أفضل محل فساتين اعراس في دبي مول ونصائح اختيار فستان الزفاف

يعتبر دبي مول من أشهر المولات في الإمارات العربية المتحدة، حيث يقدم العديد من الخدمات بداخله سواء في التسوق أو في أماكن الترفيه، ومن أكثر الأشياء التي يبحث عنها الكثير داخل دبي مول هي محلات الملابس، سواء كانت أزياء من أجل الخروجات اليومية، أو فساتين السهرة أو فساتين الزفاف، لذلك إذا كنت ترغبين في شراء فستان الزفاف من دبي مول، فيمكنك العثور على العديد من محل فساتين اعراس في دبي مول، والتي تقدم جميعها أفضل فساتين الزفاف في دبي بتصميمات مختلفة وألوان مبهرة.

جميع محلات فساتين الزفاف في دبي مول تقدم فساتين من أشهر مصممي الأزياء في دبي، سواء كانوا عالميين أو محليين، وستحصلين بالتأكيد على فستان الزفاف الذي تحلمين به من داخل محلات فساتين الزفاف في دبي مول، ويوجد في دبي مول العديد من المحلات والمتاجر الفخمة والراقية، وجميع المحلات لديها موظفين على استعداد تام لخدمتك والرد على جميع الاستفسارات، ويعتبر من أكبر مراكز التسوق في دبي ويمكن الوصول إليه من أي مكان في دبي.

محلات فساتين الزفاف في دبي مول

محل فساتين اعراس في دبي مول

يوجد داخل دبي مول العديد من محلات فساتين الزفاف التي تقدم تصاميم لا حدود لها لتناسب جميع الأذواق، حيث تريد كل عروس الحصول على تصميم خاص لفستان زفافها، في السطور التالية، سنعرض لك محل فساتين اعراس في دبي مول.

إيلي صعب

أشهر محلات الأزياء في دبي مول هو متجر إيلي صعب، حيث يعتبر إيلي صعب من أشهر مصممي الأزياء في العالم كله، وستجد داخل المتجر فساتين سهرة بجانب فساتين الزفاف، ولكن قد تكون فساتين الزفاف محدودة، لذا يمكنك طلب تصميم فستان زفاف خاص لك.

محل فساتين اعراس دبي مول

غاليري لافاييت

من محلات دبي مول للنساء الذي يقدم العديد من الفساتين هو متجر غاليري لافاييت الذي يقدم مختلف أنواع وتصميمات الفساتين ويقدم فساتين زفاف مصنوعة بأيدي أشهر المصممين، وستحصل كل عروس على ما يناسبها من داخل المتجر سواء فساتين كلاسيكية، أو فساتين في دبي عصرية أو جريئة، وغيرها، كما يقدم العديد من عروض الأسعار.

سعيد قبيسي من محلات فساتين في دبي مول

من أشهر محلات فساتين في دبي مول متجر سعيد قبيسي، والذي يعتبر من أشهر مصممي الأزياء في الإمارات العربية المتحدة، ويقدم تصميماته الخاصة به، كما يحرص على الجمع بين الثقافة الأجنبية واللبنانية، وبمجرد دخولك المتجر تجد سعيد قبيسي العديد من الفساتين بتصاميم مختلفة وتمارين متنوعة، سواء فساتين طويلة أو قصيرة بأكمام أو بدون أكمام.

كوكون ترند من محلات دبي مول للنساء

تفضل الكثير من النساء متجر Coco Trend الذي يعد من أبرز محلات دبي مول للنساء ، وهو الأكثر شهرة في مجال بيع فساتين السهرة وفساتين الزفاف، ويعتبر من أفضل محلات فساتين السهرة في دبي مول، ويضم العديد من فساتين الزفاف لأشهر المصممين.

مونسون محل فساتين اعراس في دبي مول

يقدم متجر مونسون العديد من الفساتين سواء فساتين طويلة أو قصيرة أو مصنوعة من الدانتيل أو من الحرير وأنواع مختلفة من الأقمشة، ويتميز المتجر بكونه حريص على تلبية أذواق جميع العرائس ويقدم مجموعة متنوعة من فساتين السهرة وفساتين الزفاف، وفي حالة رغبتك في الحصول على فستان في فترة زمنية قصيرة، سيكون المتجر هو خيارك المفضل، كما يمكنك الاعتماد عليه في أي مناسبة للحصول على فستان فريد ومميز.

برونوفياس

من بين قائمة محل فساتين اعراس في دبي مول متجر برونوفياس الذي يعد من أشهر العلامات التجارية في مجال بيع فساتين السهرة في دبي وفساتين الزفاف، ولديه العديد من الفروع في العديد من البلدان في أكثر من 150 دولة، وهو يعتبر من أشهر محلات الأزياء في دبي مول، ويقع المتجر في الطابق الأول من دبي مول ويقدم العديد من التصميمات سواء كانت كلاسيكية أو بسيطة أو أنيقة أو حديثة.

محل فساتين اعراس في دبي مول
محل فساتين اعراس في دبي مول

نصائح الحصول على فستان زفاف مميز

قبل البدء في شراء فستان الزفاف هناك بعض الأمور يجب الانتباه إليها من بينها:

  • من المهم الحرص على حجز موعد مسبق في محل فساتين الزفاف الذي تريدين الشراء منه، فبعض المحلات لا تستقبل إلا من قام بحجز موعد مسبق.
  • عدم التمسك والإصرار على تصميم معين من فستان الزفاف، بل يجب التنويع وتجربة العديد من فساتين الزفاف، لمعرفة التصميم الذي يلائم شكل الجسم.
  • من المفضل وجود مرافق واحد أو مرافقين عند شراء وتجربة فستان الزفاف، فكثرة المرافقين سيزيدون من حيرتك.
  • من المهم ارتداء ملابس داخلية مناسبة لتجربة فساتين الزفاف، خاصة ارتداء الصدريات المحشية التي تناسب شكل فستان الزفاف.
  • من المهم توفير وقت طويل لتجربة مختلف فساتين الزفاف في مختلف المحلات، والتمهل في الاختيار.
  • وضع ميزانية محددة لفستان الزفاف، وإبلاغ المحل بالميزانية المخصصة، حتى يستطيع المتجر توفير الفساتين المناسبة وعدم تضييع الوقت.

في النهاية ستحصل كل عروس على ما يناسبها من فساتين الزفاف وما تحلم به، من داخل أي من محل فساتين اعراس في دبي مول، والتي توفر خيارات متنوعة لتناسب كافة الأذواق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى