أفضل 10 من مراكز الحجامة في ابوظبي

تُستخدم الحجامة منذ القدم في علاج العديد من الأمراض، بالإضافة إلى تخفيف الآلام الناتجة عن الإصابة ببعض الأمراض، وكذلك تنشيط الدورة الدموية في الجسم، وتختلف أنواع الحجامة، من بينها الحجامه الرطبة والحجامة الجافة، ويتم استخدام الكؤوس الزجاجية، من أجل تطبيق الحجامة، وإذا كنت مقيمًا في أبوظبي، يمكنك أن تجد العديد من مراكز الحجامة في ابوظبي والتي تقدم خدمات عالية الجودة وبأسعار مناسبة ، وفي هذا المقال سوف نسلط الضوء على أفضل مراكز عمل الحجامة في أبوظبي.

أفضل مراكز الحجامة في ابوظبي

في ما يلي سنعرض لكم أفضل مراكز حجامة في أبوظبي وهي كالآتي:

مركز لوتس هوليستيك للطب البديل

بالنسبة للكثيرين، يعتبر هذا المركز من أفضل مراكز الحجامة في ابوظبي، حيث يستخدم أيضًا التقنيات والأساليب الحديثة والتقليدية المستخدمة في الحجامة حسب الغرض من عملها، كما يوفر المركز علاج آلام الظهر والمفاصل والكتف، وتخضع جميع الجلسات العلاجية لإشراف معالجين معتمدين من هيئة الصحة في الإمارة، وهم مؤهلون تأهيلاً عالياً لعمل الحجامة، وإذا كنت تبحث عن أفضل حجامة للنساء في أبوظبي، لا تفوّت زيارة مركز هوليستيك.

  • الموقع: مدينة خليفة، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.
مراكز الحجامة في ابوظبي
مراكز الحجامة في ابوظبي

مركز الرحمة للطب الصيني

أحد اشهر مراكز حجامة في أبوظبي، هو مركز الرحمى للطب الصيني، والذي يستخدم الطريقة الصينية في تطبيق الحجامة بالإضافة إلى العلاج الطبيعي ويقدم أيضًا جلسات التدليك العلاجي، ويتم عمل جلسات الحجامة من قبل معالجون مؤهلون، ويمتلكون خبرة كبيرة في عمل جلسات حجامة في أبوظبي للرجال، بالإضافة إلى النساء وهذا ما جعله المركز المفضل للكثير في الإمارة من أجل الحجامة.

  • الموقع: شارع حمدان بن محمد، الدانة، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.

مركز يوسف الفيلالي للحجامة

أكثر ما يميز مركز يوسف الفيلالي للحجامة هي أسعاره المعقولة والمناسبة للكثير من الناس، بالإضافة إلى توفر أفضل الأطباء لعمل الحجامة كما يهتم بتوفير أعلى درجات النظافه والأمان، وهو يعمل من الثامنة صباحاً إلى التاسعة مساءً من يوم الأحد إلى الخميس.

  • عنوان المركز: قرب مسجد عثمان بن عفان، الشامة، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم الهاتف: 8760 288 050.

بيت الطبيعة للخدمات الطبية

إذا كنت تبحث عن أفضل مراكز الحجامة المعتمدة في أبو ظبي، فإن مركز بيت الطبيعة يقدم جلسات حجامة عالية الجودة، تحت إشراف متخصصين مؤهلين ومعتمدين، ويهتم أيضًا بتقديم جودة طبية عالية بالإضافة إلى تقديم علاج ممتاز للعملاء .

  • الموقع: فيلا رقم 11، شارع مرفأ البطين، البطين، أبوظبي الإمارات العربية المتحدة.
مراكز الحجامة في ابوظبي
الحجامة

مركز الخليج للطب الصيني

التالي في قائمتنا عن أفضل مراكز الحجامة في ابوظبي، هو مركز الخليج للطب الصيني، الذي يستخدم التقنيات الحديثة بالإضافة إلى توفير غرف مجهزة خصيصاً لعمل الحجامة بمختلف أنواعها، كما أن لديه فريق طبي متخصص في العلاجات الصينية والمساج والحجامة، ويعمل المركز من السبت إلى الخميس من الساعة التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً ، أما يوم الجمعة فهو يعمل من السادسة مساءً إلى الثامنة مساءً.

  • عنوان المركز: مقابل جامعة خليفة، شارع المرور، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • يمكنكم التواصل مع مركز الخليج من خلال ارقام الهواتف الاتيه: 3538 634 02،      3232 219 050.

مركز السلطان للحجامة

بالنسبة للعديد من الأشخاص، يعتبر مركز سلطان للحجامة أفضل مركز حجامة في أبوظبي ، حيث يستخدم الأساليب والعلاجات التقليدية لعلاج أي نوع من الإصابات الرياضية، بالإضافة إلى علاج مجموعة من الأمراض، كما يهتم بالتعقيم والتنظيف المستمر، بالإضافة إلى امتلاكه لأكثر من 20 عامًا من الخبرة، مع وجود موظفين معتمدين يقدمون خدمات وخطط علاج عالية الجودة، بالإضافة إلى ذلك، يحرص المركز على تلبية كافة احتياجات المرضى وعلاج الآلام الشديدة.

  • الموقع: 51 شارع المِهْذَم – المَنهَل – W15-02 – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة.

قد يهمك: أفضل 9 مكاتب خدم في أبوظبي اون لاين

مركز ألفا بودي الطبي

من بين أبرز مراكز الحجامة في ابوظبي مركز ألفا، حيث يضم المركز متخصصين في أعمال الحجامة المعتمدة من وزارة الصحة في الإمارات، كما يقدم جلسات حجامة لجميع أجزاء الجسم سواء الظهر أو المفاصل أو الكتفين أو الركبتين، بالإضافة إلى تخفيف الآلام وتنشيط الدورة الدموية، حيث يقدم جلسات حجامة متخصصة لعلاج الصداع والتخلص منه نهائياً، ويعمل المركز على مدار الساعة ، كافة أيام الأسبوع.

  • يمكنكم التواصل مع المركز من خلال رقم الهاتف الاتي: 042963296.
مراكز الحجامة في ابوظبي
الحجامة

عيادة يوسف المطلعي

تهتم عيادة يوسف المطلعي، باستخدام التقنيات العلاجية والأساليب الحديثة لتطبيق جلسات الحجامة تحت إشراف معالجين مؤهلين تأهيلاً عالياً ومهرة في علوم الحجامة، كما يقدم المركز جلسات حجامة لزيادة المناعة وعلاج الالتهابات وعلاج بعض الأمراض.

  • الموقع: مدينة شخبوط، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.

مركز الراقيات للحجامة

مركز الراقيات للحجامة هو مركز متخصص لتقديم جلسات الحجامة للنساء فقط، وهو يتميز بالمعاملة الراقية للزبائن، فضلاً عن الأسعار المناسبة والجودة العالية.

  • الموقع: 40 شارع الشُّوِيهَات – الشَّامْخَة – الشَّامْخَةSH-16 – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة.

مركز الرائد للطب البديل والحجامة

من بين أفضل مراكز الحجامة في ابوظبي، مركظ الرائد للطب البديل والحجامة، والذي يمتلك عيادة للرجال وعيادة للنساء، فضلاً عن وجود متخصصين معتمدين وزارة الصحة، ويقدمون أفضل الخدمات.

  • الموقع: امام النفق, دوار الجبل, شارغ الشيخ خليفة بن زايد, العين – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة.
مراكز الحجامة في ابوظبي
مراكز الحجامة في ابوظبي

إلى هنا نصل لختام مقالنا حول أفضل مراكز الحجامة في ابوظبي، عرضنا لكم أشهر المراكز في الإمارة والتي تقدم جلسات الحجامة بمختلف أنواعها، ويمكنكم الاطلاع على الكثير من المواضيع الهامة في إمارة أبوظبي من خلال موقعنا الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى