سماش روم دبي| أسعار التذاكر – طرق التواصل – غرف التحطيم في دبي

من حين لآخر نحتاج للتعبير عن مشاعر الغضب بداخلنا والتخلص من ضغوطات الحياة اليومية التي تسبب ضغوطًا نفسية كبيرة، والتخلص من الضغط النفسي يساهم في تمتع الإنسان بصحة نفسية جيدة، ومن بين الأماكن التي حرصت دبي على إنشائها  سماش روم دبي، والتي تساعد في التخلص من الإجهاد النفسي عن طريق التخلص من طاقات الغضب في الداخل، في هذه المقال تعرف على كل ما يتعلق بهذا المكان.

سماش روم دبي

الذهاب إلى غرفة التحطيم في دبي لا يخفف التوتر والغضب فحسب، بل يعتبر أيضًا أحد الأنشطة الرياضية التي تساهم في حرق الدهون بشكل كبير، حيث يتم حرق ما يصل إلى 80 سعرة حرارية في خمس دقائق فقط، تم إنشاء غرفة التحطين في دبي بالتعاون بين الأخصائي النفسي والسيد إبراهيم أبو ديك وذلك إيمانا من أن كسر الأشياء يؤدي إلى إفراغ الغضب والتخلص من الضغط النفسي.

تنتشر فكرة سماش روم في عدة دول وليس فقط في دبي، فهي موجودة في أستراليا وأمريكا وكندا وتكساس وهولندا، لكن فرع دبي فريد من نوعه داخل منطقة الشرق الأوسط.

سماش روم دبي
سماش روم دبي

فكرة غرفة التحطيم دبي

سماش روم دبي عبارة عن غرفة خرسانية ذات ديكور بسيط للغاية، وعلى جدران الغرفة توجد رسومات تساعد على الشعور بالغضب، كما لم يتم طلاء الجدران، وتم تركيب لوحة نيون على الغرفة من الخارج وهي مصنوعة في الصين، يمكن التقاط الصور ومقاطع الفيديو للأطفال داخل الغرفة من خلال النوافذ المفتوحة في الغرفة.

يمكنك اختيار أشياء كثيرة لتحطيمها، فيمكن كسر الزجاج، حيث يشعر البعض بالراحة عند رؤية الزجاج المكسور، أو تحطيم الطابعات، أو تحطيم أجهزة التلفزيون، أو تحطيم أجهزة الكمبيوتر، ويتبرع الكثير من الناس بهذه الأجهزة للغرفة لمساعدة الأشخاص على تفريغ غضبهم.

أما الزجاج فهو يأتي من مصانع الزجاج التي تضع قطعًا غير صالحة للبيع أو الاستخدام، ولأن دبي حريصة على إعادة تدوير الأشياء، يتم إرجاع كل الأشياء التي تم تحطيمها لإعادة تدويرها بحيث يمكن استخدامها مرة أخرى والاستفادة منها، أما البلاستيك والزجاج فيتم إرسالهما إلى عدة مصانع لإعادة تصنيعهما.

سماش روم دبي
سماش روم دبي

تتراوح الأدوات المستخدمة في التحطيم من المطارق الكبيرة أو الصغيرة، والمضارب الحديدية، ومضارب الكريكيت، والفؤوس، والعديد من الأدوات الأخرى التي يمكن استخدامها في التحطيم، والزائرين قبل دخولهم للغرفة يرتدون بدلة لحماية الجسم وغطاء لحماية الصدر، وخوذة للمحافظة على سلامة الرأس ، مع قفازات لحماية أيديهم، وعلى الزوار ارتداء أحذية تحمي أقدامهم من الزجاج والقطع المكسورة.

قد يهمك:

موقع سماش روم والأسعار

  • يقع الفرع الأول في شارع أم سقيم، منطقة القوز الصناعية 4 .
  • يقع الفرع الثاني في لاست اكزت Mad X- دبي أبوظبي الطريق السريع.
  • ساعات العمل من 12:30 ظهراً حتى 10:00 مساءً من يوم الأحد إلى يوم الأربعاء.
  • ومن يوم الخميس إلى يوم السبت من الساعة 12:30 ظهراً إلى 11:00 مساءً.
  • سعر تحطيم 10 قطع زجاجية يبلغ 99 درهم إماراتي للشخص.
  • سعر تحطيم 15 قطعة من الزجاج مع تحطيم جهاز إلكتروني يبلغ 197 درهم إماراتي.
  • سعر تحطيم 20 قطعة من الزجاج مع جهازين إلكترونيين: 249 درهم إماراتي.
  • سعر تحطيم 30 قطعة من الزجاج مع جاهزين إلكترونيين يبلغ 394 درهم إماراتي.
  • سعر تحطيم 45 قطعة من الزجاج مع ثلاثة أجهزة إلكترونية يبلغ 591 درهم إماراتي.
  • رقم تواصل الفرع الأول: 7810 339 04.
  • رقم تواصل الفرع الثاني: 8893 235 04.
سماش روم دبي
سماش روم دبي

في سماش روم دبي يمكنك اختيار الموسيقى التي تريد سماعها أثناء التحطيم، ومدة بقائك داخل المكان لن تزيد عن 30 دقيقة، ويمكنك اختيار أي آداة ترغب في استخدامها وقت التحطيم، أو أي أشياء ترغب في تحطيمها، وبشكل عام تكون نسبة الزوار للمركز من النساء أكبر بكثير من نسبة الرجال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى