أماكن العاب اطفال دبي هيلز مول للترفيه ومحلات لعب الاطفال

تزايدت عمليات البحث مؤخراً عن أماكن العاب اطفال دبي هيلز مول والتي تعتبر أفضل المتاجر والمحلات الخاصة ببيع ألعاب الأطفال في مدينة دبي، كما أنه يضم العديد من متاجر بيع الألعاب التعليمية والترفيهية وألعاب الذكاء وغيرها من الألعاب المسلية والممتعة والتي تناسب كافة الأعمار،

 وسنذكر لكم أفضل أماكن بيع ألعاب الأطفال في دبي هيلز مول وأكثرها شهرة وشعبية بين الناس من حيث أنواع وأسعار الألعاب المتوفرة فيها، كما سنقدم لكم معلومات كافية عن هذه المتاجر وكيفية التواصل معها والوصول إليها.

أماكن لعب الأطفال في دبي هيلز مول للترفيه

يتميز دبي هيلز مول بوجود عدة أماكن ترفيهية للأطفال، حيث يمكنك عند زيارة دبي هيلز مول للتسوق اصطحاب أطفالك لقضاء أوقات ممتعة ومسلية وتجربة فريدة من نوعها، وسنذكر لكم معلومات كافية عن أماكن لعب الأطفال الترفيهية الموجودة في دبي هيلز مول، وهذه الأماكن هي كالآتي:

أدفنتشر بارك من إعمار

تعد أدفنتشر بارك من أهم أماكن العاب اطفال دبي هيلز مول ومن افضل الوجهات الترفيهية الموجودة في دبي هيلز مول وهي عبارة عن حديقة داخلية تبلغ مساحتها 25 ألف قدم مربع، وهي مجهزة بمرافق حديثة ومميزة بوجود ألعاب وأنشطة متنوعة تتيح لجميع أفراد العائلة قضاء أوقات مسلية وممتعة.

 كما تم مؤخراً افتتاح منطقة ألعاب ضمن أدفنتشر بارك وهذه المنطقة مخصصة للأطفال الذين يبلغون من العمر ما بين سنة واحدة وحتى أربع سنوات تقريباً، وتم تجهيزها بأجمل الألعاب والأنشطة الآمنة والمناسبة للأطفال.

وتضم منطقة ألعاب الأطفال الصغار عدة ألعاب مميزة ومسلية مثل: حوض الطابات وهي كرات صغيرة لينة وملونة بألوان زاهية وجذابة للطفل، وجدران التسلق الآمنة، ومكعبات البناء المتنوعة التي تنمي ذكاء الطفل وقدراته، وألواح اللعب بالإضافة إلى الممرات والمنحدرات المتدرجة التي يقضي فيها الأطفال أوقات مفعمة بالسعادة والمرح.

أما بالنسبة للأنشطة الترفيهية والألعاب المسلية المتوفرة في أدفنتشر بارك والخاصة بالأطفال من عمر 6 سنوات وما فوق فهي مميزة وممتعة للغاية.

حيث يمكن لهم قضاء أجمل الأوقات الممتعة بتجربة منطقة الترامبولين الخاصة بالقفز، بالإضافة إلى صندوق الرغوة، والجدران الإلكترونية، ومتاهة الكهوف، ومضمار التوازن على الحبال، ومنزلقات التزلج، بالإضافة إلى الكثير من الأنشطة الرياضية التي تدعم اللياقة البدنية عند الأطفال.

أدفنتشر بارك من إعمار
أدفنتشر بارك من إعمار

أفعوانية ذا ستورم كوستر

ستورم كوستر من الأماكن الترفيهية المشهورة من بين أماكن العاب اطفال دبي هيلز مول وهو عبارة عن قطار أفعواني شديد السرعة.

ويحظى ستورم كوستر بإقبال واسع من قبل الأشخاص الذين يرغبون في قضاء وقت مشوق ولحظات ممتعة في هذا القطار الذي يدخل في سباق فريد مع العواصف.

 حيث تتفاوت سرعته بشكل مفاجئ بين الصعود والهبوط، لذلك إذا كنت من عشاق السرعة والمغامرات التي تحبس الأنفاس وتخطف القلوب ننصحك بتجربة مدهشة وفريدة من نوعها في أفعوانية ذا ستورم كوستر.

أفعوانية ذا ستورم كوستر
أفعوانية ذا ستورم كوستر

أفضل أماكن العاب اطفال دبي هيلز مول

سنتحدث بشكل مفصل عن أهم وأشهر اماكن ومتاجر بيع العاب اطفال في دبي هيلز مول والتي هي كالآتي:

متجر Toys R Us

متجر Toys R Us
متجر Toys R Us

يعتبر هذا المتجر هو الأفضل والأشهر من بين أماكن لعب الأطفال في دبي حيث يتوفر فيه كل أنواع الألعاب المسلية، التي يرغب كل طفل بالحصول عليها، كما يتميز هذا المتجر بأسعار مناسبة، ومجموعة كبيرة ومتنوعة من الألعاب والدمى التي تسعد الأطفال وتسليهم وتدخل الفرح والسرور إلى قلوبهم.

 ويحظى متجر تويز آر آس بإقبال واسع وتقييمات رائعة من قبل رواده، وفي حال كنت ترغب في شراء هدية مميزة لطفلك في عيد ميلاده أو لأي مناسبة سعيدة، فأنصحك بزيارة متجر تويز آر آس المميز.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 10.00 صباحاً حتى الساعة 11.00 مساءً، ماعدا يومي الجمعة والسبت حتى الساعه 12.00 منتصف الليل.

رقم التواصل: ‏+97143270141

الموقع: Unit 152 – شارع الخيل – دبي – الإمارات العربية المتحدة، الطابق 1، دبي هيلز مول.

 متجر Daiso Japan

 متجر Daiso Japan
متجر Daiso Japan

عند الحديث عن أفضل وأشهر أماكن العاب اطفال دبي هيلز مول لا بد من ذكر متجر Daiso Japan والذي يتميز بتوفير تشكيلة واسعة من الألعاب المسلية والمفضلة  لدى أغلب الأطفال، كما يوجد العديد من الألعاب التعليمية والترفيهية التي تناسب مختلف أعمار الأطفال.

وأكثر ما يميز متجر دايسو الياباني هو أن أسعار الألعاب مناسبة جداً وفقاً لجودتها وروعتها، كما يتوفر في المتجر إلى جانب الألعاب أيضاً لوازم مدرسية وأحذية وملابس رائعة للأطفال، بالإضافة إلى ذلك هناك مجموعة متنوعة من الهدايا التي يمكن تقديمها للأطفال في المناسبات السعيدة.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 10.00 صباحاً إلى الساعة 12.00 منتصف الليل.

رقم التواصل: ‏‪+971 50 997 9608‬‏

الموقع: 999 شارع أم سقيم – Dubai Hills Mall – دبي – الإمارات العربية المتحدة، الطابق G هيلز مول.

 متجر Play DXB  Dubai Hills Mall

 متجر Play DXB  Dubai Hills Mall
متجر Play DXB  Dubai Hills Mall

 يعتبر هذا المتجر من أهم أماكن العاب اطفال دبي هيلز مول كما يعتبر من أشهر متاجر بيع ألعاب الأطفال الموجودة في مولات دبي بشكل عام، حيث حصل هذا المتجر على تقييمات رائعة وآراء مميزة من قبل زواره، حول جودة وروعة الألعاب التي يوفرها.

بالإضافة إلى استقبال الموظفين اللطيف وتعاملهم الرائع مع العملاء وسرعتهم في تلبية احتياجاتهم،لذلك لو كنت ترغب بشراء الألعاب المسلية والممتعة لطفلك فإن هذا المتجر هو أفضل خياراً لتلبية طلبك وحصولك على ما تريد.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 10.00 صباحاً حتى الساعة 10.00 مساءً.

موقع المتجر: ،Dubai Hills Mall 1st Floor  – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

متجر (Baby shop (Centrepoint

متجر (Baby shop (Centrepoint
متجر (Baby shop (Centrepoint

يقدم هذا المكان المميز مجموعة متنوعة من الألعاب المميزة والمفضلة لدى أغلب الأطفال، ويحظى هذا المتجر بإقبال واسع ويعتبره الكثير من الأشخاص من أهم أماكن العاب اطفال دبي هيلز مول المشهورة.

كما يتميز متجر (Baby shop (Centrepoint أيضاً بالخدمة الممتازة وحسن الإستقبال والترحيب من قبل العاملين فيه.

مواعيد العمل 

  • من الإثنين إلى الخميس: من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً.
  • من الجمعة إلى الأحد: من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 12 منتصف الليل.

رقم التواصل: ‏‏‪+971 55 435 7073‬‏

الموقع: Ground Floor, Dubai Hills Mall – شارع الخيل – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

متجر Geeky Dubai Hills Mall

متجر Geeky Dubai Hills Mall
متجر Geeky Dubai Hills Mall

يعد هذا المتجر من أشهر أماكن العاب اطفال دبي هيلز مول التي تقدم تشكيلة مميزة من الألعاب الترفيهية والتعليمية التي تناسب جميع الأذواق والأعمار.

ويتميز هذا المحل بالخدمة الجيدة والتعاون الكبير من قبل العاملين فيه، بالإضافة إلى التعامل الراقي والمحترم مع العملاء.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 12 منتصف الليل.

رقم التواصل: ‏‪‏‪+971 56 404 0660

الموقع: Shop no. FF-160, 1st Floor, Dubai Hills Mall – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

متجر Z Games

متجر Z Games
متجر Z Games

عند الحديث عن أشهر وأفضل أماكن العاب اطفال دبي هيلز مول فلا بد من ذكر متجر Z Games المميز بوجود ألعاب رائعة وفريدة من نوعها.

وحصل هذا المتجر على إعجاب كبير من قبل الزوار الذين أثنوا كثيراً على تعامل الموظفين الراقي معهم، بالإضافة إلى سرعة الخدمة والأسعار المناسبة بشكل عام.

رقم التواصل: ‏‪+971 4 257 1099‬‏

الموقع: شارع الخيل – دبي – الإمارات العربية المتحدة، الطابق 1، هيلز مول.

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال أماكن العاب اطفال دبي هيلز مول والتي تقدم مجموعة متنوعة من الألعاب المسلية والمناسبة لكافة الأعمار والأذواق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى