أفضل محلات شنط سفر في دبي – ذا بايفت ستور والمزيد

رحلات السفر تتطلب حمل الأغراض بحقائب بمستوى عالٍ وبخامة جيدة؛ لذلك نقترح أفضل محلات شنط سفر في دبي، تم اعتماد هذه المتاجر من قِبل عملاء كُثُر في شراء حقائب السفر أو حتى أعمال التصليح الخاصة بها، فهي محلات متخصصة في بيعها وصيانتها بكل أشكالها وأحجامها وماركاتها.

فحقائب السفر لا يمكن المجازفة في شرائها بأي خامة أو نوع عشوائي أو مجهول الهوية، بل لابد من فحصها جيدًا والتأكد من جودتها ودرجة تحمُّلها للأغراض والتنقلات الكثيرة، وفي نفس الوقت يكون شراؤها من أماكن ومحلات موثوقة وبأسعار معقولة وغير مبالغ فيها تتناسب مع الفئات المختلفة.

ما هي أفضل محلات شنط سفر في دبي

شنط السفر لابد من اختيارها بتأنّي ومن جهة موثوقة، فإليك أفضل 5 محلات شنط سفر في دبي:

ذا بايفت ستور

لا يمكن ذِكر محل شنط سفر في دبي ولا نذكر متجر ذا بايفت من ضمن أي قائمة لأفضل محلات شنط سفر في دبي، حيث يوفر المكان كافة أنواع الحقائب بمختلف الأحجام وللأغراض المتنوعة، سواء كانت حقائب نسائية أو مدرسية أو حقائب للسفر بأحجام كبيرة أو صغيرة، مع خيارات عديدة للألوان الزاهية أو الداكنة، يتيح ذا بايفت أيضًا الحقائب ذات الماركات العالمية والمحلية الشهيرة، وبالنسبة لبند الأسعار فالأسعار لديه تنافسية وتناسب معظم الفئات وذوي الميزانيات المتفاوتة، الجودة ممتازة ومدة صلاحيتها طويلة، كما يخصص المتجر للعملاء ذوي الكراسي المتحركة مقاعد وموقف سيارات ودورة مياه تناسبهم.

  • مواعيد العمل: يوميًا بدايةً من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 6 مساءً، فيما عدا يوم الأحد المحل مغلق.
  • رقم الهاتف: +97148842805
  • الموقع: WH 39-51، مجمع ليدرز العقاري، مجمع دبي للاستثمار 1، دبي.

متجر أنتلر

متجر أنتلر
متجر أنتلر

واحد من أفضل وأشهر محلات شنط السفر في دبي، لديه تشكيلة ضخمة من حقائب السفر بخامات مختلفة وجودة متفاوتة وماركات محلية وعالمية متنوعة، يقوم على المكان مجموعة أفراد ذوي خبرات طويلة في بيع هذا القسم من الحقائب، دائمًا على استعداد للتعاون مع العميل ومساعدته في اختيار حقيبة مناسبة مع ميزانيته ومتطلباته، يوفر للعملاء خدمات التصليح لكل حالات الحقائب وأحجامها، يهتم المحل أيضًا بتخصيص مدخل وموقف سيارات صالح لاستخدام أصحاب الكراسي المتحركة، كما يتيح إمكانية الدفع من خلال بطاقات الائتمان لذلك يعد من أشهر محلات شنط سفر في دبي.

  • مواعيد العمل: من يوم الجمعة حتى يوم الأحد بدايةً من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل، ومن يوم الاثنين حتى يوم الخميس بدايةً من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 12 في منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: +97143308200
  • الموقع: الطابق الأرضي، دبي مول، يونيت إل جي، شارع المركز المالي، وسط مدينة دبي، دبي.

سام سونيت

سام سونيت
سام سونيت

لا يُعد محل سام سونيت فقط واحد من أكبر محلات شنط سفر في دبي بل أيضًا من أفضل محلات تصليح شنط السفر في دبي بشكل عام، فهو يوفر للعملاء جميع متطلباتهم بأذواقهم وميزانياتهم مع عدد هائل من الاختيارات لحقائب السفر، وكل فرد من فريق العمل بالمتجر يحرص على توفير المنتج المطلوب لكل عميل وبما يتوافق مع ميزانيته الخاصة وذوقه الفريد، يتيح أيضًا إمكانية الطلب والتوصيل للمنازل أو لأي مكان في دبي، وكذلك التوصيل في نفس اليوم أي فوري، كما أنه يتيح إمكانية الدفع من خلال بطاقات الائتمان.

مواعيد العمل: من يوم الجمعة حتى يوم الأحد من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 12 في منتصف الليل، ومن يوم الاثنين حتى يوم الخميس بدايةً من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً.

رقم الهاتف: +97143398690

الموقع: الطابق الأرضي، دبي مول، وسط مدينة دبي، دبي.

مندوزا

مندوزا
مندوزا

يقع هذا المتجر على رأس قائمة أشهر محلات شنط سفر في دبي، لدى المتجر أنواع عديدة من حقائب السفر ذات الأحجام والمقاسات المختلفة، بأشكال وألوان وتصميمات متنوعة ورائعة، بالإضافة إلى تشكيلة تتناسب مع الاستخدام النسائي وغيرها مع الرجالي وأخرى مع الأطفال، الجودة على مستوى عالٍ وموثوق، يُتاح أعمال التصليح أيضًا للحقائب القديمة والوصول بها لأفضل حالة ممكنة، لا يُتاح التسوق إلا داخل المتجر نفسه، لكن يُتاح السداد من خلال بطاقات الائتمان، كما يوفر المتجر مدخل وموقف سيارات صالح لاستخدام الأفراد من ذوي الكراسي المتحركة.

مواعيد العمل: من يوم الجمعة حتى يوم الأحد بدايةً من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 12 في منتصف الليل، ومن يوم الاثنين حتى يوم الخميس بدايةً من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً.

رقم الهاتف: +97143305031

الموقع: الطابق الأرضي، دبي مول، 061، يونيت إل جي، شارع المركز المالي، وسط مدينة دبي، دبي.

محل جاشانمال

محل جاشانمال
محل جاشانمال

هذا المكان غني عن التعريف في عالم وقوائم محلات شنط سفر في دبي، فالمكان مخصص لبيع هذا النوع من الحقائب، بكل أشكالها وأحجامها وأغراضها، يتخصص أيضًا في أعمال التصليح أيًا كانت درجة صعوبة التلف بالحقيبة مع الوصول بها لأفضل شكل وحال ممكن، يوفر دائمًا تشكيلات كبيرة ومتنوعة تتناسب مع الأذواق المختلفة، ويحرص على توفير حقائب بأسعار متفاوتة تلائم أصحاب الميزانيات المتنوعة، غير متوفر التسوق عبر الإنترنت بل في المتجر فقط، مع إمكانية الدفع بواسطة بطاقات الائتمان، كما يوجد بالمكان مدخل وموقف سيارات مصمم خصيصًا لذوي الكراسي المتحركة.

مواعيد العمل: من يوم الأحد حتى يوم الأربعاء بدءًا من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً، ومن يوم الخميس حتى يوم السبت بدءًا من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً.

رقم الهاتف: +97143254698

الموقع: 7833+H73، شارع خالد بن الوليد، المنخول، دبي.

في نهاية المقال نكون قدمنا عدد من أفضل محلات شنط سفر في دبي، تُعرف هذه المتاجر بأنها متخصصة في بيع أجود الحقائب وكذلك القيام بأعمال التصليح لها، فهذه الحقائب يجب الاهتمام باختيارها وإعادة فحصها بين الحين والآخر قبل السفر أو الاستخدام لأي غرض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى