رحلات اليخوت البحرية في دبي مارينا وأفضل الشركات

تعتبر إمارة دبي من المدن الساحرة والمتميزة التي تضم العديد من المعالم السياحية والعديد من الأماكن الترفيهية وإمكانية ممارسة الأنشطة الترفيهية المختلفة فيها، ومن بين هذه الأنشطة: الرياضات المائية ورؤية المياه الزرقاء والاستمتاع بالأجواء الهادئة، ومن بينها: رحلات اليخوت البحرية في دبي مارينا، حيث تعتبر دبي مارينا من أفضل وأجمل مناطق دبي.

رحلات اليخوت البحرية في دبي مارينا

تعتبر دبي مارينا قناة مائية اصطناعية متميزة في الإمارة، يبلغ طولها 3.5 كيلو متر، وبها العديد من الأنشطة الترفيهية للشباب والأطفال والعائلات مثل: التزلج على الماء، أو الاستمتاع بركوب الجيت سكي، أو السباحة، أو الذهاب في رحلات بحرية في دبي، ومن بينها: الاستمتاع بالذهاب إلى رحلات اليخوت البحرية في دبي مارينا، وتنقسم هذه الرحلات الى رحلات متعددة كالآتي:

رحلة الصيد

يستمتع الكثير من الأشخاص بممارسة هواية الصيد، وتعتبر رحلات مارينا دبي اليخوت هي الخيار المفضل لمحبي الصيد البحري، وتقدم العديد من الشركات مختلف أنواع الرحلات لممارسة هواية الصيد في دبي مارينا وعيش تجربة مميزة.

رحلات العشاء

هل ترغب في الذهاب إلى رحلة بحرية في دبي مع الغداء؟ أو رحلة بحرية مع عشاء في المارينا؟ إذا كنت ترغب فى هذا الأمر، فستحب جولات اليخوت البحرية في دبي، فهي ستكون الخيار المفضل لك حيث يمكنك تناول العشاء أو الغداء في بوفيه مفتوح يضم العديد من المأكولات اللذيذة المتنوعة والمشروبات بالإضافة إلى الموسيقى الهادئة والاستمتاع برؤية المياه الزرقاء.

رحلات اليخوت البحرية في دبي مارينا
رحلات اليخوت البحرية في دبي مارينا

رحلة بحرية لرؤية معالم دبي السياحية

من بين رحلات اليخوت البحرية في دبي مارينا هي: رحلة بحرية للرؤية أفضل المعالم السياحية في دبي ورؤية أفضل معالم الجذب السياحي في الإمارة، وتعتبر هذه الرحلة مفضلة للسياح بشكل خاص، حيث يمكنهم استكشاف المعالم السياحية في دبي والاستمتاع بالجو الهادئ، وتوفر العديد من شركات رحلات في دبي هذا النوع من الرحلات.

حفلات جماعية

يمكنك إقامة العديد من الاحتفالات سواء: الاحتفال بأعياد الميلاد في دبي، أو الاحتفالات الخاصة، أو احتفالات الزواج على متن يخت في دبي مارينا والاستمتاع بالاحتفال مع العائلة والأصدقاء، يمكنك التواصل مع شركات رحلات في دبي للاستعلام عن هذا الأمر.

استئجار يخت خاص

من بين أنواع رحلات اليخوت البحرية في دبي مارينا استئجار يخت خاص حيث يمكن للزوجين أو لأي شخص استئجار يخت خاص للحفاظ على الخصوصية والاستمتاع برحلة رائعة في دبي، ويقوم العديد من ملاك اليخوت في دبي بتأجير اليخوت الخاصة بهم بأسعار متفاوتة، ويمكنك الاختيار من بينهم حسب السعر الذي تريده، وأثناء رحلتك الخاصة يمكنك الحصول على المشروبات أو ممارسة الغطس والسباحة كما تريد.

قد يهمك: شركة كولومبوس لتأجير اليخوت

شركات رحلات اليخوت في دبي مارينا

هناك العديد من الشركات التي تقدم رحلات اليخوت البحريه في دبي مارينا ومختلف أنواع رحلات بحرية في دبي مارينا التي ذكرناها في الأعلى من بين هذه الشركات.

شركة إكستريم لليخوت

في شركة إكستريم اليخوت يمكنك الاختيار من بين أنواع متعددة من الرحلات البحرية وعروض متعددة داخل الشركه، وهي لديها تاريخ طويل في تنظيم الرحلات البحرية وفي رحلات اليخوت ببرامج متنوعة.

  • الموقع: فيدا رزيدنسز دبي مارينا
  • التواصل: 5100 245 050

رويال بلو كوست لليخوت

إذا كنت تبحث عن رحلة بحرية في دبي، يمكنك التوجه إلى شركة رويال بلو كوست والتي تنظم مختلف أنواع الرحلات البحرية وتأجير اليخوت التي تقع في دبي مارينا، وهي تعتبر من أشهر الشركات في هذا المجال.

  • الموقع: ممشى دبي مارينا.
  • التواصل: 8666 321 04 | 3666 380 056

داي آند نايت باسنجر لليخوت والقوارب

استمتع برحلة بحرية مع من تحب سواء: العائلة أو الأصدقاء أو أي شخص مع شركة داي آند نايت، التي تقوم بتنظيم العديد من الرحلات البحرية الرائعة بجانب خدمة تأجير اليخوت.

  • الموقع: سكاي دايف دبي
  • رقم التواصل: 6060 660 052.
رحلات اليخوت البحرية في دبي مارينا
رحلات اليخوت البحرية في دبي مارينا

شركة إكسكلوسيڤ لليخوت

تقدم الشركه تصاميم متنوعة من اليخوت بأحجام مختلفة؛ لتناسب الجميع سواء: اليخوت الصغيرة أو اليخوت الكبيرة التي تتسع لعدد كبير من الأشخاص، كما تتميز الشركة بأنها تقدم أسعار معقولة مقابل تأجير اليخوت في دبي مع تنظيم الرحلات البحريه من دبي مارينا.

  • الموقع: برج المجرة، شارع الهبوب
  • التواصل: 7233 432 04

إيزي لليخوت لتنظيم رحلات اليخوت البحرية في دبي مارينا

يمكنك تأجير اليخوت من إيزي لليخوت مقابل 500 درهم إماراتي للساعة، كما يمكنك الاستمتاع برحلة بحرية مميزة على يخت فاخر مع من تحب سواء: الرحلة الخاصة أو الرحلات الزراعية سواء: الرحلات الخاصة أو الرحلات الجماعية.

  • الموقع: ممشى دبي مارينا.
  • رقم التواصل: 6318 322 056.

 

تختلف أنواع اليخوت حسب عدد الأفراد فمنها: يخوت صغيرة تتسع لفردين أو ثلاثة أفراد، ويخوت كبيرة تتسع لأفراد متعددة، وجميعها تقدم العديد من الخدمات مع توفر غرف داخلية وحمامات، وعند الذهاب إلى رحلة بحرية من دبي، يجب الذهاب قبل موعد بدء الرحلة بوقت كافي وتقديم جوازات سفر أو الهوية قبل الصعود على متن اليخت والعديد من الشركات تصر على هذا الأمر، وكن على استعداد كامل لبدء الرحلة سواء: من استخدام واقي الشمس في فصل الصيف والشتاء وارتداء الملابس المريحة والأحذية المريحة التي تضمن لك حرية الحركة.

عرضنا لكم كافة المعلومات عن رحلات اليخوت البحرية في دبي مارينا  والشركات التي تقوم بتنظيم هذه الرحلات، ويمكنكم التواصل مع أرقام التواصل السابق ذكرها في الأعلى لكل شركة؛ من أجل الاستعلام عن أسعار ومواعيد الرحلات المختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى