرص على تلبية جميع الأذواق، لذلك إذا كنت تبحث عن أفضل مطعم صحي في دبي، ننصحك بزيارة هذا المطعم الذي يعتبر من أبرز مطاعم اكل صحي في دبي، وهو أيضاً يوفر أطباق طعام مناسبة للإفطار والغداء والعشاء، فضلاً عن المشويات الشهية.

  • الموقع: Al Multaqa Street, La Ville Hotel & Suites CITY WALK – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

لاغوفريت

يقدم مطعم لاغوفريت أطباق شهية متنوعة فضلاً عن المخبوزات والسلطات الصحية، ويقبل على زيارته الكثير من الأشخاص بسبب جودته العالية، كما يتميز بالأجواء الهادئة، ويمكنك داخله تناول الإفطار أو الغداء أو العشاء من قسم الوجبات الصحية، حيث يمكنك اختيار أطباق الطعام المناسبة لحميتك الغذائية، ومن بين أطباق الطعام المقدمة داخله: صدور الدجاج المشوية، وشرائح السلمون، وسلطة الكينوا، والأومليت، والبروكلي، والسلطات الطازجة الشهية وغيرها الكثير.

زيرو فات

إن كنت تبحث عن اشتراك اكل صحي دبي، فإن مطعم زيرو فات هو المكان المناسب لك، حيث يقدم المطعم اشتراك الوجبات الصحية في دبي حسب رغبتك، ويمكنك الاشتراك في وجبة معينة طوال الشهر، أو طلب توصيل ثلاث وجبات، وبسبب جودته العالية ومذاق الطعام اللذيذ يمتلك فروع في مختلف مدن الإمارات، كما يقدم مطعم زيرو فات خدمة توصيل اكل صحي دبي بأسعار معقولة، ومن بين أطباق الطعام المقدمة داخله: البيتزا، والبرجر، المحضرة بطريقة صحية، كما يوفر الكثير من السلطات الصحية الطازجة.

  • الموقع: Wasl Vita Mall – شارع الوصل – جميرا – جميرا ١ – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
مطاعم صحية في دبي
طعام

مطعم ومقهى تابيه داو تي هاوس

من بين قائمتنا عن أفضل مطاعم صحية في دبي، مطعم ومقهى تابيه داو تي هاوس، والذي يسمح لك بتجربة الكثير من أطباق الطعام المحضرة بطريقة صحية، ويقدم العديد من الأطباق المبتكرة بمذاق لذيذ، كما أن جميع الأطباق تخلو من المواد الضارة والحافظة، ويتم تحضيرها من مكونات طازجة عالية الجودة، فضلاً عن أن المطعم يقدم العديد من الأطباق الآسيوية بمذاق شهي للغاية، وبالإضافة إلى تنوع قائمة الطعام يتميز بالديكورات المبهجة، فضلاً عن الأسعار المعقولة، وهذا ما جعله من بين أفضل مطاعم اكل صحي في دبي.

  • الموقع: برج ساوث ريدج، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

بوك آند كو

استمتع بتناول أشهى الأطباق الصحية المحضرة من أجود المكونات في مطعم بوك آند كو، والذي يعتبر واحداً من بين أفضل مطاعم صحية في دبي، والذي يتميز بتنوع قائمة الطعام والخدمات الممتازة، والديكورات المبهجة وأماكن الجلوس المريحة.

  • الموقع: أبراج سنترال بارك، مركز دبي المالي العالمي، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

سول فول

إذا كنت تتبع حمية غذائية معينة وترغب في تناول طعام منخفض السعرات الحرارية ويناسب حميتك، فيمكنك التواصل مع مطعم سول فول، والاطلاع على قائمة الطعام لديهم، والتي تشمل العديد من أطباق الطعام الصحي منخفضة السعرات الحرارية، والتي تناسب كافة الحميات الغذائية.

  • الموقع: الطابق الأول، أبراج الإمارات المالية، مركز دبي المالي العالمي، دبي.
مطاعم صحية في دبي
طعام

مقهى ومطعم كونتوار 102 أفضل أماكن الإفطار في شارع جميرا دبي

التالي في قائمتنا عن أفضل مطاعم صحية في دبي، مقهى ومطعم كونتوار 102، والذي يقدم أطباق صحية تناسب جميع الأوقات، فيمكنك تناول الفطور أو الغداء أو العشاء داخله، وجميع وجبات الطعام داخله مغذية للغاية وتحتوي على كافة العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم، كما أن كمية الطعام مُشبعة، وبالإضافة إلى تنوع قائمة المطعم، يتميز بالتصاميم الفرنسية الرائعة، وتقديم أفضل الخدمات للضيوف، والأجواء الهادئة المريحة،

ومن بين أطباق الطعام المقدمة داخل هذا المطعم: صدور الدجاج المشوية، والبيض المسلوق، والتونا، والسلطات الطازجة المتنوعة، والكرواسان، وأطباق الغداء الصحية من اللحوم والخضراوات، فضلاً عن العصائر الطازجة والمشروبات الساخنة.

  • الموقع: 102 Beach Rd, Jumeirah 1 – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

مطعم ليتل إيرث باي نبز آند جي

من بين أفضل مطاعم الأكل النباتي في دبي، مطعم ليتل إيرث باي نبز آند جي، والذي يقدم أشهى المأكولات الصحية المحضرة من المكونات الطازجة عالية الجودة، وتتنوع قائمة الطعام لترضي أذواق كافة الضيوف، وتوفر لهم ما يرغبون في تناوله، وسواء كنت من محبي تناول الطعام الصحي أو ترغب في إنقاص الوزن، ستجد ما تريده داخل المطعم، كما يمكنك طلب تحضير أطباق معينة من هذا المطعم، والذي سيقوم بتحضير ما تريده بدقة وبأسعار معقولة.

  • الموقع: J2 Building – JLT Cluster J – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
مطاعم صحية في دبي
أشهى المأكولات تقدم في أفضل مطاعم صحية في دبي

إلى هنا نصل لختام مقالنا حول أشهر مطاعم صحية في دبي، عرضنا لكم قائمة تضم أفضل مطعم صحي في دبي، ويمكنكم الاطلاع على المزيد من مطاعم دبي عبر موقعنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى