افضل 13 مطعم ماكولات بحرية في الشارقة

تمتلك إمارة الشارقة العديد من المرافق الترفيهية والخدمية، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من المقاهي والمطاعم التي تقدم المأكولات التي تناسب جميع الأذواق، ومن بين مطاعم الشارقة التي تحظى بشعبية كبيرة، مطاعم مأكولات بحرية في الشارقة، حيث يتم تقديم أطباق المأكولات البحرية بمذاق لذيذ جداً، وفي هذا المقال سنعرض لكم أفضل مطعم ماكولات بحرية في الشارقة.

افضل مطعم ماكولات بحرية في الشارقة

كاسا سماك

استمتع بألذ المأكولات البحرية في مطعم كاسا سمّاك، حيث تتميز جميع المأكولات بالطعم اللذيذ، ويقدم قائمة تضم الكثير من المأكولات البحرية، بما في ذلك الجمبري والكركند وأنواع كثيرة من الأسماك والمحار.

  • الموقع: شارع المنتزه ، الرفاع، أبوظبي، الامارات العربية المتحدة.

لا بامبا

يقدم مطعم لا بامبا، أفضل مطعم ماكولات بحرية في الشارقة، ومن بين المأكولات المقدمة داخله شرائح السلمون، بالإضافة إلى القرديس كما يقدم السلطات والمقبلات والحلويات.

  • الموقع: شاطئ خاص ، فندق أوكسيدنتال الشارقة جراند ، طريق ميناء خالد ، الخان، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.
مطعم ماكولات بحرية في الشارقة
مأكولات بحرية

سلة الأسماك

من بين أفضل مطاعم مأكولات بحرية الشارقة، مطعم سلة الأسماك الذي يقدم مزيج من المأكولات البحرية بمذاق لذيذ، يميزهم عن باقي مطاعم المأكولات البحرية الأخرى في الإمارة، ونوصي بتجربة الكالاماري والمحار بداخله.

  • الموقع: الطابق الأرضي ، مبنى المجاز ، شارع جمال عبد الناصر ، المجاز 1، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.

ركن السمك

يعتبر مطعم ركن السمك أفضل مطعم ماكولات بحرية في الشارقة، حيث يتميز بقائمة طعام متنوعة، تناسب كافة أذواق الزوار من الكبار والأطفال، ومن بين الأطباق الأكثر مبيعاً داخله، شرائح السالمون بالإضافة إلى القرديس الحار.

  • الموقع: بلوك ج ، القصباء ، الخان، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.

مطعم سمكمك

يقدم مطعم سمكمك ألذ مأكولات بحرية في الشارقة، كما يقدم أنواعًا عديدة من الأسماك، بما في ذلك الماكريل، ويمكن للزوار اختيار طريقة تحضير السمك سواء كانت مشوية او مقلية وغيرها.

  • الموقع: شارع القاسمية، الغبيبة، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.
مطعم ماكولات بحرية في الشارقة
مطعم ماكولات بحرية في الشارقة

سبايس جولي

إن كنت تبحث عن مطعم ماكولات بحرية في الشارقة، يقدم المأكولات البحرية على الطريقة الهندية للطهي، فلا تفوت زيارة مطعم سبايسي جولي، الذي يقدم أشهى أطباق المأكولات البحرية مع البهارات الهندية التقليدية وطريقة الطهي التقليدية الهندية، ومن بين الأطباق الأكثر مبيعًا داخل المطعم: ماسالا السمك، والروبيان بالزبدة، وسمك كاري غوان.

  • الموقع: الطابق الأرضي ، مبنى مركز الشمس الطبي والتشخيصي ، طريق مليحة ، المنطقة الصناعية 15

Coastal Delicacies

يقدم هذا المطعم أفضل المأكولات البحرية في الشارقة، وتتميز جميعها بمذاق لذيذ للغاية لن تتمكن من مقاومته، ويمكنك تجربة العديد من أنواع الطعام بداخله، بما في ذلك طبق البطاطس بالسمك.

  • الموقع: بالقرب من فندق سويس بل هوتيل الشارقة ، شارع الخليج العربي ، المجرة، أبوظبي.

مدينة بانكوك

يعتبر مطعم بانكوك أفضل مطعم ماكولات بحرية في الشارقة، والمطعم المفضل لكثير من محبي تناول المأكولات البحرية بطريقة الطبخ التايلاندية، وبالإضافة إلى المأكولات البحرية، فإنه يقدم العديد من المأكولات التايلاندية الأخرى، فضلاً عن كونه يتميز بأسعار معقولة وديكورات مميزة.

  • الموقع: مقابل سوبر ماركت المدينة ، خلف جراند سينما البحيرة ، شارع القصباء ، المجاز 3، أبوظبي.
مطعم ماكولات بحرية في الشارقة
طعام

مطعم شيت

يعتبر مطعم شيت، من بين أفضل المطاعم في الشارقه بشكل عام، وهو يختص بتحضير المأكولات البحرية بمذاق لذيذ للغاية، ووصفات طهي خاصه به، ويمكنك تجربة صينية الأسماك المقلية المتنوعة، بالإضافة إلى حساء المأكولات البحرية.

  • الموقع: مقابل مركز المنامة ، شارع سعد بن أبي وقاص ، أبو شغارة، أبوظبي.

الشاطئ

يقدم مطعم الشاطئ مجموعة متنوعة من وجبات الأسماك بالإضافة إلى العديد من المأكولات البحرية الأخرى، بما في ذلك، على سبيل المثال، السلطعون والهامور وبلح البحر والجمبري واللبوستر العماني، والعديد من أطباق المأكولات البحرية اللذيذة الأخرى، كما أنه المكان المثالي للأصدقاء لتناول الغداء بسبب جلساته المريحة.

  • الموقع: خلف فندق سيتي ماكس، شارع الوحدة، أبو شغارة، أبوظبي.

قد يهمك: مطعم البيك الشارقة 2022 – المنيو – الموقع – الأسعار

مطعم بحر الإمارات

يعتبر مطعم بحر الإمارات، أفضل مطعم ماكولات بحرية في الشارقة، حيث يوفر أجواء رائعة مناسبة للأصدقاء، كما أنه مناسب لتجمعات العائلة، حيث يوفر للعائلات بشكل خاص الكثير من وسائل الراحة، والتي جعلته بالنسبه لهم أحد أفضل المطاعم العائلية في الشارقة، وهو يوفر للزوار مأكولات بحرية طازجة محضرة بجودة عالية، كما يقوم باستخدام الأسماك الطازجة يومياً من أجل تحضير الطعام.

  • الموقع: الناصرية، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.

مطعم الشراع

بالنسبة للكثير من الناس يعتبر مطعم الشراع، أفضل مطعم سمك في الشارقة، ويقدم مختلف ثمار البحر، وهو يتميز بطريقته المميزة في تقديم الطعام، بالإضافة إلى الأسعار المناسبة والجودة العالية، فضلاً عن كونه يقدم الكثير من العروض والخصومات على وجبات الطعام داخله، كما يقوم بتحضير البوفيهات والولائم.

  • الموقع: خلف سفير مول، المجاز 1، أبوظبي،  الإمارات العربية المتحدة.
مطعم ماكولات بحرية في الشارقة
مطعم ماكولات بحرية في الشارقة

الإسكندرية لطهي الأسماك

إذا كنت تبحث عن أفضل مطعم سمك مصري في الشارقة، فإن مطعم الإسكندرية لطهي الأسماك وتحضير مختلف أنواع المأكولات البحرية سيكون الخيار المناسب لك، ويمكنك تجربة الكثير من الأطباق بداخله بطريقة الطهي المصرية التقليدية، من بينها على سبيل المثال الجمبري وصواني الأسماك والبلطي والبوري، كما يقدم المطعم الكثير من العروض على وجبات السمك بالداخل، ويقدم خدمة التوصيل السريع للمنازل بأسعار مناسبة، وبسبب كل هذه الميزات، يعتبره الكثيرون من بين أفضل مطاعم بحرية في الشارقة.

  • الموقع: شارع التعاون، الخان، ابوظبي، الامارات العربية المتحدة.

إلى هنا نصل لختام مقالنا حول أفضل مطعم ماكولات بحرية في الشارقة، عرضنا لكم أفضل مطاعم المأكولات البحرية في الشارقة، نأمل أن نكون قد قدمنا لكم المعلومات الكافية عن هذا الموضوع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى