جلابيات مغربية في دبي وأماكن بيع القفطان المغربي

أصبحت الموضة المغربية رائجة على نطاق واسع سواء داخل المغرب أو خارجه، وفي الإمارات العربية المتحدة ستجد العديد من المحلات التي تبيع القفطان المغربي وجلابيات مغربية في دبي، حيث تتميز الجلابية المغربية بالتطريز المبهر وتصميم مختلف يعمل على تحديد وإبراز شكل جسم المرأة، ومؤخرا، بدأت الفتيات غير المغربيات بارتداء الجلابية المغربية أو القفطان في حفل خطوبتها بسبب جمال تصميمه، تعرف في هذا المقال على الجلابيات المغربية في الإمارات.

جلابيات مغربية في دبي

ستجد العديد من المحلات التي تبيع قفطان وجلابيات مغربية حريمية، وجلابيات مغربية رجالية في دبي، وتختلف الأسعار حسب الخامة والتصميم ويمكنك اختيار الأقرب إليك وشراء التصميم لارتدائه في مناسبات مختلفة سواء حفلات الزفاف في المنزل، أو حفلات الخطوبة، أو التصميمات المخصصة للنزهات اليومية.

جلابيات مغربية في دبي

عمراوي كوتور

افتتحت ليلى عمراوي متجرها للقفطان المغربي والجلابيات المغربية عام 2015، وبدأت مسيرتها المهنية في تصميم الأزياء المغربية عام 2012، ويقع متجرها في ديرة تاون سنتر. تتميز تصاميمها بالأناقة والرقي والجمال. يمكنك فتح الموقع الإلكتروني لمتجرها لمشاهدة جميع التصاميم.

  • ساعات العمل من العاشرة صباحًا حتى العاشرة مساءً كل يوم ويمكنك التواصل مع المتجر على الرقم: 043218417.

سوق نايف

من الأسواق الشعبية في دبي والإمارات العربية بشكل عام ” سوق نايف” الذي يقدم أنواعًا مختلفة من التصميمات والجلابيات والقفطان المغربي، وهناك أيضًا محلات عبايات في دبي تقدم أشكال وأنواع مختلفة من العبايات للمناسبات المختلفة.

الجلابيات المغربية

سوسن العبيدي تقدم جلابيات مغربية في دبي

سوسن العبيدي من مصممات الأزياء التي تحظى بشعبية واسعة في الإمارات والتي تقدم أحدث أشكال القفطان المغربي وجلابيات مغربية في دبي، وتحرص على تنوع الأشكال والتصاميم وتنوع الألوان وتناغمها، وتصميمها يتميز بالفخامة والرقي. يمكنك مشاهدة جميع التصاميم الخاصة بها من خلال حسابها على Facebook أو Instagram.

  • يمكنك الاتصال بهم عبر رقم الهاتف: 4060398 04.

هيرا كلوست

تحظى هذه العلامة التجارية بشعبية واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي وفي دبي بشكل عام، حيث تتميز بتصميمها القفطان المغربي بأجود الخامات والتصاميم العصرية التي تواكب الموضة العالمية وتحرص على تنوع الألوان وتناسقها، وستجد العديد من التصاميم لتناسب جميع الفئات.

  • يمكنك التواصل معهم عبر رقم الهاتف: 0555506687.

سلمى بن عمر

من أفضل جلابيات مغربية في دبي ومختلف تصاميم القفطان المغربي هو ماركة سلمى بن عمر، حيث ارتدى العديد من المشاهير تصاميمها ومن بينهم الفنانة درة، وتعتمد في تصاميمها على أقمشة لامعة وألوان زاهية تتماشى مع بعضها وفاخرة، يمكنك زيارة موقعها على الإنترنت أو حسابها على Instagram لمشاهدة جميع التصاميم.

  • يمكنك التواصل معهم عبر رقم الهاتف: 043995272.

زهرة كرمستجي تقدم جلابيات مغربية في دبي

من أشهر أماكن شراء قفطان مغربي في دبي هو محل زهرة كرمستجي، حيث ستجذبك التصاميم ذات الألوان الزاهية بالتأكيد في القفطان المغربي، وأكثر ما يعجبني في القفطان المغربي والجلابية المغربية بشكل عام اعتمادها على التطريزات الأنثوية وإبراز منطقة الوسط، والألوان المتناسقة مع ألوان التطريزات، يمكنك رؤية جميع التصميمات الخاصة بها عبر حسابها على إنستجرام.

  • يمكنك التواصل معهم عبر رقم الهاتف: 0504528585

إم آند إي

سوف تجدين العديد من تصميمات الجلابية المغربية في دبي سواء كانت مناسبة لحفلات الزفاف أو الخطوبة أو السهرات أو مناسبة للارتداء في المنزل والزيارات العائلية والخروجات اليومية، وتتميز جميعها بالفخامة والرقي والأنوثة وتنوع الألوان والأناقة، وعدم الاعتماد على لون واحد وهذا ما تقدمه ماركة M&E ويمكنك مشاهدة جميع تصميماتها من خلال حسابها على Instagram.

  • يمكنك التواصل معهم عبر رقم الهاتف: 0509549941.
جلابيات مغربية في دبي

جلابيات مغربية رجالية

للرجال نصيب من التصاميم المغربية للجلابيات التي تتميز بالبساطة والتصميم الرائع والتطريز البسيط. هناك أماكن مختلفة لبيع عبايات مغربي رجالي في الامارات منها ما يلي:

Shukr

شكر هي علامة تجارية مشهورة في صناعة الجلابيات الرجالية ومنها جلابيات مغربية في دبي والتي تهتم بأدق تفاصيل صنع فستان رجالي فاخر ومميز وراقٍ، والاهتمام بجودة التصميم، يمكنكم التواصل لهم عبر الرقم: +442080907151.

إكاف

تقدم شركة إكاف جميع تصميمات جلابيات رجالية مغربية سواء كاملة او نصف كم، وصيفية أو شتوية بجميع الالوان التي تناسب الرجل، كما تهتم بالتصاميم التقليدية والتصميمات العصرية وبأسعار مناسبة للجميع، يمكنكم التواصل معهم عبر رقم هاتف: 920000728.

إلى هنا وصلنا إلى نهاية مقالنا عن أماكن بيع جلابيات مغربية في دبي سواء في المحلات التجارية أو المواقع الإلكترونية التي تقدم خدمة بيع هذه الأزياء، ننصحك بقراءة باقي مقالاتنا التي تتحدث عن الأزياء أبرز أماكن بيع فساتين سهرة في دبي، تعرف واختر الشراء من افضل سوق العبايات في دبي، وغيرها العديد من المقالات الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى