أفضل 10 محلات بيع اسماك الزينة في دبي

يمكنك شراء أفضل أنواع أسماك الزينة من محلات بيع اسماك الزينة في دبي، والتي توفر كافة الأنواع بأسعار مناسبة من بينها على سبيل المثال سمكة قوس قزح ماكولوج، وسمكة فايف بار، وغيرها الكثير من الأنواع الأخرى، كما توفر هذه الشركات الأحواض وفلاتر المياه وغيرها.

محلات بيع اسماك الزينة في دبي

Jassina Fish Aquarium & Birds shop

يعتبره الكثير  أفضل محل اسماك الزينة في دبي، حيث يوفر كافة أنواع أسماك الزينة بالإضافة إلى المستلزمات الخاصة بها، ومن بين أشهر هذه الأنواع: سمكة سوبر ريد مونكي، وسمكة بابل آي،
وسمكة ريد شولدر هيرو سيفيروم، وغيرها الكثير من الأنواع الأخرى.

  • الموقع: هور العنز – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
محلات بيع اسماك الزينة في دبي
أسماك الزينة

B.P.K GLOBAL TRADING LLC

من بين أشهر محلات اسماك الزينة في دبي، محل B.P.K GLOBAL TRADING LLC، والذي يوفر أنواع مختلفه من أسماك الزينة بالإضافة إلى مستلزمات العناية بهذه الأسماك، سواء إكسسوارات التزيين أو الأحواض أو فلاتر المياه، بالإضافة إلى الطعام المناسب لأسماك الزينة.

  • الموقع: Showroom 1A, Al Saraya Avenue – 61A Street – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

واحة الأحياء

التالي على قائمتنا عن أفضل محلات بيع أسماك الزينة في دبي، هو واحة الأحياء لبيع الحيوانات والأسماك والطيور، وهو يوفر أنواع مميزة من أسماك الزينة فضلاً عن أحواض الأسماك، بالإضافة إلى جميع المستلزمات الخاصة بالعناية بأسماك الزينة بأسعار معقولة وجودة عالية.

  • الموقع: Al Hudaiba Rd – البدع – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

Arowana Aquarium & Pets

يمكنك العثور على أي نوع من أسماك الزينة وطيور الزينة في هذا المحل، من بينها سمك الكات فيش وسمكة الزينة باللون الذهبي، وهو بشكل عام يحرص على توفير أفضل أنواع أسماك الزينة، كما يتوفر قسم خاص بمستلزمات الأسماك من بينها الأحواض والإكسسوارات، بالإضافة إلى طعام الأسماك بجودة عالية.

  • الموقع: 787J+7PX – 22 A St – الخبيصي – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
محلات بيع اسماك الزينة في دبي
حوض سمك

Famous Aquarium

من بين أفضل محلات بيع أسماك الزينة في دبي هو Famous Aquarium، الذي يقوم ببيع كافة ما يحتاجه مربي أسماك الزينة، سواء الأسماك المميزة والنادرة، بالإضافة إلى الأحواض والإكسسوارات بكافة أنواعها وفلاتر المياه، وخيارات كثيرة من طعام الأسماك.

  • الموقع: Al Jawhara Building – 261 شارع عود ميثاء – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

قد يهمك: أفضل أماكن النزهات في دبي 2022 – الأنشطة – المواقع – الأسعار

ثينك فيش أحد أفضل محلات بيع اسماك الزينة في دبي

يقع ثينك فيش في مجمع دبي للاستثمار ويوفر كافة أحواض الأسماك في دبي، فضلاً عن أسماك الزينة، والأضواء والفلاتر والإكسسوارات مع النباتات، كما يمتلك طاقم عمل ذو خبرة كبيرة في بيع أحواض الأسماك وصيانتها، لذلك يمكنك طرح جميع الأسئلة التي ترغب في معرفة إجابتها عن أنواع أسماك الزينة، والأحواض وغيرها من الأمور الأخرى المتعلقة بهذا الأمر، كما يوفر المتجر أنواع تناسب جميع الميزانيات.

  • الموقع: الوحدة 6 ، معرض دار العالمي ، جرين كوميونيتي – مجمع دبي للاستثمار 1.
  • أوقات العمل: من الساعة 10 صباحًا حتى 9 مساءً.
محلات بيع اسماك الزينة في دبي
أسماك الزينة

مركز أكواريوم لايفز

نتابع قائمة أفضل محلات بيع أسماك الزينة في دبي للحديث عن مركز أكواريوم لايفز، وهو المكان المفضل لكثير من الناس عندما يرغبون في شراء مجموعة واسعة من أسماك الزينة للاختيار من بينها، كما أنه يوفر طعام الأسماك وكذلك مستلزمات أحواض السمك، بالإضافة إلى بعض أنواع أحواض السمك من بينها الأحواض الزجاجية الصغيرة، التي عاد ما تكون مناسبة للمنازل ذات المساحات الصغيرة، ولكن إذا كنت تريد المزيد من أحواض السمك، يمكنك زيارة متجرهم الرئيسي في الشارقة.

  • الموقع: لولو هايبر ماركت – البرشاء، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • أوقات العمل: من الساعة 10 صباحًا حتى 11 مساءً.

GREEN DESERT AQUARIUM 

يتميز GREEN DESERT AQUARIUM بتنوع كبير في الأسماك بكافة أنواعها، بالإضافة إلى أنه يوفر أفضل أنواع أحواض السمك في دبي، كما يوفر كافة المستلزمات الخاصة بهذا الأمر بأسعار تتراوح من متوسطة إلى مرتفعة، وهو يقدم جودة عالية للغاية، وتعامل راقي من طاقم العمل.

  • الموقع: شارع 24 – الكرامة، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • أوقات العمل: من 12 ظهراً حتى 10 ليلاً.

قد يهمك: محلات اثاث حدائق في دبي- محلات بيع مستلزمات الحدائق

NATIONAL AQUARIUM

هو يعتبر أفضل محل بيع أسماك الزينة في دبي، وهو أيضًا من بين أقدم هذه المحلات حيث يعمل منذ عام 1972، وهم دائمًا على استعداد لمساعدة العملاء في اختيار المنتجات المناسبة لهم، سواء من أحواض السمك أو أسماك الزينة، بما في ذلك الأسماك الذهبية الصغيرة، بالإضافة إلى أنه يوفر ثعابين الماء، ويعتبر المتجر الخيار الأمثل للحصول على حوض أسماك بأسعار مناسبة، بما في ذلك أحواض السمك الزجاجية الشهيرة.

محلات بيع اسماك الزينة في دبي
أفضل محلات بيع اسماك الزينة في دبي

AQUA ART LLC

نختتم قائمة أفضل محلات بيع اسماك الزينة في دبي، بمتجر AQUA ART LLC، والذي يعمل في هذا المجال منذ عام 1998، ويوفر كافة أنواع الأسماك وأحواض السمك للمنازل بأحجام وأشكال مختلفة، كما يتميز بأنه يقدم منتجات عالية الجودة وأسعار تناسب العديد من الفئات، كما يمكنك طلب تصميم حوض سمك معين ترغب في وضعه في منزلك، وسيقوم بتنفيذ ماتطلبه بأعلى جودة.

  • الموقع: عمارة المروشد مقابل لامسي بلازا – عود ميثاء، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

إلى هنا نصل لختام مقالنا حول أفضل محلات بيع اسماك الزينة في دبي، عرضنا لكم أفضل المحلات في الإمارة والتي تقدم كافة أنواع أسماك الزينة والأحواض والإكسسوارات وغيرها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى