أفضل 9 مكاتب خدم في أبوظبي اون لاين

تقدم مكاتب الخدم في أبوظبي الكثير من الخدمات المقدمة لجميع الفئات من أجل إكمال مهامهم أو واجباتهم المنزلية، وهذا بالطبع يعمل على توفير الوقت والجهد لهم، ويمكنك الاستفادة من خدماتهم بالذهاب إلى مقر هذه المكاتب أو عن طريق الاستعانة بأي من مكاتب خدم في أبوظبي اون لاين، حيث توفر هذه المكاتب إمكانية طلب خدماتها عبر الإنترنت بسهولة وسرعة، كما يمكنك طلب خدمات التنظيف وغيرها من خلال التواصل مع ارقام مكاتب خدم في أبوظبي، وفي هذا المقال نلقي الضوء على أفضل مكاتب أبوظبي للخدم، والتي تقدم أيضًا خدماتها عبر الإنترنت.

مكاتب خدم في أبوظبي اون لاين

في السطور التالية سنعرض لكم أفضل مكاتب خدم في أبوظبي اون لاين وهي كالآتي:

المميز لجلب الأيدي العاملة

يهتم مكتب المميز بالمصداقية والأمانة، بالإضافة إلى وجود طاقم من العاملات ذوات الخبرة الكبيرة في مجال التنظيف وغيرها، ويوفر إمكانية مسح الأرضيات وغسيل السجاد والموكيت، بالإضافة إلى غسيل وكي الملابس وتنظيف المطابخ والحمامات وتنظيف الاثاث وتلميع المنزل والعديد من الخدمات الأخرى.

  • الموقع: آل نهيان، ابوظبي، الإمارات العربية المتحدة.
مكاتب خدم في أبوظبي اون لاين
العمالة المنزلية

مكتب الشاهين

إذا كنت تبحث عن أفضل مكاتب الخدم ابوظبي،
فإن مكتب الشاهين سيكون المكان المناسب لك، وهو يعتبر بشكل عام من أشهر مكاتب استقدام الخدم في أبوظبي، ولديه خبرة كبيرة في هذا المجال، وذلك بسبب سنوات عمله الطويلة، كما يوفر الخادمات من مختلف الجنسيات، بما في ذلك إثيوبيا وإندونيسيا والفلبين.

  • الموقع: بناية البنك الإسلامي، شارع المرور، ابوظبي، الإمارات العربية المتحدة.

الصفوة لجلب الخدم والعمالة

من بين أشهر مكاتب خدم في أبوظبي اون لاين، مكتب الصفوة الذي يوفر عاملين من جنسيات مختلفة بالإضافة إلى المربيات والطهاة والسائقين والخادمات، بجودة عالية ومستوى عالٍ من الخبرة، بالإضافة إلى تميز المكتب بكونه يقدم أسعار مناسبة، وهذا ما جعله أفضل مكتب خدم في أبوظبي بالنسبة للعديد من العمال، كما أن جميع العمالات على درجة عالية من المهارة والخبرة في مختلف المجالات.

  • الموقع: شارع غالة، آل نهيان، ابوظبي، الإمارات العربية المتحدة.
مكاتب خدم في أبوظبي اون لاين
تقدم مكاتب خدم في أبوظبي اون لاين عمالة منزلية مدربة

تدبير

التالي في قائمة أشهر مكاتب استقدام الخدم أبوظبي، هو مكتب تدبير، الذي يحظى بشهرة عالية في الإمارة، ويمكنك بسهولة طلب العمالة المنزلية حسب المعايير والمواصفات التي تريدها، ويمكنك الحصول على خدمات مراكز تدبير من أي مكان في إمارة أبوظبي بسهولة وبدون تعقيدات، بالإضافة إلى أن الأسعار داخله تناسب العديد من الفئات.

المتحدة للعمالة

نتابع قائمة أفضل مكاتب خدم في أبوظبي اون لاين، بمكتب المتحدة للعمالة، والذي يعمل على استقدام الخدم من مختلف الجنسيات إلى دولة الامارات العربية المتحدة، كما أنه يتميز بأسعار تنافسية، إضافة إلى الجودة العالية وحسن معاملة الزبائن والأمانة والنظافة.

  • الموقع: بناية الغواص، شارع الخالدية، ابوظبي، الإمارات العربية المتحدة.

مكتب اللبشة لجلب العمالة والخدم

استطاع مكتب اللبشة في أن يصبح أفضل مكتب خدم أبوظبي ، لكونه يوفر مختلف طلبات واحتياجات العمالة المنزلية، بالإضافة إلى تزويد العملاء بالسائقين والخادمات مع إمكانية اختيار الجنسية التي يختارها العميل كما يريد، إضافة إلى اختيار الدين والعمر وعدد سنوات الخبرة، ليختار العميل الافضل من العاملين، كما يحرص مكتب اللبشة على المصداقية وإرضاء جميع العملاء والحفاظ على حقوق العميل، بالإضافة إلى الحفاظ على حقوق العمالة وفق القانون في دولة الإمارات العربية المتحدة.

مكاتب خدم في أبوظبي اون لاين
التنظيف

شركة هوم فريش

من بين أفضل مكاتب خدم في أبوظبي اون لاين، شركه هوم فريش، والتي توفر موظفين بدوام جزئي أو بدوام كامل من الهند وسريلانكا وآسيا وإندونيسيا وكينيا ونيبال وبنغلاديش، ويتسم جميع العاملين داخل الشركة بالصدق والأمانة، والأخلاق الحميدة، وتوفر لهم الشركة جميع المزايا مع الحفاظ على حقوقهم وتقديم معاشات تقاعدية لكبار السن.

ويمكن للعملاء الاستعانة بالخادمات من شركة هوم فريش، لإدارة المنزل أو لإدارة المواقف والظروف الطارئة، حيث تقدم الخادمات الكثير من الخدمات سواء الطبخ أو تنظيف الأرضيات أو الغسيل أو كي الملابس وتنظيف المطابخ، بالإضافة إلى تنظيف الحمامات جيدًا وتنظيف السجاد والأثاث المنزلي أو الحدائق وغيرها الكثير من الخدمات المنزلية الأخرى، كما يقدم المكتب خدمات المربية للعناية بالأطفال الصغار.

مكتب الأمانة من بين افضل مكاتب خدم في أبوظبي اون لاين

من بين أشهر مكاتب خدم في أبوظبي اون لاين مكتب الأمانة، والذي يقدم جميع خدمات التنظيف سواء تنظيف المنازل أو الشقق أو تنظيف الفلل، بالإضافة إلى تقديم خدمات التنظيف بالساعة في أبوظبي، وتنظيف المطابخ والحمامات والغرف وتنظيف المخازن ومكافحة الحشرات، والعديد من الخدمات الأخرى بجودة عالية، وباستخدام المنظفات التي لا تسبب أي ضرر للبيئة أو للمقيمين بالمكان، كما يوفر المكتب أفضل خادمات في أبوظبي سواء بدوام جزئي أو كامل.

شركة المقاولات

توفر شركه المقاولات العديد من خدمات العمالة المقدمة للمستشفيات والفنادق والأفراد والمحلات التجارية والمطاعم وجميع الأماكن التي تتطلب خدمات عمالة، وتمتلك الشركة فنيين وعمال على أعلى مستوى من ذوي المؤهلات العالية والخبرة، بالإضافة إلى رجال الأمن والحدادين والنجارين وعمال النظافة.

  • عنوان الشركة: بناية المياه والكهرباء- شارع المرور- مقابل جامعة زايد خلف.
مكاتب خدم في أبوظبي اون لاين
تنظيف

إلى هنا نصل لختام مقالنا حول أفضل مكاتب خدم في أبوظبي اون لاين، عرضنا لكم أبرز المكاتب والشركات التي تقدم خدمات العمالة المنزلية للأفراد والشركات والمطاعم وغيرهم، ويمكنكم الاطلاع على المزيد من المواضيع والخدمات في إمارة أبوظبي عبر موقعنا الإلكتروني، من بينها على سبيل المثال: كيفية استعلام عن تعميم في الشرطة أبوظبي، بالإضافة إلى كيفية الاستعلام عن مخالفات الإقامة في أبوظبي، و طرق الاستعلام عن المخالفات المرورية أبوظبي والدفع، وغيرها الكثير من المواضيع الأخرى الهامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى