دليل كوف بيتش دبي 2024- المرافق – أسعار الدخول – الموقع

تحتضن إمارة دبي الكثير من الشواطئ المتنوعة، بما في ذلك المنتجعات، والشواطئ العامة، والشواطئ الخاصة، وغيرها الكثير، ومن أبرز هذه الشواطئ كوف بيتش دبي، والذي يتميز بالأجواء الفاخرة، والكثير من المرافق الترفيهية والخدمية المتنوعة.

كوف بيتش دبي

من بين أشهر شواطئ دبي الخاصة، كوف بيتش دبي، الذي يوفر الكثير من المرافق الترفيهية الفخمة ويتيح للزوار عيش تجربة استثنائية ومتميزة في أجواء رائعة ومرافق حديثة مميزة، كما أنه المكان المفضل لكثير من الناس لممارسة الرياضات المختلفة وأنشطة الشاطئ أو قضاء وقت ممتع مع الأصدقاء والاحتفال أو السباحة، ومن بين المرافق التي يوفرها الشاطئ: حمامات السباحة، وصالة روزي لاونج، ومطاعم متنوعة، وفي هذا المقال سنوضح لكم أبرز المرافق الترفيهية التي يضمها الشاطئ، بالإضافة إلى أسعار العضويات التي تناسب جميع الزوار.

كوف بيتش دبي

ويقبل على الشاطئ الكثير من المشاهير، بالإضافة إلى السكان والسياح من أجل قضاء وقت ممتع في شاطئ كوفي بيتش دبي، من أجل الاستمتاع بأشعة الشمس على الأسّرة الفاخرة أو الاستمتاع بالجاكوزي، بالإضافة إلى تناول المشروبات والمرطبات أثناء التشمس، كما أن قائمة الطعام بالداخل توفر الكثير من المأكولات من مختلف الدول العالم، من أشهرها السوشي والبيتزا فضلاً عن السلطات الصحية المتنوعة.

استمتع على شاطئ البحر بالرمال الذهبية والمياه الصافية، والاسترخاء في هذه الأجواء المذهلة، وتحت أشعة الشمس الرائعة، كما أن الموظفون بالداخل سيقومون على تلبية كافة احتياجاتك.

كوف بيتش دبي
كوف بيتش دبي

روزي لاونج

تعتبر صالة روزي لاونج في كوف بيتش دبي، المكان المثالي من أجل إقامة الحفلات المختلفة في فترة النهار أو الليل أثناء عطلات نهاية الأسبوع، أما في باقي أيام الأسبوع، فهي مكان رائع من أجل عقد الاجتماعات المختلفة أو غداء العمل، وغيرها الكثير من الأنشطة الأخرى، كما يمكنك في المساء الاستمتاع بمشاهدة غروب الشمس، وتناول أطباق الطعام المفضلة لك أو المشروبات سواء الكوكتيلات أو العصائر الطازجة أو المشروبات الساخنة.

قد يهمك: أفضل شواطئ دبي للعوائل الموصى بها 2024

مطعم تو. 0

يعتبر مطعم كوفي بيتش دبي من الأماكن المميزة، التي يقصدها الكثير من الزوار، من أجل تناول مختلف أطباق الطعام في أجواء رائعة وراقيه، ويقدم المطعم الكثير من أطباق الطعام الرئيسية من المطبخ العربي، بالإضافة إلى قائمة خاصة بالمأكولات البحرية، فضلاً عن المقبلات والمشروبات، ويمكن للزوار اختيار تناول الطعام داخل المطعم، أو اختيار تناول الطعام في الجلسات الخارجية التي تطل على المسبح أو البحر.

  • ساعات العمل: من العاشرة صباحاً – الثالثة عصراً/ ومن  السادسة مساءً – 11:00 مساءً، كل يوم.
كوف بيتش دبي
كوف بيتش دبي

المسابح

في مسابح كوف بيتش دبي يمكن للزوار الاستمتاع بالسباحة وسط أجواء فخمة ، وهو يضم ثلاثة مسابح، ويوفر إمكانية السباحة بشكل يومي، وتم تزويد المسابح بالمرافق الفاخرة والعصرية، التي توفر للزوار إمكانية التقاط أروع الصور التذكارية، بالإضافة إلى التشمس أو الاستمتاع بالأراجيح الموجودة في المنطقة، ويتاح الدخول إلى حمام السباحة حتى غروب الشمس فقط.

  • أوقات العمل: 10:00 صباحاً حتى غروب الشمس (يومياً)

اسعار دخول كوف بيتش دبي

يمكن للزوار الاستفادة من أسعار الدخول لمرة واحدة أو الاستفادة من أسعار العضوية لمدة ستة شهور أو السنوية، ويبلغ سعر حجز سرير التشمس والدخول 200 درهم إماراتي طوال أيام الأسبوع.

  بالنسبة للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 21 عامًا، لا يمكنهم دخول الشاطئ بمفردهم، ولكن يجب أن يكون معهم مرافق بالغ، وفي حالة الرغبة في تناول الطعام في الداخل، سيتم دفع 100 درهم مستردة، ويجب الحجز مسبقًا من أجل منع الاكتظاظ.

اسعار دخول كوف بيتش دبي

  • أسعار العضوية الواحدة لستة أشهر فهو 9000 درهم للزوجين، و 12000 درهم، وللعائلة 16000 درهم.
  • أما بالنسبة لأسعار العضوية السنوية، لشخص واحد 15000 درهم، وللزوجين 18000 درهم، وعائلي 22000 درهم.
  • عضوية مقيم بلوواترز لشخص واحد 10،000 درهم إماراتي، وللزوجين 12،000 درهم، وللعائلة 14،000 درهم إماراتي.
كوف بيتش دبي
كوف بيتش دبي

ساعات العمل

  • مواعيد عمل حمام السباحة والشاطئ: من العاشرة صباحًا. المطعم: من الساعة 12 ظهرًا حتى 11 مساءً خلال أيام الأسبوع، وفي عطلة نهاية الأسبوع 12 مساءً – 11:30 مساءً.
  • صالة عطلة نهاية الأسبوع: 12 مساءً – 1 صباحًا.
  • لمزيد من المعلومات يمكنكم المراسلة على هذا البريد الإلكتروني: info@covebeach.com.
  • رقم كوف بيتش دبي: +971 50454 6920.
  • واتساب : +971 50454 6920.

إلى هنا نصل لختام مقالنا حول كوف بيتش دبي، عرضنا لكم أبرز المعلومات عن الشاطئ، من المرافق الخدمية، وأسعار الدخول، وأسعار العضويات وكيفية التواصل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى