أفضل محلات احذية طبية في دبي الإمارات

العناية الجيدة بالقدمين تشعر الشخص بالراحة سواء من الاهتمام بالنظافة والترطيب وارتداء الأحذية الطبية التي تريح القدمين عند المشي لمسافات طويلة، وتحافظ على صحة العمود الفقري ، وستجد العديد من الأشكال والأنواع داخل محلات احذية طبية في دبي بأسعار مختلفة تناسب الجميع. في هذا المقال تعرف على أفضل احذية طبية في الإمارات للأطفال والنساء والرجال.

أبرز محلات احذية طبية في دبي

راحة الجسم تبدأ من القدمين، وعند المشي لمسافات طويلة أو كثرة الحركة اليومية، من المهم ارتداء الأحذية التي تعمل على راحة القدمين، لذلك خلال السطور القادمة تعرف على أفضل محلات احذية طبية في دبي.

محلات احذية طبية في دبي
محلات احذية طبية في دبي

برايفت كوليكشن

إذا كنت تريد شراء حذاء مريح سواء لحماية القدمين من الألم أو لوجود مشكلة في القدم، ننصحك بشراء الأحذية الطبية، والتي ستجدها بجميع أنواعها داخل متجر برايفت كوليكشن، وهو أحد أفضل محلات احذية طبية في دبي، وإلى جانب الأحذية الطبية، تقدم الشركة مجموعة من النظارات والإكسسوارات.

  • الموقع: محل 246، الطابق الأول، وافي مول، دبي.
  • رقم التواصل: 043573573.

متجر لينكارتا

إذا كنت تبحث عن احذية طبية في الإمارات ودبي على وجه الخصوص، يمكنك شرائها من متجر لينكارتا الذي يقدم أنواعًا مختلفة من الأحذية الطبية بأشكال مختلفة وبأسعار مختلفة تناسب الجميع، كما أنه يوفر قياسات مختلفة، يمكنك طلب الشراء عبر الإنترنت من خلال موقعه الإلكتروني على الإنترنت، وهو يعتبر من أفضل محلات احذية طبية في دبي.

  • ساعات العمل: من 09:00 ص – 10:00 من السبت إلى الخميس.
  • رقم التواصل: 8003668.

تابع: أفضل محلات ملابس رياضية في دبي بأسعار مناسبة

أحذية kyBoot

يمكنك شراء الأحذية الطبية من مركز كيبون التي تتميز بجودتها من داخل متجر كيبوت للأحذية في دبي حيث يقدم أشكالاً مختلفة من هذه الماركة الشهيرة، ويحظى المتجر بشعبية كبيرة بين عشاق  الأحذية الطبية في دبي للنساء والرجال. ستحصل على راحة تامة بمجرد ارتداء الحذاء والمشي به.

  • الموقع: شارع شاطئ جميرا، جميرا 3.
  • رقم التواصل: 04379 0055.
محلات احذية طبية دبي

فوت سوليوشنز

هل الحذاء التقليدي يسبب لك الألم عند ارتدائه؟ هل تسيير لمسافات طويلة وتعاني في نهاية اليوم من آلام في القدمين؟ بالطبع الحذاء الطبي هو الخيار الأمثل لك في هذه الحالة، ويمكنك الحصول على أفضل أنواع الأحذية الطبية من داخل متجر Foot Solutions في دبي والذي يعتبر من أفضل محلات أحذية طبية في دبي ويقدم مختلف أنواع الأحذية التي تعمل على الحفاظ على صحة القدمين، سواء الأحذية المغلقة أو الصنادل المفتوحة وغيرها.

  • الموقع: الطابق الأرضي، مردف سيتي سنتر، شارع الشيخ محمد بن زايد، مردف.
  • رقم التواصل: 3227284 04.

بايوفوت

بايوفوت هو أحد أفضل محلات احذية طبية في دبي، يمتلك سنوات عديدة من الخبرة في توفير الأحذية الطبية التي تعمل على راحة الأطراف والكاحلين، ويمكنك الحصول على أحذية طبية للأطفال أو أحذية طبية للرجال والنساء بداخله، وهو يقدم أحذية لعلاج مشاكل القدمين المختلفة خاصة للأشخاص الذين يسيرون لفترات طويلة خلال النهار، وذلك لتلافي الألم الذي يأتي من المشي لفترة طويلة بالأحذية التقليدية وخاصة للنساء.

  • الموقع: محل رقم 1، شارع الشيخ زايد، البرشاء 1.
  • رقم التواصل: 8380399 04 | 3668800.

كلاركس للأحذية

بالرغم من أن الأحذية الطبية توفر الراحة التامة للقدمين إلا أن البعض يرى أنها بحاجة إلى تصميم عصري، حيث تختلف أشكال الأحذية الطبية عن الأحذية التقليدي، إلا أنه يمكنك العثور على أشكال مختلفة من الأحذية الطبية والتشكيلات الحديثة في متجر كلاركس للأحذية والذي يجمع بين الراحة والشكل العام ويقدم مختلف أنواع الأحذية التي تعمل على صحة القدمين.

  • الموقع: الطابق الأرضي، مول الإمارات.
  • رقم التواصل: 3449340 04.

سكتشرز من محلات احذية طبية في دبي

يُعد متجر سكيتشرز من أفضل محلات احذية طبية في دبي، ويُعد من أشهر متاجر الأحذية الطبية في دبي، والذي يقدم أنواعًا مختلفة من الأحذية الطبية والرياضية بكافة أشكالها وبأسعار تناسب الجميع. يمكنك العثور على تصميمات حديثة وعصرية تناسب مختلف الأعمار والأذواق داخل المتجر.

  • الموقع: الطابق الأرضي ، مول الإمارات.
  • رقم الاتصال: 04397 5045.
محلات احذية طبية دبي

مركز ديناميك للأحذية والمعدات الطبية

يمكنك العثور على تصميمات مختلفة للأحذية الطبية والرياضية والمعدات الطبية من داخل مركز ديناميك  في دبي، والذي يقدم أحذية متنوعة تناسب الجميع سواء لراحة القدمين أو علاج مشاكل القدم خاصة لمرضى السكري الذين يحتاجون لراحة القدمين بشكل كبير ويقدم عروض وأسعار تناسب مختلف الفئات.

  • الموقع: محل رقم 1، مبنى ريم 4، طريق عود ميثاء.
  • رقم التواصل: 04357 6699.

في النهاية وبعد التعرف على أفضل محلات أحذية طبية في دبي الإمارات، من المهم الانتباه إلى بعض الأشياء عند شراء الأحذية الطبية من أجل ضمان جودتها، بما في ذلك التأكد من مرونة بطانة الحذاء، والتي ستعمل على راحة القدمين وأهمها عدم وجود رائحة عطرة في بطانة الحذاء، وعند ثني الحذاء يعود إلى طبيعته بسرعة ولكن في حالة عدم رجوعه إلى طبيعته بسرعة فهذا يعني أن الحذاء فهذا يعني أن جودة الحذاء سيئة، وأكثر ما يميز الحذاء الطبي أنه خفيف الوزن ولا يسبب الثقل أو الشعور بثقله عند حمله بالأيدي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى