أفضل 9 من مطاعم الكرامة دبي- مطاعم برياني – هندية والمزيد

تتميز منطقة الكرامة بأنها تحتضن العديد من المحلات التجارية ومراكز التسوق، بجانب العديد من الأطعمة التي تقدم أصناف مختلفة من الطعام، سواء الطعام الهندي أو الصيني أو النباتي أو الإماراتي وغيرهم، خاصة أن المنطقة تضم العديد من الجنسيات المختلفة، في السطور القادمة سنسلط الضوء على أفضل مطاعم الكرامة دبي.

أفضل مطاعم الكرامة دبي

تحتضن منطقة الكرامة في دبي العديد من المطاعم، التي توفر أنواع مختلفة من قوائم الطعام اللذيذة، إذا كنت تبحث عن مطاعم في الكرامة دبي، فسنذكر لك أفضل هذه المطاعم في السطور القادمة.

مطاعم الكرامة دبي
مطاعم الكرامة دبي

مطعم أمريتسار

يعد مطعم أمريتسار من أبرز مطاعم كرامة دبي الهندية ، وهو مطعم مميز يقدم المأكولات الهندية الأصيلة، ويقدم المطعم المأكولات الهندية من منطقة البنجاب، ولديه 20 عامًا من الخبرة في تقديم الأكل الفاخر وتقديم الطعام في الهواء الطلق، ويعتبر خبز كولشا، ولحم تيكا والحلويات مثل جلاب جامون من أشهر الأطعمة المقدمة داخله.

ومن حيث الأجواء، يظل المطعم مخلصًا لجذوره الهندية، من خلال الرسومات الجذابة وأدوات المائدة التي تستحضر أسلوب الحياة في شمال الهند،  أحد أفضل جوانب هذا المطعم هو أنه مفتوح 24 ساعة في اليوم طوال سبعة أيام في الأسبوع، وهو من بين قائمة أفضل طعم هندي في دبي.

  • رقم التواصل: +971 4 327 8622.

كاليكوت باراجون من مطاعم الكرامة دبي

بالمقارنة مع نظيره الشمالي، فإن المطبخ الهندي الجنوبي أقل شهرة في دبي، نتيجة لذلك، يعد مطعم Calicut Paragon فرصة ممتازة لتجربة شيء جديد في دبي، توقع الكثير من جوز الهند والمأكولات البحرية الرائعة والهندية المتبلة بالنكهات اللذيذة، وهو يعتبر من أفضل مطاعم الكرامة في دبي، وجميع الأطعمة تتمتع بالمذاق اللذيذ، من الأصناف: مالاباري برياني، سمك كانثاري، بوراتا ولحم الضأن من بين الأطباق التي يجب أن تجربها، الأسعار في المطعم معقولة.

  • الموقع: محل 5 ، الطابق الأرضي ، مبنى الشروق ، مقابل حديقة الكرامة ، الكرامة ، دبي.
مطاعم الكرامة في دبي

Treat Restaurant

تسود المأكولات البحرية في مطعم تريت، المعروف بمأكولاته اللذيذة والوصفات الجديدة. يتم عرض أنواع مختلفة من الأسماك والقريدس والمحار في قائمة الطعام، ويقدم المطعم أنواع من المأكولات المصنوعة من لحم البقر، ولكن ننصحك بتجربة المأكولات البحرية بداخله.

  • الموقع: الطابق الأرضي ، مبنى مبارك ، خلف بنك بارودا ، شارع 45 أ الكرامة ، دبي.

مطعم دمياطي الكرامة

يقدم مطعم الدمياطي المأكولات اللبنانية اللذيذة المشوية بأسعار معقولة. إذا كنت تحب الطعام المشوي وتعيش في منطقة الكرامة، إذا كنت تتوق إلى تناول قطع لحم الضأن، فقد يكون هذا هو المكان المناسب لك، ويهتم عشاق تناول الطعام في المطعم باللحوم المشوية والحمص والخبز الطازج.

  • الموقع: الطابق الأرضي ، مبنى الشريف ، الكرامة ، دبي.
  • رقم التواصل: + 971-4-396-0001.

مطعم باربكيو نيشن

إذا كنت تبحث عن أطعمة مشوية بتوابل لذيذة ، فهذا أحد أروع المطاعم في الكرامة ننصحك بزيارتها، مطعم باربكيو نيشن هو أحد أشهر المطاعم الهندية في كرامة دبي، وهو متخصص في اللحوم والخضروات المشوية التي تقدم على طراز البوفيه، كما يقدمون سلطات فريدة ومخبوزات  وحلويات مغرية لسكان دبي متعددي الثقافات، على الرغم من كونه أحد أشهر المطاعم غير النباتية في الكرامة، إلا أن هناك الكثير من الخيارات النباتية الرائعة بداخله، ويعتبر من افضل مطاعم الكرامة دبي.

  • الموقع: الطابق الأرضي ، مبنى R1027 ، خلف مطبعة دبي ، شارع 3 ب ، الكرامة ، دبي.
  • رقم الاتصال: + 971-4-526-9018.
مطاعم الكرامة دبي

مطعم إريكس

إريكس، مطعم رائع في الكرامة يقدم أفضل المأكولات الهندية الساحلية، ويقدم مزيجًا من المأكولات البحرية والمأكولات الهندية والصينية المفضلة للعديد من الأشخاص في دبي. يهتم الزوار الدائمين في مطعم الكرامة هذا بكاري الجمبري وأجنحة الدجاج، ويحظى هذا المطعم بشعبية بين كل من الأجانب والإماراتيين المحليين، نظرًا لأنه يقدم تشكيلة رائعة من الوجبات الهندية والصينية، ويقدم أسعار معقولة للوجبات.

  • الموقع: محل 1 ، الطابق الأرضي ، الشيخ حمدان كولوني ، بلوك B2 ، شارع 10 ب ، الكرامة ، دبي.
  • رقم الاتصال: + 971-4-396-5080.
مطاعم الكرامة دبي
مطاعم الكرامة دبي

Kathiwadi Express

يعد  مطعم Kathiwadi Express أفضل خيار إذا كنت ترغب في تناول الطعام بالطريقة التقليدية في مطاعم حي الكرامة دبي ضمن أجواء تشعرك كأنك في المنزل. يمكنك تذوق أنواع متنوعة من المأكولات مثل مالبوا ، كادي ، وغيرها من الأطباق،  بالإضافة إلى الحلويات والمشروبات الطازجة.

  • المكان: محل 11 و 12 ، الطابق الأرضي ، مبنى مبروكة ، الكرامة ، دبي.
  • رقم الاتصال: + 971-0-4526-0802.

مطعم ستان

من بين مطاعم الكرامة دبي هو مطعم ستان، والذي يقدم العديد من المأكولات والأطعمة الهندية اللذيذة، ويوفر العديد من الأطباق المفضلة لمحبي تناول الطعام الهندي، ستشعر كأنك انتقلت إلى الهند بمجرد دخوله، يقدم المطعم أسعار معقولة للأطعمة.

  • الموقع: متجر 2 و3، مبنى الوصل، شارع زعبيل.
  • رقم التواصل: 7775 399 04.
مطاعم الكرامة في دبي

في نهاية قائمتنا عن أفضل مطاعم الكرامة دبي، نأمل أن نكون قد وفرنا البحث عنكم، وعرضنا لكم طرق التواصل مع مختلف المطاعم، من أجل الاستعلام عن أي شئ أو طلب الطعام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى