أفضل أماكن تأجير دراجات في دبي – مائية- هوائية – نارية

هل ترغب في قضاء وقت ممتع مع الحفاظ على صحتك أيضًا في دبي؟ ننصحك بالبدء في تجربة التنقل بالدرجات الهوائية، حيث يعد ركوب الدراجات طريقة رائعة واقتصادية للتنقل في شوارع دبي، وفي فصل الشتاء، يختار المقيمون والسياح على حدٍ سواء استئجار دراجة هوائية في دبي لاستكشاف مناطق الجذب السياحي في المدينة، وخسارة القليل من الوزن في نفس الوقت. سنقدم لك قائمة بأفضل أماكن تأجير دراجات في دبي حتى تتمكن من البدء في رحلتك على الفور!

أماكن تأجير دراجات في دبي

تعتبر دبي مدينة رائعة من أجل تأجير دراجات هوائية دبي، حيث تضم بعضًا من أفضل المسارات المخصصة من أجل ركوب الدراجات، سواء للترفيه أو للمنافسة، إليك أفضل أماكن تأجير دراجات في دبي للأفراد الراغبين في استئجار الدراجات الهوائية.

بايكي

بايكي هي شركة كبرى في هذه الصناعة في الشرق الأوسط وهي الوجهة المفضلة للأفراد الذين يبحثون عن خدمة تأجير دراجات في دبي. ستجد مجموعة متنوعة من الدراجات داخل بايكي، بما في ذلك الدراجات الرباعية. كل ما تحتاجه لاستئجار أي دراجة من بايكي هو نسخة من بطاقة هويتك أو بطاقة الإقامة للمقيمين أو رخصة القيادة، أو يمكن تقديم صورة من جواز السفر أو أي نوع آخر من مستندات إثبات الهوية.

له عدد من الفروع داخل دبي منها دبي مارينا، شاطئ جي بي ار، حديقة الخور، مرسى السيف، سيتي ووك 2، حديقة بحيرة النهدة، وتبدأ أسعار التأجير من 20 درهم إماراتي لمدة نصف ساعة للدراجة الرياضية، أنا تأجير سكوتر كهربائي لمدة ساعة إلا ربع تبلغ 50 درهم إماراتي، وتعتبر من أفضل أماكن تأجير دراجات في دبي.

  • رقم التواصل: 3330 800.
تأجير دراجات في دبي
تأجير دراجات في دبي

F1RST RIDE

يعتبر F1RST RIDE من أفضل أماكن تأجير الدراجات النارية في دبي والهوائية، وهو يبيع ويؤجر مجموعة من الدراجات لمختلف الفئات، بما في ذلك الدراجات الخاصة للأطفال.

  • الموقع: عند المخرج الأخير لمسار القدرة للدراجات، شارع القدرة.

محل ترك للدراجات

يمتلك محل ترك مجموعة واسعة من الدراجات والخوذ والمصابيح الكهربائية والدواسات للإيجار، تقديم إثبات الهوية ضروري أثناء استئجار دراجة، كما هو الحال مع جميع مزودي خدمة تأجير الدراجات الهوائية في دبي، ويفضل تحديد موعد مسبقًا عند استئجار الدراجة.

  • الموقع: بجوار مسار القدرة للدراجات، شارع القدرة.
  • أوقات العمل: من السادسة صباحاً حتى العاشرة مساءً كل يوم.
  • رقم التواصل: 7377 832 04.

 ولفي من أماكن تأجير دراجات في دبي

ولفي هو متجر فريد من نوعه في دبي للأفراد الذين يبحثون عن خدمة تأجير دراجات في دبي، إنه أحد أقدم محلات تأجير دراجات في دبي داخل الإمارات العربية المتحدة، تتوفر أيضًا مجموعة كبيرة من الدراجات الجبلية، والدراجات ثلاثية العجلات، كما تتوفر الدراجات الكربونية بأحجام مختلفة، منها 49 سم، 52 سم، 54 سم، 56 سم،  58 سم. الدراجات الجبلية سكوت سبارك 950 متاحة لمن هم أكثر جرأة.

يقدم المتجر دراجات Fatbikes و M1 Spitzing E-bikes ودراجات الرحلات بالإضافة إلى الدراجات الكربونية والجبلية، مما يجعله مكانًا ممتازًا للأشخاص الذين يرغبون في تأجير دراجات نارية في دبي.

يجب أن يكون لديك وثائق إثبات الشخصية، مثل نسخة من بطاقة الهوية أو تصريح الإقامة أو جواز السفر لاستئجار دراجة من Wolfy. جدير بالذكر أن المحل مفتوح على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، ولا يفرض أي رسوم خاصة بالتأمين، وعند التأجير ستحصل غلى أنابيب احتياطية ومنفاخ، وخوذة، ومصباح أمامي.

  • الموقع: تقاطع 2 و 3، شارع الشيخ زايد.
  • ساعات العمل من السبت إلى الأربعاء من التاسعة صباحاً حتى السادسة مساءً، ويوم الثلاثاء يستمر العمل حتى التاسعة مساءً ويوم الجمعة مغلق.
  • أسعار التأجير تبدأ من 50 درهم إماراتي وتصل إلى 200 درهم إماراتي، حسب نوع الدراجة ومدة التأجير.
  • رقم التواصل: 4453 339 04.

نكست بايك

تتعاون نكست بايك مع بايكي من أجل تقديم خدمة تأجير دراجات في دبي عن طريق استخدام  الهاتف الذكي، تمتلك الشركة عدة محطات تأجير في مناطق مختلفة، بما في ذلك دبي مارينا وداون تاون دبي.

يجعل Nextbike من السهل استئجار دراجة ؛ كل ما عليك فعله هو تقديم اسمك وعنوانك ورقم هاتفك، وتوفر الشركة  بطاقة خاصة متاحة للعملاء الذين يستأجرون دراجات بشكل مستمر من داخلها.

تمتلك الشركة مواقع مختلفة داخل دبي منها في نادي مارينا اليخوت، وممشى مرسى دبي، وفندق جروفينور هاوس دبي، وكافيه ستيفانو، وسوبر ماركت سبينس، أما أسعار التأجير تبدأ من 15 درهم إماراتي للنصف الساعة، و35 درهم إماراتي للأربعة ساعات، حتى 80 درهم إماراتي في حالة استئجار الدراجة لمدة 24 ساعة كاملة.

الدراجات الهوائية دبي

عند الرغبة في تأجير دراجات في دبي، من المهم اختيار الدراجة المناسبة لرحلتك، على سبيل المثال تستخدم الدرجات الجبلية عند القيام بالتنزه وسط الجبال، وتختلف عن الدرجات النارية والهوائية، تعرف هنا على أفضل المسارات لركوب الدراجات الهوائية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى