محلات باي افينيو دبي – العطور – الملابس – الأحذية

يعتبر باي افينيو دبي من أبرز أماكن التسوق الموجودة في قلب إمارة دبي ويوفر جميع احتياجات الزوار من الأزياء والبصريات والعناية بالجسم والبشرة ومراكز التجميل والسبا وغيرها الكثير، موزعة على طابقين، بالإضافة إلى وجود المطاعم والمقاهي التي تقدم أنواعًا مختلفة من المأكولات من جميع أنحاء العالم لإرضاء جميع أذواق الزوار، وفي هذا المقال سنسلط الضوء على أبرز محلات باي افينيو دبي.

محلات باي افينيو دبي

تتنوع محلات باي افينيو دبي لتوفر مختلف الاحتياجات بأسعار مناسبة ومعقولة، ولهذا السبب فهو يستقطب العديد من الزوار من مختلف الفئات لشراء ما يحتاجون إليه في جميع الأقسام، ومن أشهر هذه المتاجر ما يلي:

محلات باي افينيو دبي
محلات باي افينيو دبي

عطور في

منذ عام 2009 قدمت عطور في، عطور فاخرة في مختلف أنحاء الإمارات العربية المتحدة وتعتبر الآن واحدة من أكبر سلاسل العطور للبيع بالتجزئة في الإمارات، بالإضافة إلى وجود فروع في الهند وأنحاء مختلفة من الشرق الأوسط والأسواق الآسيوية، وهي تقدم مجموعة متنوعة من العطور من ماركات مختلفة، وبالإضافة إلى العطور، تقدم الأحذية، والساعات، والحقائب، وملابس الأطفال، والملابس الرجالية، والملابس النسائية، وبالإضافة إلى الماركات الشهيرة ، فإنها تقدم مجموعاتها الحصرية الخاصة بها لتنافس العلامات التجارية العالمية في الجودة والسعر، وتمكنت من تحقيق نسب عالية من المبيعات بسبب الجودة العالية والأسعار المناسبة والاهتمام بالتفاصيل.

فابياني لتجارة الأحذية

يقدم فابياني لتجارة الأحذية تشكيلة متنوعة من الأحذية عالية الجودة بمختلف الألوان، ومختلف الخامات وبأسعار متنوعة تناسب الجميع ويمكنك العثور على شكل ونوع الحذاء الذي تريده داخل المتجر.

مارينا للبصريات

من أشهر محلات باي افينيو دبي متجر مارينا للبصريات الذي يعمل منذ عام 1999، وهو من الشركات الرائدة في مجال العناية بالعيون والبصريات في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويقدم منتجات عالية الجودة لا مثيل لها وبأسعار مناسبة، وتمتلك أكثر من خمسة منافذ في الإمارة منها فرع في باي أفينيو، وفرعها في مركز البستان، وفرع في البرشاء مول، وفرع في الراشدية، بالإضافة إلى فروع أخرى، ويعد مارينا للبصريات من أشهر متاجر البصريات في الإمارة، ويبيع العدسات اللاصقة والنظارات الشمسية والإطارات والنظارات والعديد من المنتجات الأخرى التي تباع بالتجزئة وبالجملة.

محلات باي افينيو دبي
باي افينيو دبي

الزهور الملكية الفريدة

من أشهر المحلات في باي افينيو دبي التي تقوم ببيع الزهور، هو متجر الزهور الملكية الفريدة، والذي يقوم ببيع مختلف أنواع الزهور الطبيعية والصناعية، بالإضافة إلى بيع النباتات وأكياس الهدايا والبالونات ولف الهدايا وبيع النظارات والصناديق والأواني وغيرها العديد من المنتجات الأخرى.

بوك كورنر

إذا كنت ترغب بشراء الكتب في مختلف الأقسام والتخصصات، يمكنك زيارة بوك كورنر والاطلاع على المعروضات داخله.

  • أوقات العمل: 10:00 صباحاً – 10:00 مساءً كل يوم.
  • رقم التواصل: 2442 324 04.

بوريتش سيل الكترونك

من أشهر محلات باي افينيو دبي هو بوريتش سيل الكترونك، الذي يقوم ببيع مختلف الأجهزة الإلكترونية سواء الهواتف أو أجهزة الكمبيوتر أو اللابتوب أو الشواحن وغيرها من الأجهزة والمستلزمات الخاصة بها.

محلات باي افينيو دبي

شويترامس

يقدم مجموعة متنوعة من الخضار والفواكه واللحوم الطازجة عالية الجودة ويوفر جميع الاحتياجات اليومية للزوار، بالإضافة إلى تقديم الكعك الخفيف والكرواسون والخبز والعديد من المعجنات الطازجة الأخرى كل يوم، فضلاً عن العديد من المنتجات الأخرى التي عرضت بأسعار مناسبة لجميع الفئات.

تيبس آند دوز

يوفر تيبس آند دوز العديد من العروض الشهرية للعملاء وهو يوفر أنواعًا مختلفة من المساج وجلسات العناية بالبشرة والشعر، بالإضافة إلى علاجات الجسم،  فضلاً عن مساج الجسم للتخلص من التوتر وهو يوفر بشكل عام كل ما تحتاجه السيدة من أجل إطلالات في غاية الجمال، والتخلص من الضغوط والتوتر كما يتميز بالأسعار المناسبة.

محلات أخرى

  • سبينس: التواصل: 7347 435 04.
  • كار فير لتأجير السيارات: 1122 452 04.
  • ذي هير استوديو: 6284 152 052.
  • فوتو فاست:  0227 456 04.
  • صالون بلاك جاك للحلاقة: 2256 300 056.
  • باي لاندري:  4466 243 04.
  • ميجا صن لونج:  7088 276 04.
  • ذا سوينج كورنر: 8588 949 056.
محلات باي افينيو دبي
سبينس

معلومات التواصل

  • موقع باي افينيو دبي: الخليج التجاري، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • أوقات العمل في باي افينيو دبي:
  1. المحلات التجارية: من العاشرة صباحاً إلى العاشرة مساءً كل يوم.
  2. المطاعم والمقاهي من العاشرة صباحاً إلى الواحدة بعد منتصف الليل كل يوم.
  3. إذا كنت ترغب في الاستعلام عن أي شيء يخص محلات باي افينيو دبي يمكنكم التواصل عبر رقم الهاتف هذا: 800 738 245.

من بين محلات باي افينيو دبي معهد الإمارات للسياقة والذي يعتبر من أفضل أماكن تعليم القيادة في دبي، ويمكنكم التواصل معه عبر رقم هاتفه: +971 4 263 1100، والاستعلام عن أنواع التدريب داخله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى