محلات فساتين سهرة في دبي باسعار معقولة ولمسة عصرية

يتسبب اختيار فساتين السهرة في إرباك المرأة سواء كان الفستان لحفلات الزفاف أو الاحتفالات الرسمية أو غير الرسمية، فكل مناسبة تحتاج إلى تصميم معين لفساتين السهرة، لكن يمكنك الحصول على كافة صيحات الموضة في عالم فساتين السهرة داخل دبي، وبالتأكيد ستجد كل امرأة ما تريده في مكان واحد، في هذا المقال سنسلط الضوء على أفضل محلات فساتين سهرة في دبي باسعار معقولة، تناسب جميع الفئات.

فساتين سهرة في دبي باسعار معقولة

من فساتين السهرة التقليدية والكلاسيكية إلى الفساتين العصرية والقفطان المغربي لمختلف المناسبات وحفلات الزفاف، وجميعها يمكن العثور عليها داخل متاجر فساتين سهرة في دبي باسعار معقولة، والتي سنذكرها لك في السطور القليلة القادمة.

محلات فساتين سهرة في دبي

هالستون هيريتج

في متجر هالستون هيريتج يمكنك العثور على جميع تصاميم فساتين السهرة الفاخرة والأنيقة والبسيطة، كما يوفر المتجر العديد من الفساتين التي تناسب جميع الأذواق، ويعتبر هو المتجر المفضل لكثير من المشاهير، ويقدم المتجر تصميمات فساتين سهرة في دبي باسعار مقبولة تناسب العديد من الفئات.

أليس & أوليفيا

ومن بين قائمة محلات فساتين السهرة باسعار معقولة هو محل Alice & Olivia الذي يقدم فساتين سهرة مصنوعة من أجود أنواع الأقمشة وتتميز بالزخرفة  والتطريز الراقي، كما يمكنك إيجاد ألوان مختلفة داخل المتجر سواء ألوان نابضة بالحياة أو ألوان هادئة، ويمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الفساتين أو التنانير، أو أزياء للحفلات أو أزياء السهرة لقضاء أمسية بالخارج مع الأصدقاء.

مونسون

أحد متاجر فساتين السهرة في دبي هو متجر مونسون، والذي يقدم جميع التصميمات العصرية التي تتناسب مع خطوط الموضة العالمية وفساتين السهرة المصنوعة من أجود أنواع الأقمشة سواء الدانتيل أو الحرير بجانب الفساتين القصيرة والطويلة والفساتين المناسبة للحفلات أو حفلات الخطوبة وفساتين السهرة وغيرها، كما يمكنك الحصول على قطعة جذابة في أي وقت من الأوقات، وفي مدة قليلة من داخل المتجر والذي يحتوي على جميع الفساتين التي تريدها لجميع المناسبات.

متجر كوكون

من منا لم يسمع عن ماركة كوكون المميزة في عالم الموضة، حيث تقدم الموديلات الحديثة والكلاسيكية وأنماطًا مختلفة وتطريزًا مميزًا، ويعتبر متجر كوكون في دبي من المتاجر المفضلة لكثير من النساء للحصول على فساتين السهرة والحفلات وفساتين أفراح أو الفساتين المخصصة لقضاء السهرة مع الأصدقاء والعائلة بالخارج، وتقوم بتصنيع الفساتين من أجود أنواع الاقمشه.

كارين ميلين

من أبرز أماكن فساتين سهرة في دبي باسعار معقولة، هو متجر كارين ميلين الذي يقدم مجموعة متنوعة من فساتين السهرة المناسبة لجميع المناسبات والاحتفالات.

محلات فساتين سهرة في دبي

دار رشا من محلات فساتين سهرة في دبي باسعار معقولة

إذا كنت ترغب في الحصول على فساتين سهرة في دبي، يمكنك الحصول عليها من دار رشا للأزياء،  كما يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الفساتين أو طلب تصميم معين يناسبك، كما يتيح المتجر إمكانية تعديل القياسات دون دفع أي رسوم حتى يتناسب الفستان مع مقاسك المثالي أيضًا، ويوفر المتجر إمكانية التوصيل إلى أي مكان داخل الإمارة.

  • رقم التوصل: 00971509194126.
  • الموقع: شارع الشيخ زايد، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

محل شيخة العرايس

يقدم متجر شيخة العرايس لفساتين الزفاف والسهرة في دبي مجموعة متنوعة من فساتين السهرة والزفاف، كما يمكن الإيجار من داخل المحل أو الشراء. ويقدم فساتين مناسبة لجميع الاحتفالات سواء كانت خطوبة أو أعراس أو مناسبات رسمية، وتم تصميم جميع التصميمات داخل المتجر من قبل أشهر مصممي الأزياء ومنهم مانويل، كما يمكنك أيضًا استئجار فساتين سهرة في دبي باسعار معقولة.

  • رقم التواصل: 00971503955777.

متجر سوليدا دبي

أحد محلات فساتين السهرة في دبي بأسعار مناسبة هو “سوليدا في دبي” الذي يحرص على تقديم مجموعة متنوعة من فساتين السهرة بأسعار مناسبة لجميع الفئات، وحتى يمكن للجميع شراء ما يحتاجون إليه من فساتين السهرة للحضور مختلف المناسبات،  ومهما كانت ميزانيتك يمكنك شراء كل ما تحتاجه من داخل المتجر سواء فساتين أو إكسسوارات أو أحذية، كما يتيح المتجر إمكانية تصميم فستان معين تريده، أو شراء فساتين جاهزة مباشرة، ويمكن تعديل القياسات بسهولة داخل المتجر لتناسب مقاس الفتاة.

  • الموقع: جميرا ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم التواصل: 00971506539795.
محلات فساتين سهرة في دبي باسعار معقولة
محلات فساتين سهرة في دبي باسعار معقولة

تقدم محلات فساتين سهرة في دبي باسعار معقولة العديد من تشكيلات فساتين السهرة للسيدات، من أجل حضور مختلف المناسبات والأفراح والخطوبات، تتميز بالجمال ولمسة عصرية وبأسعار مناسبة في نفس الوقت للعديد من الفئات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى