أبرز 9 محلات ثريات في دبي بأفضل الأسعار

خلال السطور القادمة سنعرض لكم أفضل محلات ثريات في دبي، والتي تقدم مختلف أدوات الإضاءة ومختلف التصميمات العصرية والتقليدية، والتي تزيد من جمال منزلك، حيث يليق بمنزلك المتفرد في المدينة الساحرة أن تختار بعناية كل قطعة فيه.

أبرز محلات ثريات في دبي

الإضاءة الجيدة للمكان وخاصة تلك التي تقع في أماكن حيوية مثل غرفة الاستقبال أو صالات الجلوس والمعيشة أمر ضروري مكمل للتصميم، ويزيد من شعور  الطاقة والتفاؤل؛ لذا يمكنك اختيار ما تريد من الثريات من بين أبرز محلات ثريات في دبي التالية:

بوهيما كريستال

على مدى عشرون عام قدم المتجر عدد لا نهائي من القطع المميزة التي تبرز جمال منزلك، وتناسب كافة الأذواق، حيث يقدم تصميمات في غاية الجمال والعراقة تناسب كافة الأنماط الديكورية، يعرض المتجر قطع مميزة ذات جودة عالية وتصاميم غاية في الفخامة والأصالة، كل هذا تحت عنوان واحد بوهيما كريستال أحد أهم وأشهر محلات ثريات في دبي على الإطلاق، يمكنك زيارة المتجر في قرهود تحديدًا شارع المطار.

  • رقم التواصل: 3440 282 04.
محلات ثريات دبي

تابع: أفضل محلات الاثاث في دبي وأرخصها

لورا أشلي

حرص صاحب متجر لورا أشلي على تقديم أفضل تصاميم الثريات، ومختلف التصاميم التي تناسب جميع أركان المنزل، سواء الإنارة الخارجية أو الداخلية أو للزينة، كما يمكنك الاختيار ما بين تشكيلة متميزة من الإضاءات الجانبية وإضاءة الجدران بألوان زاهية وابتكارات عصرية.

  • رقم التواصل: 9238 344 04.

كريستال القصور

من أجل جمال منزلك تحتاج إلى أفضل قطع من الثريات للأناقة والتميز، فيمكنك الاختيار ما بين العديد من أدوات الإضاءة داخل المتجر، وهو يعتبر من أفضل محلات ثريات في دبي، به العديد من التصاميم لتناسب مختلف ديكورات المنازل، تم تصميم كافة التصاميم بدقة ومهارة عالية، لتناسب مختلف الأذواق.

  • رقم التواصل: 8100 268 04.

عصفور للكريستال من محلات ثريات في دبي

أنت على موعد مع التفرد داخل متجر عصفور، حيث يمكنك اختيار الثريات القيمة من بين اختيارات واسعة وعديدة، مع موظفين جاهزين لتقديم كافة النصائح لاختيار التصاميم الملائمة لمنزلك، واختيار التصاميم المناسبة لكل حجرة في منزلك، يتم تقديم كافة القطع في المتجر بأسعار مختلفة لتناسب الجميع، يمكنك اختيار ما يناسب ميزانيتك من داخل المتجر.

  • رقم التواصل: 2091 999 052.

متجر أضواء الصالحية

يوفر لك المتجر الكائن بمنطقة السبخة خيارات واسعة ومتعددة لكل حجرة، وتشكيلة فريدة تناسب حجرة نومك لتنعم بالراحة والخصوصية، كما يمكنك أيضًا اختار ما بين الثريات المناسبة لحجرة نوم طفلك، وتشكيلة مناسبة لكافة الديكورات في المنزل، سواء الثريات القيمة والفخمة مرورًا بالنمط الكلاسيكي الذي يحمل عبق الماضي، هل تبحث عن تصاميم رفيعة  وثريات كلاسيك؟ لا غنى إذا عن زيارة هذا المحل واختيار ما تريده ويناسبك.

رقم التواصل: 8404 266 04.

محلات ثريات في دبي
محلات ثريات في دبي

شركة الإضاءة الكهربائية

تعتبر شركة الإضاءة الكهربائية من قائمة أفضل محل ثريات في دبي، حيث ستجد إقتراحات عديدة بداخل المتجر، ونصائح من فريق العمل بداخل المتجر لاختيار القطع المناسبة لمنزلك، يمكنك شرح ما تريده  للفريق وسيساعدك على الاختيار في وقت قصير، يمكنك شراء مصابيح مميزة لكافة الأماكن التي يمكن أن تزين بها منزلك، وتظهر ديكورات منزلك بشكل مثالي، يقع المتجر في ديرة، على مقربة من محطة أبو بكر في شارع صلاح الدين.

  • رقم التواصل: 2921 269 04.

ثريات ايكيا

ثريات إيكيا من أشهر محلات ثريات في دبي العالمية حيث يعرف عنه جودة الخامات وبراعة التصميم، ويميل أكثر للتصميمات العبقرية الجديدة والعصرية، وتناسب الأماكن والديكورات المودرن، لذا يمكنك الاختيار بين المحلات والعروض المتنوعة والتي يتم عرضها على موقع ايكيا الإمارات، كما يمكنك زيارة الموقع الرسمي للموقع، وتصفح مختلف الموديلات العديدة التي تناسب كافة الأذواق والميزانيات.

هوم سنتر الإمارات

هوم سنتر، واحدة من أشهر منافذ البيع أون لاين لبيع الثريات، وأحد متاجر بيع ثريات في دبي الشهيرة التي تتميز بعدد من التصاميم الفريدة، إذا كنت تبحث عن شركات إضاءة في الإمارات فأنت في المكان الصحيح، حيث يقدم عروض قوية وخدمات مميزة.

2XL من محلات ثريات في دبي

متجر مميز في شارع الوصل في مدينة دبي ولا يقتصر المحل على هذا الفرع ولكن هناك عدد من الفروع الأخرى المنتشرة في دبي، يتميز المتجر بالتصاميم الكلاسيكية لقطع الإنارة المعروضة بداخله، ولكن يتواجد أيضًا عدد من القطع المميزة التي اختارت لها عنوان من البساطة والجمال في آن واحد، كذلك يتميز المتجر بعدد من العروض والخصومات فيقدم لك قطع مميزة بأسعار تنافسية.

إذا كنت لا ترغب في شراء ثريات جديدة، يمكنك  شراء ثريات مستعملة على الإنترنت بأسعار منخفضة، حيث توفر العديد من صفحات البيع اون لاين والمواقع قطع إنارة مستعملة، والبعض يقوم بوضعها على صفحات البيع بسعر مخفض لسرعة البيع، ولكن من المهم التأكد من الجودة وقوة الإضاءة والعمر الافتراضي لها.

ننصحك بالمقارنة ما بين محلات ثريات في دبي بتأني ومعرفة ما يتميز به كل متجر والتصميمات العصرية والمميزة، والمقارنة بين الأسعار لاختيار الأفضل، ومتابعة المواقع الإلكترونية لمختلف المتاجر لمعرفة عروض الأسعار التي يتم تقديمها بين كل فترة وأخرى، أو التواصل معهم عبر أرقام التواصل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى