أنشطة ترفيهية في لامير دبي للاطفال

هناك العديد من أماكن للاطفال في دبي للاستمتاع والتسلية، والتي تناسب الأطفال بصحبة الكبار، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة للأطفال في دبي لتنمية مهاراتهم والترفيه عنهم، وقد اخترنا في هذا المقال إلقاء الضوء على أنشطة ترفيهية في لامير دبي للاطفال، فهي من الوجهات المفضلة للكثير من الأطفال لقضاء وقت ممتع لا يمكن نسيانه.

أنشطة ترفيهية في لامير دبي للاطفال

مشاهدة الأطفال يستمتعون بالعديد من الأنشطة الترفيهية داخل أماكن ألعاب للأطفال في دبي، يعود بالشعور بالسعادة على الوالدين، خاصة إذا كانت هذه الأماكن توفر درجة عالية من الأمان لأطفالهم، وهذا ما ستجده داخل لامير دبي والذي يضم العديد من الفعاليات والأنشطة، ومن بين أنشطة ترفيهية في لامير دبي للاطفال ما يلي:

كيدوز

تقدم كيدوز سلسلة من الأنشطة الترفيهية والتعليمية في نفس الوقت من أجل الاهتمام بصحة الأطفال من النواحي النفسية والجسدية والاجتماعية، ويوفر ألعابًا مختلفة للأطفال، بجانب ألعاب حرفية، وألعاب فنية، وألعاب تفاعلية، وألعاب تسلق وألعاب للأطفال الرضع، لذا فإن كيدوز هو أفضل أنشطة ترفيهية في لامير دبي للاطفال.

  • ساعات العمل من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً.
  • من الخميس إلى السبت من العاشرة صباحًا حتى منتصف الليل.
  • رقم الاتصال: 5416343 04.
أنشطة ترفيهية في لامير دبي للاطفال
أنشطة ترفيهية في لامير دبي للاطفال

هوا هوا من أنشطة ترفيهية في لامير دبي للأطفال

داخل هوا هوا دبي في لامير يوجد مساحة واسعة تضم العديد من الألعاب للأطفال وخاصة ألعاب القفز في الهواء والتي يحبها جميع الأطفال، ويمكن للأطفال الاستمتاع بهذه اللعبة مع الكبار الذين يحبون ألعاب القفز في الهواء، وهو يعتبر من أفضل أماكن الألعاب للأطفال في دبي.

  • ساعات العمل من الأحد إلى الخميس من: 02:00 بعد الظهر إلى 10:00 مساءا.
  • الجمعة والسبت من العاشرة صباحًا حتى العاشرة مساءً.
  • رقم الاتصال: 3999317 04.

منتزه لاجونا المائي

من أفضل أنشطة ترفيهية في لامير دبي للاطفال، ستجده داخل دبي لاجونا، حيث يوفر العديد من الأنشطة الترفيهية التي يستمتع بها الأطفال والكبار، وخاصة ركوب الأمواج وتجربة ألعاب الانزلاق الرائعة، فضلاً عن الاستمتاع بالغوص في حمام السباحة والعديد من الأنشطة الترفيهية الأخرى التي سيستمتع بها الأطفال بالتأكيد.

  • ساعات العمل يوميا من العاشرة صباحًا حتى السادسة مساءً.
  • رقم الاتصال: 800637227.
أنشطة ترفيهية في لامير دبي للاطفال
أنشطة ترفيهية في لامير دبي للاطفال

ألعاب مائية

من بين الألعاب المفضلة للأطفال في لامير دبي، الألعاب المائية والأنشطة المتنوعة لجميع أفراد الأسرة، بما في ذلك التزلج على الماء والتجديف بالكاياك وركوب الأمواج، والدراجات المائية والقوارب القابلة للنفخ والعديد من الأنشطة الترفيهية الرائعة الأخرى.

  • ساعات العمل من الثامنة صباحًا حتى السادسة والنصف مساءً كل يوم.
  • رقم الاتصال: 9240884058.

سينما روكسى

تعتبر مشاهدة أفلام الكرتون مع الفشار والوجبات الخفيفة والمشروبات اللذيذة من الأنشطة الترفيهية الممتعة للأطفال والكبار، ويمكن للأطفال داخل لامير دبي قضاء وقت ممتع في سينما روكسي ومشاهدة الأفلام العالمية للأطفال والتي تعد من أفضل أنشطة ترفيهية في لامير دبي للاطفال.

أنشطة ترفيهية في لامير دبي للاطفال
أنشطة ترفيهية في لامير دبي للاطفال

من الممكن أيضًا قضاء أفضل الأوقات على الشاطئ والاستمتاع بلعب الألعاب الشاطئية مثل تشكيل الأشكال على رمال الشاطئ، أو الاستمتاع بالسباحة أو لعب كرة القدم على الشاطئ، ويمكن للبالغين الاستمتاع بنفس الأنشطة أو الاستلقاء على الشاطئ فقط مع مشروباتهم المفضلة، وبالتالي يمكن للأطفال والكبار قضاء وقت ممتع داخل لامير دبي والاستمتاع بمختلف الأنشطة الترفيهية.

كما ذكرنا سابقًا، هناك العديد من أنشطة ترفيهية في لامير دبي للاطفال، وهي مناسبة للأطفال والكبار لقضاء وقت ممتع لا يمكن نسيانه داخل لامير دبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى