أفضل 6 محلات تصليح شنط السفر في دبي

حقائب السفر بشكل خاص من بين كل الأغراض لابد من فحصها جيدًا عند كل رحلة، فدَعنا نستعرض أفضل محلات تصليح شنط السفر في دبي في حال تم اكتشاف أي تلف في حقيبة السفر أو حقائب اليد أو الأحذية أو الساعات أو ما شابه، من الأغراض الجلدية النسائية أو الرجالية المستخدمة طوال الوقت.

مع العلم أن الأماكن المذكورة تم التأكد من جودة خدماتها وسرعة انجازها لاحتياجات عملائها، بالإضافة إلى الأسعار المتوسطة المقدمة للعملاء، فهي تتلاءم مع معظم الفئات بل جميعها، بالإضافة إلى النتيجة النهائية من حالة أي حقيبة والوصول بها إلى أجدد شكل ممكن.

ما هي أفضل محلات تصليح شنط السفر في دبي  

باعتبار أن حقائب السفر معرضة دومًا للتلف؛ فإليك أفضل 6 محلات تصليح شنط السفر في دبي:

بازو فاشون 

بازو فاشون 
بازو فاشون

أشهر محلات تصليح شنط السفر في دبي فهو ليس فقط مجرد محل تصليح شنط السفر في دبي بل محل لتصليح كل الأغراض الجلدية من حقائب أو أحزمة أو محافظ أو أحذية وغيرهم الكثير، كما يقدم خدمات التنظيف ويصل بأي غرض للعميل لحالته الأصلية الجديدة.

كل أفراد فريق العمل تم اختيارهم بدقة، فهُم متخصصون وموهوبون في أعمال التصليح، ويقدمون خدماتهم في وقت قياسي، وبأسعار تنافسية.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً، فيما عدا يوم الجمعة بدايةً من الساعة 1 بعد الظهر حتى الساعة 11 مساءً.

رقم الهاتف: +971501417392

الموقع: شارع 16 ، بالقرب من محطة حافلات الكرامة، دبي.

غزال سوت كيز

غزال سوت كيز
غزال سوت كيز

أبرز محلات تصليح شنط السفر في دبي كما أنه في حالة الرغبة بشراء حقائب جديدة، هو أيضًا يعتبر من أكبر محلات شنط سفر في دبي فهو متجر متكامل ومتخصص في تجارة شنط السفر والأحذية، بالإضافة إلى انجاز أعمال تصليحها واعادة تدويرها والوصول بها لحالة جيدة ومضمونة للاستخدام.

الأسعار المقدمة من المكان تقع في فئة المتوسطة، حيث تتناسب مع كافة المستويات، كما أن أكبر مزايا المكان هي مدى السرعة في تقديم الخدمة وانجاز متطلبات الزبائن. 

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً.

رقم الهاتف: +971581334183

الموقع: شارع 16، الكرامة، دبي.

ذا شو باتلر

ذا شو باتلر
ذا شو باتلر

أفخم محلات تصليح شنط السفر في دبي فهو من المتاجر الكبيرة المتخصصة في شؤون اصلاح وتنظيف الأغراض الجلدية مثل الأحذية والحقائب وحقائب السفر بصفة خاصة، والعمل على تحسينها لأفضل شكل ممكن، وذلك بأسعار مخفضة تتناسب مع مختلف الفئات.

يعمل بالمكان عدد من المتخصصين في هذه الأعمال، يساعدون كل عميل على انجاز واصلاح أغراضه الخاصة في أسرع وقت ممكن، مع ضمان عدم تعرضها لأي تلف مرة أخرى. 

مواعيد العمل: طوال أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 7 مساءً.

رقم الهاتف: +97143794400

الموقع: شارع النعيات، مقابل مستشفى الزهراء، البرشاء، البرشاء 1، دبي.

ذا كوبلر

ذا كوبلر
ذا كوبلر

أكبر محلات تصليح شنط السفر في دبي حيث يقوم على المكان مجموعة من الأشخاص الماهرين والموهوبين في أعمال تصليح الأحذية والحقائب التالفة والتحسين منها وكذلك تنظيفها والوصول بها لحالتها الأصلية.

كل ذلك بأسعار متوسطة تراعي مختلف المستويات، اهتم المكان أيضًا بتوفير مدخل وموقف سيارات تم تصميمهما خصيصًا لذوي الكراسي المتحركة من العملاء أو ذويهم.

مواعيد العمل: من يوم الجمعة حتى يوم الأحد بدايةً من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل، ومن يوم الاثنين حتى يوم الخميس بدايةً من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 12 في منتصف الليل.

رقم الهاتف: +97145177268

الموقع: ذا كوبلر، داخل ليفيل شو، ديستريكت دبي مول، وسط مدينة دبي، دبي.

مينيتس

مينيتس
مينيتس

أجمل محلات تصليح شنط السفر في دبي فهو موزع بأكثر من مكان في الإمارات بصفة عامة؛ نظرًا لجودة الخدمة المقدمة فيه، من اصلاح حقائب السفر والحقائب النسائية والمحافظ الرجالية وساعات اليد والنظارات والجوالات وغيرهم، فهو مكان متخصص في أعمال الاصلاح واعادة التدوير.

المكان معروف أيضًا بتعاون أعضاء فريق العمل به، حيث يساعدون العميل في انجاز متطلباته من الاصلاح والوصول بمنتجه لأقرب صورة من طبيعتها الأساسية، دون تكلفة مبالغ فيها بل بسيطة ومتوسطة، بالإضافة إلى توفير مدخل وموقف سيارات صالحَيْن لذوي الكراسي المتحركة. 

مواعيد العمل: من يوم الجمعة حتى يوم الأحد بدايةً من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 12 في منتصف الليل، ومن يوم الاثنين حتى يوم الخميس حتى الساعة 11 مساءً.

رقم الهاتف: +971562394935

الموقع: الطابق الأرضي، دبي مول، شارع المركز المالي، وسط مدينة دبي، دبي.

ميتيز فاشون سيرفيس – وارسان

ميتيز فاشون سيرفيس - وارسان
ميتيز فاشون سيرفيس – وارسان

هذا المكان من أرقى محلات تصليح شنط السفر في دبي بل هو محل لتصليح كل المنتجات الجلدية من حقائب سفر أو حقائب يد أو محافظ رجالية أو أحذية بشكل عام، فلديه فريق عمل ماهر في اصلاح أي تلف أو ترميم أي خلل وإعادة المنتج لطبيعته الأصلية وبأفضل شكل ممكن.

كما أن أعمال الاصلاح أو اعادة التدوير ليست بأسعار مبالغ فيها، بل التكلفة في متناول الجميع، مع الضمان بجودة فوق الممتازة، وسرعة في تقديم الخدمة، فضلًا عن تعاون ومدى ذوق مقدمي الخدمة، بالإضافة إلى أن المكان يخصص موقف سيارات للعملاء المستخدمين للكراسي المتحركة. 

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 10 مساءً، فيما عدا يوم الجمعة مغلق.

رقم الهاتف: +971543227602

الموقع: انجلاند كلاستر X26 ، محل 16، الطابق الأرضي، دبي.

حقائب السفر لابد أن تكون متينة وبجودة عالية؛ حتى تتحمل التنقلات الكثيرة والأحمال الثقيلة التي تتعرض لها؛ لذلك اقترحنا عدد من محلات تصليح شنط السفر في دبي وهي أماكن موثوقة، ولديها مجموعة من المتخصصين في أعمال التصليح، بأسعار مناسبة وبجودة فوق الممتازة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى