محلات اثاث في دبي| أشهر وارخص 18 محل اثاث ومفروشات في دبي

محلات اثاث في دبي التي تقدم مجموعة متنوعة من الموبيليا والمفروشات التي تتبع كبرى الماركات العالمية، كما تتنوع من حيث التصميمات والخامات؛ حتى ترضي كافة الأذواق، هذا بخلاف الأسعار المغرية التي تتناسب مع ميزانية شريحة كبيرة من العملاء، إلى جانب التخفيضات التي تقدم على مدار العام.

محلات اثاث في دبي

بالنظر إلى أفضل محلات اثاث في دبي فلقد جاءت على النحو التالي:-

محل دانوب هوم Danube Home Dubai Al Barsha

يقدم محل دانوب هوم أفضل محلات الأثاث في الإمارات تجربة فريدة للعملاء تمكنهم من اقتناء أفخم قطع الأثاث التي تتناسب مع كافة الأذواق وذلك بدايةً من تجهيزات المطبخ والحمام وحتى غرف الاستقبال والحدائق الخارجية.

علاوةً على هذا، فإن دانوب أشهر محلات الاثاث في دبي يقدم تشكيلة راقية من مصابيح الإضاءة والستائر وقطع الديكور التي تتنوع بين الكريستالات واللوحات الفنية، وكذلك المقتنيات الثمينة التي تتناسب مع ميزانية شريحة كبيرة من العملاء.

 مواعيد العمل: 

  • من الإثنين إلى الخميس بدايةً من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 10:30 مساءً.
  • من الجمعة وحتى الأحد يغلق الساعة 11:00 مساءً.

رقم الهاتف:97142397409+.

الموقع: خلف مول الإمارات – شارع أم سُقيم – البرشاء 1.

محل دانوب هوم Danube Home Dubai Al Barsha
محل دانوب هوم Danube Home Dubai Al Barsha

محل هوم سنتر Home Centre

منذ أن تم تأسيس هوم سنتر عام 1995 وحتى وقتنا الحالي وهو العلامة التجارية الرائدة في مجال المستلزمات المنزلية، كما يأتي في مقدمة قائمة اسماء محلات اثاث في دبي، حيث يقدم تصميمات مبتكرة وجديدة تناسب غرف المعيشة والنوم وكذلك المكاتب والحدائق.

بل ويُعد أفضل محل اثاث في دبي؛ وذلك يعود إلى ضم فريق متميز من مهندسي الديكور والمصممين الذين يحرصون على مواكبة العصر وطرح خيارات هائلة تناسب العملاء في دول الخليج العربي وشرق آسيا على حد سواء، فضلاً عن تقديم عروض مذهلة على ادوات المطبخ والاكسسوارات المنزلية على مدار العام.

مواعيد العمل:

  • من الإثنين إلى الخميس يبدأ الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءً.
  • بدايةً من الجمعة وحتى الأحد يستمر حتى الساعة 12:00 صباحًا.

رقم الهاتف:971800694663+.

الموقع: الطابق الأول- مول الإمارات – طريق الشيخ زايد.

محل هوم آند سول Home and Soul Furniture

لمحبي التصميمات الحديثة التي تناسب المنازل العصرية يمكنكم الآن زيارة محل هوم آند سول أشهر محلات اثاث في دبي التي تقدم مجموعة ضخمة من المقاعد والخزانات والأسرّة التي تعتمد على أجود الخامات وبأسعار تنافسية.

كما يعتبر من أفضل محلات اثاث دبي التي تقوم ببيع الكثير من المزهريات والوسائد وديكورات الجدران التي تضفي لمسات فنية خاصة لغرف الجلوس والاستقبال، بل وتحرص إدارة محل هوم آند سول على تقديم بعض النصائح والاستشارات المتعلقة بتنسيق قطع الأثاث من قبل فريق متميز من الموظفين؛ كما يُعد ضمن ارخص محلات الأثاث في دبي.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 8:00 مساءً، ماعدا الأحد يبدأ من الساعة 10:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 971561121444+.

الموقع: ڤيلا 6 تقاطع شارع الوصل مع شارع أم الشيف – حي المنارة.

محل هوم آند سول Home and Soul Furniture
محل هوم آند سول Home and Soul Furniture

محل مارينا هاوس Marina Home Interiors

يعتبر محل مارينا هاوس من أفضل محلات الاثاث في دبي مول؛ وذلك يعود إلى توافر مجموعة ضخمة من الأرائك وطاولات الطعام وخزانات الملابس، وكذلك قطع الديكور التي تمتاز بالتصميم الراقي والخامات عالية الجودة التي تجعلها الخيار الأمثل لدى عشاق الفخامة والتميز.

كما يعتبر من ارخص محلات الأثاث في الإمارات؛ وذلك بفضل العروض المخفضة التي يقوم المحل بإطلاقها على غرف النوم والمعيشة وكذلك تجهيزات المكاتب، هذا بخلاف قطع أثاث الحدائق المنزلية؛ مما ضاعف من إقبال الزوار عليه في الآونة الأخيرة.

مواعيد العمل:

  • من الإثنين إلى الخميس بدايةً من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءً.
  • بدايةً من الجمعة وحتى الأحد يستمر حتى الساعة 12:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 97143882012+.

الموقع: الطابق الأرضي – دبي مول.

محل هومز آر Homes R Us Jumeirah

يراعي محل هومز آر أرقى محلات اثاث دبي معايير الجودة العالمية المتبعة في ذلك المجال؛ حتى ينال ثقة الكثير من العملاء وفي نفس الوقت ينافس كبرى شركات تصنيع الأثاث، كما يحرص أيضًا على ملاءمة التغييرات التي تطرأ على السوق؛ لكي يرضي كافة الأذواق.

علاوةً على هذا، فإن هومز آر أشهر محلات اثاث في دبي يقدم استشارات مجانية فيما يتعلق بالديكور واختيار أفضل التصميمات، كما يهتم بتحقيق رؤية ربّات البيوت للعيش في منزل متناغم ومريح للعينين؛ لذلك أصبح من أبرز اسماء محلات اثاث في دبي على مدار السنوات القليلة الماضية.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءً.

رقم الهاتف: 97142298233+.

الموقع: الطابق الأول – تريبل 777.

محل هومز آر Homes R Us Jumeirah
محل هومز آر Homes R Us Jumeirah

محل المتحدة للأثاث United Furniture 

تعتبر المتحدة للأثاث علامة رائدة في مجال صناعة الأثاث منذ عام 1975، حيث تشتهر بتقديم أفضل مفروشات في دبي التي تعتمد على أقمشة وخامات مستوردة تناسب أصحاب الذوق الرفيع، هذا بخلاف توفير مجموعة ضخمة من قطع الأثاث المعاصرة والكلاسيكية.

وجاء ذلك تحقيقًا لهدف الشركة في تلبية احتياجات السوق من خلال تقديم أنماط مختلفة ومتنوعة من الديكورات التي تناسب المنازل والمكاتب وكذلك الحدائق الخارجية والمحلات التجارية؛ مما جعله أشهر محلات اثاث في دبي بلا منازع.

مواعيد العمل:

  • من الأحد إلى الخميس: يبدأ العمل في تمام الساعة 10:00 صباحًا وحتى 10:00 مساءً.
  • يومي الجمعة والسبت يستمر حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

رقم الهاتف: 97145570144+.

الموقع: الساحة الهندية – مول ابن بطوطة.

محل ايكيا IKEA Dubai Festival City

يعد محل ايكيا من أشهر محلات اثاث في دبي حيث تعتبر تمتلك ايكيا أحد العلامات التجارية الغنية عن التعريف، كما تضم عدد كبير من الفروع ليس فقط في دولة الإمارات وإنما في كثير من دول العالم، تمتاز تلك العلامة الاسكندنافية بالتصميمات البسيطة المريحة للعين، والتي يقبع عليها فريق ضخم من المهندسين والحرفيين؛ حتى تظهر بتلك الصورة المتميزة.

تقدم علامة ايكيا أيضًا تشكيلة فاخرة من المفروشات والديكورات في سيتي فستيفال مول الاثاث دبي، كما تمتلك فرع آخر في منطقة جبل علي، أما عن أحدث العروض التي تقدمها ايكيا لعملائها المميزين نجد برنامج الولاء الذي يتضمن خصومات إضافية على قطع الأثاث في كافة فروعها.

مواعيد العمل:

  • من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءً.
  • يومي الجمعة والسبت يستمر حتى الساعة 12:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 9718004532+.

الموقع: شارع الرباط- دبي فستيفال سيتي.

محل ايكيا IKEA Dubai Festival City
محل ايكيا IKEA Dubai Festival City

محل ويست إلم West Elm

تُعرف مجموعة ويست إلم بكونها كبرى متاجر التجزئة للأثاث المنزلي والمفروشات في العالم والتي تمتاز بالتصميمات الكلاسيكية المستوحاة من الأنماط السائدة في أمريكا الشمالية التي تتسم بالبساطة والأناقة، كما يمتلك أكثر من 38 متجر في مختلف دول العالم، لذا يعد من أشهر محلات الاثاث في دبي مول.

أما عن الأسباب التي جعلته من أبرز اسماء محلات مفروشات في دبي فنجد ضم مجموعة ضخمة من المراتب والستائر ومفارش السرير، هذا بخلاف تقديم الكثير من العروض على اللوحات الفنية والمزهريات والمصابيح التي تُباع في كبرى محلات اثاث في دبي بأسعار خرافية.

يحرص أيضًا فريق المُصممين على التعاون مع كبار الوكلاء والموزعين من أجل إنشاء خطوط جديدة تنسجم مع الطبيعة وتتلائم مع أذواق المستخدمين؛ حتى تتناسب مع البضائع الأخرى المطروحة في محلات اثاث دبي مول.

مواعيد العمل

  • من الإثنين إلى الخميس بدايةً من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءً.
  • من الجمعة وحتى الأحد يغلق أبوابه في تمام الساعة 12:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 971800802+.

الموقع: الطابق الأرضي – دبي مول – طريق المركز المالي.

محل THE One Mall Of Emirates

يعتبر محل THE One من ارخص محلات الأثاث في دبي حيث يقدم أسعارًا مناسبة نظير الجودة والخامات المستخدمة دون الحاجة إلى المبالغة كما هو الحال في كثير من المحلات الأخرى، حيث يمكنك أخذ جولة سريعة في فرع مول الإمارات الذي يتضمن قطع أثاث متنوعة تناسب غرف الطعام أو المعيشة.

مهما كانت طبيعة التصميمات التي تبحث عنها سوف تجد ضالتك المنشودة في محل THE One الذي يعتبر من أفضل محلات بيع الاثاث في دبي، حيث يقدم قطع كلاسيكية وأخرى معاصرة بالإضافة إلى المنسوجات والاكسسوارات التي تضفي لمسات فنية خاصة على المنزل.

مواعيد العمل: 

  • من الإثنين إلى الخميس بدايةً من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءً.
  • من الجمعة إلى الأحد يستمر حتى الساعة 12:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 97143103464+.

الموقع: مول الإمارات – حي البرشاء 1.

محل THE One Mall Of Emirates
محل THE One Mall Of Emirates

محل امبيانس Ambiance Furniture

يعتبر محل امبيانس الخيار الأمثل إذا كنت من عشاق الأثاث الإيطالي الحديث الذي يعتمد على تصميمات بوهيمية خارجة عن المألوف وفي نفس الوقت تتسم بالمتانة والقوة التي تجعلها تدوم طويلاً، بحيث يقوم بتوفير كافة عناصر الديكور؛ حتى يساعد على اكتمال الإطلالة المثالية للغرفة.

ولعل أبرز ما يميز امبيانس أفضل محلات اثاث في دبي هي إمكانية تصميم غرف النوم أو السفرة وكذلك الانتريهات بناءً على رغبة العملاء والمساحات المطروحة، حيث يمتلك المحل عدد كبير من الورش التي تساعد على القيام بتلك المهمة على أكمل وجه.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة يبدأ العمل الساعة 4:00 مساءً.

رقم الهاتف: 971505048526+.

الموقع: شارع أم هرير – حي الكرمة.

محل بان هوم PAN HOME

يُصنف محل بان هوم ضمن قائمة أشهر اسماء محلات مفروشات في دبي، حيث يقدم قطع فريدة من حيث التصميم والخامات التي تم تنسيقها بعناية فائقة؛ حتى تناسب أصحاب الذوق الرفيع، كما يشتهر أفضل محلات اثاث في دبي بتقديم قطع أثاث تناسب مختلف المساحات من خزانات الملابس والانتريهات والطاولات.

يقوم فريق المطورين أيضًا في محل بان هوم بـإطلاع العملاء على آخر المستجدات في عالم الديكور؛ حتى يمكنهم مواكبة العصر والارتقاء بالذوق العام، وهي ميزة غير متاحة في كثير من محلات الاثاث في دبي الأخرى.

مواعيد العمل:

  • من يوم الإثنين إلى الخميس من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءً.
  • من الجمعة إلى الأحد يستمر حتى الساعة 12:00 مساءً.

رقم الهاتف: 971800726+.

الموقع: طابق الميزانين – دبي فستيفال سيتي مول.

محل بان هوم PAN HOME
محل بان هوم PAN HOME

محل Chattels & More – Deira

إذا كنت تنوي تأسيس منزل جديد وترغب في انتقاء قطع أثاث عملية تتناغم مع الغرف أيًا كانت مساحتها فإن محل شاتلز اند مور يفتخر بتقديم مجموعة كبيرة من عناصر الديكور المنزلي التي تساعدك في الوصول إلى أفضل الخيارات دون الحاجة إلى البحث عن تلك القطع في سوق الاثاث دبي.

حيث تقوم إدارة المحل ببذل مجهود شاق حتى تستطيع تنسيق قطع الأثاث مع الديكورات والمفروشات؛ وبالتالي تنال رضا العملاء، وفي نفس الوقت يرتقي إلى مستوى المنافسة مع افضل محلات اثاث في دبي.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً.

رقم الهاتف: 97146097666+.

الموقع: طريق الاتحاد – بجانب محطة وقود اينوك – الخبيصي.

محل المفروشات الملكية Royal Furniture

يتخصص محل المفروشات الملكية في تقديم خيارات هائلة من قطع الأثاث الأنيقة التي حرص الخبراء على اختيارها بشغف كبير يعكس مدى التطور والتقدم الذي توصل إليه العلم في ذلك المجال وفي نفس الوقت يوفر الراحة للعملاء؛ لذلك يندرج تحت قائمة أشهر اسماء محلات أثاث في دبي.

يمكنك الإختيار بين مقاعد البين باج الضخمة أو الطاولات متعددة الاستخدامات بالإضافة إلى المراتب المطاطية والستائر التي تعمل عن بُعد، حيث يهتم الحرفيين في محل المفروشات الملكية افضل محلات اثاث في دبي بأدق التفاصيل عند صناعة تلك القطع؛ حتى يقدم للزبائن تصميمات لا تُقارن بغيرها.

مواعيد العمل: 

  • من الإثنين إلى الخميس بدايةً من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً.
  • من الجمعة إلى الأحد يستكمل العمل حتى الساعة 12:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 97142325299+.

الموقع: الطابق الأرضي – مقابل بنك NBD – دبي فستيفال سيتي مول.

محل المفروشات الملكية Royal Furniture
محل المفروشات الملكية Royal Furniture

محل بوتري بارن Pottery Barn

يعتبر محل بوتري بارن من أفضل محلات اثاث اطفال في دبي، حيث يقدم دومًا مجموعة رائعة من قطع الأثاث والمفروشات التي تتناسب مع الأطفال بحيث تمنحهم غرفًا عملية تساعدهم على الابتكار والتطور.

 كما يتضمن المحل أيضًا تشكيلة فاخرة من الأثاث المنزلي الذي يناسب غرف الإستقبال والنوم وكذلك المطابخ والحمامات، كما يُعد من ارخص محلات الأثاث في الإمارات؛ وذلك بفضل تقديم تخفيضات تصل إلى 50% على الديكورات والاكسسوارات الخزفية في نهاية كل موسم.

وتجدر الإشارة إلى أن علامة بوتري بارن تأسست عام 1949 في مدينة نيويورك، لكن نظرًا للنجاح الباهر الذي حققته خلال فترة وجيزة من الإنشاء استطاعت أن تنشأ كثير من الفروع في مختلف الدول العربية بل وتنافس محلات سوق الاثاث دبي.

مواعيد العمل:

  • من الإثنين إلى الخميس: من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً.
  • من الجمعة إلى الأحد يستمر حتى الساعة 12:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 971800802+.

الموقع: سيتي سنتر مردف – شارع الشيخ محمد بن راشد – حي مردف.

محل JYSK

استطاع محل JYSK أن يستقطب عدد كبير من العملاء في الآونة الأخيرة؛ وذلك يعود إلى التنوع الهائل الذي تتمتع به قطع الأثاث ما بين التصميمات العصرية والكلاسيكية، بخلاف الجودة العالية وانتقاء أفضل أنواع الأخشاب والأقمشة التي تمنحها لمسات نهائية تميزها عن غيرها من التصميمات التقليدية الأخرى، وفي نفس الوقت يُعد من ارخص محلات الأثاث في دبي.

يمتاز محل JYSK أيضًا بتقديم مجموعة عصرية من المكاتب التي تتماشى مع بيئة العمل والتي تتوافر بكميات كبيرة، بحيث يمكن للشركات الكبيرة التعاقد مع المحل لعقد صفقات ضخمة، علاوةً على هذا فإن فريق العمل لديهم يقدمون حلولاً ذكية للتعامل مع المساحات الضيقة حتى تصبح أكثر عملية؛ لذلك اعتبره البعض من أفضل محلات اثاث في دبي.

 مواعيد العمل:

  • يستقبل الزوار من الأحد إلى الأربعاء في تمام الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً.
  • بدايةً من الخميس وحتى السبت يستمر حتى الساعة 12:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 971545831998+.

الموقع: سيتي سنتر – شارع الشيخ محمد بن زايد – حي مردف.

محل JYSK
محل JYSK

محلات أثاث أخرى في دبي 

أما عن قائمة محلات اثاث في دبي الأخرى نجدها كالآتي:-

  • محل Homes r Us.
  • محل Sofabulous.
  • محل BOLD Bespoke Design.
  • محل The Attic Furniture Warehouse.
  • محل Homeax Furniture.
  • محل Casanova Furniture.
  • محل Furniture Dubai Luxury Antonovich Home KA Showroom.
  • محل ebarza Furniture.
  • محل Leviera Interiors Furniture.
  • محل Al Huzaifa Furniture.
  • محل Dubai Furniture World.
  • محل Roche Bobois.
  • محل Decoart Dubai – Luxury Furniture Showroom.
  • محل East Coast Furniture.
  • محل Algedra Trading & Furniture.
  • محل The Home Cityland Mall.
  • محل CBD FURNITURE UAE.
  • محل New AlMarej Furniture.
  • محل The Emporium UAE.
  • محل MK Kabbani Furniture.
  • محل Arabisk furniture.
  • محل Verunia Furniture.
  • محل Pure wood furniture.
  • محل Gautier Furniture Dubai.
  • محل LA VIDA FURNITURE.

أشهر محلات بيع وشراء الاثاث المستعمل في دبي

بالنسبة إلى أشهر محلات اثاث في دبي التي تقوم ببيع وشراء الأثاث المستعمل في العاصمة دبي، فلقد جاءت على النحو التالي:- 

محل راشد المقودي Rashid Al Maqoodi Used Furnitures

يُعد محل راشد المقودي من أكبر محلات بيع وشراء الاثاث المستعمل في دبي، حيث يقدم الكثير من التسهيلات المتعلقة بشحن واستلام الأثاث فضلاً عن تقديم أسعار مناسبة مقارنةً بالكثير من محلات اثاث في دبي الأخرى، هذا بخلاف الفنيين المدربين على فكّ وإعادة تركيب أطقم الأثاث مهما كان نوعها.

فنجده مثلاً يقوم ببيع طاولات الطعام وخزانات الملابس ومستلزمات الغرف من مفروشات ووسائد بالإضافة إلى الانتيكات والمقتنيات النادرة، كما يمتاز بسرعة الاستجابة إلى طلبات الزبائن سواء عند طلبات البيع أو الشراء.

مواعيد العمل: على مدار الأربع وعشرين ساعة.

رقم الهاتف: 971558820810+.

الموقع: المحل الأول – مبنى جمال جرين – حي نايف.

محل حاجية اثاث Hajia Used Furniture Buying & Selling

يعتبر محل حاجية أثاث هو الملاذ الآمن لكثير من المغتربين وراغبي شراء قطع أثاث منسقة وذات خامات عالية وتصميمات راقية بأسعار مخفضة، كما يتعاقد أشهر محلات شراء الاثاث المستعمل في دبي مع كبرى شركات الشحن التي تمتلك أسطول من السيارات المغلقة؛ حتى يتم الحفاظ على قطع الأثاث أثناء عملية النقل.

يوفر أيضًا المحل تشكيلة مختارة من السجاد والكثير من عناصر الديكور التي تتنوع بين المزهريات واللوحات وكذلك الأبليكات والنجف؛ حتى يستطيع العميل اختيار قطع تتلاءم مع شخصيته وفي نفس الوقت لا تشكل عبئًا ماديًا على ميزانيته.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة يبدأ الساعة 2:00 مساءً.

رقم الهاتف: 971553617078+.

الموقع: حي الممزر.

محل حاجية اثاث Hajia Used Furniture Buying & Selling
محل حاجية اثاث Hajia Used Furniture Buying & Selling

سوق الأثاث المستعمل 

يشتهر سوق الأثاث المستعمل بتقديم خيارات واسعة من الأسرّة والمقاعد والأرائك التي تناسب المنازل العصرية كما يحرص على استقدام قطع أثاث مستعملة لكنها بحالة جيدة بل ويقوم بإجراء بعض التعديلات عليها؛ حتى تواكب العصر وتضاهي مثيلاتها التي تباع في كبرى محلات الاثاث في دبي.

كما يقوم الموظفين في المحل بمساعدة أصحاب الشركات الناشئة في العثور على المكاتب والمقاعد التي يرغبون بها، وكذلك الأسر التي ترغب في تجديد المنزل لكنها لا تمتلك القدرة المالية التي تمكنها من شراء قطع جديدة من أفخم محلات اثاث في دبي.

الموقع: شارع 10 – حى الكرامة.

محلات اثاث في دبي هي الوجهة الأولى لدى كثير من المقبلين على الزواج وراغبي إجراء بعض التجديدات في المنزل وكذلك أصحاب الشركات الذين يرغبون في شراء أعداد كبيرة من المكاتب بأسعار مناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى