أبرز مراكز دروس اليوغا في دبي للإسترخاء والتركيز والشعور بالسعادة

تعتبر اليوجا من الرياضات المهمة التي تقدم العديد من الفوائد للجسم ومنها الاسترخاء والتركيز والشعور بالسعادة ومرونة العضلات والجسم والعديد من الفوائد الأخرى، ويمكن ممارسة اليوجا في المنزل من خلال متابعة الدروس على اليوتيوب أو الإنترنت، لكن يفضل الذهاب إلى المراكز المتخصصة للوقاية من أي إصابات، في هذا المقال، تعرف على أبرز أماكن دروس اليوغا في دبي.

أماكن دروس اليوغا في دبي

ينصح الأطباء بممارسة الرياضة بشكل يومي أو على الأقل أربع مرات في الأسبوع من أجل تعزيز صحة الجسم وتقوية جهاز المناعة في الجسم والتخلص من الدهون الزائدة والاسترخاء، واليوغا هي إحدى الرياضات المفضلة لكثير من الناس، في الأسطر القليلة القادمة، ستتعرف على أبرز أماكن دروس اليوغا في دبي.

دروس اليوجا في دبي

مركز زين

يعمل مركز اليوجا هذا منذ عشر سنوات ويقدم خدمات فعالة من حيث التكلفة ذات جودة عالية ومميزة للغاية، يمكنك الاختيار بين العديد من المدرسين أو دروس اليوجا، كما أن الإضاءة الداخلية والديكورات تساعد على زيادة الشعور بالاسترخاء، يضم مركز اليوغا فرعين داخل دبي ويستقطب العديد من محبي اليوجا في جميع الأوقات، يمكنك البدء  من الدروس السهلة إلى الدروس الصعبة، كما أنه يقدم دروس اليوغا قبل الولادة وبعدها، ويقدم ورش عمل لتحسين صحة الإنسان.

  • المكان: مبنى BBC ، Media City.
  • رقم التواصل: +971 4367 0435.

“لغة الجسد”

يعتبر هذا المركز من أفضل أماكن دروس اليوغا في دبي، ويقدم العديد من دروس الفيتنس، وعادة ما تجده مزدحمًا بالعملاء، وهو يقدم العديد من التمارين على يد أفضل المدربين، بالإضافة إلى الديكورات المميزة جدًا داخله.

  • المكان:  البراري، دبي.
  • رقم التواصل: +971 4326 7277.

  Eco Yoga Sanctuary

تفضل العديد من النساء الذهاب إلى مركز Eco Yoga Sanctuary هذا لأخذ دروس اليوجا وقضاء بعض الوقت في الاسترخاء والاستمتاع والتخلص من القلق والضغوط اليومية، وهو يتميز بديكوراته البسيطة والرائعة وبه حمام للاستحمام، وستشعر داخل الاستوديو وكأنك في منزلك ويتميز بالهدوء والسكينة.

  • العنوان:شارع شاطئ جميرا.
  • رقم التواصل: +971 4385 6633.
دروس اليوجا في دبي

كارما يوغا من مراكز دروس اليوغا في دبي

إذا كنت تبحث عن أماكن ممارسة اليوجا في دبي، فننصحك بالذهاب إلى مركز كارما يوغا الموجود في مرسى دبي، وهو يقدم العديد من دروس اليوجا، للمبتدئين والمحترفين على حد سواء، ويقدم دروسًا خاصة للشركات، في البداية يسألك المدرب عن حالتك الصحية ونوع جسمك لتزويدك بالتمارين والتعليمات الخاصة بحالتك، كما أن موقع المركز مناسب لكثير من الناس، وتصاميم الديكورات الداخلية تعطي إحساسًا بالاسترخاء لمن بداخلها، إذا كنت من محبي ممارسة اليوجا في دبي، فسيسعدك التواجد داخل مركز كارما يوغا.

  • الموقع: مارينا بلازا، مرسى دبي.
  • رقم التواصل: 9301399 04.

لاكشيا يوغا

يمكنك الحصول على جلسات اليوغا المجانية في دبي داخل مركز لاكشيا يوغا، الذي يقع في حديقة بحيرة البرشاء في دبي ويقدم العديد من تمارين اليوجا والدروس في الطبيعة، ويمكن للجميع التسجيل للحصول على دروس مجانية كل يوم سبت من الخامسة إلى الثالثة مساءً.

  • الموقع: حديقة بحيرة البرشاء.
دروس اليوغا في دبي
دروس اليوغا في دبي

مركز Life’n One

يعد Life’n One Centre أحد أفضل أماكن دروس اليوغا في دبي، وهو يعتبر من أكثر استوديوهات اليوجا تميزًا في دبي، يقع في فيلا داخل مدينة جميرا، ويقدم أفضل دروس اليوجا على أيدي أمهر المدربين، بالإضافة إلى توفير الطعام النباتي لمحبي الطعام النباتي، كما يمكنك ممارسة الرياضة على السطح للاستمتاع بالاسترخاء في الهواء الطلق.

  • الموقع:  شارع شاطئ جميرا، دبي.
  • رقم التواصل: +971 56534 2899.

منتجع ذا ريتريت بالم دبي

إذا كنت تبحث عن أماكن ممارسة اليوغا المجانية في دبي للاسترخاء والاستمتاع، فستجدها داخل منتجع ذا ريتريت بالم دبي، وهو أشهر منتجع صحي في دبي والإمارات العربية المتحدة بشكل عام، ويمكنك الحصول على دروس اليوجا التقليدية بجانب دروس يوغا الضحك حيث يمكنك ممارسة الرياضة والضحك في نفس الوقت وبالطبع سيساعدك هذا على زيادة الشعور بالاسترخاء والسعادة والتخلص من القلق والتوتر والتخلص من الضغوط النفسية والضغوط اليومي،  يقدم المنتجع الجلسة الأولى مجانًا.

  • المكان: ذا ريتريت، نخلة دبي.
  • رقم التواصل: 04524 7777.

منزل اليوجا

إذا كنت تبحث عن أفضل استوديو يوغا في دبي ، فلن تجد استوديو يوغا أفضل من “منزل اليوجا” الذي يقع في منطقة ذا جرينز السكنية، على الرغم من أن مساحة الاستوديو صغيرة، لكنه يقدم دروس يوغا عالية الجودة في هدوء تام ، وستشعر براحة نفسية داخل الاستوديو ، ويقدم دروسًا للمبتدئين والمحترفين.

  • المكان:  ذا جرينز، دبي.
  • رقم التواصل: +971 50578 9585.

بيلوجا

من أفضل أماكن تقديم دروس اليوغا في دبي، والذي يجمع ما بين تمارين اليوجا والبيلاتس وتقدم دروسًا متنوعة عالية الجودة من قبل أفضل المدربين، كما يقدم دروسًا حول مرونة الجسم وقوته ، إلى جانب دروس Bob Yoga و Hip-Hop Yoga و Party Yoga ستشعر بالحماس الكبير في الداخل.

  • رقم التواصل:  +971 4 456 4499.

في النهاية يمكنك الحصول على دروس اليوغا في دبي في العديد من الأماكن والمراكز، سواء كانت الدروس مدفوعة الثمن، أو يمكنك الحصول على جلسات يوغا مجانية للاسترخاء والتأمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى