حديقة لاجونا ووتر بارك دبي – أسعار التذاكر – الألعاب – المرافق

تضم دبي العديد من الوجهات الترفيهية للجميع من أجل الترفيه عنهم، ومن بين هذه الوجهات لاجونا ووتر بارك دبي، والتي تعد واحدة من أحدث الأماكن الترفيهية في الإمارة وتقع في لامير دبي، وتضم الحديقة العديد من الألعاب، من بينها رش الماء وركوب الأمواج والاسترخاء، بجانب الألعاب السريعة، ومنطقة خاصة للعب الأطفال بجوار المسبح، وغيرها الكثير، بالإضافة إلى وجود المطاعم والمقاهي ويمكن للبالغين والأطفال الاستمتاع بها.

أنشطة في لاجونا ووتر بارك دبي

تضم لاجونا ووتر بارك دبي العديد من الأنشطة الترفيهية والعديد من الألعاب التي يمكن للجميع الاستمتاع بها وقضاء وقت ممتع وسعيد مع الأصدقاء والعائلة. من بين هذه الأنشطة ما يلي.

لاجونا ووتر بارك دبي
لاجونا ووتر بارك دبي

استمتع بالتواجد في الأكواخ

استمتع داخل الأكواخ في لاجونا ووتر بارك دبي حيث يمكنك الاسترخاء والتخلص من ضغوط الحياة اليومية والابتعاد عن التوتر، وبجانب الأكواخ، يمكنك الاستمتاع بالمرطبات والمشروبات والاستمتاع بجميع مرافق الراحة في الداخل، وتتراوح تذكرة الدخول إلى الكوخ من حوالي 995 درهمًا إماراتيًا ،ويمكن أن يستوعب الكهف إلى ما يصل إلى أربعة أشخاص،  يمكنك الذهاب مع أصدقائك أو مع العائلة لزيادة الاستمتاع.

حمام السباحة

داخل المسبح في ووتر بارك، يمكنك أخذ قسط من الراحة والاسترخاء إلى جانب الاستمتاع بالسباحة ومشاهدة المنظر الرائع لحمام السباحة أثناء الاستمتاع بالرياح الباردة.

تناول الطعام

تضم لاجونا ووتر بارك دبي العديد من المطاعم التي تسمح لك بتناول الطعام بالداخل مع من تحب، فبعد الاستمتاع بجميع الألعاب والمرافق داخل الحديقة المائية، يمكنك الذهاب إلى أي مطعم داخل الحديقة وتناول ما تحب ومشاهدة المنظر الرائع للحديقة المائية وتجديد طاقتك، وتعتبر الحديقة من أفضل الحدائق المائية في دبي.

التزحلق

داخل لاجونا ووتر بارك، يمكنك الاستمتاع بركوب الأمواج وتحدي الأمواج، خاصة لراكبي الأمواج، وآلة ركوب الأمواج هذه هي الأولى من نوعها في الشرق الأوسط ويفضل الكثير من الناس الذهاب إليها وتجربتها من أجل المتعة والترفيه وقضاء وقت لا يمكن نسيانه.

لاجونا ووتر بارك دبي
لاجونا ووتر بارك دبي

تنقسم الحديقة المائية إلى أربع مناطق، تختص كل منطقة بالألعاب مثل رش المياه وركوب الأمواج والتزلج وغيرها، من أشهر هذه الألعاب الكبسولة المقفولة، حيث يمكنك الدخول في كبسولة مغلقة ثم تدحرج الكبسولة وتنزلق بسرعة عالية وهي اللعبة المفضل لدى كثير من الناس، يمكنك أيضًا لعب  لعبة The Minta، ولعبة Free Fool، ولعبة Flat Line Loop، جنبًا إلى جنب مع الألعاب المائية الخاصة والعديد من الألعاب الترفيهية الأخرى.

كما تضم ​​الحديقة المائية العديد من المحلات التجارية لمحبي التسوق وشراء مستلزمات البحر والسباحة والرياضة، ويمكنك قضاء وقت طويل في الحديقة ولن تشعر بالملل على الإطلاق، تعتبر لاجونا ووتر بارك دبي مناسبة للمشي لمسافات طويلة بمفردك أو مع العائلة والأصدقاء.

  • الموقع: بالقرب من حديقة الحيوان وأوتليت فيليدج مول ، جميرا بيتش ، لا مير.
  • ساعات العمل من العاشرة في الصباح حتى السادسة.
  • رقم التواصل: 800637227.

أسعار لاجونا ووتر بارك

تختلف أسعار تذاكر لاجونا ووتر بارك على النحو التالي:

  • بالنسبة للمقيمين داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، فإن تذكرة الدخول هي 99 درهم إماراتيًا، وبالنسبة لغير المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة سعر التذكرة 159 درهم إماراتي، أما بالنسبة للأطفال الذين تقل أعمارهم عن سنتين، فإن الدخول مجاني.
  • في حالة دفع ثمن التذكرة عبر الإنترنت، فستكون صالحة ليوم كامل، ويمكنك إلغاء التذكرة قبل مرور 24 ساعة، وبعد ذلك يمكنك استرداد المبلغ المدفوع بالكامل.
  • من المهم متابعة موقع الويب الخاص بهم للتعرف على عروض لاجونا ووتر بارك، حيث تقوم الحديقة بتوفير العديد من العروض في كل فترة.
لاجونا ووتر بارك دبي
لاجونا ووتر بارك دبي

مرافق لاجونا بارك

توفر حديقة لاجونا ووتر بارك دبي العديد من المرافق والخدمات الترفيهية لإمتاع الزوار وتوفر كل ما يساهم في راحتهم ويجعل الزيارة ممتعة، ومنها:

  • تضم الحديقة العديد من المتاجر التي يمكن التسوق منها.
  • بها غرف خاصة لتبديل الملابس للأطفال والكبار.
  • يمكنك تخزين جميع ممتلكاتك في الخزائن في الحديقة.
  • المكان يوفر سترات نجاة للكبار والصغار.
  • يمكنك استخدام الإنترنت عبر شبكة WiFi المجانية.
  • يمكنك شراء المناشف مقابل مبلغ صغير من المال.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Laguna Waterpark (@lagunawaterpark)

داخل المتنزه المائي يمنع ارتداء ملابس غير مناسبة مثل الملابس الشفافة أو الملابس الداخلية ولا يسمح بارتداء النظارات الشمسية وقت ممارسة الألعاب، أما بالنسبة لمن هم أقل من 13 عامًا، فيجب أن يكون معهم شخص بالغ، ويجب مراعاة أن بعض الألعاب تحتاج إلى حجم وطول معينين، ومن المهم الانتباه إلى عمق المسبح والتأكد أن تكون قادرًا على السباحة، ولا يسمح بالتدخين داخل الحديقة.

يمكنك الذهاب إلى Laguna Water Park Dubai باستخدام طرق متعددة مثل السيارات والحافلات العامة وحافلات الفندق المجانية، وباستخدام السيارة ستجد العديد من أماكن وقوف السيارات داخل الحديقة، فهناك أكثر من 1100 مكان لوقوف السيارات، مقابل دفع مبلغ معين، فيتم دفع مبلغ من المال للشخصيات العادية حوالي 50 درهم، وللشخصيات الهامة يتم دفع 100 درهم بالإضافة إلى الضريبة المضافة.

في النهاية تعتبر لاجونا ووتر بارك دبي من أفضل الأماكن الترفيهية داخل دبي، يمكنك الاستمتاع بالعديد من الألعاب بداخلها، وتجربة العديد من الألعاب الجديدة بصحبة الأصدقاء أو بصحبة العائلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى