دليل كيدز اتش كيو دبي 2024 – الأنشطة – الأسعار – ساعات العمل

 من بين أشهر الاماكن الترفيهية في دبي للأطفال، كيدز اتش كيو دبي، وهي عبارة عن منطقة ألعاب داخلية للأطفال توفر لهم مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية، بما في ذلك المنزلقات والترامبولين وألعاب الكرة، بالإضافة إلى الأنشطة التعليمية والمعسكر الصيفي، وحفلات أعياد الميلاد وغيرها الكثير.

كيدز اتش كيو دبي

في كيدز اتش كيو دبي، يتم الاحتفال بجميع الأحداث، بما في ذلك حفلات أعياد الميلاد وحفلات الكريسماس وحفلات الهالوين، بالإضافة إلى الاحتفال باليوم الوطني وغيرها الكثير، كما يقدم عدد كبير من الأنشطة التعليمية المليئة بالمرح في نفس الوقت، حيث تحرص على تعليم الأطفال بطريقة ممتعة.

يتم الإشراف على جميع الأنشطة والفصول التعليمية والترفيهية من قبل عدد من المتخصصين المحترفين، كما تم تصميم الفصول الدراسية من المعالجين المهنيين والأخصائيين الاجتماعيين لضمان وجود أنشطة ممتعة وجذابة للأطفال، مناسبة لجميع الأعمار من ستة أشهر إلى ثلاثة سنوات.

كيدز اتش كيو دبي
كيدز اتش كيو

قد يهمك: افضل الاماكن للاطفال في دبي 2022 – اماكن ترفيهية في دبي للأطفال

أنشطة في كيدز إتش كيو

في كيدز اتش كيو دبي يمكن للأطفال الاستمتاع بعدد كبير من الأنشطة من بينها ما يلي:

ركن الأطفال

مواعيد نشاط ركن الأطفال من يوم الأحد إلى الإثنين من التاسعة صباحاً إلى 12 مساءً، وهو مناسب للأطفال من عمر ثلاث سنوات إلى خمس سنوات.

school Bus

من أجل الاستمتاع بنشاط school Bus في كيدز اتش كيو دبي، يشترط الحجز المسبق، وهو مناسب للأطفال من عمر سنتين إلى خمس سنوات، ويستمر لمده أربع ساعات من يوم السبت إلى يوم الخميس، وسعر الاشتراك 315 درهم إماراتي تقريباً.

مواعيد اللعب

يوفر هذا النشاط الكثير من الألعاب والترفيه، ومده اللعب ساعتين، ويوفر العصير والفشار وسعر الإشتراك لكل طفل 75 درهم إماراتي.

كيدز اتش كيو دبي
كيدز اتش كيو دبي

الاحتفال بأعياد الميلاد في كيدز اتش كيو دبي

يمكن إقامة حفلات أعياد ميلاد الأطفال في إتش كيو، وعدد الأطفال كحد أدنى عشر أطفال أما مدة الحفل فهو ساعتين، وتضمن باقة الاحتفال وجبة لكل طفل، بالإضافة إلى غرفة خاصه للاحتفال مزينة بزينة عيد الميلاد، فضلاً عن منطقة مخصصة للألعاب وأنشطة ترفيهية متنوعة للأطفال، كما يتم توفير طاولة في المقهى الخاص بهم للآباء، أما بالنسبة للأسعار فهي 125 درهم إماراتي لكل طفل أيام الجمعة والسبت والأحد، و 105 درهم إماراتي لكل طفل أيام الإثنين والثلاثاء والأربعاء والخميس.

كيدز اتش كيو دبي
كيدز اتش كيو دبي


المعسكر الصيفي

يمكنك الاستفادة من المخيم الصيفي في كيدز اتش كيو، والذي يوفر أنشطة ممتعة وتفاعلية على مدار اليوم مناسبة لجميع الأعمار من الأطفال، فضلاً عن توفير العديد من المغامرات الممتعة التي يمكن للأطفال الانضمام إليها والاستمتاع بها في المخيم الصيفي، وبالنسبة لأسعار الاشتراك يمكنك الاتصال برقم الهاتف الخاص بهم للاستعلام عنها.

كيدز اتش كيو دبي
كيدز اتش كيو

بالإضافة إلى أنشطة كيدز اتش كيو دبي الترفيهية والتعليمية، يمكنكم الاستفادة من أنشطة الشركاء من بينها أنشطة Music Monkeys والتي توفر دروس موسيقية وراقصة للأطفال من عمر ثلاثة أشهر إلى عمر أربعة سنوات، بالإضافة إلى حروفي الصغيرة والتي توفر تعلم اللغة العربية للأطفال من عمر ثلاثة سنوات إلى خمس سنوات عن طريق الغناء والحرف اليدوية والفنون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى