أفضل محلات ادوات الصيد في دبي- الرداع والمزيد

يفضل البعض ممارسة هواية الصيد لتناول الأسماك الطازجة وتعلم الصبر، فيعتبر الصيد من الهوايات الممتعة التي تساعد في زيادة الذكاء والتركيز والصبر وصفاء الذهن لدى الإنسان، لذلك، أصبحت هذه الهواية من الهوايات المفضلة لكثير من الناس، إذا كنت تحب الصيد وتقيم في إمارة دبي، فسنعرض لك في السطور التالية أفضل محلات ادوات الصيد في دبي.

محلات ادوات الصيد في دبي

في مختلف مناطق إمارة دبي، تنتشر العديد من محلات ادوات الصيد في دبي بأفضل الأسعار وأفضل جودة، وفي السطور القليلة القادمة سنعرض لكم أفضل هذه المحلات.

سي ستار للوازم الصيد

متجر سي ستار للوازم الصيد يعتبر من أفضل محلات ادوات الصيد في دبي، وهو يقوم ببيع مختلف أدوات الصيد بجودة عالية وبأسعار مناسبة؛ لتناسب مختلف الفئات ومحبي الصيد، وهو يحرص على رضا العملاء وتوفير كل ما يحتاجونه في مكان واحد، ويقع المتجر في شارع الخور في دبي.

  • الموقع: مبنى الأحمدية، شارع الخور، الراس.
  • رقم التواصل: 8000 225 04.

براكودا لأدوات الصيد

في متجر براكودا يمكنك العثور على كافة أدوات الصيد وأدوات الغوص واكسسوارات الصيد، حيث يقوم ببيع العديد من المنتجات سواء: الصناره أو أدوات حفظ الأسماك أو طعام الأسماك، وتعتبر المنتجات داخله من أفضل منتجات الصيد في دبي، ويقع في شارع الشيخ زايد.

  • الموقع: شارع الشيخ زايد، الصفا.
  • رقم التواصل: 6558 346 04

قد يهمك: رحلات اليخوت البحرية في دبي مارينا وأفضل الشركات

الفجر البحرية

يوفر متجر الفجر البحرية للتجارة كافة أدوات الصيد بمختلف الأحجام سواء: الصغيرة أو الكبيرة التقليدية أو الحديثة، بجانب بيعه لكافة مستلزمات الحياة البحرية، وجميع المنتجات داخل المتجر تتمتع بالجودة العالية ويتم بيعها بأفضل الأسعار، ويعتبر من أشهر محلات بيع عدة الصيد في دبي.

  • الموقع: شارع الخور، ديرة.
  • رقم التواصل: 5462 229 04.
محلات ادوات الصيد في دبي
محلات ادوات الصيد في دبي

وورلد وايد من محلات ادوات الصيد في دبي

يعتبر متجر وورلد وايد لأدوات صيد السمك في دبي من أفضل محلات ادوات الصيد في دبي، وهو يقدم أفضل المنتجات بأفضل جودة؛ لجذب العديد من العملاء، كما يقوم بتوفير كافة أدوات الصيد والغوص والسباحة، ويقوم ببيعها بأسعار معقولة تناسب جودة المنتجات داخله، وهو يعتبر من أفضل محلات أدوات الصيد المفضلة للعديد من الأشخاص.

  • الموقع: شارع الخور.
  • رقم التواصل: 4688 478 050.

الرداع لتجارة معدات الصيد

إذا كنت تبحث عن مكان لشراء مختلف أدوات الصيد بجودة عالية وبأسعار مناسبة، فيعتبر هذا المحل من أفضل محلات أدوات الصيد في دبي والذي يقع في منطقة الخوانيج، ويقوم ببيع مختلف الأدوات أو طعم الأسماك وغيرها، ويعتبر من أفضل محلات عدة الصيد البحري في دبي.

  • الموقع: شارع العمردي، منطقة الخوانيج.
  • رقم التواصل: 1030 940 050.

World Wide Fishing & Marine Equip LLC

يقدم المتجر مختلف أدوات الصيد البحرية بأفضل جودة وبأفضل الأسعار، ويحرص على رضا العملاء وتقديم أفضل العروض لهم، وأصبح المتجر في فترة قصير من أفضل محلات أدوات الصيد في دبي.

  • رقم التواصل: +971 50 478 4688.

Big Ship Fishing Equipment Trading

إذا كنت تبحث عن أفضل المتاجر لبيع مستلزمات وادوات الصيد البحرية، فننصحك بالذهاب إلى هذا المتجر الذي يقوم ببيع أفضل المعدات بأفضل الأسعار، لجذب العديد من العملاء إليه.

  • رقم التواصل: +971 4 227 9833
محلات ادوات الصيد في دبي
ادوات الصيد في دبي

أماكن ممارسة الصيد في دبي

بعد الحصول على رخصة صيد الأسماك في دبي وشراء أدوات الصيد من أي من محلات ادوات الصيد في دبي، يمكنك بعدها ممارسة هواية الصيد في شواطئ متعددة في دبي وهي أماكن تم تخصيصها لممارسة الصيد، من بين هذه الأماكن ما يلي:

  • جميرا: يمكنك في شاطئ جميرا ممارسة هواية الصيد بمفردك أو مع مجموعة من الأصدقاء، حيث يزيد هذا الأمر من متعة الصيد، كما يمكنك القيام بأنشطة متعددة أخرى في منطقة جميرا مع أصدقائك.
  • طريق السيف خور دبي: في منطقة طريق السيف في دبي، يمكنك ممارسة هواية الصيد كما تحب، فبعد الحصول على الرخصة، ثم شراء أدوات صيد الأسماك من أي من محلات ادوات الصيد في دبي، يمكنك ممارسة هواية الصيد بسهولة في أجواء هادئة في هذا المكان.
  • منطقة أم سقيم: تعتبر هذه المنطقة من أفضل مناطق الصيد في دبي، حيث تضم ميناء الصيادين في منطقة أم سقيم التي يمكنك ممارسة مختلف الأنشطة الترفيهية بها ومنها: الصيد.

جسر آل مكتوم: يمكنك الاستمتاع بممارسة الصيد في جسر آل مكتوم، حيث يمكنك الاستمتاع برؤية المخلوقات البحرية والاستمتاع بصيد الأسماك في أجواء هادئة.

  • جسر القرهود: من أجمل الأماكن في إمارة دبي هو جسر القرهود، وهو المكان المفضل لمحبي صيد الأسماك، ومن أبرز المناطق لهذا الأمر في دبي، يمكنك بعد شراء أدوات الصيد التوجه إلى هذا المكان؛ لبدء صيد الأسماك.

كان هذا كل ما لدينا عن محلات ادوات الصيد في دبي، عرضنا لكم أفضل المحلات التي تقوم ببيع أفضل أدوات الصيد بأفضل جودة وأفضل الأسعار، ويمكنك أيضًا العثور على أدوات الغوص والسباحة بداخل هذه المحلات، كما عرضنا لكم أفضل الأماكن التي يمكنك صيد الأسماك بها بمفردك أو مع من تحب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى