دليل متاجر دبي هيلز مول – المطاعم – الكافيهات – الألعاب

دبي هيلز مول هو من أشهر مراكز التسوق في الإمارات كما يعتبر من الوجهات السياحية التي تشهد إقبالاً كبيراً من الزوار والسياح على مدار السنة، وسنتحدث في هذا المقال عن المتاجر والمحلات والمطاعم والكافيهات والأماكن الترفيهية الموجودة في هذا المول المميز كما سنذكر بيانات الوصول إليه ورقم التواصل الخاص به وغيرها من المعلومات المهمة.

نبذة عن مشروع دبي هيلز مول

لقد تم إنشاء مشروع هيلز مول دبي الضخم من قبل شركة إعمار العقارية وهي أشهر شركات التطوير العقاري على مستوى العالم، كما شاركت في إطلاق هذا المشروع أيضاً شركة مراس القابضة المتخصصة في مجال الاستثمارات.

ويتميز مبنى هيلز دبي مول بالأسقف الزجاجية والتصميم الهندسي المميز، ويحتوي هذا المبنى على العديد من المتاجر والمحلات التجارية بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم والمقاهي الرائعة، بالإضافة إلى سينما دبي هيلز مول، كما يضم عدة أماكن ترفيهية مناسبة للصغار والكبار.

وتبلغ مساحة هذا المول 2 مليون قدم مربع حيث تم تصنيفه من بين أكبر وأفخم مولات دبي وتم تقسيم هذه المساحة الكبيرة إلى طابقين مع مكان واسع مخصص لمواقف السيارات بالإضافة إلى ساحة خارجية كبيرة لإقامة الحفلات والمناسبات الاجتماعية.

محلات دبي هيلز مول

إليكم بالتفصيل دليل دبي هيلز مول الذي يضم العديد من المحلات والمتاجر المميزة بتقديم أجود أنواع المنتجات وأفضلها على الإطلاق وهذه المحلات هي كالآتي:

محلات الألبسة 

يضم دبي هيلز مول العديد من المحلات التي تقدم أفخم الملابس لجميع الماركات العالمية التي تنال إعجاب جميع الأذواق، مثل المحلات التالية:

محلات الألبسة 
محلات الألبسة

محل Brooks Brothers Dubai Hills: يوفر هذا المحل كل ما تحتاجه من الألبسة، حيث يقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الألبسة الرجالية والنسائية وألبسة الأطفال أيضاً، ويتميز بجودة البضائع التي يوفرها بالإضافة إلى أن الأسعار مناسبة للجميع.

محل PRIVILEGE BOUTIQUE: يعتبر هذا البوتيك المميز من أفخم المحلات الموجوده في دبي هيلز مول ويختص هذا المحل بتقديم الألبسة الرجالية، حيث يوفر مجموعة من الملابس الرسمية والقمصان والبدلات والسترات والجينزات وغيرها من الملابس الأنيقة ذات التصاميم الأوربية الرائعة، أما بالنسبة للأسعار فهي مقبولة إلى حد كبير ولا سيما لو تمت مقارنتها بأسعار الملابس الرجالية في مولات أخرى.

محل Bershka: أن هذا المتجر من أكبر وأضخم محلات في دبي هيلز حيث يقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الملابس التي تناسب كافة الأعمار والأذواق، ويتميز هذا المكان بخدمة العملاء الممتازة وحسن الاستقبال والتعامل المحترم والودود، وقد حصل على تقييمات عالية وآراء مميزة من قبل رواده الذين أثنوا على جودة الأقمشة وجمال التصميم وتناسق الألوان.

محل K-Lynn Dubai Hills Mall: إذا أردتي القيام برحلة تسوق ممتعة فإن هذا المتجر هو الخيار الأمثل بالنسبة لكي، حيث يمكنك شراء أجمل وأرقى الملابس النسائية، كما يوفر هذا المحل تشكيلة واسعة من الفساتين واللانجري والملابس الداخلية بأجود أنواع الأقمشة وأروع الألوان الراقية.

محل Ferre milano: يضم هذا المحل مجموعة متكاملة ومذهلة من ألبسة الرجال وألبسة النساء والأطفال بالإضافة إلى الحقائب والأحذية، ويقدم هذا المحل منتجات مميزة من أشهر الماركات العالمية وأفضل العلامات التجارية وبأسعار تعتبر مناسبة جداً مقابل الجودة العالية والتميز.

محل M&R: يشتهر هذا المتجر بوجود فريق عمل متعاون يتعامل مع الزوار بكل رقي واحترام ويقدم لهم خدمة سريعة وممتازة، ويوفر هذا المحل أجود وأفضل أنواع الألبسة الرجالية والنسائية ومن أفضل العلامات التجارية وبأسعار مناسبة بشكل عام، يحظى هذا المتجر بتقييمات عالية وآراء إيجابية كثيرة ولا سيما حول فريق العمل المتميز.

محل Mom Store: يختص هذا المحل المميز بتوفير ألبسة الأطفال بشكل عام، حيث يوفر ملابس الأطفال بأجود أنواع الأقمشة وبأروع الألوان، كما يوفر أيضاً أسرة الأطفال والعربات المخصصة لهم بالإضافة إلى كراسي الطعام وغيرها من مستلزمات الطفل، وعلى الرغم من جودة المنتجات المقدمة من قبل هذا المحل إلا أن الأسعار مناسبة للجميع.

محل BalmainDubai Hills Mall: تم تقييم هذا المحل على أنه من أفضل محلات دبي هيلز مول من ناحية تعامل الموظفين الراقي والمحترم وحسن الاستقبال والسرعة في تلبية احتياجات الزوار والتعاون معهم ومساعدتهم بكل لطف ولباقة، ويوفر هذا المحل ألبسة رجالية ونسائية من علامات تجارية مميزة ومشهورة، بالإضافة إلى تقديم عروض مميزة وتنزيلات وخصومات رائعة على أجمل البضائع المعروضة.

محل Kids Around: يعتبر هذا المتجر من أرقى وأفخم متاجر بيع ملابس الأطفال في دبي هيلز مول، وهو مكان كبير وواسع يتميز بالنظام والترتيب بالإضافة إلى أن هذا المتجر يقدم تشكيلة واسعة من أجود وأفضل ملابس الأطفال الصغار وحديثي الولادة، ويشتهر هذا المحل بالخدمة الممتازة والأسعار المناسبة بشكل عام.

محل Via Bambino: يوفر هذا المحل تشكيلة واسعة من ألبسة الأطفال ولكنه يهتم بشكل خاص في تقديم فساتين الفتيات الصغيرات بألوان رائعة وتصميمات راقية ومميزة، وتتميز منتجات هذا المتجر بجودة مثالية وتنوع كبير في التفصيلات والأقمشة الجيدة، وعلى الرغم من هذا التميز إلا أن أسعار هذا المتجر مناسبة ومنطقية مقابل الجودة والتميز.

محلات الأحذية 

هناك قائمة كبيرة تضم أرقى محلات الأحذية المصنوعة من أجود أنواع الجلود، ومن أهم هذه المحلات مايلي:

محلات الأحذية 
محلات الأحذية

محل Skechers: يعد متجر سكيتشرز من أهم محلات بيع الأحذية في دبي هيلز مول وذلك لأنه يقدم مجموعة متنوعة من الأحذية الجلدية والطبية والرياضية من أجود وأمتن الأنواع ومن ماركات عالمية مشهورة وبأسعار مناسبة، ويحظى هذا المحل بإقبال واسع وشهرة كبيرة من قبل زوار ورواد هيلز مول دبي.

محل DUOZOULU: هو من أبرز محلات الأحذية وأشهرها ولا سيما من ناحية الموظفين الذين يلبون احتياجات الزوار ويتعاملون معهم بشكل رائع ولطيف، أما بالنسبة للأحذية المعروضة في المحل فهي مصنعة من أفضل وأمتن أنواع الجلد وبأسعار مميزة.

محل Dune London: يعتبر من محلات الأحذية التي تشهد إقبالاً كبيراً وشهرة واسعة بين الزوار، وذلك لأن هذا المحل يقدم أكبر مجموعة مميزة ومتنوعة من الأحذية الجلدية المريحة والمصنعة من أفضل أنواع الجلد، بالإضافة إلى الأحذية الرياضية المتينة التي يقدمها من أهم الماركات المشهورة عالمياً وبأفضل وأروع الأسعار.

محل Sole District: حصل هذا المتجر المتخصص في بيع الأحذية على تقييمات رائعة وآراء إيجابية كثيرة حول فريق العمل المتميز الذي يقدم المساعدة ويلبي احتياجات ومتطلبات الزوار بكل لطف واحترام بالإضافة إلى الاستقبال الرائع والترحيب بالعملاء، بالإضافة إلى توفيره أجود وأفضل الأحذية الجلدية والطبية بأسعار مناسبة للجميع.

محلات العطور

تتميز محلات العطور في دبي هيلز مول بالتنوع والتميز بتقديم كافة أنواع العطور، ومن اشهر تلك المحلات مايلي:

محلات العطور
محلات العطور

محل عبد الصمد القرشي فرع دبي هيلز مول: يعتبر عبد الصمد القرشي علامة تجارية مشهورة جداً، كما أن هذا الفرع حصل على تقييمات عالية حول أنواع العطور الراقية التي يقدمها بأفضل الأسعار وبجودة ممتازة.

محل Cunzite Perfumesكونزيت للعطور: كونزيت للعطور من المحلات المشهورة في دبي هيلز مول بتوفير تشكيلة واسعة ومتنوعة من أشهر وافضل العطور الراقية والفخمة، ويتميز هذا المحل بالموظفين المتعاونين للغاية.

محل Dr. Vranjes: يحظى هذا المحل بإقبال كبير وشهرة واسعة بين عشاق العطور المميزة والأصلية التي تدوم طويلاً مقارنةً بغيرها، وتعتبر الأسعار في هذا المحل مناسبة للجميع.

محلات أخرى

يقدم دبي هيلز مول العديد من المحلات الأخرى التي تقدم كافة مستلزمات المنزل، ومنها مايلي:

محلات أخرى
محلات أخرى

محل Daiso Japan: يوفر هذا المحل مجموعة كبيرة وشاملة من مستلزمات المنزل، وهو محل كبير وواسع يتميز بالتنظيم والترتيب، ويقدم أغلب الاحتياجات والمشتريات اليومية بجودة ممتازة وبأسعار مناسبة جداً مقابل الجودة والخدمة الممتازة.

محل Marks and Spencer: يتميز هذا المتجر بأنه محل شامل يوفر كل متطلبات واحتياجات العملاء من الملابس والأحذية والمواد الغذائية والكثير من مستلزمات المنزل، ويشتهر هذا المحل بالخدمة السريعة والممتازة للعملاء وحسن الاستقبال والمعاملة الراقية.

محل Geekay: هو من أماكن العاب اطفال دبي هيلز مول حيث أنه محل متخصص في بيع الألعاب والأجهزة الإلكترونية بأنواعها، ويتميز بوجود كادر عمل محترف ومتعاون للغاية، كما يوفر هذا المحل تشكيلة واسعة ومتنوعة من ألعاب الأطفال المسلية والمناسبة لكافة الفئات العمرية، وتعتبر الأسعار في هذا المكان رخيصة مقابل الخدمة والجودة.

مطاعم دبي هيلز مول

يعتبر دبي هيلز مول من أهم وجهات السياحة في دبي وذلك لكثرة المرافق الترفيهية التي يوفرها مثل الحدائق والمطاعم والمقاهي وسنذكر لكم مجموعة من أهم المطاعم في دبي هيلز مول وهي كالآتي:

مطاعم دبي هيلز مول
مطاعم دبي هيلز مول

مطعم Shake Shack: هذا المطعم من المطاعم المميزة في دبي ويقدم هذا المطعم وجبات سريعة بنكهة لذيذة مثل البرجر والفطائر والبطاطس المقلية والبطاطس بالجبن، ويتميز هذا المطعم بجمال الديكور والأثاث المريح.

مطعم Five Guys: يعد من أفضل المطاعم التي تقدم الوجبات السريعة والمقبلات اللذيذة بالإضافة إلى العصائر الطبيعية والمشروبات الباردة، وأكثر ما يميز هذا المطعم هو الخدمة الممتازة والسريعة بالإضافة إلى النظافة والترتيب وحسن الاستقبال.

محل Eataly: يحرص الكثير من رواد دبي هيلز مول على زيارة مطعم ايتالي والذي يقدم وجبات وأصناف إيطالية ذات مذاق فريد وطعم رائع، كما يشتهر هذا المطعم بجمال الجلسات وروعة الأجواء والخدمة الجيدة والتعامل المحترم والمعاملة الراقية للعملاء.

مطعم New Shanghai Restaurant: هو من أفضل مطاعم دبي هيلز مول حيث حصل مطعم شنغهاي الجديد على تقييمات رائعة وآراء مميزة من قبل رواده الذين أبدوا إعجابهم الكبير بنكهة الطعام ومذاقه اللذيذ وبجمال وروعة الجلسات والأجواء، كما أثنى العملاء على خدمة الموظفين السريعة والممتازة.

مطعم ومقهى Ladurée: يتميز هذا المكان بتقديم وجبات الفطور الشهية وأصناف متنوعة من الحلويات بالإضافة إلى الطعم الفريد للقهوة التي يقدمها، وحصد هذا الكافيه على إعجاب الكثير من الأشخاص الذين أثنوا على جمال الأجواء وروعة الخدمة والمعاملة.

مطعم ZouZou Turkish & Lebanese Restaurant: من أفضل وأبرز مطاعم دبي هيلز مول حيث يقدم تشكيلة واسعة ومتنوعة من الأطباق والمأكولات التركية واللبنانية، وحقق هذا المطعم شهرة واسعة من حيث الخدمة السريعة والممتازة للعملاء ونكهة الطعام اللذيذة بالإضافة إلى جمال المكان وهدوء الأجواء وتميز الديكورات الرائعة.

مطعم Lezzet: من أشهر المطاعم التركية في دبي هيلز مول ويقع هذا المطعم في الطابق الأول، ويتميز بروعة وهدوء الأجواء وفخامة الجلسات واستقبال الموظفين الرائع وخدمتهم السريعة وتعاملهم الجيد مع الزوار، بالإضافة إلى أن الأسعار في هذا المطعم مناسبة جداً مقارنةً بالاهتمام والخدمة الممتازة، لذلك حصل مطعم لزت على تقييمات عالية وشهرة كبيرة.

كافيهات دبي هيلز مول 

تعتبر المقاهي من أكثر الأماكن الترفيهية في دبي هيلز مول التي تستقطب الكثير من الزوار يومياً، ومن هذه المقاهي ما يلي:

مقاهي مميزة في دبي هيلز مول 
مقاهي مميزة في دبي هيلز مول

مقهى Starbucks Reserve: يعتبر كافيه ستاربكس من أشهر الكافيهات الموجودة في دبي هيلز مول حيث يتميز بجمال الديكورات والجلسات وروعة تصميم الطاولات والكراسي وأكواب القهوة المميزة، بالإضافة إلى فريق العمل المتميز.

مقهى Yi Fang Taiwan Fruit Tea: يوفر هذا المقهى المميز مجموعة متنوعة من أصناف الحلويات الشرقية والغربية والكعك اللذيذ، بالإضافة إلى عصائر الفواكه الطبيعية والطازجة وغيرها الكثير من المشروبات الساخنة والباردة.

كافيه CinnabonDubai Hills Mall: يتميز هذا المكان بخدمة الموظفين المميزة وحسن استقبالهم وتعاملهم مع العملاء، حيث حصل هذا الكافيه على تقييمات رائعة من قبل زواره، ويشتهر هذا المحل بتقديم أصناف متنوعة من الحلويات وأهمها طبق السينابون المميز بنكهة القرفة اللذيذة، كما يقدم كافة أنواع المشروبات الساخنة والباردة.

مقهى Bakerist: يتميز هذا المقهى في دبي هيلز مول بجمال وهدوء الجلسات الداخلية وروعة ديكوراتها أما الجلسات الخارجية مميزة بإطلالتها الرائعة، كما يقدم هذا المقهى وجبة الفطور الصحي و الخفيف وتشكيلة واسعة من المخبوزات الشهية، بالإضافة إلى أكواب القهوة بالنكهة العربية الإماراتية.

مقهى Coffee Planet Cafe: يعتبر هذا المكان الوجهة المفضلة لدى عشاق القهوة ونكهتها الرائعة، وحصل هذا الكافيه على تقييمات عالية حول جمال الأجواء وروعة الإطلالة والديكور والأثاث والخدمة السريعة والممتازة بالإضافة إلى التعامل الراقي مع الزوار.

موقع دبي هيلز مول

سنذكر لكم بيانات الوصول إلى هذا المول المميز وهي كالآتي:

  • الموقع: شارع الخيل – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

أوقات عمل هيلز مول دبي

يبحث الكثير من عملاء دبي هيلز مول عن مواعيد عمل هذا المول وهي كالتالي:

  • مواعيد العمل: يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 11 مساءً، ماعدا يومي الجمعة والسبت حتى الساعة 12 منتصف الليل.

رقم دبي هيلز مول

سنذكر لكم رقم التواصل مع دبي هيلز مول وهذا الرقم كالتالي:

  • رقم التواصل: ‏‪+971 4 448 5033‬‏

الآن نكون قد وصلنا إلى ختام حديثنا عن مشروع دبي هيلز مول الذي يعتبر من أهم الوجهات السياحية في دبي وذلك لما يقدمه من أماكن ترفيهية ومتاجر ومحلات تجارية تلبي كافة احتياجات ومتطلبات زوار ورواد هذا المول المميز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى