محلات اثاث حدائق في دبي- محلات بيع مستلزمات الحدائق

تضم إمارة دبي العديد من المحلات التجارية التي توفر جميع مستلزمات الحدائق سواء أكانت تجميلية أو أساسية للعناية بها، ومن المهم التركيز على جودة المنتجات قبل شرائها، وبأسعار مناسبة للجودة، في هذا المقال، سنسلط الضوء على أفضل محلات اثاث حدائق في دبي التي تقدم منتجات عالية الجودة وبأسعار مناسبة.

محلات اثاث حدائق في دبي

Danube Home

شركة دانوب هوم هي إحدى العلامات التجارية الرائدة في بيع مستلزمات المنازل والحدائق في الشرق الأوسط ومنطقة الخليج، وتشتهر الشركة بجودتها العالية وتصاميمها الرائعة وخدمة العملاء المتميزة، وتقدم دانوب هوم منتجات متنوعة للعناية بالمنزل من الأدوات الصحية، وبلاط الأرضيات، وأرضيات الباركيه، وورق الحائط، والثريات ، والسجاد، وديكورات المنزل، والأبواب، والدهانات، ومستلزمات الحدائق من جميع التصاميم، مما جعلها من أشهر محلات اثاث حدائق في دبي.

يمكنك الاستفسار عن برنامج الولاء الخاص بالشركة والذي يتيح للعملاء الحصول على مجموعة من النقاط عند التسوق، وفي المستقبل يمكنهم استبدال النقاط كمشتريات بعد تجميع عدد معين من النقاط، ويمكنك التعرف على العروض والخصومات من خلالهم موقعهم الإلكتروني على الإنترنت.

  • العنوان:  الموقع: خلف مول الإمارات، شارع أم سقيم، البرشاء، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم التواصل:  7409 239 04.
محلات اثاث حدائق في دبي
أثاث حدائق

بيت الروطان

من أبرز محلات بيع مستلزمات الحدائق بيت الروطان الذي يقدم أفخم قطع الأثاث عالية الجودة، بالإضافة إلى تنوع التصميمات والألوان بالداخل، وجميع قطع الأثاث بداخله تدوم لفترة طويلة بسبب جودة التصنيع والمواد المستخدمة في تصنيعها، يمكنكم الاتصال برقم هاتفهم والاستعلام عن مستلزمات الحدائق المتوفرة وأسعارها.

  • الموقع: شارع أم سقيم، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • التواصل: 2889 352 04.

أكاسيا جاردن سنتر

في عام 2099 تم تأسيس أكاسيا جاردن سنتر وفي مدة قصيرة استطاع جذب العديد من العملاء، باعتباره من أفضل محلات اثاث حدائق في دبي على الإطلاق، وأصبح موردًا لأثاث الحدائق والنباتات ومنتجات تنسيق الحدائق وأحواض النباتات وغيرهم، ويمكنكم التواصل مع رقم الهاتف الخاص بهم من أجل الاستعلام عن كافة المنتجات والأسعار.

  • رقم التواصل:  3151 287 04.

دبي جاردن سنتر

من أفضل محلات اثاث حدائق منزلية في دبي هو دبي جاردن سنتر الذي تأسس عام 2004 لبيع مختلف منتجات العناية والنباتات، وفي عام 2008 تم توسيعه لعرض مجموعة متنوعة من النباتات والشيجرات ومستلزمات العناية بالحدائق وغيرها من المنتجات، كما يقدم متجر الزهور التابع لهم تنسيقات زهور رائعة ومتنوعة.

يوفر دبي جاردن سنتر مجموعة متنوعة من البذور وإكسسوارات الحدائق وكراسي التشمس، والأسمدة والمواد الكيميائية، والمنتجات الخاصة بتنسيق الحدائق، وأثاث الحدائق الأنيق، والمصابيح، ومختلف الإكسسوارات بجودة عالية وأسعار مناسبة.

  • ساعات العمل: 8 صباحًا – 10 مساءً 7 أيام في الأسبوع.
  • رقم الهاتف: 4333590 04

متجر لافرندا

من أبرز محلات اثاث حدائق في دبي هو محل لافرندا الذي يوفر أرقى أنواع التصاميم لأثاث الحدائق بمختلف أنواعها، حيث يضم فريق من المهندسين الذي يقومون بتصميم أجمل قطع أثاث الحدائق لتصبح قطع فنية لا مثيل لها وتجذب العين عند رؤيتها، يمكنكم التواصل مع لافرندا وطلب التصاميم التي ترغبون بها سواء كراسي حديقة وطاولات أو أي مستلزمات أخرى خاصة بالحدائق.

  • الموقع: بناية الهاشمي، طريق الشيخ زايد، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
محلات اثاث حدائق في دبي
محلات اثاث حدائق في دبي

متجر إيس

إذا كنت تبحث عن أفضل محل اثاث حدائق في دبي ننصحك بالتوجه إلى زيارة محل إيس والذي يقدم أجمل التصاميم المناسبة لجميع الأوقات والفصول، سواء في فصل الصيف أو في فصل الشتاء في الهواء الطلق، ويمكن الاستفادة من العروض الكثيرة المقدمة على منتجات تجميل الحدائق داخل إيس، من بين المنتجات المعروضة داخل المتجر من الأصص الزراعية وأثاث الحدائق مثل الطاولات والكراسي والإكسسوارات، ويمكن تصفح جميع منتجاتهم عبر موقعهم الإلكتروني على الإنترنت.

  • رقم التواصل:  800 275 223.

قد يهمك: أفضل محلات شراء اثاث مستعمل دبي بأسعار رخيصة

 وست إلم من أفضل محلات اثاث حدائق في دبي

ويست إلم هو أحد أشهر محلات اثاث حدائق في دبي، تقدم هذه العلامة التجارية لعملائها أفضل التصميمات الحديثة التي تجمع بين الإكسسوارات المنزلية والأثاث الداخلي والخارجي، ومنذ افتتاحه في عام 2002 في بروكلين بأمريكا، استطاع أن يكتسب ثقة الكثير من الناس، ومنذ افتتاح فرعه في إمارة دبي أصبح من أفضل شركات أثاث حدائق في دبي، وما يميزهم أكثر هو أنهم يحرصون على مراعاة كافة التفاصيل الدقيقة مع اختيار الأقمشة الفاخرة والطبيعية، بالإضافة إلى مواكبة الموضة والتصميمات الحديثة، وهي تمتلك طاقم من المصممين الذين يحرصون على مراعاة كافة التفاصيل في قطع الأثاث بالإضافة إلى الاهتمام بالجودة وتقديم أفضل الأسعار للعملاء.

  • رقم الهاتف:  +971800802.

المتحدة للأثاث

من قائمة أبرز محلات اثاث حدائق في دبي هو المتحدة للأثاث، الذي تأسس عام 1975ومنذ هذا الوقت أصبح من أشهر العلامات الرائدة في بيع كافة مستلزمات المنزل من الإكسسوارات والأثاث الداخلي والخارجي، بالإضافة إلى أثاث المكاتب الداخلي والخارجي، وجميع المنتجات داخله تتميز بالجودة العالية والأسعار المعقولة.

  • الموقع: شارع الشيخ زايد، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

بالإضافة إلى محلات بيع اثاث الحدائق في دبي، يمكنكم شراء كافة مستلزمات الحدائق عبر مواقع البيع اونلاين مثل موقع دوبيزل وموقع نون وغيرها من مواقع البيع الأخرى التي تقدم قطع الأثاث الداخلية والخارجية على الإنترنت، فيمكن تصفح المنتجات على أي من مواقع بيع اثاث الحدائق على الإنترنت، وبعد اختيار المنتجات المرغوبة يتم الدفع عن استلامها أو بأي وسيلة دفع أخرى مناسبة.

محلات اثاث حدائق في دبي
أثاث حدائق

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا عن أفضل محلات اثاث حدائق في دبي، عرضنا لكم أفضل المحلات التي تقوم ببيع كافة مستلزمات الحدائق، وأرقام التواصل نأمل أن تكونوا قد استفدتم من المعلومات المقدمة في هذا المقال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى