أشهر محلات السجاد في دبي – ارخص سجاد في الإمارات

السجاد يستخدم لتزيين المنازل وإضافة لمسة جمالية للديكور، وعادة ما يتم اختيار ألوان السجاد لتتناسب مع ألوان الجدران وألوان الحوائط، وتختلف كل قطعة سجاد عن الأخرى في اللون وبلد الصناعة والسعر، وبعض أنواع السجاد قد يكون سعرها مرتفعًا جدًا وبعضها بسعر متوسط ​​وبعضها بسعر رخيص لتناسب جميع الفئات، إذا كنت تبحث عن محلات السجاد في دبي سنذكرها لك في هذا المقال بجانب أرخص محلات السجاد في الإمارات.

أبرز محلات السجاد في دبي

هناك أنواع مختلفة من السجاد في العالم منها السجاد الإيراني والسجاد التركي، وتتميز جميعها بالجودة العالية والألوان المميزة والديكورات الرائعة، وعادة يفضل البعض شراء السجاد الإيراني، خاصة أنه يتميز بملمسه الناعم وجودته العالية. تعرف في السطور التالية على أبرز محلات السجاد في دبي:

77 شركة للسجاد والستائر

تعتبر شركة 77 للسجاد من أفضل محلات السجاد في دبي، وتقدم مجموعة متنوعة من السجاد، مثل السجاد الإيراني أو التركي، أو جميع الأنواع الأخرى في العالم،  لديها خبرة طويلة في بيع السجاد، يمكنك شراء أفضل وأجود أنواع السجاد من الداخل.

  • الموقع: شارع نايف، ديرة.
  • رقم التواصل: 2755272 04.
محلات السجاد دبي
محلات السجاد دبي

“CARPETS DUBAI”

من أبرز محلات السجاد في دبي ويعتبر من أوائل الخيارات في سوق السجاد في دبي “متجر سجاد دبي”، والذي يقدم أنواعًا مختلفة من السجاد بألوان وتصميمات مختلفة، يمكنك اختيار اللون المناسب لتزيين المنزل أو الحائط بسهولة من داخل المتجر، ويقدم المتجر ألوان متعددة سواء سجاد تركي أو سجاد هندي وغيرهم الكثير.

  • الموقع: القوز 1.
  • رقم الاتصال: 9449295 04.

عماد لتجارة السجاد

إذا كنت تبحث عن موكيت للبيع في الإمارات أو للسجاد، ننصحك بالذهاب إلى عماد لتجارة السجاد، حيث يمكنك اختيار التصميم المناسب لك من داخل المتجر الذي يعتبر من أشهر المتاجر في دبي ويبيع أفخم وأفخم أنواع السجاد سواء من الهند وإيران وباكستان وأفغانستان، يمكنك شراء السجاد من داخله بأفضل الأسعار، بجانب طلب خدمة غسيل السجاد، كما يمكنك أيضًا العثور على سجاد ايراني دبي بأسعار تناسبك من الداخل.

  • الموقع: دبي مول، دبي، الإمارات العربية المتحدة .
  • رقم التواصل: 6468398 04.

البركة للسجاد دبي

من أفضل محلات السجاد في دبي متجر البركة للسجاد، والذي يوفر أنواعًا مختلفة من السجاد، سواء كان سجاد صيني، أو محلي، أو سجاد إيراني، وسجاد تركي وأنواع أخرى كثيرة، ويعتبر أشهر محل سجاد في دبي.

  • الموقع: القصيص، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم التواصل: 9066288 04.
محلات السجاد في دبي

THE RED CARPET

إذا كنت منجذبًا لشراء سجاد يتميز بألوان متعددة أو سجاد بلون واحد، يمكنك أن تجد كل ما تريد داخل متجر The Red Carpet، كما يمكنك العثور على أنواع مختلفة من السجاد بسعر مناسب وجودة عالية وتصميمات وألوان متنوعة تناسبك بداخله، ويوفر لك العديد من الخيارات داخل المتجر ويمكنك الشراء بمساعدة العاملين بداخله.

  • الموقع: شارع أم سقيم، البرشاء 2، دبي، الإمارات العربية المتحدة .
  • رقم التواصل: 4740379 04.

كاربيت سنتر

من أبرز متاجر السجاد في دبي هو متجر كاربيت سنتر الذي يوفر لك أحدث تصميمات السجاد وأفخم الأنواع، ويقدم لك مستوى عالٍ من الخدمة داخل المتجر، حيث يحرص على رضا العملاء، كما يمكنك أيضًا طلب سجاد أون لاين  الإمارات عبر موقعه على الإنترنت.

  • الموقع: شارع أم سقيم ، البرشاء 2، دبي، الإمارات العربية المتحدة .
  • رقم الاتصال: 04323 6669.

مصطفوي للسجاد دبي

في قائمتنا عن أبرز محلات السجاد في دبي، لا يمكننا أن ننسى متجر مصطفوي للسجاد في دبي، والذي يقدم تصميمات مختلفة للسجاد بألوان وأنواع مختلفة، ويمكنك اختيار ما تريد من السجاد سواء سجاد للمنازل أو سجاد للشركات أو سجاد للمساجد والفنادق والمباني المختلفة، ومن خلال موقعه على الإنترنت يمكنك التسوق عبره بسهولة.

  • الموقع: مبنى جبل علي مقابل محطة مترو بنك نور الإسلامي القوز 3، دبي، الإمارات العربية المتحدة .
  • رقم التواصل: 110151052.

السجاد الوطني الإيراني

إذا كنت تبحث عن أرخص سجاد في الإمارات، فستجده داخل متجر السجاد الوطني الإيراني، والذي يقدم مجموعة متنوعة من أنواع السجاد وبأسعار مختلفة تناسب الجميع وبجودة عالي، ويبيع التصاميم التقليدية أو التصاميم الحديثة للسجاد الإيراني والسجاد التركي والهندي وغيرها،  يمكنك أيضًا طلب تصميم سجاد معين وفقًا لشكل منزلك وميزانيتك، ويمكنك العثور على السجاد الإيراني اليدوي المناسب لك في دبي.

  • الموقع: محل رقم 7، سوق مدينة جميرا، الصفوح 1.
  • رقم التواصل: 98002221 04.
السجاد

تحرص محلات السجاد في دبي على توفير أنواع مختلفة من السجاد في العالم لتناسب الجميع، بالإضافة إلى تقديم أسعار مختلفة لتناسب ميزانيتك، ويمكنك الاختيار بين الجودة المتوسطة أو العالية أو أفخم الأنواع وغيرها، ويتميز سوق السجاد في دبي بتنوع الأسعار والتصميمات ولكن في النهاية يجب اختيار الشكل المناسب ليناسب منزلك والديكورات، مع مراعاة تناسق الألوان بين الجدار والديكور والسجاد وهل تحب الأشياء التقليدية أم العصرية؟.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى