أفضل محلات قفطان مغربي في دبي – متاجر عبايات مغربية

يتميز القفطان المغربي بتصاميمه وزخارفه المختلفة عن باقي الأزياء، وهو يعتبر الزي التقليد في المغرب، وبسبب جمال تصاميمه بدأت العديد من النساء في دول متعددة بارتداء القفطان المغربي سواء في المناسبات والاحتفالات أو الخروج، من بينها إمارة دبي حيث ظهرت العديد من محلات قفطان مغربي في دبي، في هذا المقال تعرف على أبرز هذه المحلات.

أبرز محلات قفطان مغربي في دبي

تختلف أنواع القفطان المغربي سواء قفطان مغربي للنساء، أو قفطان مغربي للرجال، أو قفطان مغربي بسيط أو قفطان مغربي فخم، أو بتطريز بسيط أو زائد، يمكنك اختيار التصميم المناسب لك من محلات قفطان مغربي في دبي من أبرزها ما يلي.

قفطان مغربي

سوق نايف

في سوق نايف، يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من القفطان المغربي، سوق نايف هو أحد الأسواق الأكثر شعبية في دبي، حيث يقدم مجموعة واسعة من السلع بأسعار تنافسية، ويضم السوق مجموعة من محلات عبايات في دبي، والتي تقدم أفخم أنواع القفطان المغربي لجميع المناسبات.

متجر أصالة من محلات قفطان مغربي في دبي

من بين محلات قفطان مغربي في دبي متجر أصالة الموجود في ديرة دبي، والذي يتميز بتقديم أفخم وأجمل أنواع القفطان المغربي، بتصميمات وتطاريز متنوعة مناسبة لكافة ما تريده، سواء الاحتفالات أو المناسبات أو الخروج اليومي.

  • الموقع: ديرة
  • رقم التواصل: 2210 262 04.

سوسن العبيدي

اشتهرت المصممة سوسن العبيدي في دبي، حيث ابتكرت أحدث موديلات القفطان المغربي باستخدام أفخم الأقمشة ومجموعات الألوان الأكثر روعة، تتنوع مجموعات المصممة سوسن العبيدي من البسيط إلى الفاخر، ويمكنك مشاهدة تصاميمها على Instagram أو Facebook أو موقعها الرسمي على الإنترنت.

    • رقم التواصل: 1000 956 052.

هيرا كلوست

إذا كنت تستخدم وسائل التواصل الاجتماعي، فربما تكون قد سمعت عن هيرا كلوست، وهي علامة تجارية معروفة بتصميم العبايات وأفضل تصاميم القفاطين المغربية. تتميز هيرا كلوست باستخدام أقمشة ذات جودة عالية للغاية، بجانب قدرتها على ابتكار تصاميم عصرية سواء للقفطان أو العبايات .

      • رقم التواصل: 6687 550 055.
محلات قفطان مغربي في دبي
محلات قفطان مغربي في دبي

عمراوي كوتور

من بين محلات قفطان مغربي في دبي هو متجر عمراوي كوتور، ويعتبر من المحلات الفاخرة في تصميم القفطان المغربي في دبي ، وبدأت المصممة ليلى عمراوي مسيرتها في صنع قفطان مغربي في عام 2012 وشاركت في فعاليات الموضة في دبي حتى افتتحت بوتيكها الخاص في تاون سنتر ديرة في عام 2015، تختلف تصاميم القفطان لدى المصممة ليلى عمراوي، لكن جميعها تتمتع بالجمال والأناقة، ويمكنك رؤية التصميمات الحالية على الموقع الرسمي لعلامتها التجارية على الأنترنت.

      • الموقع: تاون سنتر جميرا.
      • رقم التواصل: 8417 321 04.

زهرة كرمستجي

تعد صفحة المصممة الشهيرة زهرة كرمستجي، التي تتفوق في تصميم أروع تصاميم العبايات والقفطان المغربي، من الأماكن التي يمكنك الحصول على القفطان المغربي منها في دبي، تصاميم زهرة كرمستيجي متاحة للشراء على موقعها الرسمي أو من خلال ملفها الشخصي على إنستغرام، وهي من بين أفضل محلات قفطان مغربي في دبي.

      • رقم التواصل:8585 452 050.

سلمى بن عمر

إذا كنت من محبي التصاميم الفاتنة والفاخرة المصنوعة من أجود أنواع الأقمشة فبالطبع ستعجبك تصاميم سلمى بن عمر التي تقدم أرقى وأفخم تصاميم القفطان المغربي بجميع أشكاله وأنواعه سواء كان من أجل النساء أو الرجال أو الأطفال. يمكنك الطلب من خلال زيارة موقعها الرسمي على الإنترنت.

      • رقم الاتصال: 5272399 04.

إم & إي

من أبرز أماكن شراء القفطان في دبي هو M&I الذي يقدم تصميمات مختلفة للقفطان المغربي سواء للمناسبات والاحتفالات أو للزيارات العائلية أو للنزهات اليومية بألوان وتصاميم مختلفة، يقدم أفخم تصاميم القفطان المغربي، يمكنك طلب رؤية التصميمات والاطلاع عليها عن طريق الاتصال برقم: 954 9941 05.

قفطان مغربي

صوفيا بن يحيى

إذا كنت تبحث عن أماكن بيع القفطان المغربي في دبي فننصحك بتصفح تصاميم صوفيا بن يحيى المختلفة للقفطان المغربي عبر حسابها على انستجرام. كما تقدم أفخم التصاميم المصنوعة من أجود أنواع الأقمشة جنبًا إلى جنب مع الألوان المناسبة لكل تصميم ولكل مناسبة أو نزهة يومية.

      • رقم الاتصال: 055823 3908.

إلى هنا وصلنا لنهاية مقالنا عن محلات قفطان مغربي في دبي، عرضنا لكم أفضل محلات بيع القفطان المغربي بمختلف التصاميم والألوان، سواء التقليدية أو العصرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى