أفضل 8 محلات العاب الفيديو في الشارقة

من بين أشهر الوجهات السياحية في الإمارات العربية المتحدة، إمارة الشارقة، حيث تعتبر المكان المفضل لكثير من العائلات، من أجل الاستمتاع بالاسترخاء وقضاء العطلة هناك، حيث تضم الشارقة العديد من الأماكن الترفيهية للكبار والصغار، وكذلك المطاعم والمقاهي والمولات وأماكن التسوق والأسواق الشعبية، بالإضافة إلى محلات العاب الفيديو في الشارقة، وهي الوجهة المفضلة للجميع، صغارًا وكبارًا، حيث تقدم هذه المتاجر الكثير من ألعاب الفيديو، وفي هذا المقال سوف نلقي الضوء على أفضل محلات ألعاب فيديو في الشارقة.

محلات العاب الفيديو في الشارقة

عالم الألعاب

يعتبر متجر عالم الألعاب من بين أشهر محلات الألعاب الإلكترونية في الشارقة، وهو يوفر الكثير من ألعاب الفيديو العالمية الحديثة، بالإضافة إلى السماعات والشاشات والمقاعد والعديد من الأجهزة الإلكترونية، وهو يتميز بخصوماته الكثيرة على موقعه الإلكتروني، ويمكنكم زياره موقعه من أجل الاستفادة من الخصومات التي يوفرها للعملاء.

  • الموقع: تجارية مويلح، الشارقة، الإمارات العربية المتحدة.
محلات العاب الفيديو في الشارقة
العاب الفيديو

بيت الترفيه

من بين أفضل محلات العاب الفيديو في الشارقة، هو متجر بيت الترفيه، الذي يوفر الكثير من الألعاب المتنوعة المناسبة للأطفال والكبار، بما في ذلك ألعاب المصارعة والقيادة، بالإضافة إلى توفير الألعاب المنزلية من المراجيح وحمامات السباحة، وكذلك الألعاب المخصصة للأطفال، وألعاب البنات، فضلاً عن الألعاب الترفيهية، ويوفر المتجر ألعابًا تعليمية متنوعة، كما يبيع جميع الألعاب عبر موقعه على الإنترنت، وبسبب أسعاره المعقولة، يعتبره الكثيرون أفضل متجر العاب اطفال في الشارقة.

  • الموقع: مكتب 2، الطابق الأرضي، مويلح التجارية، الشارقة، الإمارات العربية المتحدة.

جيكي

يعتبر متجر جيكي أفضل محل العاب فيديو في الشارقة، وفي الإمارات العربية المتحدة بشكل عام، حيث يوفر الكثير من الأجهزة المخصصة لممارسة الألعاب، بالإضافة إلى الألعاب الإلكترونية الحديثة، كما يحرص على تقديم خصومات كبيرة على موقعه الإلكتروني، بالإضافة إلى الخصومات الدورية في متاجره.

  • الموقع: المتجر رقم 25A، الطابق الأرضي، متاجر الجرينة، الشارقة، الإمارات العربية المتحدة.

تويز فور يو

واحداً من بين أشهر محلات ألعاب أطفال في الشارقة، هو متجر تويز فور يو، والذي يحتوي على تشكيلة كبيرة من الألعاب المتنوعة التي تشمل ألعاب الفيديو، وسيارات الأطفال، والألعاب الموسيقية، ومجسمات المنازل، بالإضافة إلى تشكيلة كبيرة من ملابس الأطفال والهدايا، والعديد من المنتجات الأخرى، وهو يتميز بأسعاره المعقولة، بالإضافة إلى العروض والخصومات المستمرة التي تجعله من الوجهات المميزة للآباء والأطفال.

  • الموقع: شارع العروبة، النباعة، الشارقة، الإمارات العربية المتحدة.

أرض الألعاب

من بين أشهر محلات العاب الفيديو في الشارقة، هو متجر أرض الألعاب، الذي يقوم يبيع العديد من ألعاب الفيديو الحديثة والكلاسيكية، بالإضافة إلى PlayStation و Xbox وأجهزة الكمبيوتر، وجميع الملحقات والمستلزمات المتعلقة بهذا الموضوع، كما أنه يعتبر من المتاجر التي تقدم أسعار ممتازة للغاية تناسب الجميع، وهذا ما جعله من بين أفضل
محلات ألعاب في الشارقة.

  • الموقع: المنطقة الصناعية، مويلح التجارية، الشارقة، الإمارات العربية المتحدة.
محلات العاب الفيديو في الشارقة
العاب الفيديو

قد يعجبك: افضل 13 مطعم ماكولات بحرية في الشارقة

محطة الألعاب لتجارة الإلكترونيات

يعتبر متجر محطه الألعاب لتجارة الإلكترونيات، من بين أفضل محلات العاب الفيديو في الشارقة، وهو يوفر الكثير من الألعاب الإلكترونية المفضلة للصغار والكبار، كما يقوم ببيع الألعاب القديمة والألعاب الحديثة، بأسعار في متناول الجميع فضلاً عن تميزه بتعامل العاملين الراقي داخله.

  • عنوان المتجر : Wasit Rd – ضاحية حلوان – سمنان – إمارة الشارقةّ – الإمارات العربية المتحدة.

ماجيك بلانيت

يقع ماجيك بلانيت في سيتي سنتر الشارقة، ويضم العديد من الألعاب الشيقة والممتعة، من بينها على سبيل المثال ألعاب الركوب، وألعاب الفيديو، وألعاب المهارة، وألعاب الجوائز، وألعاب الاسترداد، ويمكنكم الاستمتاع بجميع الألعاب بالداخل بعد تعبئة البطاقة بالرصيد حسب رغبتك.

  • الموقع: سيتي سنتر الشارقة، الشارقة، الإمارات العربية المتحدة.

أطلس للألعاب

بالنسبه للكثير يعتبر متجر أطلس للألعاب أفضل
محل ألعاب إلكترونية في الشارقة، حيث يمكنك العثور على الألعاب التي تريدها داخل المتجر، كما يتميز بكونه يقدم الإكسسوارات الخاصة بالألعاب بجودة عالية للغاية وأسعار تنافسية.

  • الموقع: طريق الاستقلال – ضاحية حلوان – اليرموك – إمارة الشارقةّ – الإمارات العربية المتحدة.
محلات العاب الفيديو في الشارقة
محلات العاب الفيديو في الشارقة

Qemet Al Deqah

يوفر المتجر عدد كبير من الألعاب المتنوعة من بينها ألعاب الفيديو بمختلف أنواعها، لتناسب كافة الفئات العمرية، ويوفر المتجر أسعار معقولة لجميع الألعاب داخله.

  • الموقع: طريق الوحدة – المجاز – المجاز ٢ – إمارة الشارقةّ – الإمارات العربية المتحدة.
محلات العاب الفيديو في الشارقة
محلات العاب الفيديو في الشارقة

كان هذا كل ما لدينا عن أفضل محلات العاب الفيديو في الشارقة، عرضنا لكم أشهر محلات بيع ألعاب الفيديو في الشارقة، ويمكنكم متابعة المزيد من المواضيع عن مختلف الموضوعات والخدمات في الشارقة ومختلف مدن الإمارات العربية المتحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى