أفضل محلات ملابس رياضية في دبي بأسعار مناسبة

هناك العديد من محلات ملابس رياضية في دبي، بعضها يقدم خدمة بيع ملابس رياضية للمحجبات، والبعض الآخر يبيع ملابس رياضية صيفية للرجال، والبعض الآخر يهتم ببيع المعدات الرياضية وغيرها الكثير، وتعتبر هذه المحلات الخيار الأول لعشاق الأنشطة الرياضية بكافة أنواعها وخاصة أن ارتداء الملابس الرياضية يسهل الحركة ويمنح الشعور بالراحة، كما أن الأجهزة الرياضية المناسبة تحمي من الإصابات.

أشهر محلات ملابس رياضية في دبي

تحتضن دبي العديد من محلات رياضية في دبي والتي تبيع جميع الملابس والمعدات الرياضية لجميع الماركات الشهيرة وغير الشهيرة وتوفر جميع المعدات الرياضية للوقاية من الإصابات مثل واقيات الركبة، واقيات الرأس، ومشدات العضلات، ومن بين أفضل محلات ملابس رياضية في دبي ما يلي:

نايكي

من منا لا يعرف أشهر ماركة في بيع الملابس والمعدات الرياضية “نايكي“؟ فهي الأشهر في عالم بيع المستلزمات الرياضية وتعتبر من أشهر أسماء محلات رياضية في العالم  ولها فروع عديدة في دول مختلفة، وبحانب تميز منتجاتها تتميز العلامة التجارية بأسعارها المناسبة لكثير من الناس؟، وتمتلك العلامة التجارية العديد من الفروع داخل دبي منها دبي مارينا مول، ودبي مول، ومركز مردف ودبي فستيفال سيتي مول الإمارات.

  • رقم التواصل: 8000 35703048.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nike (@nike)

 اديداس من محلات ملابس رياضية في دبي

تعتبر ماركة Adidas من أشهر محلات ملابس رياضية في دبي والعالم ككل، حيث استطاعت السيطرة على سوق الملابس والمعدات الرياضية في العالم بسبب جودة المنتجات التي تقدمها بالإضافة إلى الأسعار المناسبة للمنتجات، وتمتلك العلامة التجارية العديد من الفروع داخل دبي، بما في ذلك دبي مول، ودبي مارينا مول،  وشارع الشيخ زايد، وشارع الاتحاد وديرة ودبي أوتلت مول.

  • رقم التواصل: 7401 586 04.
محلات ملابس رياضية في دبي
محلات الملابس الرياضية

ريبوك

إذا كنت تبحث عن محلات بيع معدات رياضية في دبي، ننصحك بالذهاب إلى متجر ريبوك وهو من العلامات التجارية الشهيرة في هذا المجال ويهتم بالجمع بين الجودة والموضة في عالم الملابس الرياضية، وستجد بداخله تصاميم متنوعة ومتميزة وفريدة، إلى جانب ذلك، تبيع الأحذية الرياضية لكافة الفئات سواء للرجال أو الأطفال أو النساء، كما يقدم العديد من العروض على المنتجات، تمتلك العلامة التجارية العديد من الفروع في دبي، بما في ذلك ما هو موجود في دبي مول وسوق في سيتي سنتر دبي مارينا مول.

  • رقم التواصل: 800. 733265

غو سبورت

من أشهر محلات ملابس رياضية في دبي هو غو سبورت، والذي يمتلك العديد من الفروع في عدة دول حول العالم، بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة، وله ثلاثة فروع داخل دبي، ويعتبر من أفضل المتاجر التي تبيع الملابس الرياضية في دبي، وسوف تجد بداخله كافة التصميمات للملابس الرياضية، بجانب المعدات الرياضية، وإمكانية استئجار الدراجات الهوائية من الداخل أيضًا.

  • فرع مول الإمارات: 043958951.
  • فرع دبي مول: 043253595.
  • فرع دبي أوتلت مول: 04589 8525.

ستاديوم سبورت

يوفر المتجر جميع المعدات والملابس الرياضية بأسعار مناسبة لمختلف الفئات، حتى يتمكن الجميع من الحصول على الملابس الرياضية، لممارسة جميع الأنشطة الرياضية ويحرص على توفير جميع الماركات لتكون في متناول الجميع بأسعار تتفاوت من أسعار منخفضة إلى أسعار مرتفعة حسب الماركة التي تريدها .

  • الفروع: برجمان مول، ذا أوتلت فيليدج.
  • رقم التواصل: 04434 0641.

اورلاندو للرياضة

يعتبر أورلاندو من أفضل محلات ملابس رياضية في دبي، ويقدم مجموعة متنوعة من الملابس الرياضية وجميع المعدات الرياضية من ماركات مختلفة مثل Adidas و Nike و Puma والعديد من الماركات الأخرى.

  • الموقع شارع بني ياس، ديرة.
  • رقم التواصل: 1515250 04.
محلات ملابس رياضية في دبي

ذي اثليتس فوت

إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل الأحذية الرياضية سواء للنساء أو الرجال أو الأطفال من جميع الماركات المعروفة، فننصحك بالذهاب إلى متجر ذي اثليتس فوت  حيث يبيع أفضل المنتجات بجودة عالية وهو من أبرز المحلات الرياضية في دبي، ولديه فروع متعددة داخل دبي مثل مردف سيتي سنتر، ومركز الغرير، ومول الإمارات.

  • رقم التواصل: 6325213 055.

تابع: التخفيضات الكبرى في دبي: خصومات تصل إلى 90%

صن اند ساند سبورتس

أحد أفضل محلات ملابس رياضية في دبي هو متجر سن اند ساند سبورتس، ولديه العديد من الفروع داخل دبي، ويقدم جميع الملابس الرياضية سواء للمحجبات أو الرجال أو غير المحجبات بأسعار مختلفة تناسب الجميع، وستجد بداخله كافة المعدات الرياضية سواء لممارسة الجولف أو الملاكمة أو كرة القدم والسلة، ويبيع جميع مضارب التنس والسباحة بجانب قمصان أندية كرة القدم المختلفة، حيث يحرص على أن يكون مركزاً رياضياً متكاملاً.

ولديه العديد من الفروع داخل دبي، منها ما يوجد في دبي مول، ودبي فستيفال سيتي، ومردف سيتي سنتر ، ومول الإمارات، والنخيل مول، وديرة سيتي سنتر، والصفا، ومركز الغرير، وجميرا سنتر.

  • رقم التواصل: 9000314 04.

بوما في دبي

تعتبر ماركة بوما من أشهر العلامات التجارية التي تقدم أفضل الملابس الرياضية، وتحرص على جودة المنتجات والخامات، وتقدم تصاميم مريحة ومختلفة وخاصة بها.

  • رقم التواصل: +971 42246484.
محلات ملابس رياضية في دبي
محلات ملابس رياضية دبي

H&m

من منا لا يحب الشراء من العلامة التجارية الأشهر في مجال صناعة الملابس بمختلف أنواعها إتش آند ام؟، وهي تقوم ببيع مختلف تصاميم الملابس الرياضية، وتحرص على تقديم أفضل جودة وأفضل خدمة بأسعار مقبولة للغاية مقابل الجودة.

  • رقم التواصل: 74292-800 971+.

إلى هنا وصلنا لنهاية مقالنا عن أفضل محلات ملابس رياضية في دبي، والتي تقدم مختلف أنواع الملابس والمعدات الرياضية بأفضل جودة وأفضل سعر، ومنتج يعيش لفترة طويلة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى