أفضل محلات معسل في دبي – رقم مركز المدخنين

على الرغم من أن التدخين بشكل عام ضار بالصحة، إلا أن بعض الأشخاص يفضلون تدخين أنواع مختلفة من الشيشة للترفيه عن أنفسهم، والمكون الرئيسي للشيشة هو المعسل، ويتوفر المعسل بنكهات مختلفة تناسب مختلف الأذواق، على سبيل المثال البعض يفضل نكهة شيشة التفاح فهي تعتبر من أشهر نكهات الشيشة بجانب نكهة التوت والفراولة. إذا كنت من محبي الشيشة فسوف نعرض لكم في هذا المقال أفضل محلات معسل في دبي.

أشهر محلات معسل في دبي

المعسل كما ذكرنا فهو متوفر بنكهات مختلفة، وأشهر النكهات نكهة التفاح المميزة، بجانب العديد من النكهات الأخرى. إذا كنت تبحث عن محلات معسل في دبي، فسنذكرها لك في الأسطر القليلة التالية.

محل بن خميري

إذا كنت تفكر في شراء مدواخ أو شيشة أو أي من أدوات التدخين، فننصحك بالذهاب إلى متجر بن خميري الذي يوفر لك أدوات تدخين متنوعة وأسعار مناسبة، وهو أشهر محل معسل في دبي، ويمكنك شراء أدوات التدخين المختلفة منه بأسعار معقولة والاستمتاع بتدخينها في المنزل.

  • الموقع: بجوار فندق الكابيتول، شارع الميناء، منطقة الميناء .
  • رقم التواصل: 1250346 04.
محلات معسل في دبي
محلات معسل دبي

مركز المدخنين دبي

إذا كنت تبحث عن معسل للبيع أو محل بيع معسل، فننصحك بالذهاب إلى مركز المدخنين في دبي الخاص بالمدخنين، الموجود في دبي مول، حيث يقدم المركز جميع أدوات التدخين بجانب إمكانية شراء المعسل بأي نكهة تريدها سواء بنكهة الفراولة والتفاح والتوت والبرتقال وغيرها، بالإضافة إلى أنواع مختلفة من التبغ أو السجائر الإلكترونية، يمتلك مركز التدخين فروع متعددة منها ما هو في مول الإمارات وابن بطوطة مول.

  • الموقع: بالقرب من برج بارك، دبي مول، طريق المركز المالي.
  • رقم التواصل: 043308901.

محل ابو محمد من محلات معسل في دبي

من أفضل محلات معسل في دبي متجر أبو محمد الذي يقدم نكهات متنوعة من المعسل بجانب جميع أدوات التدخين والمداويخ والشيشة، المحل هو الأكثر شعبية بين محبي الشيشة ويقدم منتجات متنوعة بداخله بأسعار مناسبة للجميع.

  • الموقع: هور العنز شرق ديرة.
  • رقم التواصل: 8280266 04.

قصر البرشاء لأدوات التدخين

يمكنك شراء لوازم التدخين اون لاين من خلال متجر قصر البرشاء الذي يقدم أنواعًا مختلفة من المعسل بنكهات مختلفة، وهو يعتبر من أفضل الأماكن لبيع معسل الفاخر في دبي، ويقدم أدوات تدخين متنوعة، بجانب ماء السجائر الإلكترونية، أو جميع أدوات الشيشة بجانب لوازم المدواخ، إذا كنت لا ترغب في الذهاب إلى مقاهي الشيشة في دبي، يمكنك شراء جميع أدوات التدخين التي تريدها من المتجر والتدخين في المنزل، ويمكنك أيضًا الطلب عبر الإنترنت وأنت جالس في المنزل، وهو من بين أماكن توصيل معسل دبي.

  • الموقع: مبنى أدوية الخليج ، شارع البرشاء ، البرشاء 1.
  • رقم التواصل: 7505347 04.
محلات معسل في دبي
محلات المعسل في دبي

مكس تايم لمستلزمات التدخين

أي نكهة شيشة تفضل تدخينها؟ هل هي نكهة التفاح أو نكهة الفراولة أم تفضل نكهة أخرى ؟، لن تعاني من العثور على المعسل بأي نكهة تحبها، حيث يمكنك العثور على جميع نكهات المعسل داخل متجر ماكس تايم الذي يقدم أدوات ومستلزمات التدخين المختلفة بأسعار في متناول الجميع بجانب المستلزمات الخاصة بالمدواخ والشيشة والسجائر الإلكترونية، وهو يعتبر من أفضل محلات معسل في دبي.

  • الموقع: مقابل شارع الشيخ زايد ، شارع المرسى ، مرسى دبي.
  • رقم التواصل: 60065526 ​​04.

محل شاهين دبي

عند شراء المعسل بأي نكهة، من المهم شراء منتج عالي الجودة، ويقدم متجر شاهين أنواع مختلفة من المعسل ومستلزمات التدخين بأعلى جودة وبأفضل الأسعار، وهو من بين أفضل محلات بيع معسل في دبي، يمكنك شراء أي نكهة تحبها من داخل المتجر، بالإضافة إلى السجائر الإلكترونية والمدواخ والشيشة بأنواعها.

  • الموقع: مقابل فندق المنار ، مبنى دانة الممزر ، شارع الدوحة ، ديرة.
  • رقم التواصل: 04256 4077.

أبو فارس لتجارة لوازم التدخين

يعتبر أبو فارس من ضمن قائمة أفضل محلات معسل في دبي، حيث يقدم كافة أدوات ولوازم التدخين بأعلى جودة وأسعار مناسبة لمختلف الفئات، خاصة لمحبي تدخين الشيشة في المنزل.

  • رقم التواصل: +971559301033.
  • العنوان:الحي المغربي, ورسان 1, مشرف, دبيI-13, الأرضي الطابق، محل 9.
محلات معسل في دبي
محلات معسل في دبي

علي حاجي للوازم التدخين

حصل علي حاجي للوازم التدخين على تقييمات جيدة من محبي تدخين الشيشة، ويقدم كافة مستلزمات وأدوات التدخين وأفضل نوع معسل بنكهات متعددة، له فروع متعددة داخل الإمارات العربية المتحدة .

رقم التواصل: +971 4 343 3133.

العنوان: الوصل، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

في القائمة السابقة عرضنا لك أفضل محلات معسل في دبي التي تبيع جميع أدوات التدخين بأعلى جودة وبأفضل الأسعار، يمكنك شراء جميع لوازم التدخين إذا كنت تفضل تدخين الشيشة في دبي أو الذهاب إلى مقاهي الشيشة في دبي والاستمتاع بتدخين الشيشة هناك، ولكن بشكل عام يفضل الحد من تدخين الشيشة حيث تسبب بعض أضرار الرئة التي قد يصعب علاجها في المستقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى