أبرز محلات الدراجات الهوائية في دبي – الاسعار- اوقات العمل

أصبحت الدراجات الهوائية في دبي إحدى وسائل النقل الرئيسية لكثير من الناس في الإمارة، بحيث يمكنهم استخدام الدراجة للذهاب إلى العمل أو الانتقال من مكان إلى آخر بسهولة، وتعتبر الدراجات الهوائية من وسائل المواصلات الصديقة للبيئة، كما تحقق العديد من الفوائد للجسم، إذا كنت ترغب فى اقتناء دراجة هوائية في دبي، فسنعرض لكم أفضل محلات الدراجات الهوائية في دبي.

أفضل محلات الدراجات الهوائية في دبي

  هناك العديد من المحلات التجارية التي تبيع الدراجات في دبي في أجزاء مختلفة من الإمارة، وجميع المحلات التجارية تقدم العديد من أفضل أنواع الدراجات بأسعار مناسبة، تعرف في السطور التالية على أفضل محلات الدراجات الهوائية في دبي.

محلات الدراجات الهوائية في دبي
محلات الدراجات الهوائية في دبي

متجر ريفوليوشن سايكلز

يقدم المتجر العديد من الخدمات المتعلقة ببيع الدراجات الهوائية في دبي، ويعتبر من بين قائمة أفضل محل دراجات هوائية في دبي للعديد من الأشخاص في الإمارة، ويحرص المتجر على إرضاء العملاء، ويقدم خدمات البيع وخدمة الصيانة والمشورة واستئجار الدراجات الهوائية بأعلى جودة، كما يضم قسمًا لبيع الأزياء الرياضية، وينظم المتجر كل يوم سبت وإثنين جولة لركوب الدراجة برفقة محترف مشهور.

  • الموقع: متجر 5، أبيكس أتريوم، موتور سيتي.
  • رقم التواصل: 7441 369 04.

أب تن من محلات الدراجات الهوائية في دبي

يعتبر المتجر من أفضل محلات بيع الدراجات الهوائية في دبي، وهو من الشركات الرائدة في هذا المجال في الخليج بشكل عام، ويوفر العديد من أنواع الدراجات من مختلف الماركات العالمية ويقدم العديد من الخدمات للعملاء ويحرص على رضاهم وستجد أفضل الأسعار داخل المتجر.

  • الموقع: الطابق الأرضي، أسواق التنين 2.
  • رقم التواصل: 6988 583 04.

ذا سايكل هب أبرز محل دراجات هوائية في دبي

من بين محلات بيع دراجات هوائية في دبي ذا سايكل هب، والذي يقدم العديد من الخدمات للعملاء، ويمكنك اختيار أي نوع من الدراجات الهوائية المعروضة في المتجر والتي تناسب احتياجاتك سواء كنت محترفًا أو هاوًا، وإذا كنت ترغب في تأجير الدراجات في دبي يمكنك الاستفادة من هذه الخدمة في المتجر، وإلى جانب بيع الدراجات الهوائية في دبي داخله يوفر المتجر أيضًا ورشة لصيانة جميع أنواع الدراجات، وقسم لبيع الأزياء الرياضية، بجانب استراحة مخصصة لتناول المشروبات.

  • الفرع الأول: دبي اوتودروم، موتور سيتي.
  • رقم التواصل: 6555 425 04.
  • الفرع الثاني: فيلا رقم 15،شارع 75B، جميرا 1.
  • التواصل: 2203 332 04

قد يهمك: أفضل أماكن تأجير دراجات في دبي – مائية- هوائية – نارية

متجر ولفيز

من بين أفضل اسماء محلات دراجات هوائية في دبي هو محل متجر ولفيز، الذي يقدم العديد من الخدمات في مجال بيع وتأجير الدراجات الهوائية، ومنذ افتتاحه في عام 2002، تمكن من تقديم أفضل الخدمات للعملاء من ذوي الخبرة والمهارة الكبيرة، ويمكنك اختيار الدراجة التي تريدها وفقًا لمتطلباتك ويعمل أيضًا في المتجر  طاقم من الموظفين المؤهلين وذو الكفاءة العالية، ويمكنك الاستعانة بهم لاختيار الدرجة المناسبة لمتطلباتك.

  • الموقع: شارع الشيخ زايد، القوز 4.
  • رقم التواصل: 4453 339 04.
محلات بيع الدراجات الهوائية في دبي
محلات بيع الدراجات الهوائية في دبي

بايك شوب دبي

من بين محلات الدراجات الهوائية في دبي، متجر  بايك شوب في دبي، والذي يقدم أنواعًا مختلفة من الدراجات المناسبة لمجموعات مختلفة، بما في ذلك دراجات الأطفال ودراجات السباق والدراجات الجبلية ودراجات التنزه، باختصار يمكنك العثور على كل ما تريده داخل المتجر، كما يقوم ببيع الأزياء الرياضية والإكسسوارات سواء الزي الرياضي أو الخوذة و غيرها من الإكسسوارات.

  • الفرع الأول: متجر R21، ذا إكزيكيوتيف باي، الخليج التجاري
  • التواصل: 5656 287 055.
  • الفرع الثاني: الطابق 20، برج العامري، برشا هايتس.
  • رقم التواصل: 9780 297 058.

متجر wolfi

هو من أقدم محلات بيع دراجات هوائية في دبي، وتم افتتاح المتجر في عام 2002، يقوم ببيع مختلف أنواع الدراجات سواء الهوائية أو الجبلية ودراجات الأطفال ومختلف الأنواع الأخرى، بالإضافة إلى مجموعة من أشهر العلامات التجارية.

  • المكان : طريق الشيخ زايد ، دبي. 
  • رقم الاتصال: 97143394453.

عند شراء الدراجة التي تريدها من أي من محلات الدراجات  الهوائية في دبي، من المهم التأكد من جودة الدراجة والتحقق منها جيدًا قبل الشراء واختيار الدراجة المناسبة لاحتياجاتك، ويمكنك الاستعانة بالموظفين داخل المتجر للقيام بذلك واختيار الأنسب لك وفق احتياجاتك،  إلى هنا وصلنا لنهاية مقالنا، عرضنا لكم أفضل محل دراجات هوائية في دبي يمكنكم الاطلاع على قائمتنا عن الدراجات النارية في دبي ومسارات الدراجات الهوائية في دبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى