أفضل محلات شراء اثاث مستعمل دبي بأسعار رخيصة

هل تبحث عن محلات شراء اثاث مستعمل دبي؟ بسعر رخيص بدلاً من إنفاق ثروة على أثاث جديد تمامًا، في هذا المقال قمنا بتجميع قائمة متاجر بيع وشراء اثاث مستعمل دبي سواء عبر الإنترنت أو الواقع، حيث أن شراء الأغراض المستعملة سيوفر لك الكثير من المال لاستخدامه في أشياء أخرى.

محلات شراء اثاث مستعمل دبي

اليك مجموعة من محلات اثاث مستعمل للبيع في دبي اذا كنت تنوى بيع مفروشاتك القديمة أو شراء أثاث مستعمل بأسعار معقولة.

متجر الأثاث المستعمل

مشتري الأثاث المستعمل هو متجر معروف في دبي يبيع الأثاث المستعمل بأسعار رخيصة، هناك قد تجد مجموعات من الأرائك المستعملة وأثاث غرفة نوم وطاولات طعام وأجهزة منزلية مثل الثلاجات ومكيفات الهواء والغسالات وأجهزة تلفزيون LED والمزيد ويعد من أفضل متاجر بيع اثاث مستعمل في دبي.

  • رقم التواصل: 971-55-581-8011.
محلات اثاث مستعمل دبي

ملك المدينة للأثاث المستعمل

مالك المدينة من أفضل متاجر شراء اثاث مستعمل في دبي، ويضم أفضل أنواع الأثاث المستعمل في دبي، سواء كنت تبحث عن أثاث مكتبي أو أثاث منزلي وغيرهم، بالإضافة إلى الأدوات المنزلية، وبصرف النظر عن الأثاث، يحتوي المتجر على مجموعة كبيرة من الأجهزة التكنولوجية المستعملة في حالة الحاجة إليها في المنزل، ويقدم جميع المنتجات بأسعار معقولة للغاية.

رقم التواصل: 971-55-659-1665.

الياس للأثاث المستعمل

الياس هو متجر شامل في دبي للأشخاص الراغبين في شراء أو بيع الأثاث والمعدات المستعملة، وهو يضم مجموعة كبيرة من الأشياء والأثاث المعروفة بأنها في حالة ممتازة كأنها لم تستخدم، وهو من أفضل شركات شراء الاثاث المستعمل.

  • رقم التواصل: 971-56-651-4404.

نجمة سهيل للأثاث المستعمل

يعتبر متجر نجمة سهيل للأثاث المستعمل من أفضل محلات شراء اثاث مستعمل دبي، ويحتوي المتجر الذي يقع في شارع النخل على كل ما تحتاجه لتجهيز منزلك، وكل شيء من أثاث غرفة النوم إلى تجهيزات غرفة المعيشة يمكنك العثور عليها هناك بحالة ممتازة.

  • رقم التواصل: 971-55-192-9138.
محلات شراء اثاث مستعمل دبي
محلات شراء اثاث مستعمل دبي

احمد حماد للأثاث والمفروشات المستعملة

يعتبر متجر أحمد حماد من أفضل اماكن بيع الاثاث المستعمل في دبي ويقوم ببيع الأثاث المستعمل بحالة ممتازة، وهو مكان رائع آخر لشراء الأثاث الداخلي المستعمل في دبي، وتتوفر الأرائك والكراسي ومجموعات غرف النوم وغير ذلك الكثير بداخله، ننصحكم بزيارة متجرهم في ديرة، دبي، في أي وقت.

  • رقم التواصل: 971-58-213-5101.

مشترو الإلكترونيات والأثاث المستعمل دبي

هو أحد أفضل الأماكن في دبي لشراء أثاث مكتبي مستعمل، كما يقوم ببيع الأثاث المنزلي والأجهزة التكنولوجية في دبي، بأسعار معقولة للغاية.

  • رقم التواصل: 971-55-268-9878.

ديلاور نصير للمفروشات المستعملة والإلكترونيات

يعمل متجر ديلاور على مدار 24 ساعة ويعرض أثاثًا مستعملًا للبيع في دبي، ويقع في المدينة العالمية، كما يقدم خدماته للأفراد الذين هم في عجلة من أمرهم لشراء الأثاث عند الانتقال إلى منزل أو شقة جديدة في دبي، كما يبيع هذا المتجر البسط والسجاد العتيق بالإضافة إلى الأثاث والمعدات المنزلية، وهو من أفضل محلات شراء اثاث مستعمل دبي.

  • رقم التواصل: 971-50-476-3922.

قد يهمك: سوق الجملة للملابس والأقمشة بر دبي

شركة الباري للمستعمل

هو متجر أثاث معروف في دبي، في ديرة، ويقدم متجر الأثاث المستعمل هذا في دبي مجموعة واسعة من الأثاث وكذلك الأجهزة المنزلية، وهو مهم للأفراد الذين انتقلوا حديثًا إلى ديرة ويرغبون في شراء أثاث للمنزل بسعر رخيص.

  • رقم التواصل: 971-50-725-7866.

دوبيزل

منذ عام 2006 يعتبر دوبيزل من أكثر الأماكن شعبية لشراء أثاث المنزل المستعمل وبعض مستلزمات الأثاث المكتبي المستعمل مسبقًا، وموقع دوبيزل هو موقع مشهور للغاية لبيع الأثاث المستعمل، يمكنك البحث عن كل ما تريده على الموقع بأفضل الأسعار ويعتبر من قائمة محلات شراء الاثاث المستعمل في دبي.

‏أثاث مستعمل للبيع دبي الشارقة عجمان

متجر الأثاث المستعمل في دبي هو مجموعة على الفيس بوك تقوم ببيع الأثاث المستعمل المكتبي والمنزلي وغيرهم، فيمكن للبائعين عرض صور الأثاث الذين يرغبون في بيعه في المجموعة وبعدها يمكن للراغبين في الشراء تصفح الأثاث المباع والشراء.

Buy & Sell in Dubai

Buy & Sell هي صفحة تجارة إلكترونية موثوقة على Facebook لمشتري الأثاث المستعمل في دبي. لديهم قاعدة بيانات كبيرة من الإعلانات التي ينشرها البائعون بشكل منتظم للتواصل مع المستهلكين الذين يبحثون عن أثاث منزلي أو مكتبي في دبي والإمارات الأخرى.

شراء وبيع الأثاث المستعمل من ايكيا

في الإمارات العربية المتحدة، توجد صفحة فيسبوك شهيرة تسمى بيع وشراء الأثاث المستعمل من ايكيا في دبي، تقوم ببيع أثاث ايكيا المستعمل في دبي وحول العالم، ويقدم البائعون إعلانًا عن أثاثهم القديم من ايكيا مع كل التفاصيل والصور، مما يسهل على المشترين الاختيار، وهي مجموعة مغلقة لا يمكنك الانضمام إليها إلا بعد الإجابة على سلسلة من الأسئلة التي تظهر عند إرسال طلبك.

محلات شراء اثاث مستعمل دبي
محلات شراء اثاث مستعمل دبي

سوق الأثاث المستعمل

انتهت بلدية دبي من بناء سوق جديد في ند الشبا 3 حيث سيتم بيع الأثاث المستعمل ومواد أخرى، ويمتد السوق على مساحة 28000 متر مربع ويضم 120 متجرًا وقاعة طعام وساحة خارجية و 800 مكان لوقوف السيارات، ويمكنك أيضًا شراء المنتجات من الأسواق الخارجية في دبي بالإضافة إلى هذه المتاجر، وتحتوي متاجر البيع بالتجزئة هذه على مجموعة رائعة من المنتجات.

إلى هنا وصلنا لنهاية مقالنا عن محلات شراء اثاث مستعمل دبي، عرضنا لكم أفضل هذه المحلات والتي تقوم ببيع مختلف أنواع الأثاث بأسعار رخيصة أو معقولة لمختلف الفئات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى