محلات الخياطة في دبي | افضل 16 محل خياط نسائي ورجالي وتطريز

تتميز محلات الخياطة في دبي بجودة الخدمة والمهارة العالية للخياطين الذين يضمنون تنفيذ الطلبات بأقصى قدر من التفاني والاحترافية، بالإضافة إلى توفير جميع مستلزمات الخياطة والأقمشة بأنواعها وألوانها المختلفة، لذلك فهي تلبي احتياجات كل فرد، سواء كان ذلك لتصميم ملابس مخصصة للمناسبات الخاصة أو الملابس الرسمية. 

افضل محلات الخياطة في دبي

يضم سوق الأقمشة في دبي مجموعة من أفضل محلات الخياطة في دبي، ومن أهم تلك المحلات ما يلي: 

محل TAILORING SHOP

يمتلك هذا المحل العديد من المقومات التي جعلته من أفضل محلات الخياطة والتطريز في دبي حيث أنه يضم مجموعة من أمهر الخياطين وأكثرهم خبرة في هذا المجال، والذين يقومون بتفصيل جميع أنواع الملابس سواء رجالي أو نسائي أو أطفالي.

كما يقومون بتصليح الملابس بحرفية شديدة، وأيضًا تقصير الحواف والترقيع وإزالة البطانة، هذا بالإضافة إلى تواجد قسم خاص لتفصيل ملابس السهرات والفساتين بأسعار تنافسية، لذا يعتبره الكثيرين من افضل محلات الخياطة في دبي.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً.

رقم الهاتف: ‏‪+971 4 395 1951‬‏

الموقع: البرشاء 1 – دبي.

محل TAILORING SHOP
محل TAILORING SHOP

محل Kanzan Boutique Tailor – خياط كنزان

يقدم محل كنزان مجموعة من الخدمات المميزة للراغبين في تفصيل أو تعديل الملابس، لذا يعد أيضًا افضل مشغل خياطة في دبي يتميز بالاحترافية في تعديل الملابس مثل التضييق والتقصير والتطريز.

مع وجود قسم خاص بالتفصيل مثل تفصيل الجلابية والعبايات والشيلة واليونيفورم، وأيضًا جميع أنواع الملابس المنزلية بأسعار لا تقبل المنافسة، علاوة على توفير مستلزمات الخياطة مثل الخيوط والإبر والأقمشة المختلفة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً.

رقم الهاتف: ‏‪+971 50 772 0850‬‏

الموقع: البرشاء – البرشاء 3 – دبي.

محل فاطمة خليفة

يتوفر لدى محل فاطمة خليفة جميع مستلزمات الخياطة، حيث أنه من أشهر محلات الخياطة في دبي الذي تقدم العديد من خدمات الخياطة والتطريز والتفصيل، حيث يمتاز بتصليح الملابس المقطوعة وتعديلها.

ويمكن أيضًا الاستفادة من خدمات التفصيل لجميع الأزياء النسائية مثل الجيبات والقفطان المغربي والفساتين وغيرهم، فهو يعد أحسن خياط نسائي في دبي وذلك بفضل العاملين لديه الذين يتمتعون بخبرة كبيرة في هذا المجال ويتميزون بالنظافة وإتقان العمل.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءً، فيما عدا يوم الجمعة من الساعة 4:00 عصرًا.

رقم الهاتف: ‏‪+971 52 422 8822‬‏

الموقع: شارع 18‎ – المرر.

محل فاطمة خليفة
محل فاطمة خليفة

محل High Tech Tailoring & Alterations

يتصدر محل High Tech Tailoring & Alterations قائمة أفضل اسماء محلات الخياطة في دبي حيث يقدم خدمات تعديل الملابس بالإضافة إلى خدمة التفصيل المنزلي، وتفصيل أحدث صيحات الموضة من فساتين الزفاف وفساتين الحنة.

فهو لديه أمهر خياطين في دبي يقومون بتفصيل جميع أنواع الملابس بمهنية واحترافية شديدة وبأعلى جودة وأقل الأسعار، فضلًا عن التعامل اللطيف مع الزبائن من قِبل العاملين بالمحل.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 9:00 مساءً.

رقم الهاتف: ‏‪+971 55 783 8247‬‏

الموقع: السطوة. 

محل SHAMS AL FALAK Tailoring & Embroidery

شمس الفلك هو محل خياطة في دبي متخصص في تفصيل العبايات النسائية بجميع التصميمات الحديثة، كما يمكن الاعتماد عليه في خياطة الأزياء الرجالية أيضًا والزي الموحد.

كما يمتاز بالقدرة على استقبال كميات كبيرة من طلبات الخياطة وذلك بفضل فريق العمل الذي يضم أمهر الخياطين في دبي والذين يستخدمون أفضل الخامات وماكينات الخياطة المتطورة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءً، فيما عدا يوم الأحد من الساعة 4:00 مساءً.

رقم الهاتف: ‏‪+971 50 285 7771‬‏

الموقع: شارع 25 – نايف.

محل SHAMS AL FALAK Tailoring & Embroidery
محل SHAMS AL FALAK Tailoring & Embroidery

محل Classic Quilts & Quilting

جميع أدوات ومستلزمات الخياطة الحديثة وخامات التطريز عالية الجودة تجدها في هذا المحل الرائع الذي يعتبر من أشهر اسماء محلات خياطة في دبي حيث يتوفر لديه أنواع كثيرة من الأقمشة ذات الماركات العالمية.

كما يوفر عدة أشكال من الباترونات والخيوط بألوانها وأنواعها، فضلًا مواكبة عن الكتالوجات الحديثة، واستخدام أحدث ماكينات الخياطة، وبالرغم من ذلك يقدم الخدمات بأسعار تنافسية.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 7:00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة مغلق.

رقم الهاتف: ‏‪+971 4 349 7943‬‏

الموقع: شارع جميرا – جميرا. 

محل Omar Noor ladies tailoring 

يصنف هذا المحل ضمن أفضل محلات الخياطة في دبي حيث أنه متخصص في تفصيل كافة الأزياء النسائية الأنيقة، علاوة على توافر جميع مستلزمات اللحف والأعمال اليدوية.

كما يقدم خدمات التطريز بأجود أنواع الخامات والتطريز بالأحجار أيضًا، كل ذلك وأكثر يتم إنجازه في وقت قياسي بأعلى جودة وأقل سعر.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءً، فيما عدا يوم الجمعة من الساعة 4:00 عصرًا وحتى الساعة 9:30 مساءً.

رقم الهاتف: ‏‪+971 55 873 7370‬‏

الموقع: ديرة – المرر – دبي.

محل Omar Noor ladies tailoring 
محل Omar Noor ladies tailoring

محل الصيري للخياطة

يعد محل الصيري ضمن أقدم محلات الخياطة في دبي حيث يتخصص في تصميم العديد من الأزياء النسائية التقليدية بحرفية شديدة، كما يحرص فريق العمل لديه على الإتقان.

علاوة على استخدام مستلزمات الخياطة والتطريز الحديثة وعالية الجودة، لذا يمتاز بإنهاء التصاميم على أكمل وجه في وقت قياسي وبأسعار مناسبة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:30 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً، فيما عدا يوم الجمعة مغلق.

رقم الهاتف: ‏‪+971 50 346 5971‬‏

الموقع: ديرة – المرر.

محل Danat mirdif Tailoring And Embrodery

يمكن الاستعانة بمحل دانة مردف للخياطة والتطريز الحديث لتصميم كافة أنواع الملابس النسائية التقليدية والعصرية أيضًا، وذلك مثل العبايات وفساتين السهرة والسترات والبلوزات، حيث أنه من أشهر محلات خياطة نسائية في دبي.

كما يوفر خدمة التعديل على الملابس مثل التضييق والتقصير وتهذيب الحواف وتركيب الاكسسوارت، كما يتسم العاملون بالمهنية والحرفية في العمل، وأيضًا بالذوق واللطف في التعامل، لذا يتصدر قائمة افخم محلات الخياطة في دبي.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 9:00 مساءً.

رقم الهاتف: ‏‪+971 50 208 9867‬‏

الموقع: المردف – شارع 71

محل Danat mirdif Tailoring And Embrodery
محل Danat mirdif Tailoring And Embrodery

محل خياط الصدارة

إذا كنت تبحث عن محلات خياطة في دبي تقوم بتفصيل أجمل قفطان رجالي مميز، إذاً عليك زيارة محل الصدارة الرائع، والذي يعتبر الوجهة الأولى لعشاق التفصيل المتقن، فهو يحتوي على أرقى أنواع الأقمشة بمختلف ألوانها.

علاوة على توافرالغترة والشماغ، فهو من أفضل محلات الخياطة في دبي وذلك بفضل التقنيات الحديثة وماكينات الخياطة المتطورة التي يستخدمها لإنتاج أجمل قطعة ملابس رجالي يمكن تصديرها لدول العالم.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً، فيما عدا يوم الجمعة يبدأ العمل من الساعة 5:00 عصرًا.

رقم الهاتف: ‏‪+971 52 100 9966‬‏

الموقع: عود ميثاء.

محل Kawthar Sewing Machines Trading (L.L.C)

يأتي هذا المحل ضمن أشهر محلات ادوات الخياطة في دبي وذلك بفضل استيراد أجود أنواع ماكينات الخياطة ذات الماركات العالمية، مثل تريجر وكوينتكس، وجولدن ويل، وسيلفر ستار.

كما يتوفر لديه جميع قطع الغيار الأصلية الخاصة بماكينات الخياطة، ويتوفر لديه أيضًا مستلزمات الخياطة عالية الجودة بأفضل الأسعار، كما يمكن الاستفادة بخدمة التوصيل إلى باب المنزل وفي نفس اليوم.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 10:30 مساءً، فيما عدا يوم الجمعة من الساعة 4:30 عصرًا. 

رقم الهاتف: ‏‪+971 4 225 9300‬‏

الموقع: ديرة – السبخة.

محل Kawthar Sewing Machines Trading (L.L.C)
محل Kawthar Sewing Machines Trading (L.L.C)

محل خياط GOLDEN THREADS

يقدم محل جولدن ثريدز خدمة تصليح الملابس بأنواعها مثل تعديل البلوزات والسراويل والفساتين والمعاطف والسترات، ويقدم أيضًا خدمة التطريز، فهو من افضل محلات خياطة في دبي للسيدات والرجال ويمكن الاعتماد عليه في تفصيل الأزياء الرسمية والغير رسمي.

كما يتوافر لديه تشكيلة من الأقمشة عالية الجودة، مما يضمن الراحة والمتانة في كل قطعة، فضلًا عن الحرفية الشديدة في التقفيل النهائي وتركيب الاكسسوارات، كما أن العاملين لديه يتميزون بالذوق واللطف ويحرصون على الالتزام بموعد التسليم.

مواعيد العمل: 

  • يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 2:00 ظهرًا، ثم من الساعة 3:30 عصرًا وحتى الساعة 9:00 مساءً.
  • يوم الجمعة يعمل من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 12:00 ظهرًا، ومن الساعة 4:00 عصرًا وحتى الساعة 9:00 مساءً.

رقم الهاتف: ‏‪+971 54 408 8423‬‏

الموقع: 41 شارع 4 – القوز – منطقة القوز الصناعية 3 

محل moda tailoring & embroidery

يقدم محل مودا خدمات التفصيل والتطريز والتعديل على جميع أنواع الأزياء بأقل الأسعار، لذلك أشاد الكثيرين بجودة خدماته وخاماته، وتم تصنيفه من ضمن أفضل محلات خياطة في دبي.

حيث أنه يقوم بعمل التعديلات على جميع أنواع الملابس بأحتراف وإتقان، كما يحرص القائمون على العمل بالمتابعة مع الزبائن والالتزام في موعد التسليم.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءً، فيما عدا يوم الجمعة يبدأ العمل من 4:00 عصرًا.

رقم الهاتف: ‏‪+971 4 273 0558‬‏

الموقع: بالقرب من سوق الطلال خلف مسجد الفطيم فريج. 

محل moda tailoring & embroidery
محل moda tailoring & embroidery

محل Riz Tailoring and Alteration 

يُعد محل ريز أحد أشهر محلات الخياطة في دبي وهو متخصص في تفصيل الأزياء العصرية الأنيقة، علاوة على تعديل جميع أنواع الملابس سواء للرجاء أو النساء أو الأطفال، مثل تعديل السراويل والقمصان واستبدال السحابات.

بالإضافة إلى خياطة أحدث صيحات الموضة من الفساتين والبدل الرجالي والزي الموحد بأسعار مناسبة، فضلًا عن مراعاة الدقة والاهتمام بالتفاصيل، كما يمكنكم التواصل عبر موقع المحل على الإنترنت وحجز الموعد المناسب.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا وحتى الساعة 7:00 مساءً.

رقم الهاتف: ‏‪+971 58 664 8472‬‏

الموقع: البرشاء – البرشاء 1 

محل منظور أحمد لتجارة الاقمشة والخياطة

جميع أنواع الأقمشة المستوردة من أشهر الماركات العالمية والتي تناسب جميع الأذواق، تجدها في محل منظور أحمد أحد أشهر متاجر بيع الأقمشة في دبي.

حيث يضم نخبة من أمهر الخياطين القادرين على تنفيذ كافة أنواع التصميمات الرجالي، والقفطان المطرز، علاوة على خدمات التصليح والتعديل، كما يتوفر لديه مستلزمات الخياطة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 9:30 مساءً، ماعدا يوم الجمعة مغلق.

رقم الهاتف:971503405311+

الموقع: 2 شارع 8 – ديرة – دبي.

محل منظور أحمد لتجارة الاقمشة والخياطة
محل منظور أحمد لتجارة الاقمشة والخياطة

محل Al Baraka Tailoring & Embroidery LLC

يتصدر محل البركة قائمة أبرز اسماء محلات الخياطة في دبي المتخصصة في الخياطة والتطريز بحرفية كبيرة بالإضافة إلى استخدام أفضل الخامات، حيث يقدم جميع خدمات التفصيل التابعة لأحدث صيحات الموضة.

كما يتوافر لديه كتالوجات حديثة يمكن منها اختيار أفضل التصميمات ويتم تنفيذها بدقة شديدة واستلامها في وقت قياسي بأسعار لا تقبل المنافسة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءً ويوم الجمعة مغلق.

رقم الهاتف: ‏‪+971 55 712 5507‬‏

الموقع: المرر بالقرب من الفطيم ماجد دبي.

وبذلك نكون قد قدمنا لكم مجموعة من أفضل محلات الخياطة في دبي والتي تقدم أفضل خدمات الخياطة والتفصيل والتعديل على التصميمات للرجال والنساء والأطفال، علاوة على تصميم الفساتين والبدل والزي الموحد، بالإضافة إلى تصليح كافة أنواع الملابس بأسعار مناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى