أفضل محلات بخور في عجمان- نخبة العود- عبد الصمد القرشي

يفضل الكثير من الأشخاص العيش في إمارة عجمان، لكونها من الإمارات الهادئة، والتي تضم في نفس الوقت العديد من المرافق الخدمية والسكنية التي تناسب الجميع وبأسعار أقل من إمارة دبي، كما توفر إمارة عجمان كافة المرافق الصحية والتجارية والصناعية وغيرها، بالإضافة إلى أنها تحتضن العديد من المحلات التجارية التي توفر كافة احتياجات المقيمين والوافدين، سواء كانت محلات ألبسة أو متاجر لبيع الأحذية والحقائب والإكسسوارات أو بيع المواد الغذائية ، بالإضافة إلى متاجر العطور والبخور، وسنعرض لكم في هذا المقال أفضل محلات بخور في عجمان.

محلات بخور في عجمان

الرحاب للعطور

‏إذا كنت تبحث عن أفضل محلات البخور في عجمان فلا تفوت زيارة الرحاب لبيع العطور والبخور التي توفر العديد من الروائح من مختلف الماركات بالإضافة إلى المنتجات الخاصة بالمصنع، وعلى مدار سنوات طويلة استطاع المتجر إثبات مكانته في مجال بيع البخور والعطور، وأصبح من محلات العطور المفضلة لدي العديد من الناس بسبب الجودة العالية للمنتجات بداخله، بالإضافة إلى أسعاره التي تناسب فئات كثيرة من الناس، وكذلك اهتمامه بأدق التفاصيل عند البيع ، وحرصه على إرضاء العملاء.

  • الموقع: شارع الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، الجرف الصناعية.
محلات بخور في عجمان
محلات بخور في عجمان

جي أم العالمية لبيع العطور

من بين أفضل محلات بخور في عجمان محل جي ام العالمية، وهو من أفضل مصانع العطور في عجمان والاختيار المفضل لكثير من محبي البخور والعطور، ومنذ بدايته استطاع جذب انتباه العديد من الأشخاص بسبب جودة العطور والبخور العالية والروائح المميزة والمتنوعة من أفضلها رائحة الفانيليا والعود، وفي الوقت الحاضر استطاع أن ينافس أكبر الشركات والمصانع المتخصصة في صناعة وبيع العطور والبخور، ويمكنك زيارة المتجر للتعرف على جميع المنتجات الموجودة بداخله.

  • الموقع: شارع مشراف، منطقة عجمان الحرة.

قد يهمك: أفضل مطعم فطائر في عجمان- فطائر الأمور والمزيد

أنوار مكة للعطور

إذا كنت تبحث عن أفضل مصانع عطور في عجمان، فلا تفوت زيارة شركة أنوار مكة للعطور ، حيث ستجد ما يناسب ذوقك من البخور والعطور والزيوت العطرية بمختلف أنواعها، بالإضافة إلى تميزهم بخدمة البيع الممتازة لديهم وحرصهم على إرضاء جميع العملاء وتقديم أفضل سعر لهم وأفضل منتج، لتكرار زيارتهم عدة مرات.

  • الموقع: شارع الشيخ مكتوم بن راشد، الجرف 2، عجمان.
محلات بخور في عجمان
بخور

الحرمين

لا يمكننا الحديث عن أفضل محلات بخور في عجمان دون الحديث عن متجر الحرمين الذي بدأ في صناعة العطور منذ عام 1970،حتى استطاع أن يظل من أفضل مصانع عطور في عجمان، لما يتمتع به من جودة المنتجات العالية داخله، وحرصه على التنوع بالإضافة إلى قوة ثبات العطور، والبيع بأسعار تنافسية، بالإضافة إلى أنه يقوم ببيع الزيوت العطرية الأصلية، التي يمكن استخدامها بأشكال مختلفة.

  • الموقع: المنطقة الصناعية 1، عجمان.

أفنان للعطور

من بين أفضل محلات بخور في عجمان وعطور هو متجر أفنان، الذي يقدم مجموعة متنوعة من العطور والبخور، بالإضافة إلى الزيوت العطرية المركزة المستخدمة للجسم، وكذلك تنوع الروائح بداخله من بينها العنبر والمسك والعود والفانيليا والورود والخزامى وغيرها الكثير، وهذا التنوع أكسبه ثقة العديد من العملاء وأصبح مكانهم المفضل لشراء العطور والبخور وغيرها من المنتجات العطرية الرائعة، كما يحرص أفنان للعطور على تقديم أسعار مناسبة لجودة المنتجات لإرضاء العملاء.

  • الموقع: شارع الشيخ عمار بن حميد، الجرف الصناعية 1.
محلات بخور في عجمان
بخور

بيرفيوم لصناعة العطور

على الرغم من المنافسة الشديدة في مجال بيع العطور والبخور، إلا أن مصنع بيرفيوم استطاع الحفاظ على مكانته لسنوات عديدة في هذا المجال، حيث ستجده في أماكن مختلفة داخل عجمان، وأهمها المولات، ويقدم المتجر تشكيلة متنوعة من العطور الغربية والعطور الشرقية والعربية، بالإضافة إلى أنه يهتم بكافة التفاصيل في صناعة العطور والبخور كما يتميز بخدمة العملاء الممتازة بالداخل، وحرص الموظفين على تقديم أفضل خدمة للضيوف وترشيح العطر المناسب لهم أو رائحة البخور التي تنال إعجابهم.

  • الموقع: شارع جدة، الجرف الصناعية 1، عجمان.

عبد الصمد القرشي

من بين أفضل محلات بخور في عجمان على الإطلاق هو متجر عبد الصمد القرشي، والذي استطاع أن يكتسب شهرة واسعة داخل المملكة العربية السعودية وخارج المملكة وفي مختلف البلدان، بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة في مدنها المختلفة، وهو يقدم العديد من المنتجات العطرية من بينها البخور بروائح متنوعة من أفضلها رائحة العود كما يقدم عطور خاصة بها للنساء والرجال، بالإضافة إلى دهن العود والزيوت العطرية المركزة والعديد من المنتجات الأخرى التي نالت إعجاب الكثير من الناس.

القصر الملكي للعطور والدخون

يعتبر القصر الملكي أفضل متجر لبيع مستلزمات البخور والعطور، والعطور الزيتية والصابون بجودة عالية، بالإضافة إلى أنهم مختصون بصناعة العطور والروائح الخاصة بهم.

  • الموقع: شارع الشيخ عمار بن حميد – الروضة 3 – عجمان – الإمارات العربية المتحدة.
محلات بخور في عجمان
بخور

نخبة العود

يعتبر نخبة العود من أشهر محلات بخور في عجمان، ويقدم العديد من المنتجات العطرية، من بينها البخور، والزيوت العطرية، والشنط والإكسسوارات، وخشب العود، والعطور المتنوعة من بينها: دازلنج فضي، فارس الجزيرة، جولد وود، وإليت بوكيه، وفاطمة وغيرها الكثير من المنتجات الأخرى.

ومن بين أنواع العود والبخور داخله: خشب العود، وعود كمبودي، وعود ماروكي، وعود ارياني، وبخور المبثوث، والمعجون،  والمعمول.

  • الموقع: Unnamed Road – الجرف 2 – عجمان – الإمارات العربية المتحدة.

متجر أجمل

  • الموقع: Unit G-03, Dana Mall, Next to Golden Tower، Shiek Khalifa Bin Zayed Street, Al Rashidiya 1 – عجمان – الإمارات العربية المتحدة.

الجسار للعطور

يعتبر متجر الجسار للعطور من أفضل محلات بخور في عجمان، حيث يقدم العديد من المنتجات العطرية بأسعار معقولة من بينها: معمول الجسار الملكي، عطر الريان، دخون الريان، عطر رويال، لبان الجسار، وغيرهم الكثير.

  • الموقع: دوار العبايات – شارع الشيخ عمار بن حميد – عجمان – الإمارات العربية المتحدة.
محلات بخور في عجمان
بخور

في ختام مقالنا عن محلات بخور عجمان، ننصحكم بشراء البخور من متاجر البخور والعطور المعروفة، للحصول على جودة عالية ورائحة قوية تدوم لفترة طويلة، وتعتبر المتاجر السابق ذكرها من أفضل وأشهر محلات البخور في عجمان والإمارات العربية المتحدة ككل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى